وش رايكم في شركة سمارت لينك

وش رايكم في شركة سمارت لينك ؟ سؤال يرغب العديد من الأشخاص في التعرف علي اجابته وبوجه عام فيتوافر في سوق العمل السعودي العديد من الشركات التي تعمل على توفير الكثير من فرص العمل الممتازة للمواطنين والمقيمين وتعد شركة سمارت لينك هي إحدى هذه الشركات التي لديها خبرة كبيرة في مجال الاتصالات حيث انها تعمل على توفير حلول خدمات مراكز الاتصال الحديثة المتكاملة وهي من الشركات النادرة في هذا المجال والتي ليها الريادة فيه حيث تعمل على تقديم خدمات مميزة بمستوى عالمي.

وش رايكم في شركة سمارت لينك ؟

وش رايكم في شركة سمارت لينك ؟ في الآونة الأخيرة اعزائي المتابعين وجدنا ان هناك رغبة كبيرة في التعرف علي إجابة هذا السؤال حيث يقول شخصا ما انه قد سمع من احد جيرانه عن تلك الشركة عندما علم جاره انه يبحث عن فرصة عمل مناسبة ولذلك فكر في ان يقوم بالبحث عنها.

وعندما فكر في الذهاب الى الشركة بعدما سمع عنها قرر ان يستفيد من اراء بعض من الأشخاص الذين لهم تجارب مع هذه الشركة وهذا ما جعله يقوم بنشر منشورا عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة وطرح فيه سؤالا عن رأيهم في تلك الشركة وقد حصل على العديد من الردود المهمة والمفيدة.

فقد قال شخصا ما عن رأيه في الشركة انها شركة سعودية وتعتبر من اهم مراكز الاتصال التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات المختلفة وقد بدأت الشركة في عام 2006 ميلاديا كما ان الشركة قد تطورت بسرعة كبير للغاية.

بالإضافة الى ان الشركة تقوم بمساعدة الكثير من الخبراء الأجانب لتطوير الشركة كما انه يوجد لديها العديد من الفروع حيث انه يبلغ عدد فروعها الى ثمانية فروع.

وتساهم الشركة بشكل كبير في توفير فرص عمل متعددة للشباب على كلا من المستويين الإقليمي والوطني.

كما انها تعد من الشركات التي لديها خبرة واسعة وكبيرة في مجال الاتصالات تصل الى حوالى خمسة عشر عاما حتى أصبحت اهم شركة في الخليج في عام 2012 ميلاديا.

تعرف على المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : وش رايكم في شركة معادن

نبذة مختصرة توضح لنا طبيعية الشركة :

تلك الشركة عزيزي القارئ هي عبارة عن شركة سعودية وهي رائدة في مجال توفير حلول مراكز الاتصال الحديثة المتكاملة وحلول خدمات الاعمال التقنية كما ان تلك الشركة تعتبر انها واحدة من اكبر الشركات المتخصصة في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة الى انها تتميز بالتنوع من حيث انها تعمل على تقديم خدمات الاعمال المتكاملة والتي تكون شاملة على توفير كافة المتطلبات التقنية لكي تشغيل مراكز الاتصال على اختلاف طبيعة خدماتها ووظيفتها وأيضا هي احدي شركات مجموعة الخليج للتدريب والتعليم بالإضافة الى انها تعتبر اضخم شبكة لمراكز التدريب المهني المتخصص في المملكة العربية السعودية.

كما انها عزيزي القارئ تعتبر أيضا واحدة من اكبر مراكز الاتصال بالإنابة في المنطقة التي تعمل على تبني احدث ما توصلت اليه التقنية وذلك كي تقوم على استيعاب المتطلبات التشغيلية للمشاريع وذلك بصرف النظر عن طبيعة الخدمات المقدمة من خلالها وأيضا حجمها.

تعرف على المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : وش رايكم في الجزيرة تكافل

متطلبات التقديم في الشركة :

اعزائي الكرام بعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة على ما هي شركة سمارت لينك ؟ فسوف نتعرف في تلك الفقرة ايضا على متطلبات التقديم في الشركة ؟ وبوجه عام هي التي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • شهادة درجة البكالوريوس ولا يُشترط تخصص محدد أو شهادة دبلوم تسويق بالإضافة إلى خبرة جيدة في العقارات أو المبيعات البنكية.
  • بالنسبة إلى الأشخاص الحاصلين على شهادة الثانوية العامة يجب أن يكون لديهم خبرة كبيرة في العقارات أو في المبيعات البنكية.
  • خبرة لا تقل عن عام في تخصص العمل.
  • إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابةً.
  • توافر جميع المهارات التواصل بالإضافة الى القدرة على الإقناع والتفاوض والبيع.

تعرف على المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي العمل مع كريم

تعرف علي ابرز خدمات هذه الشركة :

حيث تعمل الشركة على توفير الكثير من الخدمات المتنوعة التي تتناسب مع كافة الاحتياجات التنظيمية للشركات المختلفة ومن تلك الخدمات كل ما يلى :

  • توفير مراكز الاتصال في الموقع وتوفير مراكز الاتصال الخارجية ومراكز الاتصال ثنائيّة اللغة.
  • تعهد العمليات التجارية BPO :  حيث إن تلك الشركة تعتبر واحدة من الشركات المتخصصة في تقديم حلول الاستعانة بالمصادر الخارجية لمختلف لشركات حيث تعمل على تقديم الحلول التي تتعلق بالدعم والحلول التشغيلية بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى في ذلك المجال.
  • خدمات التشغيل والإدارة : تشتمل تلك الخدمات على إدارة القوى العاملة بالإضافة إلى خدمات التشغيل والصيانة المدارة وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أيضًا.
  • خدمات تكنولوجيا المعلومات BPO : حيث تعمل الشركة على تقديم كافة الخدمات التي ترتبط بتكنولوجيا المعلومات بالإضافة الى توفير خدمات الصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وذلك من اجل توفير أفضل مستويات من الراحة للشركات المختلفة من أجل القيام بأعمالها المختلفة بالجودة المطلوبة.
  • حلول القوى العاملة :  حيث تقوم الشركة بمساعدة العملاء على تطوير مواهبهم المختلفة وزيادة مستويات الأداء الخاصة بهم بالإضافة الى أنها تقوم ببناء الخبرات اللازمة في العديد من المجالات المختلفة لإمداد السوق الصناعي بما يحتاجه من القوى العاملة المؤهلة ومنها كل ما يلي : مجالات تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات والتسويق أيضا.

تعرف على المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : وش رايكم في تطبيق ايجو

رواتب سمارت لينك :

اعزائي الكرام بعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة على ما هي خدمات سمارت لينك السعودية ؟ فسوف نتعرف في تلك الفقرة على ما هي رواتب شركة سمارت لينك ؟ وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • حيث تختلف رواتب الشركة عزيزي القارئ باختلاف المسمى الوظيفي بالإضافة إلى اختلاف الخبرات والشهادات الأكاديمية الخاصة بالموظفين حيث تبلغ رواتب موظفي خدمات العملاء خمسة آلاف ريال سعودي تقريبًا في حين تصل رواتب مشرفي مراكز الاتصال إلى ما يقرب من ثمانية آلاف ريال سعودي وقد تصل الرواتب التي يتم تقديمها لرئيس الفريق في تلك الشركة إلى سبعة آلاف ريال سعودي.

تعرف على المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : 

وش رأيكم بموقع light in the box

وش رايكم في طيران ناس

وأخيرا نكون قد وصلنا معك عزيزي القارئ الى ختام موضوع مقال اليوم الذى كان يحمل عنوان وش رايكم في شركة سمارت لينك على امل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كل المعلومات الهامة التي ترغب في الحصول او التعرف عليها وذلك من خلال التعرف علي ما هي شركة سمارت لينك ؟ والتعرف علي إجابة سؤال ما هي متطلبات التقديم في الشركة ؟ بالإضافة الى التعرف أيضا على إجابة سؤال ما هي  خدمات سمارت لينك السعودية ؟ وفي حالة اذا كان هناك من يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة او التجارب الأخرى او يرغب في طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي الكرام الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد وشيق ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق