صفاء نحاس لتاخر الحمل

صفاء نحاس لتاخر الحمل تعد من الأطباء المعروفين جدا في المملكة العربية السعودية حيث نشرت أكثر من تجربة من خلال المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي ترشح فيها السيدات الدكتورة صفاء، وسوف نتعرف على أهم المعلومات التي تخص الدكتورة في مقال اليوم.

صفاء نحاس لتاخر الحمل

يوجد العديد من الأطباء المتخصصين في مشاكل العقم وأيضا مشاكل تأخر الحمل والإنجاب، بما في ذلك الدكتورة صفاء حيث يرغب العديد من الأشخاص بمعرفة أفضل الأطباء ومعرفة المقارنات فيما بينهم حتى يكون اختيارهم صحيح.

وعندما يكون هناك إحدى الأسئلة التي تنشر على أي موقع من مواقع التواصل بشكل عام من خلال سؤال على الأطباء المتخصصين لتأخر الحمل، فسوف نجد بعض الأشخاص الذين يقترحون الدكتورة صفاء.

حيث تعمل الدكتورة من خلال عيادات الطبيبين زاهر وسعاد، هناك واحد ذهبت إليها العديد من السيدات الذين يؤكدون خبرة الدكتورة، ولكن على الرغم من وجود عدد كبير من التجارب الإيجابية كان هناك أيضا بعض التجارب السلبية. وإذا كان هناك رغبة في التواصل مع الدكتورة، فإن الرقم الخاص بالتواصل هو 96625735201.

ومن خلال القسم أمومة وطفولة نرشح لك زيارته للحصول على كم كبير من المعلومات المميزة التي تهم كل النساء الحوامل أو النساء ما بعد الولادة للحصول على أفضل عناية بنفسك وطفلك، وأيضا نرشح لك قراءة ما يلي:

افضل دكتورة لتاخر الحمل بمكة

يوجد عدد كبير جدا من الأطباء المتخصصين في تأخر الحمل بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد في مكة المكرمة وعلى الرغم من وجود عدد كبير من الاقتراحات فسوف نحاول تجميع أشهر الأطباء الذين تم ذكرهم مرات كثيرة كما نقلت السيدات وهم كالتالي.

  • هناك الدكتورة رجاء فكري الموجودة في عيادات البشرى في بطحاء قريش في عتاب بن أسيد
  • كما يمكنكم التواصل مع الدكتورة قمري الهندي وهي من الأطباء المشهورين جدا في جدة وهي موجودة في العيادة الموجودة فيها الدكتورة رجاء أيضا وبالتحديد بطحاء قريش.
  • هناك الدكتورة سميحة أبو عامر الموجودة في المستوصف الصفوة الطبي المشهور.
  • ولا ننسى الدكتورة منى رأفت التي تعمل في مجمع الرواد الطبي العام.
  • بالإضافة إلى الدكتورة أمل فاضل الموجودة في مستوصف العيساوي الطبي وهناك الدكتورة منى الدسوقي الموجودة في مستوصف الخلود الطبي.
  • وأخيرا الدكتورة أروى عبد اللطيف التي تعمل في مستشفى محمد صالح الموجودة في باشراحيل.

في كل الحالات، يجب العلم أن الأطباء الذين تم ذكرهم إقتراحات لأن الأطباء الأفضل بالطبع ليس وأولئك فقط لأن مكة أو المملكة العربية السعودية يوجد بها عدد كبير جدا من الأطباء، ولكن حاولنا ذكر الأكثر شهرة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم : وصفة علي بن ابي طالب للحمل

احسن دكتورة نساء في السعودية

بعد أن تعرفنا بالتفصيل على أهم المعلومات التي تخص الأطباء الأشهر، سوف نذكر لكم عدد كبير جدا من الأطباء الذين حصلوا على أعلى التقييمات في موقع فيزيتا المشهور.

  • دكتورة ايمان علي الفحار الماجستير في امراض وتوليد النساء دكتورة نساء وولادة متخصص في امراض نساء وتوليد والتقييم العام من ٤٨٥ ذهبوا للدكتور حوالي أربعة نجوم ونصف، ويبلغ سعر الكشف 75 ريال ومتوسط مدة الانتظار اتناشر دقيق والمركز في طريق الامام مخرج ٩ تقاطع خالد بن الوليد.
  • دكتورة ريم الرشو وهي اخصائيه نساء وولاده دكتورة نساء وولادة متخصص في جراحة اورام نسائيه و امراض نساء وتوليد حصلت على متوسط تقييم خمسة نجوم من قبل 14 شخص وسعر الكشف 75 ريال ومدة الانتظار في المتوسط حوالي 10 دقائق وتعمل في مركز نيرا التخصصي الطبي في طريق الامام مخرج ٩ تقاطع خالد بن الوليد.
  • دكتورة رانيا السيد وهي إستشاري امراض النساء والولاده بمستشفى حي الجامعة ودكتورة نساء وولادة متخصص في امراض نساء وتوليد تعمل في مستشفى أندلسية حي الجامعة الموجودة في شارع السيرة العطرة وسعر الكشف 337 ريال.
  • دكتورة ثمينه صوفي وهي استشاري طب النساء والولادة ودكتورة نساء وولادة متخصص في امراض نساء وتوليد ويبلغ سعر الكشف 300 ريال وتعمل في مستشفى الدكتور محمد الفقيه على طريق الملك عبد الله.
  • دكتورة افشين ميمن وهي أخصائية النساء والولادة ودكتورة نساء وولادة متخصص في امراض نساء وتوليد تعمل في مستشفى دار الشفاء على طريق الملك فهد تقاطع مخرج الإمام فيصل بن تركي ويبلغ سعر الكشف 173 ريال.
  • دكتورة مايسه حسن محمد وهي استشاري طب النساء تعمل في مستشفى الدكتور محمد فقيه على طريق الملك عبد الله.
  • دكتورة نادية حقوق وهي طبيبة نساء والولادة ومعالجة العقم وتاخر الإنجاب تعمل في عيادات مجموعة مراكز هاو الطبية في شارع إبن سينا، ويبلغ سعر الكشف 150 ريال ومتوسط مدة الانتظار عند الدكتورة 27 دقيقة.
  • دكتورة نهله احمد جبريل أحمد وهي نائب اول طب النساء والولادة ودكتورة نساء وولادة متخصص في امراض نساء وتوليد وسعر الكشف 70 ريال وتعمل فيه عيادات مجمع الأندلس الطبي العام في شارع الحج وادي جليل.
  • دكتورة عاليه كوثر خان وهي استشاري طب النساء والولادة ودكتورة نساء وولادة متخصص في امراض نساء وتوليد تعمل في مستشفى الدكتور محمد الفقيه على طريق الملك عبد الله، ويبلغ سعر الكشف 300 ريال.
    دكتورة هيفاء حسن وهي اخصائى اول نساء وولادة وتعمل في المستشفى السعودي في شارع الثقافة حيث أنها المشرفة المسؤولة وسعر الكشف 75 ريال وأما مدة الانتظار 59 دقيقة.
  • دكتورة هيفاء الساسي وهي دكتورة نساء وولادة متخصص في امراض نساء وتوليد و حقن مجهري وعقم وتعمل في مركز الثامرية الطبي في الأجواد ويبلغ سعر الكشف 130 ريال سعودي ومتوسط مدة الانتظار 11 دقيقة.
  • دكتورة مجدولين حسن وهي دكتورة نساء وولادة متخصص في امراض نساء وتوليد تعمل في مستشفى صحة السلامة الطبي الموجودة في الإمام الشافعي، ويبلغ سعر الكشف 100 ريال سعودي وإنما مدة الانتظار 31 دقيقة.
  • دكتورة لمى القدح دكتورة نساء وولادة متخصص في امراض نساء وتوليد وهي موجودة في عيادات مجمع عيادات الشرق الطبي في الأمير بندر بن عبد العزيز حيث يبلغ سعر الكشف 50 ريال سعودي وأما مدة الانتظار 8 دقائق.
  • دكتورة هاله سند وهي أخصائية امراض النساء والتوليد حيث تعمل في مركز جراش الموجود في شارع السوق وسعر الكشف عند الدكتورة 50 ريال سعودي.

وبالطبع لا يزال هناك عدد كبير جدا من الأطباء المشهورين بالمملكة العربية السعودية، ولكن كما ذكرنا لكم أننا نحاول خلال هذا المقال الاختيار الأطباء الأكثر شهرة على أغلب المواقع.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز : متى اشرب عصير الاناناس للحمل

نصائح للحمل بسرعة

بعد التعرف بالتفصيل المعلومات عن صفاء نحاس لتاخر الحمل، فسوف نذكر لك الآن مجموعة من النصائح المميزة التي ترفع من احتمالية حدوث الحملة كما يؤكد الأطباء.

