ايه رايكم في دكتور وائل البنا

ايه رايكم في دكتور وائل البنا؟ يعد هذا السؤال من الأسئلة المنتشرة بكثرة والتي تسألها الكثير من النساء قبل اختيار الطبيب المناسب، وذلك لأن اختيار الطبيب له عمل جيد للمساعدة على الشفاء بإذن الله، وفي هذا المقال نتعرف معا على كل المعلومات عن حسب طبيب وعن الآراء التي نشرت عنه لنساعدكم على الاختيار المناسب.

ايه رايكم في دكتور وائل البنا

يعرف الدكتور وائل البنا بأنه من استشاريين أمراض النساء والتوليد، وهو من الأطباء البارعين والماهرين جدا في هذا المجال، فقد حصل على البورد الأوروبي في أمراض النساء والتوليد بالإضافة إلى الجمعية الأمريكية والفخر الذي حصل عليه والكثير من الإنجازات الأخرى.

وقد ظهر دكتور وائل في الكثير من البرامج التلفزيونية فحصل على الشهرة منها بالإضافة إلى التجارب التي كان يتناقلها الأشخاص بينهم وبين بعضهم، وفي تجربة مرت مع هذا الدكتور، تقول هدى “وائل البنّا ممتاز عن تجربه كنت متابعه حمل معاه من أربع سنين وولدت معاه” كما تضيف أيضا وتقول “مش كل الناس أرائها واحده هتلاقى اللي يقول كويس وهتلاقى اللى يقول مش كويس” وفي النهاية تختم وتقول “نصيحه أنتى جربى الكشف عنده حسيتى انك مرتاحه كملى”

ولكن على الجانب الآخر، فإن هناك بعض التجارب بشكل سلبي فتقول سيدة اسمها نانسي عن تجربة سيئة مع الدكتور. “على فكرة وائل البنا نصاب و عن تجربة و ناس كتير عارفه ده كويس و بيبيع الادوية للعيانين” وتعلق على الدكتور أيضا وتقول “و ده اصلا ضد اخلاق مهنة الطب مع العلم انه بيبيع ادوية مضروبة و مجهولة المصدر و بيعمل عمليات المفروض متتعملش”

وفي نفس الوقت، فهناك المزيد من التجارب والآراء التي مر بها الأشخاص مع هذا الدكتور، وتتراوح الآراء ما بين الأشخاص المعارضين لهذا الدكتور ويقولون إنه غير جيد وبين الأشخاص الذين يحبون ويرون أنه من أفضل الأطباء في هذا المجال.

في حال الرغبة بمعرفة آراء الأشخاص الآخرين في أي شيء للحصول على الفائدة نرشح لكم قسم ايه رايكم في، وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة للمزيد من الفائدة: 

دكتور وائل البنا

على حسب المعلومات التي جاءت على الموقع الرسمي للدكتور والتي تستعرض السيرة الذاتية له، وجاء في ذكر الدكتور أنه من استشاريين النساء والتوليد ويعد من أبناء مصر المهين والبارعين جدا في هذا المجال وحصل على الكثير من الشهادات للعمل.

وجاء أيضا أنه من الأطباء العرب الوحيدين الحاصلين على رسالة الدكتوراه الموثقة من الجامعات في جراحات الجنين المتعددة والتي تكون بالمناظير للأجنة من داخل الرحم وهو من أوائل الأطباء العرب الحاصلين عليها.

بالإضافة إلى إنه يعد من أوائل الأطباء الذين قاموا بعمليات جراحة الجنين المفتوحة بالشرق الأوسط بالإضافة أيضا إلى قارة أفريقيا، وعمل عمليات فتق النخاع الشوكي للجنين وهو داخل رحم قبل الولادة وقد نشرت هذه العملية عالميا.

وقد حصل الدكتور على دبلوم الجمعية الأوروبية في مناظير جراحة النساء، كما أن له العديد من الجراحات المنشورة بالإضافة إلى مجموعة من الأبحاث العالمية التي نشرت في هذا المجال على حسب ما جاء في السيرة الذاتية الخاصة بالدكتور.

وبعد أن أكمل الدكتور دراسته عاد إلى مصر ليقوم بتأسيس المركز الخاص به بالتحديد في محافظة القاهرة، كما أن المركز كبير ويستقبل المرضى من مختلف أنحاء الوطن العربي لحل مشاكل الحمل وأمراض النساء والتوليد وحالات العقم وغيرها.

دكتور وائل البنا

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

ملاحظات عن الدكتور وائل البنا

بعد الإجابة على سؤال ايه رايكم في دكتور وائل البنا؟ وبعد أن علمنا أهم التجارب وتحدثنا عن السيرة الذاتية للدكتور وائل نعرض لكم خلال الأسطر القادمة أهم عبارات البحث والأسئلة التي يفكر فيها الأشخاص ونجيب عليها حتى تحصلون على المعلومات الكاملة عن الدكتور وعن الآراء حوله.

تجربتي مع دكتور وائل البنا:

في الحقيقة إن هناك الكثير من التجارب التي نشرها الأشخاص مع الدكتور وائل وبعض التجارب تتراوح ما بين الجيدة وما بين السيئة، فبعض الأشخاص يقولون أن الدكتور وائل نصاب بينما البعض الآخر يشكرون ويمدحون الدكتور بشدة فالتجارب تختلف كما عرضنا لكم على في أول المقال.

سعر كشف دكتور وائل البنا:

لسوء الحظ، فإن المعلومات التي تم نشرها عن أسعار كشف الدكتور ليست ثابتة كما أنها كانت قديمة جدا منذ عام 2015 عندما كانت قيمة الكشف 300 جنيه مصري تقريبا، ولكن في الوقت الحالي ارتفع الثمن بشكل كبير ولم يتم تحديد أي تفاصيل على الموقع الرسمي الخاص بالدكتور فينصح دائما بالتواصل معه لمعرفة التفاصيل.

دكتور وائل البنا نصاب:

في الحقيقة إن الآراء ما بين الجيدة والسلبية عن الدكتور كثيرة جدا ولكن هناك تجربة مشهورة وانتشرت بشكل كبير عن الدكتور وكانت في عام 2015 عندما تحدث أحد النساء على الدكتور بشكل سلبي جدا.

حيث كانت تقول صاحبة التجربة الكثير من الملاحظات السلبية عن الدكتور، وأنها لم تحصل على نتيجة، ولكن أكثر الأمور التي علقت عليها السيدة أنها تقول أن أسعار الكشف وأسعار الأدوية مبالغ فيها جدا، كما أن الطبيب يطلب بعض الأدوية التي لا حاجة لها كما يطلب عمليات ايضا مبالغ في أسعارها للحصول على المال.

كما علقت صاحبة التجربة على الكثير من الأمور الأخرى أهمها أنها كانت دائما تحجز دورها في وقت مبكر وعندما كانت تذهب للعيادة تضطر للانتظار لمدة طويلة جدا ويكون الطبيب غير مبالي بحالتها تماما بالإضافة لعدد كبير من الملاحظات التي كانت سلبية جدا عن الدكتور ولذلك ألقت عليه عبارة أنه أكبر النصابين في الوطن العربي.

تكلفه الحقن المجهري عند دكتور وائل البنا:

تكلفة هذه العملية عند الدكتور وائل أو عند غيره من الأطباء لا يمكن التنبؤ بها أبدا لأن الأسعار تختلف من وقت إلى آخر على حسب عوامل كثيرة وبالنسبة لهذه العملية بوجه الخصوص فإنها تختلف على حسب مدة العلاج وعلى حسب الحالة الصحية والكشف والمزيد من التفاصيل الأخرى التي تغير للتكلفة بشكل كبير بين امرأة وأخرى.

ملاحظات عن الدكتور وائل البنا

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

كيفية اختيار الطبيب المناسب؟

بعد التعرف على الإجابة عن ايه رايكم في دكتور وائل البنا؟ وبعد التعرف على كل المعلومات عن الدكتور نتحدث معكم خلال الأسطر القادمة على أهم النصائح التي يجب التركيز عليها والتي تساعدكم على اختيار الطبيب المناسب بكل سهولة.

البحث عن الطبيب بشكل جيد:
من المهم دائما قبل اختيار أي طبيب أن يتم البحث عن كل المعلومات الأولية عنه من حيث التخصص ومن حيث المكان الذي أكمل فيه دراسته وأين أكمل التخصص وما هي المقالات المعروفة له وهل ظهر على برامج تلفزيونية وغيرها من المعلومات الأساسية وسيرة الطبيب الذاتية.

وذلك من شأنه يساعدكم على مقارنة هذا الطبيب غيره من الأطباء الآخرين بكل سهولة بسبب وجود المعلومات الأولية، كما أن الطبيب كلما كان مشهورا وكلما كان له الكثير من التجارب مع المرضى سيكون هذا أفضل.

اختيار الطبيب الذي يكون متواجدا:
من المهم دائما قبل اختيار الطبيب أن يتم اختيار الطبيب المتواجد الذي يسهل التواصل معه، فبعض الأطباء المشهورين عندما يريد أحد الأشخاص الكشف عنده يحتاج لأن يحجز شهر أو شهرين مع بعض الأطباء تصل مدة الحجز لستة أشهر تقريبا.

وعلى الرغم من أن كثرة الازدحام عند الطبيب شهادة إنه طبيب مميز ولكن في نفس الوقت إختيار الطبيب المزدحم ليس جيدا وذلك لأن الشخص في بعض الحالات يضطر للحصول على استشارة سريعة من الطبيب. وهؤلاء النوع من الأطباء لا يمكن التواصل معهم للاستشارات الشخصية والحالات الطارئة.

اختيار الطبيب المتعاون:
على الرغم من أن مهنة الطب من المهن السامية والتي لها مكانة كبيرة، ولكن بعض الأطباء لسوء الحظ يكون لهم طبعا غير جيد فيتعاملون مع المرضى بسوء كما أنهم لا يجيبون على استشاراتهم ويتعاملون بشكل عشوائي، وهذا خطأ غير مقبول.

فمن المهم دائما قبل اختيار الطبيب التفكير في الطريقة التي يتعامل بها مع المرضى، وكيف يجيب على الاستشارات، وهل يجيب على الأسئلة ويطمئن المريض من حيث الحالة النفسية أم أنه يقوم بعمله وانتهى الأمر هكذا.

اختيار الطبيب صاحب التكلفة الجيدة:
من المعلومات المغلوطة المنتشرة بشكل كبير أن المرضى يظنون أن الطبيب كلما كان مرتفعا للسعر من حيث الكشف، كلما كان ذلك يعني أن الطبيب أفضل، ولكن هذا ليس له أي أساس من الصحة، ومن المهم اختيار الطبيب التكلفة المعقولة.

فبعض الأطباء قد يكونون غير ماهرين ولكن لهم حظ جيد من حيث الشهرة ولهم بعض المصادر التي جعلتهم مشهورين فيرفعون الثمن ليكون باهظا على الرغم من الخبرات التي تساوي خبرة الأطباء المبتدئين حديثي التخرج، فمن المهم دائما التركيز على خبرة الطبيب وليس تكلفة مبالغ فيها أو الضعيفة.

اختيار الطبيب صاحب السمعة الجيدة:
قبل اختيار أي طبيب يجب دائما البحث عن الطبيب ومعرفة تجارب الأشخاص الآخرين عنه، ولا يجب الحكم من تجربة أو تجربتين فقط. من الوارد أن يكون الطبيب جيد ولكن أحد التجارب سيئة ومن الوارد أن يكون الطبيب سيء أو أحد التجارب جيدة وهكذا.

كما ينصح دائما قبل اختيار الطبيب سؤال الأشخاص للحصول على سمعته من حيث طريقة التعامل ومن حيث أشهر العيوب وأشهر المميزات فذلك يعطي صورة كاملة عن الطبيب وحتى لو كانت سمعته غير جيدة فستحصلون على المزيد من المعلومات من خلال سؤال أشخاص.

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن ايه رايكم في دكتور وائل البنا؟ وتعرفت من خلال موقعنا على كل المعلومات عن هذا الطبيب من حيث تجارب الأشخاص ومن حيث الآراء ومن حيث السيرة الذاتية حتى نساعدكم على الاختيار المناسب من خلال ذكر النصائح لاختيار الأطباء.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق