تجربتى مع دكتور طارق الجندي

تتملك العديد من الأزواج الرغبة فى الإنجاب وهو الأمر الذى يجعلهم يلجأون إلى المراكز المتخصصة والتى أصبحت منتشرة ولكن على الرغم من هذا يوجد منها المراكز التى تعد أنها على أعلى مستوى ممكن وهو مركز الندى والذى يقوم عليه دكتور طارق وهو من أفضل الأماكن التى تعمل على إجراء العمليات المختلفة والتى تكللت بالنجاح وتتساءل البعض من السيدات عن تجربتى مع دكتور طارق الجندي والذى سوف نتعرف على التفاصيل المختلفة عنه من خلال قراءة المقالة.

تجربتى مع دكتور طارق الجندي:

  • حيث أن دكتور طارق الجندى هو أحد أشهر الأطباء فى مصر وهو استشاري الحقن المجهري وأمراض النساء والتوليد والعقم ويعمل فى مركز الندى وقد قام بإجراء العديد من العمليات الناجحة فى الحقن المجهرى والتلقيح الصناعى والتى تكللت بالنجاح والقدرة على الإنجاب.
  • هناك العديد من التجارب المختلفة لاقت النجاح الكبير مع الدكتور بعد مرور سنوات مختلفة من عدم الإنجاب ولذلك من الممكن أن تعتمدى على زيارة الطبيب فى حالة وجود أى مشكلة مرضية.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل ايه رايكم في دكتور طارق قرقور

مزايا مركز الندى لإجراء عمليات الحقن المجهري:

  • يعد أنه من المراكز المتميزة والتى لها العديد من الشخصيات المختلفة والتى نجحت تجاربها بشكل كبير وسوف نتحدث الأن عن البعض من النقاط المختلفة والتى تجعله من المراكز المتميزة من أجل أن يتم إجراء الحقن المجهري والتى تتمثل فى:
  1. حيث أنه يوجد المعمل الخاص بالأجنة والذى يُعد أنه يحتوى على نظام مخصص يعمل على التحكم فى العدوى.
  2. كما أنه يحرص على الراحة الجيدة وذلك من خلال إقامة فندقية متكاملة.
  3. يعد أن المعمل الداخلى يشتمل على الأرضيات وأسطح الجدران التى تمتلك الخصائص المضادة للبكتيريا والميكروبات.
  4. ويشتمل على الغرف المخصصة للعمليات والتى تعد أنها مزودة بأعلى الإمكانيات والأجهزة الحديثة والأنظمة والتى تعد أنها مقاومة للعدوى.
  5. كل الأفراد المتواجدين فى المركز يتمتعون بالخبرة لمدة طويلة من الوقت والتى تصل إلى سنوات فى إجراء عمليات الحقن المجهري والوسائل المساعدة والمناظير.
  6. الإعتماد على الحقن من خلال أستخدام التكنولوجيا الحديثة والتى تزيد من فرصة النجاح والتى منها تثقيب الأجنة بالليزر.
  7. يتم أستخدام المادة والتى تعمل على المساعدة فى إلتصاق الأجنة بالرحم وهو ما يرفع من فرصة نجاح العملية.
  8. كما أنه يشتمل المركز على معمل له مساحة واسعة والذى يعد أنه يختص بإجراء عملية الإخصاب بشكل سليم.
  9. الحد من إنتقال العدوى وذلك بسبب وجود المادة المخصصة من أجل حفظ ضغط الهواء فى غرف العمليات أكبر من الخارج.
  10. إجراء التعقيم لجو المعمل وذلك من خلال وجود مجموعة من الفلاتر والتى تعمل على الترشيح من الهواء الداخل عن طريق مروره بأربعة مراحل منهم مرحلتين حيويتين ومرحلتين كيميائيتين.
  11. يتواجد فى غرف العمليات الهيبا فلتر والذى يعد أنه مخصص من أجل ترشيح الهواء من البكتيريا الباردة.
  12. كما أنه يتم الخرص على أستخدام النظام الخاص بالكبسولة والذى يعد أنه من العناصر الهامة والتى تكون فى أثناء إجراء عمليات المناظير والإرجاع والذى يعمل على المساعدة فى مكافحة العدوى والبكتيريا.

عنوان مركز الندى للحقن المجهري:

  • يمكنك الوصول إلى مركز الندى والذى يتواجد فى القاهرة وذلك من خلال العنوان التالى بجوار مدرسة الراية ٣ شارع أبو داوود الظاهري إشارة الوزير فى مدينة نصر‬ 11371.

عيادة دكتور طارق الجندى:

  • يمكنك الذهاب إلى عيادة الدكتور طارق والتى تتواجد فى العناوين التالية والفرع الأول فى القاهرة فى العنوان التالى ميديكال سنتر3 فى إشاره الوزير بجوار مدرسة الراية فى مصطفى النحاس فى مدينة نصر والفرع الثانى يتواجد فى مدينة بنها فى العنوان التالى فى شارع الكوبري فى سنتر رانيا مول.

رقم تليفون مركز الندى:

  • حيث أنه من الممكن أن يتم التواصل مع مركز الندى من خلال الأرقام الهاتفية التالية 01200777769 أو 01010975835 من أجل الأستفسار عن المواعيد والعمليات والتكلفة وغيرها من الأمور.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل ايه رايكم في دكتور وائل البنا

أضف تعليق