سرعة القذف لإنجاب الذكور

سرعة القذف لإنجاب الذكور واحدة من الإشاعات التي لايزال حولها الكثير من الفضول عن حقيقتها وعن احتمالية الحمل في ولد، وإليكم الحقيقة العلمية وكل التفاصيل التي تخص الحصول على مولود ذكر بشكل عام.

سرعة القذف لإنجاب الذكور

يمكن تعريف سرعة القذف على أنها مشكلة من المشاكل الجنسية التي يعاني منها بعض الرجال والتي يكون شرحها بسيط من حيث أن الرجل سوف يقذف السائل المنوي و يصل إلى النشوة الجنسية بشكل سريع جدا، وليس من خلال الوقت المتوقع بالنسبة في المتوسط للرجال.

كما يرتبط المزيد من المشاكل الأخرى لمشكلة سرعة القذف، من حيث أن بعض الأشخاص قد يكون لديهم سرعة والتي قد تستمر لبضع ثواني فقط وهذا ما يؤدي إلى انتهاء الرغبة في الاستمرار على العلاقة مما قد يسبب للشريكين بعض المشاكل لاحقا.

يقال بعض الإشاعات المنتشرة مؤخرا عن هناك احتمالات بأن الأشخاص المصابين بسرعة القذف سوف يكون لديهم اولاد ذكور، أو سوف يرفع ذلك من احتمالية تكون الزوجة حامل في ذكر ولكن هذا ليس عليه أي معلومات طبية مؤكدة وليس له أساس من الصحة.

كما يجب العلم أيضا بأن الفكرة العامة لانجاب الذكور أو إنجاب الاناث تعتمد على مجموعة من العوامل التي تحدد ذلك، وهذا يشمل الحيوان المنوي الذي يلتقي مع البويضة ويلقحها باعتبار وجود حيوانات منوية تحمل الكروموسومات أو تحمل الصفات المؤنثة والحيوانات المنوية الأخرى التي تحمل الصفات المذكرة.

ومن خلال القسم أمومة وطفولة نرشح لك زيارته للحصول على كم كبير من المعلومات المميزة التي تهم كل النساء الحوامل أو النساء ما بعد الولادة للحصول على أفضل عناية بنفسك وطفلك، وأيضا نرشح لك قراءة ما يلي: طريقة استخدام uralyt u للحمل بولد

كيف اخلي ماء زوجي يسبقني؟

السبب الحقيقي لانتشار هذا السؤال والرغبة في معرفة الإجابة الحقيقية هو وجود الكثير من الأشخاص الذين سمعوا بعض المعلومات المنتشرة في المنتديات وبالأخص ما بين السيدات الذين يرغبون الحمل في ذكر.

ولكن بشكل عام تذكري بأن العوامل التي تحدد انجاب الذكور ولإنجاب الإناث تعتبر كبيرة جدا، كما يصعب التنبؤ بها لأن العوامل مجتمعة تعتبر كثيرة ومن الصعب التحكم فيها، وكما ذكرنا التحكم فيها لا يكون إلا من خلال الطرق الطبية التي تتم من خلال فصل الحيوانات المنوية في المعمل.

ولكن في كل الحالات إذا كنت ترغبين أن يسبق ماء الرجل أولا فإن ذلك يمكن أن يتم من خلال محاولة الاثارة أكثر من اللازم وأن يكون هناك مداعبات أكثر للرحل إلى أن يصل للنشوة أولا قبلك.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: غسول سافوريل للحمل بولد

دور الرجل في إنجاب الذكور

دائما ما تنتشر بعض الأسئلة الغريبة مثل أن المرأة هي التي تتحكم في إنجاب الذكور أو الإناث ومثل أن الرجل الذي يتحكم في ذلك، وبعض الأقاويل الأخرى الكثيرة عامة والتي يصل بها البعض على التصديق الكلي.

وفي الحقيقة أن الرجل أو المرأة لا يستطيعون التحكم في ذلك من حيث أن السائل المنوي عند الرجل يحتوي على الحيوانات المنوية التي بدورها هي التي تلقح البويضة لما يتم القذف في الفترة المناسبة.

لذلك الرجل لو حتى المرأة لا تستطيع التحكم في انجاب الذكور أو الاناث، والأطباء يؤكدون أن فرصة الحمل تكون حوالي 50 في المئة لانجاب ولد وهناك 50 في المئة أخرى لإنجاب بنت، ولكن في نفس الوقت هناك بعض العوامل الأخرى التي تؤثر مثل طريقة ممارسة العلاقة مثل نمط الحياة مثل الأكلات والنظام الغذائي وبعض العوامل الأخرى.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: طريقة الرمان للحمل بولد

اذا قذفت المرأة بعد الرجل هل يحدث حمل؟

الرغبة الحقيقية في العثور على إجابة هذا السؤال هو الشائعات الكثيرة المنتشرة والتي يقال فيها أن الرجل والمرأة يجب أن يأخذوا في أوقات متقاربة وفي نفس الوقت حتى يحصل الحمل بالنسبة كاملة.

وفي الحقيقة يؤكد الأطباء أن ذلك لا يزال فيه بعض الجدل، من حيث يقال إن السوائل التي تفرزها المرأة يمكن أن تساعد في إيصال الحيوانات المنوية إلى البويضة ما يرفع من احتمالية حصول الحمل.

ولكن على الجانب الآخر لا تزال المعلومات غير كاملة في ما يخص هذه الجزئية، وعلى حسب بعض التجارب الموجودة فيمكن القول بأنه بنسبة كبيرة يمكن أن يحدث الحمل بشكل طبيعي لو قذفت المرأة أولا.

أسباب عدم إنجاب الذكور

حتى اللحظات الحالية لا أحد يستطيع تقديم إجابة كاملة عن هذا السؤال إلا من خلال المعلومات الطبية والدراسات الموثوقة والتي تشير إلى أن هناك احتمالية إنجاب الذكور والإناث تقدر ب 50 في المئة لكل منهم.

وذلك يعتمد على حسب الكروموسومات الموجودة في الحيوانات المنوية و الكروموسومات التي تحملها الصفات المذكرة والصفات المؤنثة والتي إذا تم تلقيح البويضة بواسطتها سوف يكون الجنين على حسب نوع الكروموسومات.

ولذلك إذا كان هناك بعض الرجال الذين ينجبون الفتيات فقط في ذلك قد يمكن التحكم فيه من خلال الطرق الطبية معمليا، حيث يتم الحصول على السائل المنوي وعمل التلقيح الصناعي بعد فصل الحيوانات المنوية والتلقيح بواسطة في الحيوانات التي تحمل الصفات المذكرة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: فوائد الحلبة للحمل بولد

أشهر إنجاب الذكور

تعرفنا عل كفكرة سرعة القذف لإنجاب الذكور وناها غير حقيقية، ولكن لا يزال هناك المزيد من الإشاعات والمعلومات الأخرى المتداولة عن بعض الأشهر المعينة خلال العام التي يرتفع احتمال إنجاب الذكور فيها، فما حقيقتها؟

يقول البعض بأنه يمكن الاعتماد على طريقة الجدول الصيني لتحديد تاريخ الميلاد وتحديد التاريخ لحصول الاغصاب وبعض الأيام المعينه في الشهر وبعض الأشهر المعينة في السنة التي سوف يكون الحمل فيها ذكر.

وكل ما سبق ذكره عبارة عن اشاعات ليس لها أصل من الصحة، لأنها ولو كانت فعالة لكان الجميع سوف يتمكنون من الحصول على المولود الذي يرغبون بشكل طبيعي تماما بدون مشكلة تذكر، لأن الشهور ليس لها علاقة بجنس الجنين.

ولكن في نفس الوقت يقال علميا بأن العلاقة والتلقيح عندما يكون في ايام التبويض وبالتحديد عندما يتم الاخصاب البويضة بسرعة فإن ذلك يرفع من احتمالية الحصول على الحمل بولد، حيث يكون للحيوانات المنوية المذكرة الفرصة الأكبر للتلقيح. ولكن الطريقة فيها نسبة خطأ عليه وليس شرط أن تنجح دوما.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: تجارب الاخوات للحمل بولد

ما هي سرعة القذف الطبيعية؟

سؤال آخر يشغل بال العديد من الرجال من حيث معرفة الإجابة ومن حيث معرفة حقيقة الإصابة بمشكلة القذف المبكر أو سرعة القذف وما المدة المتوسطة التي يستمر بها الرجال؟

من حيث أن الإجابة ليست مستقرة أبدا وتختلف من حالة إلى أخرى أو من رجل الى آخر على حسب كمية كبيرة من العوامل المختلفة وعلى حسب مقدار الإثارة التي تعرض لها الرجل سواء من خلال العلاقة أو ما قبلها بعض الوقت.

ولكن في كل الحالات يمكن القول بأن المدة المتوسطة تتراوح ما بين خمس دقائق الى سبع دقائق تقريبا، ولكن في نفس الوقت الدقائق سابق ليست حقيقية فعلا لأنها ليست قاعدة ثابتة بل يمكن أن تزيد عن ذلك بكثير ويمكن أن تقل عن ذلك بكثير أيضا.

كما أن سرعة القذف الطبيعية يمكن أن تختلف عند نفس الرجل، لأنه عندما يقذف للمرة الأولى فإن القذف التالي من المتوقع أن يحتاج إلى وقت أطول وبالتالي سوف تختلف المدة، وبعد ذلك يمكن أن تطول المدة ويمكن أن لا يستطيع القذف مجددا ألا خلال يوم أو أيام أو ساعات.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: ام اصيل للحمل بولد

نصائح سريعة لانجاب الذكور

بعد الانتهاء من التعرف على سرعة القذف لإنجاب الذكور وانها غير فعالة، سوف نكمل الآن بالتعرف على بعض النصائح الأخرى التي يمكن أن تساعد في انجاب الذكور، ولكن يجب العلم بأن الدراسات العلمية عنها لا تزال قليلة، وبالتالي ليست مضمونة من حيث نتيجتها أبدا.

  • ينصح الإكثار من تناول بعض الأطعمة التي يمكن أن ترفع من حالة الحيوانات المنوية المذكرة وذلك يشمل تناول الأطعمة القلوية والإكثار من تناول الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم وتجنب منتجات الألبان.
  • الحرص على تناول الفيتامينات الصحية المختلفة فهي مفيدة جدا للجسم ولا يمكن أن ترفع من احتمالية انجاب ذكر.
  • استعمال طريقة الدش القاعدي باستعمال بيكربونات الصوديوم حيث يقال بأن هذه الطريقة سوف تساعد الحيوانات المنوية تعيش أطول وتقوم بعمل التلقيح بشكل أسرع ولكن يقال بأن الآثار الجانبية لهذه الطريقة أكثر من فوائدها بالنسبة لبعض النساء من حيث أنها ترفع نسبة الإصابة بالالتهابات.
  • يقال بأنه عندما يتم اختيار الوقت المناسب للحصول العلاقة الحميمية وبالتحديد اختيار يوم الاباضة بين ذلك يؤدي الى التلقيح السريع و يؤدي إلى وصول الحيوانات المنوية للبويضة بشكل أسهل.
  • طريقه اخرى ايضا تم الحديث عنها بواسطة بعض السيدات الذين جربوها، وهي أن المرأة يجب أن تصل أولا إلى النشوة الجنسيه لأن ذلك يساعد الحيوانات المنوية على تلقيح البويضة أسرع بسبب الإفرازات التي تكون أفضل لعمر الحيوانات المنوية المذكرة.
  • يقال أيضا بأن هناك بعض الأوضاع الجنسية ترفع من احتمالية الحمل في ذكر وبالأخص الاوضاع التي يتم فيها دخول القضيب إلى أبعد نقطة حيث يكون الطريق أسهل على الحيوانات المنوية ساعة القذف وتصل أسرع للبويضة باعتبار أن الحيوانات المنوية أسرع في كل الحالات.

في كل الحالات لا يزال هناك بعض الطرق الأخرى المتداولة ما بين التجارب والمنتديات وسائل التواصل الاجتماعي ولكن يجب العلم أنها غير مضمونة، ولو كان هناك رغبة شديدة لانجاب الذكور فعليكم اختيار الطرق الطبية.

اقرأ أيضًا: وصفة الرسول للحمل بولد

سؤال وجواب عن سرعة القذف لإنجاب الذكور

بعد الانتهاء من المقالة ومعرفة كل المعلومات التي تخص طرق المختلفة في إنجاب ذكور، سوف نجيب أيضا على بعض الأسئلة الأخرى المنتشرة والتي تكررت على لسان من سألو نفس السؤال عن علاقة سرعة القذف لانجاب الذكر.

هل سرعة القذف دليل على الحب؟

في الحقيقة ليس هناك إجابة على هذا السؤال، من حيث أن سرعة القذف في بعض الحالات قد تكون دليلا على الحب بسبب الاستمتاع والمداعبات الكثيرة التي تحصل ما قبل العلاقة بسبب شدة الاثارة، ولكن في بعض الحالات الأخرى إذا كان هناك ملاحظة بأن المشكلة مستمر فعلى الأغلب تتطلب العلاج والتدخل الطبي لاختيار الطريقة المناسبة في العلاج.

هل يستطيع الرجل القذف مرتين بنفس الوقت؟

ليس هناك إجابة على هذا السؤال، من حيث أن المتوسط لمرات القذف المتعارف عليها طبيا تكون حوالي مرة أو اكثر خلال ساعة إلى ساعتين تقريبا ولكن بعض الرجال قد يتمكن من القذف أكثر من مرة خلال نفس الساعة، ولكن النسبة الأكبر تحتاج إلى وقت أطول وكما تزيد الفوارق الزمنية كلما تقدم العمر، أي أن الشباب اكثرة قدرة على القذف مرات أكثر.

هل القذف الأول يكون سريع؟

بنسبة كبيرة يكون القذف الاول سريع جدا وذلك بسبب الإثارة الجنسية وبسبب التأثر الزائد من المرات الأولى في ممارسة العلاقة، ولكن مع المرة الثانية ومع الاعتياد من المتوقع ان يكون المدة أطول ولذلك فإن القذف السريع في بداية الزواج بالنسبة كبيرة ليست مشكلة تستدعي القلق لأنه بسبب الاثارة الزائدة في المرة الأولى ليس إلا ، ولكن لو استمرت نفس المشكلة طويلا فهنا تحتاج علاج.

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال الذي كان بالتفصيل عن مشكلة سرعة القذف لإنجاب الذكور، وينصح دائما استشارة الطبيب أولا قبل التفكير في استعمال الطرق الغير مضمونة لأن لها نسب كبير في الخطأ.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد

أضف تعليق