  • التوقف عن موانع الحمل للوقت الكافي:

يوجد عدد كبير جدا من النساء الذين يظنون أن المرأة سوف تصبح حامل بمجرد التوقف عن استعمال وسائل منع الحمل، ولكن الجسم يحتاج لبضعة أشهر حتى يعود للوضع الطبيعي ولكن أيضا في نفس الوقت ذلك لا يحدد مدة معينة لحدوث الحمل. ولكن بشكل عام، كلما كانت المدة أطول، كلما كان ذلك يرفع الاحتمالية.

  • التعرف على التاريخ المرضي للعائلة:

هناك بعض الأمراض الوراثية التي تؤدي إلى احتمالية حدوث الحملة من عدم ذلك أو حتى تأخير ذلك يشمل سرطان الثدي وسرطان المبيض وأيضا سرطان الرحم وعنق الرحم وغيرها الكثير من الأمراض الأخرى وبالتالي فإن القيام بالفحوصات سوف يعطيكم المعلومات الكاملة لنسبة التأخر.

  • وقت التبويض:

واحدة من أهم النصائح التي يجب التركيز عليها لكل امرأة ترغب الحمل، حيث ينصح الأطباء دائما بمحاولة أن يكون الجماع في فترة الإباضة لأن المساء تكون أكثر خصوبة في تلك الفترة.

  • تقليل التوتر:

هناك علاقة وثيقة ما بين مستويات التوتر ومستويات القلق والحزن، وما بين تأخر الحمل، وبالتالي ينصح أن يكون هناك حالة نفسية من خلال ممارسة تمارين التأمل، ومن خلال تحسين نمط الحياة النفسي بشكل عام لضمان حصول نتيجة جيدة.

  • ممارسة التمارين الرياضية:

عندما نتحدث عن أهمية التمارين الرياضية فنحن هنا لا نقصد أهميتها للجسم فقط، بل إنها مفيدة لمختلف الأشياء من حيث الصحة النفسية أو حتى صحة الأعضاء المختلفة، بما في ذلك رفع احتمالية حدوث الحمل.

  • الوزن المثالي:

الإصابة بالوزن الزائد أو الإصابة بالنحافة المفرطة من الأمور التي سوف تؤثر على نسبة حدوث الحمل من حيث التقليل، وبالتالي فإن الوزن المناسب سيكون خيارا جيدا بالأخص لو كنت تعاني من وزن غير صحي فعلى الأغلب ستعانين من تأخر الحمل.

  • النمط الغذائي الصحي:

سوء التغذية من الأمور التي تقلل من الخصوبة والتي تقلل من صحة الجسم بشكل عام، وبالتالي فإن الحفاظ على نمط حياة ممتلئ بالأطعمة الصحية، بما في ذلك تقليل الكربوهيدرات وزيادة البروتين والدهون الصحية بالإضافة إلى الفواكه والخضروات سوف يكون خيارا ممتازا.

  • الإكثار من الجماع:

على حسب ما يؤكد الأطباء فإن نسبة كبيرة من الأزواج يختارون أوقات غير مناسبة لحدوث الجماع مما يقلل فرص حصول الحمل بالأخص الذين يختارون أوقات عشوائية، وبالتالي فإن الإكثار من الجماع بالأخص في أيام التبويض يرفع من نسبة تلقيح البويضة.

  • مراجعة الطبيب:

إذا تم القيام بجميع النصائح وكأن هناك تأخر ملحوظ ذاد عن سنة واحدة على سبيل المثال أو بضعة أشهر، فعلى الأغلب هناك مشكلة في الرجل أو المرأة، وبالتالي يمكن التوجه للطبيب لمعرفة سبب المشكلة ومن ثم اختيار العلاج المناسب.

وفي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على أهم المعلومات التي تخص الدكتور الصفاء نحاس لتأخر الحمل، فينصح دائما بالصبر جيدا والاستمرار على الدواء والتقرب من الله والأخذ بالأسباب لحدوث الحمل.

بعد الانتهاء من قرأة مقال صفاء نحاس لتاخر الحمل يمكنتا من خلال موقعكم المميز تدوينات، ان نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق