رايكم في مكيف ماندو بلس

عزيزي القارئ يجب ان تعلم ان المكيف بوجه عام ما هو الا الة ميكانيكية تعمل علي ضبط كل من درجة الحرارة ومعدل الرطوبة كما انها تعمل علي نظافة الهواء داخل الغرفة او البناء التي تتواجد فيه ومن واجب هذا الجهاز هو ان يحافظ علي مستويات مريحة من الرطوبة والحرارة وان تكون صحية لجسم الانسان بنفس الوقت لذلك من الخاطئ ان يتم اعتبار المكيف جهاز للتبريد فقط فهو مزود بأنبوب لعكس حرارة الجو الخارجي وجعلها مناسبة لراحة البشر داخل الأبنية والغرف ونظرا الي تعدد هذه الأجهزة كثيرا ما يحتار الفرد في شراء ايهم ويوجد من بين هذه الأجهزة المتعددة جهاز يعرف باسم مكيف ماندو بلس لذلك سوف نتعرف من خلال موضوع مقال اليوم علي كل من مزاياه وعيوبه و ايه رايكم في مكيف ماندو بلس ؟

رايكم في مكيف ماندو بلس :

نظرا الي رغبة العديد من الأشخاص في التعرف علي اراء البعض في هذا الجهاز فقد قومنا بطرح سؤال ايه رايكم في مكيف ماندو بلس في جروب عبر احد مواقع التواصل الاجتماع وجمعنا من خلال هذا السؤال ابرز الآراء لذلك دعونا نتعرف من خلال هذه الفقرة علي رايكم في مكيف ماندو بلس الذي يتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • انا عندي هذا الجهاز ببيتي وهو حلو مرة لكن في مشكله لاحظتها به ان الجلسه قدامه تمام البراد لكن جوانب المجلس ما يجي ناحيتها هوا ولا براد بس قدامه حركت الريش الداخلية ونفس الشي ولا اعلم وين المشكلة فحسب.
  • هذا المكيف جربته فهو بارد صراحه حاليا عندي هالمكيف صارله سنه ونص ووضعه تمام بروده عالية بس المشكلة بالنسبة لي فيه ان صوته شوي عالي.
  • عندي مكيفات العائلة كلها من هذا النوع وبالنسبة لنا تبريده فوق الممتاز ما شاء الله تبارك الله الصوت عند أعلى درجة من المروحة يكون عالي شوي أما المروحة الخفيفة والمتوسطة صوته هادئ انا انصح به وارشحه جدا فـ لله الحمد لم يواجهني من خلاله أي مشكلة وصارله معانا شي خمس سنين.
  • لقد شريته لاحد الغرف وما زبط معي ابدا وهذا بسبب الازعاج الصادر منه بسبب صوته العالي حتى لو تقصر عليه الى اقل سرعة فبالنسبة لي كانت تجربة سيئة جدا.
  • شريت من هذا الجهاز من خمس أيام فقط ولاحظت انه يبرد ويفصل ما يدوم بالتبريد الهواء أي نعم قوي بس بدون تبريد وباقي جديد وش مشكلته لو تكرمتم وش اقدر اسوي لعلاج هذه المشكلة انا لا اعرف.
  • عندي بالبيت هالجهاز الصراحة ان تبريده تمام لكن صوت دفع الهواء الخاص به عالي جدا بشكل مزعج علي الرغم من انه على اقل قوة دفع أي انه على 24 درجة بالنسبة للوحدة الخارجية في مكيفات 18 صوتها عالي حيل تسمع صوت فرقعة أحيانا وال 24 و 30 صوت الوحدة الخارجية مقبول استدعيت الشركة على الضمان اول ما وقفوا عند الباب قالوا وش المشكلة قلت صوت الوحدة الخارجية مزعج قالوا 18 صح قلت صح كشفوا عليه وشيطوا قالوا مو باين لنا سبب واضح لكن المكيف تمام وعادي لو صار شيء خبرنا قلت طيب.

من خلال قسم ايه رايكم في تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : ما رايكم في مكيف وايت وستنجهاوس

ابرز مميزات مكيف ماندو بلس :

بعد ان تعرفنا علي رايكم في مكيف ماندو بلس فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز مزايا هذا الجهاز والتي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • حار وبارد : فمن ابرز مزايا هذا الجهاز احتوائه علي نظام تشغيل يدعم كل من البرودة والحرارة مما يمنحك هواء بارد في فصل الصيف وقدرة تدفئة عالية في فصل الشتاء وبالتالي فهو يوفر عليك الكثير من المال.
  • التحكم في درجة حرارة الغرفة : يتميز هذا الجهاز بقدرته علي التحكم في مستوى الحرارة داخل الغرفة حيث يتم تركيب الجهاز بوجه عام وفقاً لما تريد من مستوى درجات الحرارة فقد ترغب في مستوى برودة شديدة أو مجرد التغلب على درجة الحرارة.
  • مستوي ضجيج منخفض : يمتاز هذا الجهاز ايضا بخاصية التشغيل الهادي حيث تتميز هذه الخاصية بقدرتها علي عدم إصدار أي أصوات مزعجة أثناء عملية التشغيل مما يؤدي إلى الشعور بكل من الهدوء والراحة التامة وهذا ما يسمح لك بالنوم في راحة وهدوء تام كما انه يتميز ايضا بتكنولوجيا بلو فين المضادة للتآكل حيث تعمل على التحسين من الأداء وانخفاض مستوى الصوت في العموم مما يساعد على الهدوء المطلوب.
  • استهلاك اقتصادي للطاقة : فوفقا الي المركز السعودي لكفاءة الطاقة فيتميز هذا الجهاز بتقييم عالي لكفاءة الطاقة سبع نجوم وبالتالي فأنه يمنحك استهلاك اقتصادي للطاقة مما يوفر لك الكثير من المال.
  • التصميم الجذاب : واحدة من اهم مزايا هذا الجهاز هي تصميمه الجذاب الذي يتناسب مع كافة مستخدمين هذه الأجهزة مما يضفي علي المنزل بعض من اللمسات الفنية الديكورية بشكله انسيابي انيق كأنه عبارة عن تحفة فنية تتضيف للمنزل شكل رائع ومميز.
  • جودة فلتر الهواء : يأتي مع هذا الجهاز فلتر يتميز بقدرته الفعالة في انتاج هواء صحي ومنعش وذلك عن طريق تنقية الهواء بشكل كامل من كل من الميكروبات والجراثيم كما انه يعمل علي إزالة كل من الروائح المنتشرة في الهواء وحبوب اللقاح المسببة للحساسية بالإضافة الي انه يعمل علي منع نمو العفن علي الوحدة الداخلية ايضا.
  • توزيع الهواء التلقائي : تأتي وحدة هذا الجهاز مع ميزة توزيع الهواء التلقائي التي تسمح لك بتبريد الغرفة على الفور لذلك عزيزي القارئ لا حاجة أبداً الي القلق بشأن وصول الهواء الناتج من وحدة هذا الجهاز إلى المكان الذي تتواجد فيه فمن المؤكد أن الهواء البارد سوف يملأ كافة ارجاء الغرفة.
  • مبرد صديق للبيئة : من ابرز مزايا هذا الجهاز انه يحتوى على سائل تبريد صديق للبيئة R410A حيث أن سائل التبريد R410A يتميز بقدرته في التقليل من الأضرار التي لحقت طبقة الأوزون وبالتالي يقلل إلى حد كبير من التأثير الضار على البيئة وبالتالي هو الخيار الأول لكثير من الناس الذين يبحثون عن التبريد الممتاز وفي نفس الوقت القيام بدورهم للمساعدة في إنقاذ البيئة.
  • ضمان ممتاز : حيث يأتي هذا الجهاز بضمان جيد حيث أن ضمانه يصل لمدة عامان وضمان الكمبروسر الخاص به يأتي لمدة سبع سنوات.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : ايه رايكم في تكييف امريكول

ابرز عيوب مكيف ماندو بلس :

بعد ان تعرفنا علي رايكم في مكيف ماندو بلس وعلي اهم ما يتميز به هذا الجهاز فلا بد من ان نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز عيوبه وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • من اكثر عيوب هذه الجهاز انه غير مزود بخاصية توزيع الهواء في أربع اتجاهات.
  • ارتفاع صوت الجهاز مقارنة بغيره من العلامات التجارية الأخرى فقد تضاربت الآراء حول أصدرا صوت عالي اثناء تشغيله حيث وجد الكثير من المستخدمين أنه يعمل على اصدار صوت عال اثناء تشغيله مما يثير استيائهم ولكن على الجانب الاخر هناك الكثير ايضا من مستخدميه وجدوا ان المكيف لا يشوبه شائبة وليس به عيوب تقريبا.
  • شكوي البعض من خدمة ما بعد البيع فمن ضمن عيوب هذا الجهاز ايضا أن خدمة ما بعد البيع غير جيدة مما يصعب على مستهلكيه التواصل مع الشركة عند الحاجة الي الصيانة مما يتسبب في قلق المستهلك.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : ايه رايكم فى تكييف باور

تعرف على طريقة استخدام مكيف ماندو بلس :

سوف نقدم لكم اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة شرح مبسط عن كيفية استخدام هذا المكيف في العامل معه في غاية السهولة حيث يجب عليك فقط فتح المكيف عن طريق الزر ذات اللون البرتقالي من الريموت كونترول حتى يبدأ بعمله وهناك أيضاً بعض من الأزرار المهمة التي يجب عليك ان تعرف طبيعة استعمالها وسوف نوضحها لكم اعزائي فيما يلي وهي كما يوضح لنا في التالي :

  • زر Temp ويقوم هذا الزر بخفض أو رفع درجات حرارة المكيف اما زر Mode هو الزر الذي يقوم بتحويل المكيف من التدفئة إلى التبريد.
  • الباور وهو زر ذو لون برتقالي يوجد في منتصف الريموت تحديداً ويقوم بتشغيل أو إيقاف الجهاز كما ترغب اما زر Fan speed هو الزر الخاص بتزويد سرعة مروحة هذا الجهاز أو إبطائها كما يرغب المستخدم.
  • Swing هو زر خاص بتحريك ريش المروحة من اجل ان تقوم بتويع الهواء في كل اتجاهات الغرفة أو جعلها في اتجاه محدد اما زر Air Flow  فهو الزر الذي يقوم بعمل دورة تنظيف للهواء من خلال فتحة يوتيرن ولا يستخدم فريون المكيف البارد.
  • Timer وهو الزر الخاص بعمل مؤقت لمدة تشغيل معينة للمكيف في حالة النوم أو تركه مفتوح لمدة معينة مع الإغلاق الذاتي بعد انتهاء الفترة الزمنية اما بالنسبة الي رز هولد فهو الزر الذي يقوم بخاصية مميزة تمكنك من عمل مؤقت للتشغيل بعد مدة معينة بشكل اتوماتيكي.
  • Sleep  أو زر النوم هو الزر الذي يقوم بإغلاق المكيف بعد مدة زمنية محددة اما زر Turbo فهو الزر الذي لا غنى عنه حيث يقوم بعمل ضخ كبير للهواء المنبعث من المكيف حتى يقوم بتبريد المكان بشكل كبير وفي مدة زمنية أقل ويستخدم في حالة العودة من الخارج مع ارتفاع درجة الحرارة في الغرفة والرغبة في تبريد المكان بشكل سريع.
  • Lamp وهو الزر الخاص بتشغيل شاشة هذه الجهاز والتي تساعد علي رؤية مؤشرات التشغيل ودرجة الحرارة وخلافة ويمكنك إخفائها في حالة إذا كانت تزعجك في الظلام اما بالنسبة الي زر Clean او زر التنظيف فهو الذي يقوم بعمل فلتره للهواء الذي يوجد في الغرفة في حالة ارتفاع نسبة الرطوبة في المكان.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

ايه رايكم في تكييف جري

ايه رايكم في التكييف الصحراوي

نكتفي بهذا القدر من المعلومات اليوم ونصل معكم اعزائي الكرام من هنا الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان رايكم في مكيف ماندو بلس علي امل ان نكون قد قدمنا لكم اعزائي كافة ما ترغبون في التعرف او الحصول عليه من معلومات هامة وذلك من خلال التعرف علي كل من رايكم في مكيف ماندو بلس ومزايا وعيوب ذلك الجهاز بالإضافة الي التعرف علي طريقة استخدام هذا النوع من المكيف وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق