رايكم في مكيفات فالكون

في الآونة الأخيرة ومع ارتفاع درجات الحرارة أصبح المكيف من الأجهزة الأساسية التي لا غني عنها في أجواء الحر الساخن حيث لا يوجد افضل منه في عكس حرارة المنزل بعد قيام جدرانه بامتصاص السخونة الشديدة من حر الشمس لذلك اصبحنا الان لا يمكن ان نتخيل حياتنا بدون هذا الجهاز العظيم ونظرا الي تعدد واختلاف ماركات هذه الأجهزة فسوف نتعرف اليوم من خلال موضوع هذا المقال علي مزايا وعيوب مكيفات فالكون واجابة سؤال ايه رايكم في مكيفات فالكون ؟

رايكم في مكيفات فالكون :

في الآونة الأخيرة قد وجدنا ان هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في التعرف علي إجابة سؤال ايه رايكم في مكيفات فالكون لذلك قد قومنا بطرح هذا السؤال في جروب علي احد مواقع التواصل الاجتماعي وجمعنا من خلاله بعض الآراء في مكيفات فالكون وسوف نعرضها لكم اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • قال احد مستخدمين هذه النوعية من المكيفات انها أجهزة فوق الممتاز وقوية جدا من حيث الشكل والأداء كما أن الفنين الخاصين بهذه الماركة ناس في غاية الاحترام والذوق واختيارك لهم يعتبر المكان الأنسب والأفضل للتركيب.
  • يري احد المستخدمين الاخرين ان هذه النوعية من الأجهزة ضعيفة جدا في الحر الشديد فبالنسبة له كان التبريد الخاص بجهازه غير جيد.
  • كما قال احد مستخدمين هذه الأجهزة ان الشركة القائمة علي صناعتهم شركة محترمة والأجهزة ممتازة وسعرها جيد جدا ومناسب لكافة الفئات فهو غير استغلالي.
  • تري احد السيدات ان هذه الأجهزة في المجمل رائعة ولكن عيبها الوحيد انها غير موفرة للكهرباء.
  • وقال احدهم ان هذه المكيفات بالنسبة لتجربتي معها فكانت جيدة وتبريد الأجهزة سريع الي حد كبير كما ان صوتها منخفض يعيب هذه الشركة فقط عدم وجود بطاقة استهلاك للطاقة علي المنتج طبقا لاشتراطات وزارة الصناعة ولكنها في المجمل ماركة ممتازة.

من خلال قسم ايه رايكم في تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : ما رايكم في مكيف وايت وستنجهاوس

 مزايا مكيف جري فالكون :

بعد ان تعرفنا علي رايكم في مكيفات فالكون وفي اطار الحديث عن هذه الماركة فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز مزايا مكيف جري فالكون وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • محرك تربو : فمن اهم ما يتميز به هذا الجهاز انه مزود بخاصية التربو التي تقوم بضخ اكبر كمية ممكنة من الهواء البارد بشكل سريع من اجل ان يحصل الفرد على هواء بارد ومنعش في اقل وقت ممكن.
  • خاصية التشغيل الجاف : وتعتبر هذه الخاصية أيضا هي واحدة من اهم مزايا هذا الجهاز فبوجه عام ان إزالة الرطوبة من المكان الذي يجلس فيه الفرد يعتبر امر مريح ومنعش لذلك عندما يتم القيام بتشغيل هذا الجهاز علي هذه الخاصية فانه يقوم بإزالة الرطوبة الزائدة من الهواء حيث يتم تشغيل المروحة على السرعة المنخفضة وكذلك المكبس لمدة قصير لإزالة الرطوبة الزائدة وذلك بالتأكيد خيار موفر للكهرباء خلال أيام الرطوبة العالية.
  • شاشة عرض ليد : فمن ابرز مزايا هذا الجهاز أيضا أنه مزود بشاشة ديجيتال تضيف له لمسه جمالية رائعة ولكن هذه الشاشة لا تظهر إلا بعد القيام بتشغيل الجهاز وبوجه عام يمكنك من خلالها عزيزي القارئ ان تقوم بمعرفة درجة حرارة الغرفة وكافة بيانات التشغيل.
  • خاصية إعادة التشغيل : ومن ضمن مزايا هذا الجهاز المتعددة تأتي ميزة وظيفة إعادة التشغيل التلقائي وهي الخاصية التي تعمل بوجه عام تلقائيا وتقوم باستعادة الاعدادات الاصلية عند التشغيل ويعتبر ذلك الامر مفيد جدا خاصة في حالة انقطاع التيار الكهربي فعند عودة التيار الكهربائي سوف يشتغل الجهاز مرة ثانية تلقائيا لذلك لا داعي الي القلق بشأن ان تعيد تشغيله مرة ثانية يدويا.
  • يغطى حتى مساحة 12 متر مربع : واحدة من مميزاته انه قادر علي ان يغطى مساحة كبيرة فهو يعمل على تغطية وتبريد مساحة من الممكن ان تصل الى 12 متر مربع كما انه يعمل على توزيع الحرارة بشكل جيد ليغطي كامل المساحة.
  • وحدة خارجية ضد التآكل : من ضمن مزايا هذا الجهاز هو وجود الوحدة الخارجية التي تكون مصممة ضد التأكل حيث تم طلاء جسم الوحدة الخارجية بمواد كيمائية تساهم في التقليل من التأكل وبوجه عام هذا ما يزيد من عمر هيكل وحدة الجهاز الخارجية لان الوحدة الخارجية معرضه دائما الي التغيرات المناخية والامطار لذلك كان ولا بد من ان تكون معالجة ضد كل من الصدأ والتأكل.
  • تصميم بسيط وعصري : من المزايا الهامة لذلك الجهاز هي تصميمه البسيط والعصري الذي يناسب كافة المستخدمين حيث انه يأتي باللون الأبيض وموضوع عليه أسم الماركة و الموديل باللون الأسود فشكله بسيط للغاية ولا يحتوى على الكثير من التفاصيل او النقوش التي من الممكن أن تسبب ازعاجا بصريا وتصميمه هذا يجعله يتناسب مع كافة الديكورات والألوان.
  • خاصية النوم المريح : تعد من أهم مزايا هذا الجهاز انه يعمل بصوت هادئ خاصة عندما يتم تشغيله في وضع النوم حيث يمنح المستخدم التبريد اللازم مع أقل ضوضاء ممكنه مما يساهم في حصول الفرد علي نوم أفضل حيث يحتاج المستخدم بوجه عام الى الراحة بعد يوم شاق وطويل وهذا الجهاز يمنحه ميزة النوم الهادئ فعندما يتم تشغيل وضع النوم تنخفض مستويات الطاقة الى ما يقارب 35 ديسيبل و هو ما يعطيك ضوضاء اقل لنوم مثالي.
  • صوت هادئ : يتميز هذا المكيف بصوته الهادئ الذى يجعله انسب اختيار لغرف النوم والغرف الصغيرة بوجه عام فمستوى الضوضاء الخاصة بهذا الجهاز هي 41 ديسيبل عندما يتم تشغيله في وضع التشغيل العادي وهو مستوى مناسب لا يسبب ضوضاء او ازعاج كبير و كذلك عند ضبط وضع النوم فتقل وحدات الضوضاء لتصل الى 35 ديسيبل عند النوم لتمنحك نوم هادئ ومريح.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :ايه رايكم فى تكييف تورنيدو

عيوب مكيف جراي فالكون :

مثلما تعرفنا علي مزايا هذا المكيف فلا بد من ان نتعرف علي ابرز عيوبه وهي التي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • غير موفر للكهرباء : من أسوء عيوب هذا الجهاز ان استهلاكه للكهرباء عالي كما ان مستوى كفاءة الطاقة من المستوى بي الخاص به غير موفر للطاقة الكهربائية وذلك علي عكس غيره من الأجهزة المنافسة الأخرى المطروحة في السوق التي توفر خاصية انفرتر والتي تعمل على توفير الطاقة الكهربائية الى ما يصل الى ستون في المائة ما يجعله غير منافس في السوق.
  • يعمل علي التبريد فقط : من اسواء عيوب هذا الجهاز ايضا انه يعمل علي نظام التبريد فقط وهذا ما يعني انه لا يحتوي على هواء ساخن وهو ما يجعل الفرد يفكر اكثر من مرة في شراء تكييف اخر يوفر ميزة الهواء الساخن من اجل ان يستطيع الاستفادة من الجهاز طوال أيام السنه وليس في فصل الصيف فقط على عكس بعض أجهزة التكييف المنافسة له في السوق.
  • ضعيف عند درجات الحرارة المرتفعة : فبوجه عام وكما ذكرنا سابقا ان هذا الجهاز يعمل بارد فقط وهذا ما يعني أن كفاءه الجهاز تقل نسبيا عند ارتفاع درجات الحرارة لأكثر من 45 درجة مئوية وبالتالي تقل القدرة على تبريد الغرفة لذا يشكو البعض من ضعف تبريد الجهاز مقارنة بالماركات الأخرى.
  • لا يوجد حماية ضد الصدأ : حيث أنه لا يضمن لك حماية على الهيكل الخارجي من كل من التآكل و الصدأ فكان من المفترض أن تستخدم الشركة المصنعة لهذه الأجهزة مواد للهيكل الخارجي لهذا الجهاز من معدن مصقول مقاوم للصدأ والتأكل ولكن للأسف قد تم طلاء جسم الوحدة الخارجية بمواد كيمائية تعمل علي التقليل من التأكل فقط لا حمايته ولان الهيكل الخارجي للجهاز دائما ما يتعرض للكثير من العوامل الجوية التي تؤدى الى تلفه وتأكله فان هذا ما يجعل المستخدم متخوف من تلف الجهاز بسبب العوامل الخارجية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : رايكم في مكيف aux

مزايا و عيوب وجود أجهزة تكيفات الهواء في المنزل :

بعد ان تعرفنا علي رايكم في مكيفات فالكون وفي اطار التحدث عن هذه الأجهزة فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي كل من مزايا و عيوب وجود أجهزة تكيفات الهواء في المنزل بوجه عام فعلي الرغم من ان هذه الأجهزة عديدة ومختلفة الا ان كل من المزايا او العيوب التي سوف نذكرها لكم اعزائي الكرام تنطبق علي كل الأنواع سواء كانت المكيف شباك او سبليت او مركزي وتتمثل هذه المزايا او العيوب في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

أولا المزايا :

  • عزيزي القارئ ان هذه الأجهزة بوجه عام تنجح في تبريد درجة حرارة الهواء علي مستوي مساحة معينة ويعتبر هذا امر رائع جدا حيث انه يوفر أسلوب معيشة مريح للإنسان و أجواء مناسبة تشجع علي العمل فمن خلال هذه الاجهزة الان اصبحنا نعيش في جو معتدل ومناسب لدرجة حرارة اجسادنا سواء في خلال الصيف او الشتاء حيث ان المكيفات المبردة تقضي علي حر الصيف والتكيفات الساخنة تتخلص من البرودة القارسة للشتاء.
  • في الظروف العادية من الممكن ان نضطر الي استنشاق الهواء الي قد يكون ملوث بكل من الأتربة والشوائب المختلفة  وهذا مع الوقت قد يؤثر علي سلامة الجهاز التنفسي للإنسان و يملئ الرئتين بالأوساخ والامراض ولكن اغلب مكيفات الهواء الان تحتوي علي فلاتر يمر عبرها الهواء أولا لتعمل علي التقاط نسبة كبيرة من الاتربة التي يحملها وهذا ما يجعل الهواء نقيا الي درجة كبيرة وبالتأكيد سوفر يكون الجهاز التنفسي اقل ضررا.

ثانيا العيوب :

  • من اول العيوب التي من الممكن ان نلاحظها عند استخدام هذه الأجهزة بوجه عام هي تلك القيمة العالية المضافة علي فواتير الكهرباء  فالمكيفات بطبيعتها تسحب الطاقة بنسب عالية جدا  وعادة هذا ما يجعل الأهالي يقعون في مشاكل بسبب فاتورة الكهرباء.
  • كما من الممكن ان يواجه بعض من الأشخاص الذين يقومون باستعمال مكيفات الشباك بعض من المشاكل الدائمة في الازعاج وهذا لان ذلك النوع من المكيفات معروف عنه انه ذو صوت عالي جدا  ولذا لا يحصل الأهالي علي راحتهم بسبب مكيف الهواء كما من الممكن ان يصابوا بالإرهاق بسبب قلة النوم لعدم توافر الهدوء من حولهم .
  • كثيرا ما يصاب الأشخاص الذين يجلسون في أماكن مكيفة بنزلاء برد نتيجة لما يلحق بأجسادهم من تغير كبير في درجة الحرارة بشكل مفاجئ وذلك لان الهواء البارد المنبعث من هذه الأجهزة بوجه عام يوحد له تأثير ضار جدا علي عظام الجسم  فدوما يشعر الأهلي بآلام في كل من الظهر او الكتفين بسبب النوم لوقت طويل مع تشغيل الجهاز.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

ايه رايكم في تكييف امريكول

ايه رايكم فى تكييف باور

نكتفي بهذا القدر من المعلومات اليوم اعزائي الكرام ونكون من هنا قد وصلنا معكم الي ختام موضوع مقالنا اليوم الذي كان يحمل عنوان رايكم في مكيفات فالكون علي امل ان نكون قد قدمنا لكم اعزائي كافة ما ترغبون في التعرف او الحصول عليه من معلومات هامة وذلك من خلال التعرف علي إجابة سؤال ايه رايكم في مكيفات فالكون ؟ والتعرف علي كل من  مزايا مكيف جري فالكون وعيوبه بالإضافة الي التعرف علي مزايا و عيوب وجود أجهزة تكيفات الهواء في المنزل بوجه عام وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق