رايكم في مكيف كولاين

اختيار المكيف المناسب هي من أهم الخطوات التي يجب القيام بها، ولو ترغب التعرف على رايكم في مكيف كولاين، فتعرف معنا في المقال على التفاصيل.

رايكم في مكيف كولاين

كما نعلم جميعا بأن خطوة اختيار مكيف الهواء المناسب تعتبر واحدة من أهم الخطوات التي يجب التركيز عليها إذا أن التهاون فيها يمكن أن يكلفكم جهدا بالإضافة أيضا إلى تكلفتكم آثارا وخيمة من حيث إضاعة الكثير من الأموال والوقت.

وبالتالي، يبحث الكثيرون عن الآراء الموجودة على الإنترنت عن مكيف الهواء، ويرغبون بمعرفة التفاصيل التي تخصها، ولكن إليكم فيما يلي بعض الآراء المنشورة عن المكيف، ولكن تذكروا بأن رأي الغير يمكن أن يختلف من حالة لأخرى، وليس قيمة ثابتة يمكن الاعتماد عليها.

وفي أحد الآراء “طبعا جنرال أكيد انه أفضل شي ماطور كبير ياباني 2400 ريال ومكيف كولاين ماطور كبير هندي ب1600 محتار أخاف أخذ كولاين ويطلع مش ولابد مع ان الهندي مدحه والهندي انسان أعرفه وانسان صادق أشيروا علي خاصة من جرب الاثنين”

وقال في رأي غيره لشخص آخر “خذ جنرال وريح دماغك”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

مكيفات كولاين السعودية

قامت هذه العلامة التجارية باكتساب شهرة كبيرة خلال السنوات السابقة مع المكونات الممتازة التي تقوم باستعمالها في التصنيع، بالإضافة إلى الجودة العالية وبالإضافة أيضا إلى الضمان ومختلف الميزات الأخرى التي يبحث عنها العملاء.

وبالإضافة أيضا إلى أن هذا المكيف يعتبر من الأنواع الجيدة التي تعتبر الأشهر بالسعودية، ويمكنكم لحسن الحظ العثور عليها في محلات كثيرة، وفي كم كبير من المحلات المنتشرة على الإنترنت التي تبيع مختلف أنواع المكيفات.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

مكيف كولاين سبليت

قد يعتقد بعض الأشخاص بأن هناك نوع معين فقط من هذا المكيف، ولكن النوع سبليت له بعض الأنواع الأخرى التي قامت الشركة بتصنيعها ما بين الإختلافات على حسب القدرة وعلى حسب عدد وحدات التبريد على حسب السعر كذلك.

وعندما نتحدث عن المكيف الذي يأتي مع قدرة 21,100 وحدة البارد، فهو يأتي بسعر 2440 ريال سعودي، ويأتي مع مواصفات كثيرة ومميزة، ومنها كما يلي..

بارد فقط
قدرة اسمية: 2 طن
كمبروسر روتاري عالي الكفاءة
توزيع مثالي للهواء بشكل متساوي
مزود بفلتر يعمل على تنقية الهواء
غاز الفريزن من النوع R410a الصديق للبيئة
خاصية مانع التجميد
مروحة متعددة السرعات
طريقتين لتصريف المياة
خاصية المؤقت
اعادة التشغيل التلقائي
شاشة عرض رقمية
أبعاد الوحدة الداخلية: 118.6 * 34 * 25.8 سم
أبعاد الوحدة الخارجية: 92 * 38 * 69.9 سم
بلد المنشأ: الصين

وهناك أحد الأنواع الأخرى التي تعتبر أقل قليلا، وهو أن نوع 18100 وحدة تبريد، والذي يأتي بسعر 1961 ريال سعودي، مع المواصفات التالية.

بارد فقط
قدرة اسمية: 1.5 طن
كمبروسر روتاري عالي الكفاءة
توزيع مثالي للهواء بشكل متساوي
مزود بفلتر يعمل على تنقية الهواء
غاز الفريزن من النوع R410a الصديق للبيئة
خاصية مانع التجميد
مروحة متعددة السرعات
طريقتين لتصريف المياة
خاصية المؤقت
اعادة التشغيل التلقائي
شاشة عرض رقمية
أبعاد الوحدة الداخلية: 101 سم × 31.5 سم × 22 سم
أبعاد الوحدة الخارجية: 92 سم × 38 سم × 69.9 سم
بلد المنشأ: الصين

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

وكيل مكيفات كولاين

إذا كنت موجودة في أي مكان حول العالم، فمن الطبيعي أنك ترغب بمعرفة كل التفاصيل عن الوكيل الخاص بهذه الشركة، ولكن ليس هناك معلومات كافية عن الوكيل الموجود حتى الآن.

كما قامت بعض الشركات بالحديث على الإنترنت باعتبارها الوكيل، ومن بينها الشركة تقول بأن اسمها استفسر، وقامت شركة التي اسمها استفسر بالحديث عن أنها الوكيل الرسمي لهذه الشركة، ولكن ليس لدينا معلومات كافية أخرى عن هذا الأمر.، وعليكم الحرص قبل الشراء لضمان الحصول على المكيف الأصلي.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

عيوب مكيف كولاين شباك

قبل التفكير في شراء أي نوع من الأنواع الموجودة في السوق، فمن المهم دائما الحصول على بعض المعلومات عن العيوب الموجودة وقراءتها والاطلاع عليها على الإنترنت، حتى يتم التأكد من مدى تأكيد هذا الأمر.

ووفق المعلومات الموجودة على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى الإنترنت، فقد قال الكثيرون إلى أن هذا المكيف يعتبر من الأنواع الجيدة التي تفي بالغرض، والتي تقدم لك كمية كبيرة من المميزات، ولم يتم ذكر عيوب عنها.

ولكن ذلك لا يعني بالضرورة بأن هذا يشمل العيوب الكثيرة فكرة وجود العيوب في أي منتج يمكن أن تختلف ما بين شخص آخر على حسب الاحتياجات الخاصة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

أفضل مكيفات بالمملكة العربية السعودية

رايكم في مكيف كولاين ومعلومات أخرى هو كان الممر الذي علمناه فيما سبق من المقال، ونكمل معكم الآن بالمزيد من التفاصيل الأخرى عن بعض أنواع المكيفات.

مكيف ويرلبول سبليت-WHIRLPOOL:
يعتبر واحد من الأنواع المميزة من حيث السعر ومن حيث الإمكانيات، كما تتميز أيضا بقدرتها العالية على توفير الطاقة وتوزيع الحرارة، ويحتوي على فلاتر سهلة التركيب والتنظيف.

كما يتميز كذلك بالصوت المنخفض والسرعة العالية في التبريد بمجرد التشغيل، ويتميز كذلك ببعض الخواص الأخرى مثل خاصية البلازما، ويحتوي أيضا على شاشة ديجيتال وعلى مميزات أخرى.

وعندما نتحدث عن السعر للمكيف الذي يأتي مع 18,000 فهو يأتي بسعر يقدر بحوالي 2759 ريال سعودي تقريبا.

مكيف ميديا سبليت-Midea:
يعتبر من أهم المكيفات الموجودة بالمملكة العربية السعودية، ويتميز بالتكنولوجيا الحديثة في تنظيف الهواء من البكتيريا والميكروبات، كما أنه مزود كذلك ببعض الخواص المختلفة مثل خاصية توزيع الهواء في المكان، ويتميز أيضا بخواص أخرى كثيرة.

وأما بالنسبة الى السعر للمكيف من نوع 18,000 وحدة تقريبا، فهو يأتي بسعر 2999 ريال سعودي تقريبا، ولكن يمكن أن يختلف السعر بالطبع.

مكيف هاير سبليت-HAIER:
يعتبر من الأنواع المميزة والغنية عن التعريف بالمملكة العربية السعودية، ويأتي مع بعض الخواص ومن بينها خاصية توفير الكهرباء وقدرة عالية على التبريد والتسخين والصوت المنخفض للغاية، وهي مميزات يبحث عنها الكثيرون.

يتميز كذلك بسهولة في ضبط درجات الحرارة، كما يمكنك الضبط بطريقة أوتوماتيكية، وإنما يأتي ذلك ببعض الخواص الأخرى مثل الضمان الذي يأتي لمدة عشر سنوات، وطاقة 220 فولت.

وأما عندما ننتقل الى جزئية الأسعار، فالنوع الذي يأتي من 18400 فهو يأتي بسعر 3199 ريال سعودي تقريبا.

مكيف سامسونج سبليت- Samsung:
في حقيقة الأمر، إن شركة سامسونغ هي من الشركات الغنية عن التعريف، والتي لا تحتاج إلى تعريفها من الأساس، ولكن إذا كنا سوف نتحدث عن نبذة تخص هذا المكيف، سوف نجد بأن له قدرة عالية على توزيع الهواء في جهات كثيرة.

كما يتميز كذلك بسهولة في التحكم به، بالإضافة أيضا إلى فلاتر لتنظيف الهواء من الجراثيم والبكتيريا، ويتميز أيضا بأنه يحتوي على كومبروسر ضغط الهواء وعلى مميزات أخرى.

مكيف كلاس برو سبليت-CLASSPRO:
يتميز كذلك بالشكل الأنيق، بالإضافة أيضا إلى الجودة العالية، ويتميز بالفخامة والرقي، كما يتميز بقوة تبريد وتوزيع على الهواء في كل أرجاء المكان، ويتميز بالصوت المنخفض والنظام العمل الذكي بالواي فاي.

يمكنك العثور على نوع 22,001 كثيرا في السوق، والذي يأتي بسعر 3299 ريال سعودي تقريبا، كما إنه يعتبر سعر جيد وفق المميزات التي تحصل عليها.

مكيف جورينيه سبليت -Gorenje:
عندما نتحدث عن هذا النوع، فهو يأتي مع قدرة عالية في توزيع الهواء من الاتجاهات الأربعة، وتغطية كبيرة للمساحات، ويتميز بالصوت المنخفض والفلتر الأنيق، بالإضافة أيضا إلى أنه من المكيفات القوية جدا والتي تأتي بأبعاد متر تقريبا.

كأنه يأتي مع الكثير من الموديلات المختلفة، ولكن الموديل الأشهر هو من نوع جداري 22000 وحدة و حار وبارد في نفس الوقت بسعر 3699 ريال سعودي تقريبا.

مكيف إل جي سبليت- LG:
يعتبر أحد أنواع المكيفات التي تعتبر في غاية التميز، وهو من ضمن الأنواع الأشهر في الوطن العربي، ويتميز بوجود كمبروسر بتقنية الانفرتر، ويتميز بالصوت الهادئ، وكذلك خواص مثل البلازما والتنظيف التلقائي ورباع الاتجاهات وضبط القفل والتشغيل وفلتر الحماية.

هناك كذلك الكثير من الأنواع من نفس هذه الشركة، ولكن هناك نوع يأتي مع 18 ألف وحدة من الحرارة والبرودة، ويأتي بسعر 3794 ريال سعودي تقريبا.

مكيف جري سبليت- GREE:
بالنسبة إلى هذا المكيف، فهو يعتبر من الأنواع المميزة أيضا، والذي يأتي مع خواص مثل الخواص المتعارف عليها التي سبق الحديث عنها، بالإضافة إلى بعض الخواص الإضافية مثل البلازما والتبريد السريع، و قفل الأمان، وخاصية تشغيل تلقائي بعد انقطاع الكهرباء.

يأتي مع النوع المكون من إدمان و20,000 من النوع البارد، ويأتي كذلك مزود بالواي فاي، ومن سعر 3899 ريال سعودي تقريبا.

مكيف جينيرال إلكتريك سبليت-General Electric:
تعتبر هذه الماركة من الماركات المشهورة جدا في عمله الكثير من المنتجات، ومن بينها الأجهزة الكهربائية، وتتميز بالأسعار الجيدة، ويأتي المكيف مع مواصفات مثل الشاشة لعرض الإعدادات وقدرة على التبريد السريع وخمس فلاتر لتنقية الهواء.

مميز كذلك ببعض الخواص مثل توفير الكهرباء، ومثل التصميم الأنيق الذي لا يجعله يسبب مشكلة أبدا في أي مكان يكون فيه، بالإضافة إلى ضمان يصل إلى 12 سنة على الكمبروسر.

عندما ننتقل إلى السعر، وبالنسبة إلى النوع من 22,000 فهو من النوع البارد، ويأتي بسعر 4499 ريال سعودي تقريبا.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

كيف اختار جهاز التكييف المناسب؟

رايكم في مكيف كولاين كان العنوان الأساسي الذي تعرفنا عليه فيما سبق، ولكن لا يزال هناك تفاصيل أخرى كثيرة نكمل بالحديث عنها عن كيفية اختيار النوع المناسب.

حيث قبل البداية في الحديث، فيجب العلم أولا بأنك يجب أن تعلم الفروقات ما بين التكييف العادي وتكييف البلازما، إذ أن العادي لا يحتوي على فلتر، وأما البلازما يحتوي على الفلتر، وهذا أفضل بالطبع.

وهناك كذلك مميزات أخرى لهذا الفلتر، وهو الحفاظ على درجة الحرارة والقضاء على الأتربة، والقضاء على الميكروبات والجراثيم والحشرات، والتقليل مجهود المكيف.

هناك كذلك أنواع أخرى، وهي التكييفات التي تحتوي على البرودة والسخونة، وبالتالي تعتبر اختيار ممتاز، ولكن تذكر في جميع الحالات بأنها أعلى في السعر بالطبع.

يوجد بعض أنواع التكييفات الثابتة والمتحركة التي تختلف على حسب الغرض من استعمالها، وهناك المتنقل والثابت، ويمكنك الاختيار حسب حاجاتك الشخصية وما سوف تستعمله فيه.

بعد ذلك نقارن ما بين نوع الاسبليت والشباك والفروقات بينهم تعتبر مختلفة، ولكن الكثيرون يفضلون الاسبليت إذا أنه أفضل في التوفير، وأفضل في القدرة، ومميزات أخرى.

بعد اهتمامك بالخواص السابقة، تأتي إلى خطوة أخيرة وهي التأكد من المنطقة التي تحتاج إلى التبريد فيها، فكلما كانت أكبر كلما يعني ذلك احتياجك إلى كمية أكبر من التبريد المطلوب.

على سبيل المثال، إذا كانت المنطقة حوالي ثمان أمتار، فإنك تحتاج إلى واحد حصان تقريبا، وأما عشر أمتار فيجب أن تزيد حتى تصل إلى 46 م، والتي تحتاج إلى خمسة حصان تقريبا.

وفي النهاية، عليك التركيز على خطوة أخيرة، وهي اختيار النوع المطلوب من علامات تجارية كثيرة، ودائما ما يفضل التأكد من أن النوع يحتوي على المميزات المطلوبة، ويحتوي أيضا على الخواص الأساسية، ومن بينها التأكد من أنه من علامة تجارية مضمونة، حتى تستطيع أن تبيعه، أو حتى تقوم الحصول على قطع الغيار.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

أسئلة أخرى عن رايكم في مكيف كولاين

بعد الانتهاء من مناقشة التفاصيل بالكامل والتعرف على كل المعلومات التي تخص هذا المكيف، نكمل معكم الآن بالمزيد من التفاصيل عن أشهر الأسئلة التي تم تداولها عن هذه المكيفات.

هل مكيف السبلت يصرف كهرباء اكثر من مكيف الشباك؟
كما ذكرنا لكم، يعتبر من الأنواع المميزة، والتي تأتي أقل استهلاكا للطاقة مقارنة ب المكيف من النوع الشباك، وبالتالي يفضل الكثيرون مكيف الاسبليت.

ايه الفرق بين التكييف الشباك والاسبليت؟
في حقيقة الأمر، الفروقات تعتبر كثيرة، ولكن إذا كنا سوف نتحدث عن بعض النقاط الأساسية فسوف نجد قوة التبريد مثل النوع السبليت المتفوق في هذه القدرة على النوع الآخر، بالإضافة أيضا إلى أن أقصى قدرة تصل إلى 14 طن تقريبا. كما أن هناك بعض المميزات الأخرى، ومن بينها توفير الكهرباء، ومميزات إضافية على حسب النوع الذي تشتري.

وفي نهاية مقال رايكم في مكيف كولاين، نقول بالفعل علمنا معكم كل التفاصيل المختلفة التي تخصه، و نكون وصلنا إلى ختام ونكون تعرفنا على أهم المعلومات التي تخص أفضل أنواع التكييف.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق