افضل ممرخه بالرياض للحمل

افضل ممرخه بالرياض للحمل، إنه أحد التساؤلات التي تفكر فيها العديد من السيدات في الرياض أو في المملكة العربية السعودية أو في أي دولة بشكل عام، فهناك تجارب كثيرة كانت تأتي بشكل إيجابي تماما مع تأثير التمريخ على حدوث الحمل. ولذلك في هذا المقال نتعرف معا على كل المعلومات التي تخص التمريخ والحمل، وكيف يتم.

افضل ممرخه بالرياض للحمل

قبل أن نبدأ في ذكر المعلومات عن أفضل ممرخه في الرياض للحمل فهناك معلومة مهمة يجب أخذها بالاعتبار وهو أن أفضل ممرخة عبارة عن لقب ليس محدد لأن أغلب المعلومات التي جاءت عن الممرخات تكون بسبب تجارب شخصية لا أكثر وبالتالي فإن التجربة.يمكن أن تختلف من شخص إلى آخر.

في تجربة جيدة، تقول إحدى النساء “ام حمد في حي السويدي” من أفضل الممرخات التي تعاملت معهم على حسب تجربتها الشخصية التي كانت إيجابية تماما، ولما راحت لها حصل الحمل.

وتقول عنها “وهي الحرمة صرت اعرفها سبحان الله (من معارفنا من بعييييييد)” وتضيف على كلامها وتقول “بس اقل شي اثق فيها وارتاح اني اروح لها لأن الواحد يشيل هم لمين يروح..” وتتحدث صاحبة التجربة وتقول إنها لما ذهبت لهذه الممرخة وجدت الروح الطيبة والتعامل الحسن وغيره الكثير من أفضل الصفات.

حيث تصفها وتقول “والله اني ما عرفتها زين الا لما رحت لها وطبعا توصت فيني احسبها عارفتني وصارت ماتعرفني لأن من البنات الصغار وهي حرمه كبيرة ولاتتذكرني أبدا” وتقول أيضا “وماتطلب منك ولاريال بس انا اعطيها اكثر من السوق (يعني كل الايام الثلاثه) كانت ب200ريال..50ريال على كل جلسة و50 لطيبتها وحبابة قلبها.”

وفي تجربة أخرى، تقول السيدة عن الممرخة أم أحمد “مدري يابناات اناا رحت لوحده يمنيه اسمها ام احمد هنا بالدخل بالريااض يمنيه مارتحت لهاا ابداا” وتكمل وتقول “تخيلوو جيتهاا اول شهر قالت عندك ميلاان بالرحم والشهر اللي بعده قالت نزوول ومن بعده ماعاد جيتهاا” ولكن على الجانب الآخر هناك بعض التجارب الجيدة مع البعض لنفس الممرخة.

والبعض التجارب الأخرى تقول “نور اندونوسيه” ” ام سعيد في النسيم” “ام عبد العزيز” وأخيرا “ام نايف” وعلى الرغم من أن هناك المزيد من الممرخات في المنطقة، إلا أن ما تم ذكره كان الأشهر والبعض لهم تجارب، كما أن البعض الآخر ليس لهم تجارب كافية.

وفي أحد التجارب تقول السيدة “في ناس كثير يمدحون ام نايف بحي النسيم وانا رحت لها اليوم وعندها زحمه وقالت لي عندك ضعف في التبويض” وفي تجارب أخرى تقول “فيه ام عذال يمدحونها وام مصعب هذي وحده جربتها اعرفها وحملت وام محمد الموسى”

ومن خلال القسم أمومة وطفولة نرشح لك زيارته للحصول على كم كبير من المعلومات المميزة التي تهم كل النساء الحوامل أو النساء ما بعد الولادة للحصول على أفضل عناية بنفسك وطفلك، وأيضا نرشح لك قراءة ما يلي:

ما هو التمريخ وهل يساعد على الحمل؟

بعد التعرف على افضل ممرخه بالرياض للحمل، فهناك المزيد من المعلومات التي من الجيد العلم بها عن الحمل وعن التمريخ فيعد التمريخ في الأساس من أنواع العلاج الطبيعي التي تعتمد على فكرة التدليك بالعلم بمكان أجهزة الجسم لتنشيطها وحل مشاكلها والتخلص من الأوجاع الموجودة فيها.

وعلى الرغم من تقدم العلم وظهور العديد من الطرق الطبية الجيدة لحل مشاكل الحمل، إلا إن البعض يفضلون اتباع طريق التمريخ بسبب التجارب الجيدة التي تنتشر عنه وعن النتائج التي تأتي من خلاله مثل التخلص من الآلام وعودة الرحم لمكانه وحل المشاكل ورفع نسبة حدوث الحمل.

وعلى الرغم من أن التمريخ في الأساس مفيد لحالات كثيرة، إلا أن الحمل بالتحديد مفيد لجزئية معينة عن التمريخ لمنطقة البطن بواسطة ممرخة متمرسة تعلم ما تفعل يساعد على حل المشاكل وتحسين حالة الدورة الدموية في المنطقة وبالتالي قد ترفع من نسبة الحمل.

بالإضافة إلى أن التمريخ قد يكون لبعض الأماكن المعينة مثل التمريخ لأحد المبيضين لتحسين حالته والتخلص من المشاكل وتحسين حالة الدورة الدموية وتنظيم التوازن الهرموني أو تمريخ الرحم لإعادته لمكانه وحل المشاكل الموجودة فيه.

وعلى الرغم من النتيجة الجيدة المتوقع حدوثها، إلا أن النتيجة ليست مضمونة بنسبة كبيرة، فينصح دائما إذا تم عمل التمريخ أو لو لم يتم عمله باتباع الطرق العلمية لحدوث الحمل لأنها مضمونة أكثر من التمريخ وغيره من الطرق التقليدية القديمة، ولكن في نفس الوقت لا ضرر من التجربة، ولكن ينصح باختيار ممرخة متمرسة.

ما هو التمريخ وهل يساعد على الحمل؟

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

نصائح للحمل بسرعة

بعد أن تعرفنا بالتفصيل على افضل ممرخه بالرياض للحمل، وتعرفنا أيضا على بعض التجارب التي تناقلتها النساء بينهم، نقدم لك خلال الأشهر القادمة العديد من أهم النصائح الأساسية والطبية والتي ترفع نسبة حدوث الحمل بشكل كبير.

التوقف عن موانع الحمل لمدة جيدة:
يجب العلم أن الحمل لن يتم مباشرة بعد التوقف عن استعمال وسائل منع الحمل، بل إن الجسم يحتاج لمدة كافية حتى يعود للوضع الطبيعي وتتحسن حالته ويعود توازن الهرمونات كما كان، وبالتالي فيجب الصبر في هذه الجزئية.

الصبر:
يجب الصبر لمدة كافية فتشير بعض الدراسات أن النسبة الأكبر من المتزوجين قد لا ينجبون إلا بعد مرور عام تقريبا أو بضعة أشهر وذلك يشمل المتزوجين منذ مدة أيضا فليس من العادي أن يتم الحمل من المرة الأولى لأن ذلك ليس معتادا. وفي بعض الأوقات يكون حاجة للصبر لفترة كافية.

ممارسة العلاقة بشكل مناسب:
بالنسبة لممارسة العلاقة في الوقت المناسب فهذه الجزئية أساسية فينصح أن تكون العلاقة في أيام التبويض حتى يحدث الإيلاج ومن ثم يتم تلقيح للبويضة بشكل سريع، بالإضافة إلى أنه ينصح دائما بجعل الممارسة تتم بشكل يومي لمدة كافية أو مرتين أو ثلاثة أسبوعيا، وبشكل عام كلما زاد ممارسة الجماع كلما زاد هذا من فرصة حصول الحمل.

تقليل الكافيين:
من النصائح الأساسية التي يجب أن تقوم بها كل امرأة تريد الحمل أو المرأة الحامل لأن كثرة استهلاك الكافيين سواء من الوجبات أو من المشروبات يرفع من نسبة حدوث الإجهاض وإذا تم الحمل من الأساس فيجب التركيز على هذه الجزئية لما لها من أهمية وفائدة.

النظام الغذائي الجيد:
من النصائح الأساسية لمن تريد الحمل بسرعة، وذلك يشمل الرجل والمرأة أيضا، فيجب اتباع نظام غذائي قبل الحمل بمدة كافية وطوال فترة الحمل أيضا. فالنظام الغذائي الجيد يعزز من الخصوبة وبالتالي يرفع احتمالية حدوث الحمل من المرات الأولى.

الوزن المناسب:
يجب العلم أن المرأة التي تعاني من الوزن الزائد أو الرجل أيضا يكونون في الأغلب لديهم بعض المشاكل في الحمل، كما أن المرأة التي تعاني من النحافة يكون لديها مشاكل في الحمل والخصوبة وتزيد احتمالية حدوث الإجهاض وبالتالي فنجد هناك أهمية كبيرة لأن يكون الوزن مناسبا للطول والعمر حتى تكون الخصوبة مناسبة.

ممارسة التمارين:
إذا كان هناك تأخر في الحمل أو أي مشاكل في الجسم بشكل عام، فيمكن حلها من خلال ممارسة التمارين الرياضية لما لها من فوائد كثيرة على الجسم بشكل عام وعلى الخصوبة بشكل خاص.

حالة نفسية جيدة:
لسوء الحظ، أغلب السيدات يتجاهلن هذه الجزئية ويكون لديهم مستويات أعلى من التوتر والحزن، وفي الحقيقة إن ذلك يؤدي لمشاكل في الحمل بل قد يؤدي إلى عدم حدوث الحمل من الأساس، فالمشاكل النفسية والتوتر والقلق والاكتئاب يؤدون في النهاية إلى حدوث مشاكل في الخصوبة وتأثير جسدي ملحوظ.

تجنب استعمال مزلقات مهبلية:
على الرغم من فائدة المزلقات في العلاقة إلا أن بعضها قد يأتي بأضرار جانبية على الحيوانات المنوية ويؤدي لتصعيب وصولها للبويضة بالأخص استعمال بعض المرطبات أو المعطرات فينصح باختيار أنواع مناسبة أو عدم استعمالها.

برودة الخصيتين:
بالنسبة للرجل، فعليه دائما أن يحافظ على برودة الخصيتين فكلما ارتفعت حرارتهم كلما زاد ذلك من احتمالية موت الحيوانات المنوية وقل وجودها فيجب ارتداء الملابس الفضفاضة الواسعة وتجنب الحمامات الساخنة.

اختيار وضعية الجماع المناسبة:
هناك العديد من أوضاع الجماع التي تساعد على استقرار الحيوانات المنوية وصول القضيب إلى أبعد نقطة في المهبل. وعلى الرغم من أن بعض الدراسات تؤكد أن الوضعية العلاقة ليس لها عامل في حدوث الحمل إلا أنها على الجانب الآخر تساعد على وصول الحيوانات المنوية ولا ضرر من تجربتها. ويفضل أن تنام المرأة على الظهر ويتم الجماع وأن تظل على هذا الحال لنصف ساعة تقريبا بعد العلاقة.

استشارة الطبيب:
إذا تم تجربة كل الطرق السابقة واستمرت مشاكل الحمل لمدة أطول تصل إلى عام تقريبا، في هذه الحالة ينصح باستشارة الطبيب ليقوم بعمل الفحوصات الطبية اللازمة للرجل والمرأة ليتم تحديد السبب ومن ثم اختيار طريقة العلاج المناسبة.

