ارخص سونار بالرياض

ارخص سونار بالرياض من الأمور التي تهم عدد كبير من السيدات الذين يرغبون بالحصول على أفضل العروض ويرغبون بتوفير المال، نظرا للظروف المادية أو أيا كانت الظروف، لأن البشر بالطبع يجب أن يحاولوا التوفير قدر الإمكان، ولذلك سنقدم لكم أرخص سوننار وأهم الاقتراحات في هذا المقال.

ارخص سونار بالرياض

في الحقيقة، إن اختيار المكان الرخيص من الأمور التي قد تكون صعبة نسبيا نظرا لوجود عدد كبير جدا من الأطباء المتخصصين، ولكن سوف نذكر لكم الآن بعض الاقتراحات على حسب أشهر المواقع وهي كالتالي.

  • دكتور علي محمد وهو اخصائي أشعة ودكتور مراكز أشعة متخصص في أشعة عادية، أشعة الثدي و السونار وأما العنوان في عيادات الثميري الطبي الموجودة في شارع الحسن بن علي.
  • دكتور محمد جمعة دكتور مراكز أشعة متخصص في أشعة عادية و السونار يعمل في عيادات هاو الطبي الموجودة في شارع أكثم بن صيفي مقابل حديقة البلدية.
  • دكتورة الاء الرويلي هي دكتورة مراكز أشعة متخصص في السونار و أشعة عادية وأما العنوان في عيادات مجمع فهد بافقيه الطبي في الورود.
  • دكتورة ماريول ماجراسيا هي دكتورة مراكز أشعة متخصص في السونار و أشعة عادية في عيادات مجمع د فهد بافقيه الطبي (الورود)
  • دكتور محمد الحريري وهو طبيب أشعة تشخيصية وسونار. خبرة أكثر من 18 سنة في مجال الأشعة التشخيصية ومتخصص في سونار الأجنة
  • دكتور مراكز أشعة متخصص في أشعة عادية و السونار في العنوان عيادات اسرة المجد (السويدي) بحمزة بن عبدالمطلب
  • دكتورة مواهب نور الهدى وهي أخصائية الأشعة الموجات فوق الصوتية. خبره أكثر من 19 سنة ودكتورة مراكز أشعة متخصص في أشعة عادية و السونار وهي في العنوان عيادات اسرة المجد (السويدي) بحمزة بن عبدالمطلب
  • دكتور نادي جمعه وهو دكتور مراكز أشعة متخصص في أشعة الثدي، السونار و أشعة عادية يعمل في مركز امتياز للرعاية الصحية الأولية (اليرموك) في القادسية، الرياض 13252

وبالطبع لا يزال هناك العديد من الأطباء الذين يقدمون أسعارا رخيصة، ولكن حاولنا ذكر أشهر الأماكن خلال الأسطر السابقة، ويمكنكم في النهاية الاستمرار في البحث للوصول للمزيد.

وللمزيد من المقالات المشابهة التي يتم فيها التحدث على الأسعار وعن المراجعات الكاملة لكل شيء يتم ذكر سعره، نرشح لكم زيارة قسم كم سعر  وأيضا نرشح المقال التالي:

بكم السونار للحامل؟

في البداية يجب أن نتحدث معكم الآن عن متوسط الأسعار الموجودة، ذلك لأنه لا يوجد قيمة ثابتة لسعر السونار للحامل لأنه يختلف من مستوصف إلى آخر ومن دولة إلى أخرى حسب عوامل كثيرة.

ولكن عندما نتحدث عن المتوسط سوف نجد أن السونار العادي يبلغ سعره حوالي 100 ريال سعودي تقريبا. وأما السونار فور دي يبلغ سعره 300 ريال سعودي تقريبا

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: قصتي مع السونار والدعاء

ارخص مستوصف بالرياض

في الرياض يوجد عدد كبير جدا من المستوصفات الطبية التي تقدم العديد من العروض المميزة للكشوفات المختلفة بما في ذلك السونار وأشهرها التالي.

  • مجمع يو الطبي الرياض حي الياسمين العنوان: حي، طريق الثمامة الفرعي، الياسمين، الرياض 13322، المملكة العربية السعودية
  • مجمع البستان الطبي العنوان: شارع الامير عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل، اليمامة، الرياض 12673، المملكة العربية السعودية
  • مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي العنوان: 8230 شارع خالد بن الوليد، 3962، غرناطة، الرياض 13241، المملكة العربية السعودية
  • مجمع الثميري الطبي العنوان: 8810 4432 شارع خالد بن الوليد،, الروضة، الرياض 13211، المملكة العربية السعودية
  • مجمع عيادات علاج الرياض الطبي العنوان: طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي، قرطبة، الرياض 13425، المملكة العربية السعودية
  • مركز هاو الطبي العنوان: 4056 ابن سينا، المروج، الرياض 12284، المملكة العربية السعودية
  • مجمع مروم الرياض الطبي العنوان: PJ6J+WW4، King Abdullah Ibn Abdulaziz Road، الرائد، الرياض 12355، المملكة العربية السعودية
  • مجمع عيادات اليرموك الطبي العنوان: 7277 النسار، 3530، اليرموك، الرياض 13251، المملكة العربية السعودية
  • مستوصف مركز الرياض الطبي العنوان: PM9R+XCR، ال باز، السليمانية، الرياض 12245، المملكة العربية السعودية
  • مجمع العزيزية الطبي العنوان: عبدالله بن محمد التلمساني، العزيزية، الرياض 14513، المملكة العربية السعودية
  • مجمع عيادات فال الطبية العنوان: شارع الإمام عبد الله بن سعود، اليرموك، الرياض 13243، المملكة العربية السعودية
  • مجمع الشبلان الطبي العنوان: طريق العروبة، الورود، الرياض 12251، المملكة العربية السعودية
  • مجمع الرياض الطبي العنوان: 3944 فاطمة الزهراء، 3944، جرير، 7708 فاطمة الزهراء،، الرياض 12837، المملكة العربية السعودية
  • مستوصف الحكيم الطبي العنوان: Prince mosaid، العريجاء الغربية، الرياض 11478، المملكة العربية السعودية
  • مركز رسيل الطبي العنوان: معن بن زائدة،، المنصورة، الرياض 12693، المملكة العربية السعودية

وبالطبع لا يزال هناك عدد كبير جدا من المستوصفات الطبية الموجودة في الرياض، ولكن تم ذكر أشهر المستوصفات على حسب التقييمات وآخر التحديثات حسب خرائط جوجل.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز : قصص واقعية عن اخطاء السونار

عروض سونار الحمل

في الحقيقة، عندما نتحدث عن عروض ارخص سونار بالرياض فيجب العلم أن طبيعة العروض الأساسية أنها غير دائمة ويمكن أن تستمر لبضعة أيام فقط، وبالتالي قد يكون من الصعب الوصول إلى العروض.

وإن الطريق الأشهر لمعرفة العروض المناسبة تكون من خلال البحث المستمر أو من خلال متابعة جميع المستوصفات، لعل إحداها يقوم بعرض في فترة معينة، ولكن بالطبع لا يمكن الاعتماد على العروض فقط لأنها تستمر في الأيام وبنسبة كبيرة قد لا يكون هناك عروض متاحة عندما ترغبين بعمل السونار، وذلك طبيعي.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها : كيف عرفتي انك حامل بتوأم قبل السونار

دكتوره شاطره بالسونار بالرياض

تبحث العديد من السيدات باستعمال العنوان السابق رغبة في الوصول لأهم تجارب النساء الأخريات مع الأطباء، ولكن سوف نقدم لك أهم الاقتراحات وفقا للتجارب كما يلي.

تقول سنا الرياض ان هناك دكتورة باكستانية ممتازة كان لها تجربة جيدة معها حيث تعمل دكتورة في مستوصف الفلاح وهو من المستوصفات المعروفة وبسبب خبرة الدكتورة تجدين دائما الزحام المستمر هناك.

في إحدى التجارب الأخرى تقول سيدة أن الدكتورة فاتن التي تعمل في مستوصف الشمائل من أفضل الأطباء الذين تعاملت معهم في كل حالات سونار بالأخص عندما معرفة نوع الجنين في الشهر الثالث كما قامت هي بتجربتها وغيرها من الأصدقاء الذين قاموا بالتجربة.

أم رناده من خلال تجربتها الشخصية تقول أنها تعرف دكتورة إسمها هويده في مستوصف الرياض وهي دكتورة شاطرة على حسب وصفها مع الدكتورة كما قالت “يعني اذا كان موواضح تقولك ماتجلس تلف وتدور اوتعطيك اي كلام انصحك لاتتعدينها”

في تجربة إضافية تقول سيدة أن هناك دكتورة اسمها إيمان في مستوصف الودام ام الطبي لها خبرة جيدة كما أن أسعارها منخفضة مقارنة بالباقي كما قالت أيضا السيدة من خلال تجربتها “وطمنك وتكشف لك جنس الجنين من ثالث شهر وعلى فكرة ترى هي استشارية واسعارها معقوله”

وبعيدا عن التجارب السابقة فيجب العلم أن هناك عدد كبير جدا من التجارب الموجودة على الإنترنت، ولكن في كل الحالات إن تجربة الغير لا يمكن الاعتماد عليها وهي بمثابة اقتراح ليس إلا وفقا لتجربة ذلك الشخص.

وفي النهاية تعرفنا من خلال موقعنا على جميع المعلومات التي تخص ارخص سونار بالرياض ، وننصح دائما بمحاولة البحث أكثر لوجود العديد من الأماكن التي تقدم عروضا مختلفة على السونار للمقارنة بين بعضها الوصول للمكان المناسب ولكن يجب تحري الجودة قبل السعر بالطبع.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق