ايه رايكم في دكتور طارق قرقور

ايه رايكم في دكتور طارق قرقور؟ بالتأكيد إن اختيار الطبيب المناسب من الأمور التي يفكر فيها كل الأشخاص لأن لهذا دور كبير في الشفاء بإذن الله وفي هذا المقال نتحدث معكم كل المعلومات عنها الدكتور وعن تجارب الأشخاص عنه لمساعدتكم على الاختيار بشكل صحيح.

ايه رايكم في دكتور طارق قرقور

يعد الدكتور طارق من الأطباء المعروفين جدا في مجال النساء والولادة وغيرها من الأمور المتعلقة بالحمل وأمراض النساء بشكل عام، فقد برز هذا الطبيب بسبب خبرته وبسبب تجارب الأشخاص الكثيرة عنه وسمعته الجيدة على حسب ما تذكر المصادر.

حيث تقول أحد النساء عندما تم سؤالها عن الدكتور طارق ” بالنسبه للدكتور طارق قرقور هو شاطر مرات اخويا ولدت عنده بس انا مارتحتلهوش حسيتو بينسي كده” وتضيف أيضا وتقول “انا كنت حامل في توأم وولدت عند دكتور طارق بركات بجد انا اضمنه لأي حد معظم اصحابي و قرايبي ولدوا عندو بجد ربنا يكرمو علي فكرة مراتو كمان دكتوره و معاه في نفس العياده”

وبسبب المساعدة الجيدة التي يقدمها الطبيب من حيث الخبرة في المجال الطبي وفهم حالات المرضى، فإنه حصل على تقييمات جيدة جدا بين الأطباء الآخرين. وعلى الرغم من أن بعض التقييمات جاءت سلبية ولكن الأغلب كانت إيجابية بشكل كبير جدا.

في حال الرغبة بمعرفة آراء الأشخاص الآخرين في أي شيء للحصول على الفائدة نرشح لكم قسم ايه رايكم في، وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة للمزيد من الفائدة: 

دكتور طارق قرقور

يعد الدكتور طارق من الأطباء المشهورين جدا والذي ساعد العديد من النساء لحل المشاكل المختلفة والتي تتطلب الذهاب للعديد من الأطباء كما هن كانوا معتادين، فالكثير من النساء الذين يعلمون عن الدكتور يقولون أنهم ذهبوا الكثير من الأطباء ولم يحصلوا على نتيجة إلا مع الدكتور طرق.

وعد الدكتور طارق طبيب مشهور جدا في ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية وتحدث فيها عن العديد من الأمراض، كما إنه دخل مناقشات مع أشخاص مشاهير جدا وبالتالي فكان معروفا بشكل ملحوظ على قنوات التليفزيون مما زاد البحث عنه.

وقد حصل هذا الدكتور من خلال دراسته على العديد من الشهادات والعديد من الخبرات التي ميزته عن غيره من الأطباء، حيث إنه عضو الجمعية البريطانية للأشعة بالموجات فوق الصوتية، كما أنه أيضا قد حصل على الزمالة في أمراض الأم والجنين بالتحديد من جامعة أدنبرة.

بالإضافة أيضا إن هذا الطبيب أحد استشاريين الحمل الحرج ورعاية الأم والجنين أيضا، كما أنه رئيس قسم النساء والتوليد بالإضافة إلى الكثير من الخبرات العملية التي حصل عليها وبالتالي فزاد البحث عنه كما علمنا.

وإن هناك العديد من الأشخاص الذين يصلون أنها لطبيب متخصص في النساء والتوليد فقط، ولكن على العكس تماما، إن له العديد من التخصصات أشهرها ما يلي.

  • من الأطباء المعروفين جدا الذين يقومون بعمليات أطفال الأنابيب.
  • له خبرات في العمل على تنظيم النسل.
  • يقوم بإجراء المناظير للنساء.
  • يقوم الطبيب بإجراء الحقن المجهري.
  • يعمل على التخلص من الأمراض الجينية المختلفة التي تحصل عند النساء.
  • يساعد في الكشف وتحديد أسباب العقم.
  • غيرها من التخصصات المتعلقة بالولادة والحمل عامة.

دكتور طارق قرقور

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

سعر كشف دكتور طارق قرقور

من يسألون عن ايه رايكم في دكتور طارق قرقور؟ يرغبون أيضا معرفة المزيد عن التفاصيل وأسعار الكشف وغيره، ولكن لسوء الحظ لم يتم التأكيد على أسعار الكشف لأنها تتغير على حسب عوامل كثيرة جدا فينصح بالذهاب إلى العيادة والسؤال قبلها.

رقم عيادة دكتور طارق قرقور جليم هو 01117879555 . ويمكن الاتصال على هذا الرقم للحصول على المزيد من التفاصيل من حيث أسعار الكشف من حيث العنوان وبعض من التفاصيل الأخرى إذا كنت ترغبين بذلك.

وبالنسبة لعنوان الدكتور، يمكن الذهاب إليه للعيادة وهي توجد في 22 شارع الغرفة التجارية في محطة الرمل في محافظة الإسكندرية، كما يمكن الذهاب إلى العيادة الأخرى التي توجد في 569 طريق الحرية في جليم في محافظة الإسكندرية.

سعر كشف دكتور طارق قرقور

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

كيفية اختيار الطبيب المناسب؟

بعد التعرف على كل المعلومات عن هذا الطبيب، فهناك المزيد من المعلومات المهمة التي تساعدكم على اختيار الطبيب بالشكل الصحيح والتي نعرضها لكم خلال الأسطر القادمة من هذا المقال.

معرفة التفاصيل عن الطبيب:
قبل اختيار الطبيب، من المهم دائما البحث عنه عن دراساته وعن النتيجة التي وصل إليها والشهادات الحاصل عليها وخبرته في العمل ومدته في العمل، فكل هذه المعلومات تساعدكم على المقارنة بين الطبيب بين الأطباء الآخرين ومعرفة خبرته بشكل عام.

تجنب الطبيب المزدحم جدا:
في أغلب الأوقات يفضل الأشخاص اختيار الأطباء المزدحمين الذين يصعب التواصل معهم، والذين يحتاجون إلى حجز أشهر حتى يتواصل ويصل موعدهم في الكشف، ولكن هذا خطأ كبير جدا لأن خبرة الطبيب لا تتحدد بالحجز الطويل.

فهناك الكثير من الأطباء الآخرين الماهرين جدا الذين لم يحصلوا على فرصتهم، وبالتالي فيجب دائما اختيار الطبيب على حسب عوامل أخرى، وهو أن يكون الطبيب متواجدا عند الاحتياج له لأنه سيساعدكم في حالات الاستشارات الطارئة.

اختيار الطبيب المتعاون:
ينصح دائما باختيار الأطباء الذين يسهل التواصل معهم والذين يكونون متعاونين ويفهمون القلق من الحالات المرضية ويحاولون العلاج النفسي قبل الدخول في العلاج الجسدي لأن بعض الأطباء يكونون غير متعاونين وعصبيين وهذا يسبب توتر كبير جدا للحالات.

الحصول على توصيات من الآخرين:
على الرغم من أن التجارب التي يتناقلها الأشخاص قد لا تكون مصدرا جيدا لمعرفة خبرة الطبيب لأن الآراء تختلف من شخص إلى آخر، ولكن في نفس الوقت الآراء عنصر مهم جدا والتي تساعد على تحديد الفكرة العامة عن الطبيب حتى ولو لم يتم الاعتماد عليها.

السمعة الجيدة:
تحدثنا في الفقرة السابقة عن أن اختيار الطبيب من خلال التوصيات جيد وسيء في نفس الوقت لأن التوصيات لا تكون صحيحة في كل الحالات ومن هنا تأتي فائدة لهذه النقطة وهو أن معرفة التوصيات الكثيرة تمكنكم من تكوين صورة جيدة عن سمعة الطبيب وخبرته ومهاراته التي انتشرت عنه، وبذلك سيكون لكم صورة أفضل عنه مما يحسن الحالة النفسية.

السعر الجيد:
من الأخطاء الكبيرة التي يقع فيها الأشخاص أنهم يفضلون اختيار الأطباء الذين يطلبون أسعارا مرتفعة جدا للكشف والعلاج، ولكن على العكس تماما إن العلاج غالي الثمن لا يدل على خبرة الطبيب أبدا فيجب اختيار الطبيب صاحب التكلفة المعقولة.

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن ايه رايكم في دكتور طارق قرقور؟ و تعرفنا من خلال موقعنا عن كل المعلومات عن هذا الطبيب، وتحدثنا أيضا عن المزيد من النصائح التي تساعدكم على اختيار الطبيب المناسب بدون الوقوع في أي أخطاء.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق