وش رايكم في شركة معادن

يرغب العديد من الأشخاص التقدم إلي العمل في البعض من الوظائف المختلفة للبعض من الشركات المتنوعة ومن بينها شركة معادن والتي تُعتبر أنها واحدة من أكثر الشركات المرموقة وهناك البعض من الوظائف الشاغرة التي يُمكن التقديم عليها ولذلك نجد أن البعض يبحثون عن إجابة من أجل سؤالهم وش رايكم في شركة معادن ؟ وذلك من أجل التعرف علي كافة التفاصيل المختلفة التي سنتحدث عنها من خلال المقالة ومنها المميزات للموظفين والراتب الذي ستحصل عليه.

وش رايكم في شركة معادن:

تُعد أن شركة معادن هي واحدة من الشركات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية والتي قد تم إنشاؤها منذ العام 1997 ميلادياً وذلك من خلال رأس مال كبير والذي وصل إلي 9 مليار و250 مليون ريال سعودي ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتُعتبر أنها من أكثر الشركات التي حصلت علي معدل نمو عالي والأبرز في التعدين في الشرق الأوسط وأصبحت أنها تحتل مركز مرموق وعلي مستوي العالم.

تقوم تلك الشركة علي الدخول في العديد من الصناعات المعدنية المختلفة ومنها الذهب وذلك من خلال تشغيل العديد من مناجم الذهب وهم 5 مناجم والعمل علي الاستثمار في البعض من الأنواع الأخرى مثل الفوسفات والألمنيوم وغيرها من المجالات الصناعية الأخرى وتعمل علي تنفيذ المشاريع المختلفة التي قد تكون علي المدي الطويل.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل أسئلة اختبارات شركة مياه الشرب للفنيين

المهام التي تقوم بها شركة معادن:

من أجل أن تتعرف علي شركة المعادن جيداً يجب أن تعلم أن تلك الشركة تحمل علي عاتقها العديد من المهام المختلفة التي تقوم بها وبسبب أنها الأولي بين مختلف الشركات في المملكة هذا الأمر جعلها من الشركات التي تسعي إلي التقدم والنجاح في كافة الأوقات وذلك من خلال إرضاء العملاء بأفضل الوسائل الممكنة ولذلك دعونا نتحدث عن المهام المختلفة التي يُمكن القيام بها والتي تتمثل في:

  1. حيث أنها تعمل علي استخراج البعض من المواد المختلفة مثل الفوسفات والمشتقات المختلفة واستخراج الذهب والعمل علي التطوير من كافة المعادن المتنوعة والتي يكون لها علاقة بالذهب مثل الفضة.
  2. كما أنها تعمل علي الاستثمار في الألومنيوم وهذا الأمر يتم من خلال الاعتماد علي موارد البوكاسيت وتصل التكلفة إلي حوالي 40 مليار ريال سعودي.
  3. هناك البعض من الصناعات المختصة بها مثل الكاولين والبوكسيت والمعنيزيا وغيرها من المعادن.
  4. العمل علي ان يتم استخراج كافة المعادن الطبيعية المعروفة التي تجدها في باطن الأرض مثل النحاس والنيكل والزنك وغيرها.
  5. القيام علي إجراء العديد من الاستكشافات المختلفة ومنها استكشاف البوتاس والفوسفات وإدخالهم في العديد من الصناعات المتنوعة.

ما هي شروط التقديم على وظيفة في شركة معادن؟

هناك العديد من الأشخاص من يرغبون في التقديم في شركة معادن ولكن لا يعرفوا أن هناك البعض من الشروط والتي من الضروري أن يتم توافرها في الفرد الذي يرغب القيام بالوظيفة ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف علي تلك الشروط والتي تشتمل علي:

  1. من المهم أن يكون المتقدم من أبناء المملكة أى أنه حامل للجنسية السعودية.
  2. يجب علي الشخص المتقدم أن يكون من الحاصلين علي المؤهل المناسب والذي يكون عبارة عن الثانوية العامة وما يعادلها أو البكالوريوس و ما يوازيه.
  3. يمتلك الفرد القدرة علي الكتابة والتحدث من خلال الاعتماد علي استخدام اللغة الإنجليزية.
  4. كما أنه يجب أن يكون قادر علي التعامل في مختلف المجالات المتنوعة مثل الحاسب الألى والقدرة علي التعامل مع كافة برامج الأوفيس بالشكل المناسب.

مميزات شركة معادن:

هي واحدة من الشركات الكبيرة التي تتواجد في المملكة العربية السعودية وفي حالة الحصول علي وظيفة فيها فإنه يتم توفير العديد من المميزات المختلفة والتي تتمثل في:

  1. يُمكنك الحصول علي بدل للسكن لكافة الموظفين الذين يعملون في الشركة.
  2. كما أن الموظف يحصل علي راتب مناسب وملائم مع المنصب الوظيفي الذي يحصل عليه في الشركة.
  3. يتم منح الموظفين الذين يتميزوا مكافآت بشكل سنوي وتكون مناسبة مع التدرج الوظيفي.
  4. يُمكنك الحصول علي الإجازة المناسبة والتي تصل إلي حوالي شهر كامل في السنة.
  5. ويحصل الموظف علي البعض من المميزات مثل التأمين الطبي المناسب لكل الموظفين.
  6. هناك أيضاً الزيادات الملائمة مع الراتب الشهري عند الوصول إلي ترقية أعلي.

رواتب شركة معادن:

تُعتبر أن شركة معادن واحدة من الشركات الكبري التي تتواجد في المملكة العربية السعودية ولها مكانة كبيرة بين العديد من الدول وخاصة أنها تعمل علي توفير الرواتب المميزة من أجل كافة العاملين فيها وسنتعرف علي الرواتب من خلال النقاط التالية:

  • يُعد أن الحد الأدني للرواتب للموظفين الذين يعملون في الشركة بين 16 ألف ريال سعودي إلي 63 ألف ريال سعودي أى أن متوسط الراتب يصل إلي 16 ألف ريال سعودي.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل شركة كورية تصنع اجهزة تلفزيون

أضف تعليق