وش رايكم في طيران ناس

جميعا نتفق ان السفر ما هو الا تجربة مثيرة وملهمة كما انها مسلية ويعتبر جيلنا هذا هو واحد من اكثر الأجيال حظوظاً حقاً وذلك كوننا نعيش في أيام يسهل فيها السفر كثيراً مقارنة بالماضي على صعيد كل من السرعة والتكاليف حيث يسافر اليوم عدد أكبر من الأشخاص مقارنة بأي وقت مضى ويبلغ عدد الأشخاص الذين يسافرون سنوياً الـ 18.1 مليار شخصاً ومن بين شركات الطيران الشهيرة في مجال السفر بوجه عام يأتي طيران ناس لذلك سوف نتعرف اليوم علي كل ما يخص هذا الطيران مع التعرف علي اراء من قام باستخدامها من خلال الإجابة علي سؤال وش رايكم في طيران ناس ؟ لذلك تابعونا.

وش رايكم في طيران ناس ؟

سوف نتعرف في تلك الفقرة عزيزي القارئ على اراء معظم الافراد الذى مروا بتلك التجربة الرائعة حيث كانت نتائج التجارب كما يلى والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع طيران الناس :

  • سوف اسرد لكم تفاصيل رحلتي الى دولة تركيا مع تلك شركة الطيران الرائعة حيث ان رحلة الذهاب قد أقلعت في موعدها المحدد تماما وكانت بشرة خير لتلك الشركة.
  • بعد ان قضينا حوالى ثمانية أيام رائعة في تركيا وكان موعد رحلة عودتنا الى جدة يوم 9-1-2013 الساعة الواحدة الا ربع منتصف الليل.
  • جاءتنا رسالة من شركة الطيران بعد صلاة المغرب مباشرة ان الرحلة قد تأخرت الى أربعة فجرا.
  • توجهنا للمطار الساعة الواحدة وفور وصولنا للمطار جاءت الرسالة الثالثة من الشركة وهى كالتالي ” عزيزي العمل نود ابلاغكم ان رحلتكم قد تم إعادة جدولتها وتم الغائها ونعتذر لكم عن التسبب في أي ازعاج وشكرا ” انتهت الرسالة.
  • وبعد تلك الرسالة اتصلنا فورا على خدمات الحجز ورد علينا الموظف واعطانا كافة الحلول التالية :
  1. تستردون المبلغ حق الرحلة ثم تقومون بالبحث عن شركة طيران أخرى.
  2. نحجز لكم رحلة بتاريخ 15-1-2013 بعد أسبوع تقريبا وحاول في تلك الفترة تدبير نفسك بالسكن والطعام.
  3. رحلة من مطار انطاكيا الى الرياض بعد يومين ودبر نفسك في الوصول الى انطاكيا بكل سهولة.
  4. قال ذلك الى اقدر افيدكم فيه ولا اعرف ما هو سبب الإلغاء كما انه يمكنك ان تتواصل مع الإدارة في الصباح.
  5. وبدأنا بعد ذلك رحلة البحث عن أي رحلة حتى وجدنا رحلة بعد يومين على الخطوط التركية ولكن مبلغ اضعاف مبلغ طيران ناس 1600 ريال للشخص الواحد فقط.
  6. وقد تحملنا تكاليف السكن لهذين اليومين بالإضافة الى تكاليف الطعام والشراب والمواصلات وأيضا تكاليف الطيران.
  7. كما اننا قد ذهبنا الى السفارة على امل ان نجد حل ولكن قد ضيعنا حوالى خمسة ساعات من وقتنا عند السفارة بدون أي فائدة تذكر.
  8. وحتى الان لم نتلقى أي خبر من الشركة عن سبب التأخير او أي اعتذار يعنى ما حسبوا لنا أي حساب.
  9. وفى النهاية أحببت ان انقل لكم الصورة كاملة لأى شخص يرغب في ان يحجز على طيران الناس.

من خلال قسم ايه رايكم في تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : وش رايكم في طيران بيجاسوس

معلومات عن طيران ناس :

اعزائى الكرام بعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة على بعض الآراء عن طيران الناس أيضا سوف نتعرف في تلك الفقرة على بعض المعلومات عن طيران الناس بوجه عام والتي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي وهى كالاتي :

  • حصلت تلك الشركة على العديد من الجوائز وكانت من ضمنها جائزة شركة الطيران منخفضة التكلفة الرائدة في الشرق الأوسط بالإضافة الى انها نالت جائزة Skytrax لأفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط.
  • كما انه قد وقعت اتفاقية مع شركة ايرباص لشراء حوالى مائة وعشرين طائرة جديدة من طراز A320NEO بقيمة 8.6 مليار دولار أمريكي لتضمن لعملائها افضل تجربة طيران وأكثرها راحة.
  • اطلقت تلك الشركة أولى رحلاتها الجوية في نفس سنه تأسيسها عام 2007 ميلاديا.
  • كما ان تلك الشركة تمتلك اكثر من خمسين محطة حول العالم وتسير سنويا اكثر من مائة الف رحلة كما انها تتعامل مع اكثر من 14 مليون مسافر بشكل سنوي وعلاوة على ذلك انها تنقل اكثر من 370 الف طن من البضائع بشكل سنوي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : وش رأيكم في طيران العربية

ما هي طريقة معرفة رقم الحجز في هذا الطيران  ؟

عزيزي القارئ يوجد هناك العديد من الخطوات البسيطة والسهلة التي من خلالها يمكنك معرفة رقم الحجز في شركة الطيران بوجه عام والتي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي وهى كالاتي :

  • في البداية قم بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من خلال ذلك الرابط.
  • ثم بعد ذلك من خلال خيارات الحجز التي توجد في اعلى الصفحة اختر بطاقة الصعود.
  • الخيار الأول لك سجل به رقم الحجز الذى يوجد في تذكرتك الخاصة بك.
  • ثم في الخيار الثاني تكتب الاسم الأخير من اسمك.
  • بعد إتمام كافة الخطوات قم بالنقر على زر البحث عن الحجز من اجل عملية الاستعلام عن حجز تلك الشركة عن طريق الموقع الرسمي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كم ساعة طيران من القاهرة الى بيروت

تعرف علي طريقة تعديل حجز الطيران من هذه الشركة :

عزيزي القارئ في حالة اذا كانت لديك الرغبة في تعديل حجزك فإنك تستطيع فعل ذلك بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • من خلال موقع الشركة الإلكتروني ومن الصفحة الرئيسية للموقع قم بالضغط على إدارة الحجز.
  • في الاختيار الأول قم بكتابة رقم الحجز الخاص بك بشكل دقيق مثل ما هو متواجد في تذكرة الطيران الخاصة بك.
  • اما في الخيار الثاني قم بكتابة الاسم الأخير من اسمك.
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على اختيار البحث عن الحجز وبعد إتمام تلك الخطو سوف تظهر لك المعلومات الخاصة بحجزك.
  • بعد إتمام كافة الخطوات يمكنك بكل سهولة تعديل المعلومات التي تريد القيام بتعديلها بالاضافة الى انه يمكنك شراء أي خدمات أخرى إضافية من خدمات الشركة علما بأن تعديلات الحجز عن طريق شركة طيران ناس في الوقت الحالي تتم كخدمة مجانية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : 3 من أفضل المدن الترفيهية في الإمارات العربية المتحدة

مميزات طيران ناس :

اعزائى الكرام بعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة على كيفية تعديل حجز طيران ناس سوف نتعرف في تلك الفقرة ايضا على ما هي مميزات شركة طيران ناس بوجه عام والتي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • تقوم بتوفير كافة الطلبات التي يحتاجها العملاء او المسافرين اثناء رحلتهم على متن طائرات الشركة لذلك فهي تسعى دائما لتقديم افضل واحسن الخدمات.
  • تعمل هذه الشركة اعزائي الكرام على توفير طاقم طبى مميز للغاية يرافق المسافرين في الرحلة من اجل تجنب وقوع أي وعكات او مشكلات صحية للمسافرين خلال الرحلة بالإضافة الى ضمان حسن التصرف مع المواقف التي من المحتمل ان يتعرض لها المسافرين كما ان الشركة تعمل ايضا على توفير كل الخدمات والمأكولات التي يرغب المسافرين بها.
  • كما انها تقوم ايضا اعزائي بتقديم الوجبات بطريقة راقية للغاية لأنها تراعى في ذلك صحة المسافر وذلك عن طريق التعقيم المستمر والدائم للأدوات التي يتم استخدامها داخل الطائرة بالاضافة الى انه يتم تعقيم المقاعد بأحدث التقنيات بعد انتهاء كل رحلة.
  • كذلك تتميز هذه الشركة عزيزي القارئ بالأسعار المنخفضة للغاية امام أسعار غيرها من شركات الطيران الأخرى ويمكنك ان تتعرف على تلك الميزة من خلال سماع اراء المسافرين الذين تعاملوا مع الشركة.
  • كما ان الشركة تهتم بشكل كبير على الحفاظ على مستوى تصميم مقاعد الطائرة حيث انها تحاول دائما وضع المقاعد بطريقة تحافظ لكل المسافرين على خصوصيتهم بالاضافة الى انها تقوم بفصل المقاعد من خلال استخدام عوازل بلاستيكية مغطاة بطبقات من الاسفنج المريح للغاية بهدف توفير الراحة لعملائها المسافرين.
  • تعمل الشركة باستمرار على التطوير من اجل ان توفر كل سبل الراحة لعملائها وذلك لأنه هدفها الأساسي هو اسعاد كافة المسافرين وتوصيلهم الى مكان وجهتهم في راحة وامان تام بأذن الله.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : جزر المالديف كم ساعة طيران

وأخيرا نكون قد وصلنا معك عزيزي القارئ الى ختام موضوع مقال اليوم الذى كان يحمل عنوان وش رايكم في طيران ناس ؟ على امل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كل المعلومات الهامة التي ترغب في الحصول او التعرف عليها وذلك من خلال عرض معلومات عن طيران ناس والتعرف علي إجابة سؤال وش رايكم في طيران ناس ؟ بالاضافة الى التعرف على مميزات طيران ناس وفي حالة اذا كان هناك من يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة او التجارب الأخرى او يرغب في طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات و نستودعكم الله اعزائي الكرام الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد وشيق و دمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق