رأيكم في مكيف جنرال سوبريم

عزيزي القارئ ان المكيف بوجه عام هو عبارة عن جهاز يتم تثبيته في أي غرفة من الغرف او السيارات وتديره القوة الكهربية لخفض الحرارة في فصل الصيف ورفعها في فصل الشتاء وتتعدد وتختلف هذه الأجهزة فمنها ما هو مناسب للمنازل ومنها ما يناسب كل من الشركات والمصانع أو حتى المراكز التجارية وغير ذلك ولكنها جميعا تتشابه في مبدأ عملها الأساسي وفكرة عملها هي نفس فكرة عمل الثلاجة المنزلية والتي تعتمد بوجه عام على غاز الفريون الوسيط الذي يتم استعماله في نقل الحرارة من الغرفة إلى الوسط الخارجي حيث تستخدم خاصية تبخير سائل التبريد وهو الفريون للحصول على درجة الحرارة المطلوبة ودورة غاز الفريون للتبريد هي نفسها التي يتم استعمالها في الثلاجة وغاز الفريون هو غاز غير قابل للاشتعال ومن بين هذه الأجهزة المتعددة يوجد هناك جهاز يعرف باسم جنرال سوبريم وهو من المكيفات المعروفة بجودتها وقوة تبريدها فهي تحتوى على العديد من المميزات التي تجعلها منافس قوى في سوق المكيفات بالسعودية لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موضوع مقالنا علي مزايا وعيوب هذا الجهاز بالإضافة الي التعرف علي رأيكم في مكيف جنرال سوبريم.

رأيكم في مكيف جنرال سوبريم :

نظرا الي انه يوجد هناك العديد من الافراد الذين يرغبون في الحصول اراء الأشخاص في هذا المكيف فقد قومنا بطرح سؤال عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي وجمعنا من خلاله ابرز الآراء عن هذا المكيف لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال هذه الفقرة علي رأيكم في مكيف جنرال سوبريم وتتمثل هذه الآراء في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • بالنسبة لي فالمكيف جميل جدا لكن اكثر ما يعاب عليه ان سعره غالي جدا جدا وبالنسبة الي خدمات ما بعد البيع للوكيل او الصيانة بوجه عام فهي تعتبر متوسطة صوته هادئ جدا لدرجة انك أحيانا ما تعرف هل هو شغال او لا  لكن بوجه عام يكفيك ان في مجلسك مكيف اسمه OGENERAL.
  • انصح بهذا المكيف جدا فمن الممكن ان يقعد معك عزيزي مدة قد تصل الي أربعين سنه واكثر فقط كل ما يحتاج اليه هو تعبئة فريون كل عشر سنوات بشرط ان يكون الياباني.
  • صراحه اللي يبغى مكيفات لازم يشتري هالجهاز والله غير الجنرال لا تأخذ صحيح غالي لكن مزاياه متعددة بمعني أدق ركب وانسى والله اني مجرب ولا لي مصلحه.
  • عندي هالجهاز وقد اشتريته من الوكيل نفسه وندمت اكبر الندم نوعية الغاز فالريموت اقل حرارة به هي 20 وما يشتغل على التبريد الأقصى والحين البيت عندي حار جدا لذلك لا انصح فيه.
  • عندي بالبيت ثلاثة منه ففي الحقيقة هو جهاز جبار بالعمل والهدوء والقوه وانصح به جدا.
  •  الناس تمدح في هالجهاز لأنه غالي فقط والحق يقال ان ذلك المكيف تعبان وتبريده تعبان وانا شريته واقاربي شروة وكان قبل 17 سنة كان ماتوره تايلندي وكان تعبان وتبريده تعبان والماتور حقة عمره ست سنوات فقط والان صار جنرال ماتوره صيني وزاد سوء ومدري على ايش غالي وهو ماتور أصلا صيني اروح اخذ لي مكيف صيني والسلام بدال ما ادفع ضاك المبلغ علي هذا الجهاز وفي النهاية ماتوره صيني.
  • ذلك المكيف بعد ممتاز وشركه قديمة فالسوق ولكن عيبه الوحيد ان ما في خدمه بعد البيع.
  • شريت هذا المكيف ونحرق وحرقلي الببت وما كمل عندي شهر علي بعضه وتواصلت مع الشركة وقاموا يتهربون مني ويقولون السبب ممكن مو من المكيف والمهندس الي شيك علي المكيف بيقول السبب منه فانا لا انصح به ابدا الحمد لله ربنا ستر معي هذه المرة وما حد انصاب لكن اذا تكررت مره ثانية مع احد شو العمل.
  • ما انصح فيه عندي ما له غير ست شهور وتعبني فكل فتره يحتاج الي تصليح كما ان تبريده عادي ومرة ضعيف مو قوي مع اني احطه علي أعلى شيء وأخذته من شركه تمكين جابوا لي المرض حتى صلحوه لي ما انصح بهذه المكيفات ابدا فهي لن تعيش معاك انتبهوا من هالشركه فهي ضعيفة والمكيف سي وما يبرد.

من خلال قسم ايه رايكم في تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : ما رايكم في مكيف وايت وستنجهاوس

مواصفات مكيف جنرال سوبريم :

بعد ان تعرفنا علي رأيكم في مكيف جنرال سوبريم فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز موصفات هذا الجهاز وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • بلد المنشأ هي الصين.
  • بارد وقدرة التبريد الفعلية له 18000 وحدة كما ان توزيعه للهواء مثالي.
  • لديه شاشه عرض على اللوحة الأمامية بالإضافة الي ريموت تحكم عن بعد مع شاشه LCD كما ان الوجه الخاصة بالجهاز قابله للإزالة و الغسيل.
  • فلتر التربة من البولي بروبلين قابل للغسل كما يوجد لديه ثلاث سرعات للمروحة الداخلية بالضافة الي تمتعه بخاصية التحكم التلقائي بسرعة المروحة.
  • يتمتع بحركة تدفق الهواء التلقائية بحركة راسيه او افقيه بأربع اتجاهات مع امكانيه تقليل اضاءة شاشة العرض.
  • كما انه يتمتع بوظيفه النوم ووظيفة التحكم الذكي ووضعيه السوبر ايضا.
  • مؤشر اظهار عمل الكومبريسور.
  • اعاده التشغيل التلقائي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : رايكم في مكيف aux

مميزات مكيف جنرال سوبريم :

تتعدد وتختلف مزايا هذا الجهاز وسوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقرة بشكل مفسر وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • تدفق هواء بعيد المدى : فمن اهم مزايا هذا الجهاز ان الوحدة الداخلية الخاصة به تعمل علي تدفق هواء بعيد المدى وذلك بواسطة المحرك والمروحة ومخارج الهواء المثالية.
  • تبريد فوري : فيتميز هذا النوع بخاصية بالتبريد الفوري التي تساهم في وصول الهواء الي درجة الحرارة المطلوبة بالإضافة الي انه يتميز بالكفاءة في استهلاك الطاقة.
  • فلتر للقضاء علي البكتيريا : حيث يتميز ذلك الجهاز باحتوائه علي فلتر هواء يعمل بمثابة تنقية في المنزل وهذا ما يساهم في التحسين من نوعية الهواء في الأماكن المغلقة كما انه مخصص للقضاء علي كل من الفيروسات والبكتيريا وغير ذلك من المواد المثيرة للحساسية مما يحافظ علي صحتك.
  • توزيع الهواء التلقائي : فمن ابرز مزايا هذا الجهاز انه يضمن لك عزيزي القارئ أن الهواء البارد الخارج منه سوف يصل إلى كل مكان وركن في الغرفة التي يوجد بها كما انه يساعد في تبريد الغرفة بشكل أسرع من الطبيعي عن طريق دفع الهواء البارد الي الخارج بشكل أسرع في جميع الاتجاهات التي يتحرك فيها المحور.
  • موفر في استهلاك الكهرباء : حيث انه تم تصميم هذا الجهاز بوجه عام مع ضاغط دوار من النوع روتاري من اجل ان يمنحك عزيزي القارئ قدرة كبيرة علي التبريد القوي والمثالي كما انه أيضاً هادئ وموفر في استهلاك الطاقة.
  • ضوضاء منخفضة : لذلك يمكنك من خلاله ان تمتع بقمة الاسترخاء في النوم حيث يتميز هذا الجهاز بانخفاض مستوي الضجيج وذلك بفضل احتوائه علي ضاغط يلغي الضوضاء غير الضرورية.
  • هيكل خارجي مضاد للصدأ : فمن أهم مميزات هذا المكيف بوجه عام ان الهيكل الخارجي الخاص به مصنوع من خامات قوية غير قابلة للصدأ و ذو ريش نحاسيه ذهبيه مقاومه لصدأ مما يضمن له العمر الطويل وعدم التأكل.
  • خاصية إعادة التشغيل التلقائي : وهذا ما يعني ان من خلال استعمالك لهذا الجهاز لم تعد في حاجة إلى إعادة تشغيل التيار المتردد يدويًا في كل مرة تنقطع فيها الطاقة وذلك بفضل خاصية التشغيل التلقائي المتوفرة في ذلك النوع من المكيفات.
  • تصميم انيق : حيث يتميز بالتصميم الجذاب الذى يناسب جميع مستخدمين هذه الأجهزة في العموم ويجب ان تتأكد عزيزي القارئ انه سوف يضفي على منزلك طابع خاص ومميز بالإضافة الي بعض من  اللمسات الفنية الديكورية بشكله الانسيابي الأنيق فسوف تشعر وكأنه تحفة فنية تضيف لمنزلك شكل رائع.
  • منبه لتنظيف الفلتر : يحتوى هذا الجهاز على منبه يضئ عند احتياج الفلتر للتنظيف لتنبيه الشخص فورا من اجل ان لا يؤثر الفلتر على جودة عمل المكيف اثناء التبريد.
  • واي فاي : ان اكثر ما يتمتع به هذا الجهاز هو انه يحتوى على خاصية الواى فاى التي تمكنك من توصيل الهائف الذكي بالمكيف لمعرفة أسباب الأعطال التي توجد به في حالة ان وجد كما يمكنك أيضا من التحكم بالمكيف.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : المكيف السبلت ينقط ماء من الوحدة الخارجية

تعرف علي ابرز عيوب هذا الجهاز :

وبعد ان تعرفنا علي رأيكم في مكيف جنرال سوبريم وكل من صفات ومزايا هذا الجهاز فلا بد من ان نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز عيوبه وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • خدمة ما بعد البيع غير جيدة : فمن ابرز عيوب هذا الجهاز أن خدمة ما بعد البيع غير جيدة بشكل كافي مما يصعب على مستهلكيه التواصل مع الشركة عند الحاجة الي الصيانة وهذا ما يتسبب في استياء المستهلك من ذلك المنتج بوجه عام.
  • ارتفاع سعر الجهاز  : أحد عيوب هذا الجهاز هو ارتفاع سعره بشكل مبالغ فيه وهذا عكس غيره من الماركات الأخرى التي توجد بالسوق السعودي مما يصعب على محدودي الدخل الحصول عليه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتى مع جهاز حماية المستهلك

كيفية اختيار الحجم المناسب لهذا الجهاز ؟

اعزائي الكرام في حالة قيامكم بشراء هذا الجهاز لا بد من أن تقوموا بالأخذ بعين الاعتبار لكل من الطاقة الاستيعابية والحجم المناسبين مع الغرفة حيث تكمن أهمية هذا الأمر لسببين أولهما أن الجهاز ذو الحجم الصغير نسبة إلى حجم الغرفة من الممكن ان لا يعمل على تبريد الهواء بالشكل المطلوب والسبب الثاني أن الجهاز في حالة اذا كان أكبر مما تحتاجه الغرفة فلن يهيئ ظروف مريحة داخل الغرفة لاضطراره للتوقف وإعادة التشغيل مراراً وتكراراً نظراً لعمل حساس الحرارة عند الوصول لدرجة الحرارة المطلوبة بسرعة وبالتالي يتسبب في زيادة مصروف الطاقة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

 كيف اعرف حجم كمبروسر المكيف

كيفية استخدام الكهرباء بطريقه امنه

نكتفي بهذا القدر من المعلومات اليوم ونكون من هنا قد وصلنا معكم اعزائي الكرام الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان رأيكم في مكيف جنرال سوبريم علي امل ان نكون قد قدمنا لكم اعزائي كافة كما ترغبون في التعرف او ا الحصول عليه من معلومات هامة وذلك من خلال التعرف علي كل من رأيكم في مكيف جنرال سوبريم وموصفات ومزايا هذا الجهاز بالإضافة الي التعرف علي كل من عيوب هذا الجهاز وكيف من الممكن ان يتم اختيار الحجم المناسب له وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق