ايه رايكم في دكتور اسماعيل ابو الفتوح

تعانى العديد من النساء من المشاكل التناسلية المختلفة و التى تؤدى الى عدم حدوث الحمل و فى البعض من الأحيان تؤدى الى حدوث العقم و هى من أصعب المشاكل التى تتعرض لها النساء و من الصعب علاجها و لكن الدكتور أسماعيل أستطاع علاج العديد من الحالات المختلفة و اكتسب الخبرة نتيجة الدراسات و الأبحاث المختلفة التى قام بأجرائها من أجل العمل على التخلص من العقم و لذلك يأتى اليها النساء من كل الأماكن من أجل الحصول على العلاج المناسب و يمكنك التعرف على خبرات الدكتور من خلال قراءة ايه رايكم في دكتور اسماعيل ابو الفتوح.

ايه رايكم في دكتور اسماعيل ابو الفتوح :

  • حيث أن دكتور أسماعيل أبو الفتوح هو أحد الأطباء المشهورين فى مصر و الشرق الأوسط حيث أنه من أعلى الأطباء الذين يعملون فى مجال النساء و التوليد و قد أستطاع القيام بعلاج العديد من الحالات المختلفة و التخلص من المشاكل التناسلية المتعددة و أبطال أسباب حدوثها.
  • كما أنه أحد الأطباء المشهورين و الذى يعد أنه متخصص فى الحقن المجهرى و أطفال الأنابيب و العمل على علاج العقم و التخلص من أضراره نهائيا بالعديد من الطرق الحديثة و المختلفة و فيها يستغل خبرة من 20 سنة فى المجال و هذا ما جعله من أشهر الأطباء و يتوافد عليه النساء من مختلف الأماكن من أجل الحصول على العلاج المناسب.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ايه رايكم في الدكتور سيد الاخرس

الشهادات العلمية لدكتور إسماعيل أبو الفتوح

الشهادات العلمية لدكتور إسماعيل أبو الفتوح :

  • حيث أن الدكتور أسماعيل أبو الفتوح هو واحد من الأطباء المتخصصين فى أجراء عمليات المجهرى و قد كرس العديد من أوقات حياته من أجل العلم و من أجل أيجاد الحلول للمشاكل التناسلية التى تعانى منها المرأة.
  • و قد حصل الدكتور أسماعيل على شهادة الطب من جامعة القاهرة مع الحصول على الأمتياز مع مرتبة الشرف و قد كان فى العام 1991 ميلاديا.
  • و بعدها قام بأكمال دراساته من أجل الحصول على الماجيستير فى قسم النساء و التوليد و كان هذا الأمر فى العام 1995 و بعدها تمكن من الحصول على الدكتوراة من جامعة القاهرة فى العام 1998.
  • ثم بعد ذلك أنتقل الى جامعة جنيف فى سويسرا من اجل أن يعمل على أكمال دراساته فى الخارج و هى أحدى الجامعات المتميزة و قد تمكن من الحصول على دبلومة الطب فى الجهاز التناسلى.
  • أستطاع الدكتور أسماعيل الحصول على الزمالة من احدى الكليات الأجنبية و هى جامعة لندن الملكية فى العام 1998 ميلاديا و أستطاعت أكمالها فى العام 2011
  • يمتلك الدكتور العديد من الخبرات المختلفة نتيجة عمله فى السنوات الماضية و حتى أصبح واحد من أشهر الأطباء فى مصر و فى الشرق الأوسط.

تخصصات دكتور إسماعيل أبو الفتوح

تخصصات دكتور إسماعيل أبو الفتوح :

  • حيث أنه من الأطباء المتخصصين فى مجال النساء و التوليد و لكنه من الأطباء المتخصصين فى علاج حالات العقم الصعبة و أيضا العمل على أجراء عمليات الحقن المجهرى و أيضا أطفال الأنابيب و التلقيح الصناعى و قد قضى عمره بأكمله يعمل على البحث عن العلاجات المناسبة و الحلول من أجل التخلص من البعض من المشاكل التناسلية التى تعانى منها النساء.
  • كما أن له العديد من الأبحاث المختلفة فى العقم و الغدد الصماء التناسلية و قد قام بأجراء العديد من العمليات الناجحة و التى أدت الى التخلص من المشاكل و العمل على حلها.
  • و أستطاع العمل على علاج البعض من الأمراض الصعبة و التى تعانى منها البعض من النساء مثل علاج بطانة الرحم و أيضا التخلص من مشكلة تكيس المبايض و التى تؤدى الى الشعور بالألام عند ممارسة العلاقة الحميمة و منع حدوث الحمل كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الأورام التى تظهر على الرحم.
  • كما أنه يعد أنه أحد الأطباء المتخصصين فى مجال الخصوبة فى مصر و فى الشرق الأوسط حيث أن عمل على قضاء مدة تصل الى حوالى 20 عام فى دراسة الحالات المختلفة من العقم و خاصة الحالات التى تعانى منها النساء فوق الأربعين عاما.
  • أستطاع الدكتور أن ينشر علمه عن طريق الكتب و الأبحاث المختلفة التى قام بأجرائها على مدار السنوات الماضية و أيضا قام بألقاء العديد من المحاضرات المكثفة حول مختلف الأسباب التى من الممكن أن تؤدى الى حدوث العقم و الطرق المناسبة من أجل القيام بتجنبها.
  • كما أنه يقوم بأستمرار فى الظهور فى البرامج التلفزيونية المختلفة و التى من خلالها يعمل على تقديم النصائح المختلفة للنساء من أجل المحافظة على أنفسهن من التعرض للمشاكل التناسلية.
  • يعمل الدكتور أسماعيل على تدريس تخصص طب النساء و التوليد فى جامعة القاهرة حيث أنه أحد الأطباء المعنيين بالأمر.

خبرة دكتور إسماعيل أبو الفتوح على مدار السنين

خبرة دكتور إسماعيل أبو الفتوح على مدار السنين :

  • حيث أن الدكتور أسماعيل قام بأستغلال الخبرات التى حصل عليها من خلال علاج العديد من الحالات المختلفة عليه فى علاج الحالات الأصعب و التى لم يستطع البعض من الأطباء العمل على علاجها و قد أصبح أحد الأطباء القليلين فى المجال و الذين يعملون على تجميد البويضات للنساء و ذلك من أجل تجنب حدوث الشيخوخة و عدم القدرة على التبويض و توقف الدورة الشهرية عن النزول.
  • كما أنه أصبح من أفضل الأطباء الذين يعملون فى مجال الحقن المجهرى و معالجة النساء الذين يعانين من حدوث البعض من الأضطرابات و التى تؤدى الى منع الحمل و ايضا حدوث العقم.
  • يعمل على أستخدام أحدث الأساليب و التقنيات العالمية و التى تضمن له تحقيق نتائج أعلى فى العلاج و تكون بشكل أسرع.

الدكتور أسماعيل و أنشاء مركز بداية :

  • حيث أن الدكتر أسماعيل قام بأستغلال الخبرات التى حصل عليها و قام بأنشاء أحد مراكز التخصيب المهمة فى مصر و هو مركز أطفال الأنابيب و الذى يتواجد فى مستشفى مصر الدولى و قد أطلق عليه أسم بداية.
  • ثم بعدها قام بتوسيع المركز و حتى أستطاع أن يعمل على بناء مستشفى تخصصى كبير من أجل أستيعاب الأعداد الكبيرة التى تتواجد فى المركز بأستمرار من أجل التخلص من المشكلات التناسلية المختلفة.
  • كما أنه أيضا كان من ضمن المؤسسين لمستشفى النيل المتخصصة فى أطفال الأنابيب و هو أيضا كان المدير السابق لقسم الأطفال الأنابيب فى مستشفى الجلاء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ايه رايكم فى دكتور عمرو الاهوانى

أضف تعليق