محلات بيع المكيفات بجدة

تعد ان معظم الأجهزة الكهربائية يحتاج الكثير إلى أستخدامها ومنها التكييفات وخاصة فى الأماكن التى تكون فيها درجات الحرارة مرتفعة ويوجد العديد من أنواع المكيفات المختلفة والتى تتواجد فى الأسواق ويرغب الكثير فى الشراء منها من أجل أستخدامها والإستمتاع بالمميزات المختلفة فيها ويبحث البعض من الأشخاص عن محلات بيع المكيفات بجدة والتى من السهل الحصول عليها والشراء من العديد من الأماكن المختلفة.

محلات بيع المكيفات بجدة :

  • حيث أن المكيفات هى الأجهزة الكهربائية والتى يتم أستخدامها من أجل التبريد أو التدفئة للأماكن المختلفة وذلك من خلال نظام معين داخلى ويوجد العديد من أنواع الشركات والتى تعمل على صناعة الأشكال المختلفة منه والتى تتمتع بالكثير من المميزات الرائعة.

محلات بيع التكييف في جدة :

  • يتواجد فى جدة العديد من الأماكن المختلفة والتى تعد أنها متخصصة فى بيع المكيفات بأشكالها وأنواعها المختلفة والتى من الممكن الشراء منها وسوف نتعرف الأن على العديد من الأماكن التى يتوفر فيها التكييفات والتى تتمثل فى :

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم منوعات مثل المكيف السبلت ينقط ماء من الوحدة الخارجية

شركة حمد عبد الله المنيع للاجهزة الكهربائية :

  • تعد أنها واحدة من الشركات الكبرى والتى تتواجد فى المملكة العربية السعودية والذى قد تم تأسيسها منذ العام 2012 ولها العديد من الفروع والذى وصل إلى حوالى 50 فرع.
  • ويوجد العديد من أنواع المكيفات المختلفة من العديد من الشركات وتعمل الشركة على توفير العديد من الطرق المختلفة من أجل الدفع والتى منها السداد الإلكترونى أو عند الإستلام أو الدفع من خلال نظام التقسيط.
  • يتواجد مقر الشركة فى جدة من خلال الذهاب إلى شارع النهضة ومن الممكن التواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى 0126452218 026943602.

مؤسسة عبد اللطيف جميل للأجهزة الكهربائية والمكيفات :

  • هى من أكبر المؤسسات التى تتواجد فى جدة والتى تمتلك العديد من الفروع والتى تصل إلى 4 فى مدينة جدة ويتوفر فيها كافة الأنواع من التكييفات والتى ترغب فى شراءها وتعمل المؤسسة دائماً على تقديم العديد من العروض الأسبوعية المختلفة على الأجهزة.
  • تعمل المؤسسة على توفير التوصيل المجانى لكافة الأجهزة فى حالة السداد بشكل إلكترونى من خلال أحدى وسائل الدفع الإلكترونى أو تسديد 25 ريال سعودى عند توصيل الأجهزة والتسديد بشكل نقدى.
  • من الممكن الذهاب إلى أى فرع من الأربعة وهم الفرع الأول يتواجد في شارع الروضة امام المدينة السعودية بجوار هايبر ماركت والفرع الثانى معرض فلسطين والذى يتواجد أمام جمجوم والفرع الثالث والذى يقع في شارع التحلية امام مستشفي بقشان والفرع الرابع والذى يتواجد فى الكيلو 5 طريق مكة خلف معرض تويوتا.

مؤسسة منير حناوي لأجهزة التكييف :

  • تعد أنها من المؤسسات التى تتواجد فى جدة والتى تمتلك سمعة جيدة من خلال بيع العديد من أجهزة التكييف بمختلف الأنواع والمميزات الرائعة فيها ومن الممكن الوصول إليها من خلال العنوان التالى تقاطع شارع الستين مع شارع حراء أو من الممكن الإتصال الهاتفى من خلال الرقم التالى 0966503624887.

محلات البقمي لانظمة التكيف المركزي :

  • يلجأ البعض من الأشخاص إلى الشراء من البقمى وذلك بسبب أنه واحد من الأماكن المعروفة والتى تعمل على بيع كافة المكيفات المختلفة وتتميز بأنها تعمل على إجراء الصيانة الدورية والسنوية.
  • ويمكنك الوصول إلى المحل من خلال العنوان التالى والذى يقع فى شارع صاري حي الروضة غرب طريق المدينة مقابل بنك ساب ومن الممكن التواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى 05999946046.

مركز الزقزوق التجارى للاجهزة الالكترونية والمكيفات :

  • يعد أنه من المراكز التجارية والتى تعمل على بيع العديد من المكيفات المختلفة سواء كانت بأنواع وأشكال مختلفة والتى منها السبليت او الشباك ولذلك نجد أن هناك الكثير من الأشخاص يرغبون فى الشراء منه.
  • ويتواجد المحل فى العنوان التالى حي الرويس شارع المعادي ومن الممكن التواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى 0126513444.

شركة الوليد للاجهزة الالكترونية والمكيفات :

  • يعد أنه من الأماكن الشهيرة والتى من الممكن الحصول منها على المكيفات المختلفة بالضمان وتابع له العديد من المراكز المتخصصة فى الصيانة ويتواجد المحل فى شارع الأربعين بجوار مستشفى الأنصار.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل اصلاح اعطال تكييف يونيون e3

أضف تعليق