تجربتي مع تمارين الجلك

تجربتي مع تمارين الجلك ، يتسأل العديد من الرجال عن تمارين الجلك التي تعرف بأنها من افضل التمارين التي تساعد علي تكبير حجم العضو .

حيث يعتبر حجم العضو عند الرجال من اهم الامور التي تمثل اهميه كبيره ولديهم هاجس تجاه الامر حيث يمثل حجم العضو الذكري للرجال الرجوله الكامله والمتكامله وتعتبر هذه المشكله من اكثر المشكلات المحرجه التي لا يستطيع اي رجل يعاني من هذا الامر التحدث فيها بشكل عام او بين الاصدقاء والاقارب .

حيث صرح طبيب امراض ذكوره بأن هناك 95% من المرضي الذين يزورونه في الشهر يعانون من هذه المشكله للحصول علي حل مناسب لها.

ولذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات عن تمارين الجلك التي تعرف بأنها من اكثر الطرق الفعاله التي تساعد في تكبير العضو لكن مع الاستمرار عليها كما اننا سوف نقدم اليكم الكثير عنها من ايجابيات وسلبيات وتجارب العديد من الاشخاص للأستفاده بشكل اكبر من تجارب الاخرين قبل البدأ في القيام بها .

تجربتي مع تمارين الجلك

تعرف هذه الطريقه بأنها من افضل الطرق المجربه التي يمكنك الاعتماد عليها في تكبير وتضخيم العضو حيث تساعد هذه الطريقه علي تكبير العضو من 10 الي 20 سم بسبب هذه الطريقه .

ولذلك سوف نعرض اليكم تجربتي مع تمارين الجلك ومع اعتماد الطريقه التي تعد من افضل الطرق المعتمده منذ 100 سنه تقريبا .

  • التجربه الاولي : يقول صاحب التجربه انه كان يعاني من صغر ملحوظ في حجم العضو مما يسبب له الاحراج اثناء العلاقه الحميمه مع زوجته كما انه لا يقدر علي ارضائها بشكل كافي لذلك قام ببعض الابحاث عن طريق الانترنت وتوصل الي طريقه الجلك التي تعرف بأنها احد الطرق الفعاله في تكبير العضو عن طريق ممارستها لفتره لا تقل عن شهر ثم الحصول علي النتائج وبالتالي استخدمت هذه الطريقه وقد وجدت نتائج ملحوظه في وقت حوالي شهر ونصف لكن بعد ان قمت بالاستمرار علي هذه الطريقه لمده 4 شهور تقريبا حصلت علي نتائج رائعه .
  • التجربه الثانيه : يقول صاحب التجربه كنت اعاني من صغر العضو وضعف في الانتصاب ولا يستمر لفترات طويله لذلك سارعت بالذهاب للطبيب المختص و قال الطبيب انني لا اعاني من اي امراض لكن يمكنني استخدام طريقه الجلك التي تساعد علي تضخيم وتكبير العضو .
    وبالتالي اتبعت هذه الطريقه عن طريق اتباع الخطوات المناسبه لها وحصلت علي نتيجه مميزه خلال الاستمرار عليها لمده 6 شهور تقريبا واصبح طول العضو اكثر بحوالي 10 سم مما ادي الي التحسين في الانتصاب واستمر فتره اطول مما ساعدني علي الاستمتاع اثناء العلاقه الحميمه اكثر من قبل .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من التجارب المتنوعه من خلال زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات .

ما هي تمارين الجيلكنج او الجلك

طريقه الجلك او gelqing هي طريقه معروفه منذ مائه سنه تعمل علي تكبير القضيب وتضخيمه عن طريق التدليك والحلب لفتره طويله والاستمرار عليها .

وتكون هذه الطريقه فعاله في حال كان القضيب مرتخيا ويشبه الامر بتمارين رفع الاثقال حيث يعمل علي تمزيق في انسجه القضيب التي تساعده علي النمو مره اخري بشكل اضخم واكبر .

وعادة ما تتم هذه العمليه بطريقه يدويه لكن اصبح هناك الان ادوات تساعد ايضا علي تضخيم حجم العضو الذكري وتسمي بالحالب كما انه يعمل علي انتاج الشد اللازم ايضا والذي يتواجد في العمليه اليدويه ايضا .

طريقه عمل تمارين الجلك للرجال

طريقه عمل تمارين الجلك للرجال

قبل البدأ في اعطائكم الطريقه الصحيحه لعمل تمارين الجلك يجب عليكم معرفه ان هذه التمارين لا يمكنكم الحصول علي نتائج منها بطريقه فوريه لكن يجب عليكم الاستمرار عليها فترات طويله .

حيث تظهر نتاجها البسيطه خلال خمس اسابيع لكن سوف تحصلون علي نتائج مميزه عن الاستمرار عليها لمده حوالي 6 اشهر كما يجب عليكم ايضا ممارستها بالشكل الصحيح والسليم والذي سوف نذكرها اليكم من خلال الفقره التاليه

أقرأ أيضا وصفة افريقية لتكبير الذكر .

خطوات عمل gelqing للعضو الذكري

  1. يجب عليكم اولا احماء العضو الذكري وتدفئته .
  2. استعمل زيت السمسم او الزيتون او الفازلين حيث يعد ذو عنايه فائقه ولا يمكنكم استخدام الشامبو او الصابون .
  3. قم بالامساك بالعضو الذكري في اليد عن طريق الابهام والسبابه ثم قم بالضغط علي القضيب وحرك اليد الي الاسفل الي قاعده القضيب ثم الي رأس القضيب مره اخري علي طريقه الحلب ثم كرر العمليه باليد الاخري وسوف تحصل علي الانتصاب المناسب خلال 3 ثواني وهذا هو المطلوب .
  4. قم بالامساك بقاعده القضيب عن طريق الضغط عليه بواسطه اليد الاخري بالابهام والسبابه ليشكل حرف O .
  5. ثم امسك القضيب باليد الاخري وحركها علي القضيب بطريقه الضغط او الحلب من قاعده القضيب الي الرأس .
  6. وبعد ذلك قم بتبديل اليدين وضع كل يد محل الاخري .
  7. يجب تكرار التمرين في الاسبوع الاول من 200 الي 300 مره يوميا بقوه متوسطه لمده 10 دقائق يوميا .
  8. تكرار التمارين في الاسبوع الثاني لكن من 300 الي 500 مره يوميا بقوه متوسطه لمده 15 دقيقه يوميا .
  9. في الاسبوع الثالث قم بتكرار التمارين يوميا حوالي 500 مره او اكثر بقوه اكثر ان استطعت لمده 20 دقيقه .
  10. في حاله شعرت بالاثاره الجنسيه او وصلت الي الانتصاب الكامل قم بالتفكير في اي امر مشتت مثل كره القدم او توقف عن التمارين لدقائق حتي يعود القضيب في حاله شبه الانتصاب وان شعرت برغبه في القذف توقف تماما الي ان تذهب هذه الرغبه واكمل التمارين .
  11. قم بتكرار هذه العمليه 5 مرات في الاسبوع وسوف تلاحظ ان رأس القضيب تتوسع ويعود ذلك الي دخول كميه اكبر من الدم للعضو الذكري .
  12. سوف تلاحظ ايضا في الاسبوع الاول انتفاخ واحمرار او ازرقاق ايضا وسوف يقل هذا مع الوقت .
  13. يجب عليكم معرفه ان هذه الطريقه تشمل كل اجزاء القضيب ما عدا رأسه لا يمكن عمل التمارين بها .
  14. سوف تلاحظ كبر حجم العضو في حاله الارتخاء وفي حاله الانتصاب ايضا لكنها تظهر في حاله الانتصاب اكثر .

الاثار الجانبيه لتمارين تكبير العضو الذكري

الاثار الجانبيه لتمارين تكبير العضو الذكري

بعد اجراء العديد من الابحاث العلميه عن تمارين اطاله العضو بأستخدام اليدين او استخدام الاجهزه الموجوده حديثا لا تشكل خطرا او اثار جانبيه كبيره علي الرجال .

لكن في حاله قام احد بأستخدامها بأساليب ضاره وغير صحيه او ممارستها بطريقه مفرطه دون الرجوع الي طبيب مختص بالامر من الممكن حدوث تلف في انسجه العضو الذكري وينتج منه الكثير من المشاكل الجنسيه مثل ضعف الانتصاب وتشمل الاثار الجانبيه الأتي :

  • ظهور كدمات خفيفه في العضو الذكري .
  • حدوث تهتك في الاوعيه الدمويه .
  • فقدان الشعور بأحساس المتعه عن الملامسه .
  • الاصابه بالحكه والاحمرار بسبب الاحتكاك الزائد .
  • يجب عليكم التوجه الي الطبيب المختص في حال ذادت الاصابه بالاثار الجانبيه اكثر من يومين .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وعرضنا اليكم الكثير من الامور المختلفه عن تمارين الجلك كما عرضنا اليكم ايضا بعض تجربتي مع تمارين الجلك . حيث يبحث الكثير من الاشخاص الذين يعانون من نفس المشكله عن تجارب الاشخاص للأستفاده منها بشكل اكبر .

كما يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل تجربتي لتقوية الانتصاب .

أضف تعليق