ايه رايكم فى دكتور عمرو الاهوانى

ايه رايكم فى دكتور عمرو الاهوانى ؛ هناك العديد من المشاكل الجنسية المختلفة و التى يعانى منها الكثير من الرجال و يذهب فى هذه الحالة الى الطبيب المتخصص من اجل العلاج و العمل على حل تلك المشكلة بشكل سريع دون وجود اى مضاعفات و يمكنك الذهاب الى الدكتور عمرو من اجل ان يساعدك على ان تستعيد الحياة الخاصة بك و العمل على الرفع من معدلات القدرة الجنسة لدى الرجال و العمل انجاب الاطفال من خلال استخدام تقنية الاطفال الانابيب.

ايه رايكم فى دكتور عمرو الاهوانى :

  • حيث ان دكتور عمرو الاهوانى احد الاطباء المتخصصين فى علاج العديد من المشاكل المختلفة و التى تتعلق بالعقم الجنسى و ايضا مشاكل الضعف الجنسى و الاسباب التى تؤدى الى هذا الامر عن طريق استخدام التقنيات المختلفة و الحديثة.
  • و يعد انه احد الاطباء البارزين فى علاج الامراض الذكورية المختلفة فى مصر و يعمل على علاجها بشكل نهائى و ذلك على حسب الحالة التى تعانى منها.
  • دائما ما يظهر الدكتور عمرو فى العديد من البرامج المختلفة و يعمل على تقديم النصائح و الاستشارات للبعض من الاشخاص المتضررين من مشاكل الضعف الجنسى و العقم و عدم القدرة على انجاب الاطفال.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الدكتور توفيق جعفر

تجربتى مع دكتور عمرو الاهوانى

تجربتى مع دكتور عمرو الاهوانى :

  • يعانى العديد من الأشخاص من وجود مشاكل عدة تتعلق بالحياة الجنسية و خاصة الضعف الجنسى و الذى قد يكون نتيجة العديد من العوامل المختلفة و منها العوامل النفسية و الضط العالى و قد يكون نتيجة البعض من الأمراض الأخرى و التى تعمل على أضعاف الجسم و لكن هذه الأمور أصبح من الممكن علاجها فى الوقت الحالى مع تطور العلم و أيضا هناك مشكلة العقم و عدم الأنجاب و التى تقابل العديد من الأشخاص الذين يريدون الأنجاب.
  • و يعد الدكتور عمرو هو أحد الأطباء المشهورين و الذى يعمل على علاج تلك المشاكل و العمل على حلها بأستمرار و القدرة الى العودة الى ممارسة الحياة الجنسية بطريقة طبيعية و ذلك من خلال العلاجات المختلفة و التى تتناسب مع جميع الأشخاص و العمل على أنجاب الأبناء عن طريق أستخدام تقنية أطفال الأنابيب و التى أصبحت منتشرة كثيرا فى الفترة الأخيرة و التى ساعدت الكثير من العائلات.

المؤهلات العلمية لدكتور عمرو الأهوانى :

  1. حيث أنه متخصص فى الأمراض الذكورية و هو الأستشارى فى طب الجراحة و أمراض الذكورة فى جامعة القاهرة.
  2. كما أنه حاصل على الماجيستير و الدكتوراه فى أمراض الذكورة من جامعة القاهرة.
  3. و هو أيضا حاصل على الدبلوم فى الجراحة العامة من جامعة القاهرة.
  4. كما أنه أيضا حاصل من جامعة أوفرن الفرنسية على الدبلومة الخاصة بجراحة المناظير.
  5. و هو أيضا حاصل على الماجيستير من جامعة ليدز فى المملكة المتحدة البريطانية فى تخصص أطفال الأنابيب.
  6. كما أنه أيضا حاصل على زمالة الأوروبية من أجل العمل على علاج مشكلة الضعف الجنسى و أثارها.
  7. كما أنه أيضا حاصل على الزمالة مع كل من الجمعية الأوروبية و الأمريكية فى التخلص من العقم و أطفال الأنابيب.
  8. و يعد أنه المصرى الأول الحاصل على الزمالة الأوروبية فى الحقن المجهرى و أطفال الأنابيب من بريطانيا.

مركز النيل للخصوبة :

  • حيث أنه أحد المراكز المعروفة و التى تعمل على علاج الكثير من المشكلات الجنسية المختلفة و منها العقم و الضعف الجنسى و غيرهم و هذا المركز هو تابع للدكتور الأهوانى و الذى يعد أن أحد أبرز الأطباء فى هذا المجال.
  • و يتميز هذا المركز بأنه على أعلى مستوى من أستخدام الأجهزة و التقنيات الحديثة جميعها و أيضا يهتم المركز دائما بالتعقيم و النظافة الصحية من أجل المرضى و من أجل تكوين بيئة عمل نظيفة.

عنوان مركز الدكتور عمرو الاهواني

عنوان مركز الدكتور عمرو الاهواني :

  • حيث أنه يمكنك التواصل مع دكتور عمرو و ذلك عن طريق الوصول الى العيادة الخاصة به و التى تقع فى 26 شارع البطل احمد عبد العزيز و التى تقع على ناصية ش عبد المنعم رياض فوق موبيليات تاكى فى مدينة الجيزةفى مصر.
  • أو يمكنك التواصل معه عن طريق أرقام الهواتف 00201005322243 – 00201001147470.
  • أو من الممكن التواصل معه من خلال البريد الألكترونى الخاص به amrsarwat@gmail.com.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الدكتورة يارا عبدالمنعم

رأي واحد حول “ايه رايكم فى دكتور عمرو الاهوانى”

  1. الدكتور عمرو الاهوانى انا سامع عنه من اشهر الدكاتره في مصر كبير بس عايز افهم ان المركز دي متخصص في امراض الذكوره ولا شام الحقن المجهري علشان التشخيص مهم وما حدش بيرد علينا يا فندم في التليفون اهو علشان انا عايز اعمل تفتيش

    رد

أضف تعليق