اضرار جهاز هاندسم اب

هناك مشكلة ما يعانى منها البعض من الرجال فى القضيب والتى تتمثل فى الضعف الجنسى أو الضعف فى الإنتصاب والتى تحتاج إلى العلاج بشكل سريع وذلك من خلال أستخدام جهاز هاندسم والذى يعد أنه أحد أفضل التقنيات التى يتم الإعتماد عليها كثيراً من أجل التخلص من المشاكل المختلفة وقد يكون للجهاز البعض من الأثار السلبية والتى تحدث نتيجة اضرار جهاز هاندسم اب والذى سوف نتعرف عليها من خلال قراءة المقالة.

اضرار جهاز هاندسم اب:

  • حيث أن جهاز هاندسوم أب هو من الأجهزة الطبية والتى يتم أستخدامها من أجل علاج البعض من المشاكل التى يمر بها البعض من الرجال فى الذكر والتى تحدث نتيجة العديد من الأسباب ومنها الأمراض النفسية والعضوية.
  • يعتمد الجهاز فى عمله على أساس شد القضيب للرجال والتى تعد أنها من التقنيات الألمانية والتى يتم الإعتماد عليها فى الطب الحديث من أجل إنشاء نسيج جديد.
  • ويعد أن الأستخدام الرئيسى للجهاز يساعد على الشفط للقضيب وذلك حتى التكبير من خلال عملية الشد ويعتمد هذا الأمر على القوة البدنية من أجل القيام بالاستجابة الطبيعية في الجسم.
  • هو من المنتجات الرائعة والتى تتواجد فى الأسواق بشكل كبير وقد أستطاع الحصول على العديد من الجوائز المختلفة والتى تصل إلى 10 جوائز عالمية والتى ساعدت فى الحصول على النتائج المضمونة على أعلى مستوى ممكن وقد تم إعتماد المنتج فى العديد من الدول الأوروبية المختلفة وغيرها مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

الاضرار الجانبية لجهاز handsome up:

  • من الممكن أن يؤدى الأستخدام الخاطئ للجهاز إلى البعض من الأضرار المختلفة والسلبيات ولذلك يجب الحرص عليه وسوف نتعرف الأن على البعض من الأضرار التى قد تحدث بسببه والتى تتمثل فى:
  1. هناك العديد من الحالات والتى تتعرض إلى الشعور بالألام والكدمات وذلك بسبب الأستخدام الغير صحيح للمضخة.
  2. من الممكن أن يؤدى إلى التسببب فى حدوث الإنفجار فى الأوعية الدموية والذى يؤدى إلى ظهور البعض من النقاط الحمراء الصغيرة تحت الجلد.
  3. المعاناة من حالة من التخدير فى الجلد أو الشعور بالوخز فيه أو التغيير فى اللون و تلك الأعراض تدل على أن حلقة الإنقباض ضيقة جداً و يجب أن يتم تخفيف الضغط من خلال الإعتماد على أستخدام حلقة أكبر.
  4. كما أن هناك البعض من الحالات والتى أفادت أن أستخدامه أدى إلى التسبب فى الإنتصاب الذى لا يبدو طبيعى.
  5. يعانى البعض من القذف بشكل مؤلم أو مشكلة الشعور باحتباس السائل المنوي.
  6. هناك البعض من الحالات والتى قد تتعرض إلى البعض من الأضرار النفسية المختلفة والإضطرار إلى عدم أستخدام المضخة قبل ممارسة النشاط الجنسى قد يؤدى إلى الإفساد للحالة المزاجية.
  7. قد يشعر البعض من الأشخاص بالحرج فى حالة أستخدامه قبل البدأ فى النشاط الجنسى.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل وصفة افريقية لتكبير الذكر

تجربتي مع جهاز هاندسم:

  • هناك أحد الشباب الأمريكيين والذى قال أنه كان يعانى من البعض من المشاكل الجنسية المختلفة والتى كانت تؤثر على حالة المتعة الجنسية والثقة بالنفس لديه ولكنه قد لجأ إلى أستخدام الجهاز والذى تفاجأ منه فى زيادة طول العضو الذكرى وهو الأمر الذى جعله يشعر بالمتعة وفى خلال مدة قصيرة من الأستخدام قد حصل على أفضل النتائج وأسرعها.

مكونات جهاز هاندسم اب:

  • من خلال اضرار جهاز هاندسم اب يحتوى الجهاز الأصلى على العديد من القطع المختلفة والتى تتمثل فى الأسطوانة الشفافة والتى تعد أنها مناسبة مع الحجم للقضيب وذلك من أجل إحتواء القضيب فى الداخل والأسطوانة التى تتصل مع الأنبوب المصنوع من البلاستيك مع المضخة ويوجد فى المضحة الصمام من أجل التنظيم من كمية الهواء والتفريغ السريع فى الحالات الطارئة ويوجد أيضاً ثلاثة أكمام من السيليكون الناعم الصغير والمتوسط والكبير والتى تعد أنها مناسبة مع الأحجام المختلفة للعضو الذكرى.

جهاز هاندسم للرجال

جهاز هاندسم للرجال:

  • بعد أن تعرفنا على اضرار جهاز هاندسم اب ويعد أنه واحد من الأجهزة الرائعة والتى يتم أستخدامها من قبل العديد من الرجال وذلك لأنه به العديد من الإيجابيات الرائعة والتى تجعله أفضل من غيره من الطرق ومن أهم تلك المميزات:
  1. حيث أنه يساعد على الزيادة من حجم القضيب مدى الحياة بمقدار بين 3 سم إلى 5 سم.
  2. علاج من أجل الحالات التى تعانى من الضعف الجنسى والضعف العام.
  3. هو من الأجهزة التى تمتلك الضمان الذى يسرى مدى الحياة.
  4. مفيد فى التحسين من الدورة الدموية فى القضيب وذلك من خلال التنشيط والقضاء على الكسل والذى يتعرض له مرضى السكرى.
  5. كما أنه يعتمد فى التشغيل على ضغط الهواء الذي يوزع الضغط بالتساوي عبر جميع أجزاء القضيب ولذلك هو من السهل أن يتم أستخدامه.
  6. يعد أن قاعدة الجهاز مصنوعة من المطاك المناسب والذى يتميز بأن سماكته مريحة والتى لن تؤدى إلى التأثير على الجلد أو المناطق الحساسة فى الجسم فى أثناء أستخدام الجهاز.
  7. هو من الأجهزة الرائعة التى تعمل على التخزين لها بكل سهولة.
  8. قد حصل على العديد من الشهادات المختلفة منذ العام 2013 وحتى الأن مثل شهادة ISO وشهادة CE الأوروبية.
  9. حصل الجهاز على الموافقة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وهو الأمر الذى يدل على الفعالية الشديدة له والقدرة على علاج ضعف الإنتصاب.
  10. يعد أن خطوة أستخدام الجهاز تصل إلى 100% بشكل أمن والجودة منه على أعلى مستوى ممكن.
  11. يكون الشخص قادر على الحفاظ على الإنتصاب لمدة من الوقت والتى تصل إلى نصف ساعة وهى مدة مناسبة من أجل العلاقة الحميمة.

طريقة استخدام جهاز هاندسم:

  • يجب أن يتم أستخدام الجهاز بالشكل المناسب والأستفادة منه فى حالة أستخدامه من خلال الخطوات التالية والتى تتمثل فى:
  1. قبل أن يتم البدأ فى أستخدام الجهاز يجب البدأ فى التدليك للعضو الذكرى من خلال أستخدام الماء الساخن لمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 5 دقائق.
  2. وبعدها يتم تطبيق البعض من الفازلين على القضيب قبل أن يتم وضع الأسطوانة ويتم أختيار المطاط المناسب مع حجم القضيب.
  3. ثم يتم وضع المطاط فى فتحة الأسطوانة البلاستيكية ويتم وضع المطباق في الأسطوانة البلاستيكية.
  4. بعدها يتم الضغط على المضخة من أجل التشديد من الجزء وسحبه من خلال أنبوب الشفط.
  5. يمكنك الإنتظار لمدة من الوقت والتى تصل إلى 90 ثانية وتكرار الأمر حوالى 10 مرات فى الجلسة الواحدة وذلك من أجل الحصول على النتيجة المناسبة فى أسرع وقت مناسب.
  6. فى حالة الشعور بأى من الألام يجب الضغط على الزر فى الأعلى والإنتظار مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 30 ثانية من أجل أن يرتاح القضيب وبعدها يتم الضغط على المضخة مرة أخرى من أجل التكرار للعملية السابقة.

نتائج استخدام جهاز هاندسوم اب:

  1. حيث أنه يؤدى إلى التسبب فى الزيادة من حجم القضيب وذلك دون الحاجة إلى التدخل الجراحى وذلك بسبب عملية الشد التى يتم القيام بها.
  2. التصحيح من مشاكل التقوس والتى من الممكن أن يتعرض لها البعض.
  3. يعمل على الزيادة من تدفق الحيوانات المنوية فى الأنابيب وذلك بسبب أن البرامج التى يتم القيام بها تعمل على التوسيع من الأوردة والأنابيب الداخلية للأعضاء.
  4. كما أنه فعال فى الزيادة من طول وقطر القضيب فى مرحلة الإرتخاء والإنتصاب وبعدها سوف تكون الزيادة دائماً وليست مؤقتة.
  5. يساعد على التقوية من الأنسجة الدموية المختلفة من خلال ممارسة الأنشطة المختلفة.

تعليمات عند استخدام جهاز handsome up:

  • هناك البعض من التعليمات المختلفة والتى يجب على الشخص تنفيذها من أجل الأستفادة من الجهاز بالشكل المناسب والإبتعاد عن البعض من الأمور الخاطئة والتى قد تؤدى إلى مشاكل ومضاعفات ولذلك يجب عليك أن تعمل على:
  1. يجب الحرص على أستخدام المواد التشحيم المختلفة والتى تعد أنها ذات أساس مائي فقط.
  2. كما أنه يجب الحرص على التأكد من أستخدام نوع الجهاز الأصلى.
  3. التوقف فى الحال عن الاستخدام فى حالة المعاناة من أى ألام شديدة تنتج عنه.
  4. بعد الإنتهاء من الأستخدام يتم غسله من خلال الإعتماد على الماء فاتر مع بعض الصابون.
  5. لا يحب أستخدامه لمرات متقاربة والتى تكون كل 30 دقيقة.
  6. الحرص على عدم أستخدامه مع غيره من الأشخاص وذلك من أجل منع إنتقال العدوى.
  7. ويجب إبعاده عن الأماكن التى يزيد فيها الحرارة والرطوبة وذلك من أجل الحفاظ على عمر الجهاز لأطول مدة ممكنة.

سعر جهاز handsome up:

  • يمكنك الحصول على الجهاز من البعض من المواقع الإلكترونية والتى تعد أنها موثوق فيها وذلك بسعر يتراوح بين 350 درهم إماراتى إلى 235 درهم إماراتى.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل 

أضف تعليق