هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره

هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره؟ سؤال غريب ينتشر من حين إلى آخر بين البعض وفيه أيضا جدا من صحته من عدمها، وإليكم التفاصيل في المقال وبعض المعلومات المهمة عن حقيقة هذا السؤال وسبب انتشاره.

هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره

تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي بمثابة أرض خصبة لانتشار على الإشاعات المختلفة والمعلومات الغريبة التي تتناقلها الأشخاص فيما بينهم على سبيل المزاح وعلى سبيل المعرفة بدون مراجعة المصادر العلمية التي تناقش هذه المعلومات.

من حيث أن هذا السؤال ليس منتشر فقط في الوطن العربي بل انه منتشر بشكل عام في كل الدول تقريبا، وهذا ما جعله دراسة تهتم بالموضوع في عام 2015 والتي جاءت نتيجتها أن هذا غير صحيح والطول العام ليس له علاقة بطول الذكر.

كما تم نشر مجموعة من الدراسات العلمية الأخرى التي ناقشت علاقة طول الذكر دخول الشخص وطول بعض أعضاء الجسم مثل القدم أو كف اليد أو الاصابع أو غيرها من الأعضاء الأخرى والتي وجدت في نهاية أن ذلك ليس صحيحا لأن الطول يعتمد على الكثير من العوامل.

على الجانب الآخر هناك إشاعة منتشرة متشابهة مع الإشاعة الرئيسية في هذا المقال وهو أن بعض الأشخاص الذين يمتلكون إصبع سبابة صغير يعني ذلك أنهم يمتلكون ذكر صغير، ولكن ليس هناك أي روابط أو دراسات علمية تثبت ذلك.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة: سرعة القذف لإنجاب الذكور

كيف اعرف حجم ذكر خطيبي؟

تعتقد الكثير من الفتيات أن هناك علاقة ما بين حجم الذكر وما بين المتعة في العلاقة الحميمية، ولكن على حسب بعض الدراسات التي نشرت في هذا الأمر فهو بالفعل يؤثر على متعة العلاقة ولكن ليس دائما.

من حيث أن المداعبة والحب والمراحل المختلفة في العلاقة الحميمية هي التي تحدث المتعة كما يوجد بعض الأوضاع الحميمة المناسبة للذكر الكبير والصغير حتى يتم تحقيق المتعة لكلا الطرفين.

في كل الحالات و بالنسبة للفتاة المخطوبة التي تريد الإجابة على هذا السؤال، فليس هناك طريقة معينة الا من خلال سؤاله مباشرة، لأن أغلب الطرق المنتشر على الانترنت ليست مثبتة علميا وذلك يشمل طول اليد وطول القدم أو الطول الكلي وعلاقته بحجم الذكر، ولكن هذا غير صحيح.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: حق زوجي يعورني

هل النحف يزيد طول الذكر؟

ولا يزال هناك المزيد من الإشاعات الأخرى المنتشرة والتي تشير الى أن الأشخاص النحيفين أو قليلي الوزن هناك نسبة كبيرة إنهم يمتلكون الذكر الأكبر ولكن الدراسات تؤكد أن ذلك ليس له أساس من الصحة.

ولكن على الجانب الآخر يوجد بعض الأشخاص الذين يؤكدون بأن النحيف يمتلك الذكر الأكبر وهو في حقيقة الأمر ذلك ليس صحيحا لأن هذا عبارة عن خدع وقعت فيها العين من حيث الحجم العام لذلك الشخص.

وحتى نوضح المثال السابق فسوف نرى أن الأشخاص الذين يعانون الوزن الزائد فسوف يعانون من مشكلة الذكر المدفون أو الذكر المختفي والتي تشير إلى أن حجم الجسم كبير والبطن كبيرة مما يجعل الدهون كثيرة، وهذا ما يجعل القضيب يظهر حتى ولو كان فعليا أكبر.

ولكن على الجانب الآخر بالنسبة إلى الأشخاص الذين يعانون من النحافة أو يمتلكون الجسم متوسط فيملكون دهون أقل مما يعني بأن القضيب بنسبة كبيرة يمكن أن يظهر كاملا.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر lcd

علاقة الأنف بالعضو الذكري

سؤال آخر متعلق بسؤال المقال وهو هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره؟ حيث يوجد الكثير من الإشاعات الأخرى و المعلومات المختلفة التي يقال فيها بأن هناك علاقة ما بين حجم الذكر وما بين حجم الأنف.

في كل الحالات عندما نتحدث عن الحجم العام بالنسبة للأنف مقارنة بالذكر فسوف نجد دراسة تم نشرها تناقش هذا الأمر والتي تثبت بأن هناك علاقة بسيطة ما بين حجم الأنف وما بين القضيب ولكن ذلك ليس عاما وليس نتيجة نهائية.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: افضل طريقة لتكبير رأس الذكر

هل الرجل القصير ذكره طويل؟

ولا يزال هناك المزيد من الإشاعات الاخرى المختلفة التي نشرت في نفس هذا السؤال، من حيث العلاقة الوثيقة ما بين الحجم الكلي للإنسان وما بين الذكر ومن حيث الاشعارات الذين قصدوا في هذا السؤال والتي تتحدث عن الرجل القصير الذي يمتلك الذكر الطويل.

والإجابة على هذا السؤال تشمل نفس الاجابات السابقة على الأسئلة الكثيرة التي ناقشناها وهو أنه ليس هناك علاقة أبدا ما بين طول الذكر وما بين الطول العام للإنسان.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: اضرار جهاز هاندسم اب

كيف اعرف طول ذكر الرجل؟

النسبة الأكبر من من يسألون هذا السؤال هم من النساء الذين يشعرون بالفضول عن الإجابة، وبنسبة كبيرة وقعوا في الإشاعات المختلفة التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي من حيث علاقة طول الذكر بالطول الكلى أو بعض أعضاء الجسم الأخرى.

ولكن تذكروا بأن جميع الطرق التي سبق ذكرها واغلب الإشاعات المنتشرة ليست صحيحة أبدا، من حيث أن طول الذكر يعتمد على كم كبير من العوامل بما في ذلك العوامل الوراثية والهرمونات و نمط الحياة وغيرها من الأسباب الأخرى التي تحدد الحجم النهائي.

الحجم الطبيعي للقضيب والعوامل التي تؤثر عليه

بالنسبة للمعلومات الطبية التي تتحدث عن الحجم الطبيعي للذكر فهو شكل المتوسط ليس الا من حيث أن الأرقام ليست مضمونة فمن الطبيعي أن يختلف على حسب حالات كثيرة طبعا

ولكن في كل الحالات من المتوقع أن يكون متوسط الطول عند الارتخاء حوالي 9 سنتيمتر تقريبا وأما عند الانتصاب حوالي 13 سنتيمتر تقريبا ولكن في حالات أخرى يمكن أن يكون أكثر أو أقل.

لكن بعيدا عن المعلومات السابقة فسوف نرى أن العوامل الجينية والعوامل البيئية والهرمونات ونمط الغذاء بشكل عام من العوامل التي تؤثر على حجم الذكر النهائي.

وأما لو كنا سوف نتحدث عن أكثر العوامل تأثيرا على حجم القضيب، فسوف نجد بأن الجينات الوراثية هي الأشهر من حيث أن الوراثة تلعب العامل الأهم في الطول مقارنة بالعوامل الأخرى التي يمكن أن تغير الطول ولكن ليس بشكل كبير جدا.

في بعض الحالات الأخرى يمكن أن يتأثر طول الذكر بطبيعة العمل، من حيث أن بعض المواد الكيميائية وبعض الأشخاص الذين يتعرضون لبعض المشاكل أو ظروف العمل المختلفة والتي يمكن أن تؤثر على حجم الذكر أو تؤثر على الهرمونات في نهاية الأمر.

في كل الحالات وبعد الوصول إلى نهاية هذا المقال الذي تم فيه مناقشة كم كبير من المعلومات التي تخص طول الذكر وتعرفنا على إجابة السؤال هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره؟ تذكروا دائما أن العوامل كثيرة ويصعب التنبؤ بالحجم إلا من خلال النظر والقياس مباشرة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: تجربتي مع تمارين الجلك

أضف تعليق