وعلى الرغم من كثرة الطرق التي تساعد على الحمل، إلا أن ما تم ذكره كانت الأساسية والتي ينصح بها أغلب الأطباء إذا كان هناك تأخر الحمل، وفي النهاية يجب الأخذ بالأسباب وإذا لم يحدث أي نجاح يجب استشارة الطبيب.

نصائح للحمل بسرعة

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

ملاحظات عن ممرخه بالرياض للحمل

تحدثنا عن افضل ممرخه بالرياض للحمل وعلمنا العديد من المعلومات التي تخص الحمل بشكل عام، ولكن هناك بعض عبارات البحث التي تسأل عنها العديد من السيدات والتي نذكرها لك فيما يلي ونجيب عليها للحصول على المعلومات الكاملة.

ممرخه في الرياض رائعة عن تجربة:

على حسب العديد من التجارب التي ذكرت فتقول إحدى السيدات “بنات فيه حرمة في الرياض في حي الشفا تمرخ وتدهن الحريم اللي ماحملوا اسمها ام نايف” وتعلق على هذه الممرخة وتقول “أخلاقها مرة عالية و تحسين انها فاهمه شغلها عدل” وأخيرا تتحدث عنها “وحدة راحت لها و بعد ماخلصت منهاومرختها و عطتها الفلوس قامت تدعي لها كأنها صاحبة الفضل عليها بعدين قالت لها كانك محتاجة للفلوس ترى مابيها”

افضل ممرخه شرق الرياض:

على حسب بعض التجارب التي تناقلتها السيدات فتقول إحدى التجارب “فيه وحده في المونسيه عند قريبه من اليخت اسمها ام فهد جدا ممتازه +966 50 978 0405” وتقول أيضا “مرختني وحملت والله ع ما اقول شهيد بس سقطت”

ممرخه بالرياض تجي للبيت:

بالنسبة للممرخات التي تأتي إلى المنزل في الحقيقة إنهن كثيرات جدا اأن أغلب الممرخاتيستطعن الذهاب للمكان ويمكن استشارة الممرخات التي تم ذكرهم في هذا المقال، وهناك تجربة جيدة عن مرخة تقول فيها السيدة..

“انا عندي ممرخه اندنوسه اسمها نور جربتها بنفسي بصراحه شيء تطلع كل الهواء اللي فيك” وتقول أيضا عنها “من 8 شهور ماحملت ولما مرخت عندها بفضل الله الشهر 9 حملت لكن الحمدلله على كل حال ماتم الحمل” وتضيف وتتحدث عن السعر “وتاخذ على الجلسه 200 وتسويها 3 جلسات وتجي لك لحد البيت وهذا الرقم 0509864132”

حرمه تعالج تأخر الحمل بالرياض:

يجب العلم أن أغلب المعلومات المتناقلة عن هذه الجزئية وعن المرأة التي تعالج تأخر الحمل في أغلب الأوقات قد لا تكون فعالة فهن فقط يتبعن طرق مثل المريخ والتدليك وبعض الأشياء الأخرى إلا أن استشارة الطبيب يجب أن تكون أساسية في كل الحالات.

افضل حرمة تمرخ بالرياض:

بالنسبة للأفضل، فإنها ليست قاعدة محددة، فالتجارب تختلف حتى أن بعض الممرخات التي تم ذكرهم في هذا المقال لهن تجارب جيدة مع بعض النساء وتجارب سلبية تماما مع بعض النساء الأخريات، فيمكنك اختيار ما تفضلين على حسب ميولك والإطلاع على الرأي.

وبهذا ينتهي مقال اليوم بالتفصيل عن افضل ممرخه بالرياض للحمل، وقد تعرفنا من خلال هذا المقال الشامل على كل المعلومات عن أفضل الممرخات في الرياض بالإضافة لأهم النصائح التي ترفع من احتمالية حدوث الحمل ونتمنى لك التوفيق.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

رأي واحد حول “افضل ممرخه بالرياض للحمل”

أضف تعليق