وش رايكم في طيران فلاي دبي

وش رايكم في طيران فلاي دبي؟ إنه من أكثر من الأسئلة التي يرغب الكثيرون بالتعرف عليها، ويوجد بعض التفاصيل الأخرى المختلفة التي نتعرف عليها،

وش رايكم في طيران فلاي دبي

يحتوي السوق على كمية كبيرة من شركات الطيران المختلفة التي تتنافس فيما بينها حتى تقوم بتقديم أفضل الخدمات، ومن بينها شركة التي نتحدث عنها في هذا المقال.

حيث عملت هذه الشركة على تقديم كم كبير من الخدمات المميزة للعملاء، بالإضافة أيضا إلى وجود كمية كبيرة من الخدمات التي تقدمها، وإلى كمية أكبر من الوجهات المختلفة في أنحاء العالم.

ولكن قبل بدأنا في الحديث عن أي معلومات تخص هذه الشركة، فمن المهم العلم دائما بأن الآراء المنشورة على الإنترنت يمكن أن يكون فيها بعض الموافقة أو بعض الإختلافات على حسب هذه الشركة.

في أحد المواقع على الإنترنت، ونشرت بعض التقييمات، وبعد المراجعات، كما قال الأشخاص الذين خاضوا التجربة مع الشركة، ونتعرف على هذه المراجعات فيما يلي..

أسوأ تجربة طيران:
نشر هذا التعليق في عام 2019 من خلال أحد التجارب التي قام بها أحد الأشخاص، كما قال انه سافر وإلى السودان لمدة خمسة أيام في الإجازة، وترك أطفاله هناك قبل فتح المدارس.

ومن ثم أكمل قائلا في وصف تجربته “قطعت على الإماراتية وناقلاني من الخرطوم على فلاي دبي لحدي دبي ومن دبي بالاماراتية كان معاي ابني صغير ما عملت ليه تسجيل اجانب ومفروص بتعمل في المطار لا ياخد دقايق واوقفتني موظفة الخطوط بدعوى مساعدتي في عمل الاجرات اللازمة واخدت الجوازات ولم تعد الا بعد مدة طويلة من الزمن واخدت موافقة السفر وعادت مرة أخرى اختفت ولم تظهر الا بعد مدة من الزمن وتخبرني بعدم الموافقة وذهبت بنفسي واخدت الموافقة في دقايق معدودة ولما رجعت لها قالت مواعيد الطيارة فاتت وهي ما زالت تجلس وتشتغل مشكله التأخر من جهتها كانت متعمدة لفوات مواعيد الطيارة لشي في نفس يعقوب وبفعلتها هذه خسرت وظيفتي أطفالي غابوا عن الدراسة”

ومن ثم أكمل الحديث قائلا بأن صديقته كانت على وشك أن تفقد وظيفتها، كما أنها اضطرت أن تقوم بقطع تذكرة جديدة بتكلفة كبيرة، بالإضافة أيضا إلى أنها تضررت كثيرا من هذه التجربة السيئة التي مرت بها مع الشركة.

طيران اقتصادي رقم 1 في الشرق الاوسط:
تجربة إضافية تم نشرها عن هذه الشركة، ويقول أحد الأشخاص بهن هذه الشركة تعتبر جيدة واقتصادية، ولكن قال بأنها لا تستحق السعر وقام بتقييمها بتقييم 0.8 نظرا لأن تجربته لم تكن كما يظن بشكل كامل تماما، إلا أنه يقول بأنها جيدة.

وبعد الحديث عن متوسط الآراء المنشورة، فقد قال بأن الراحة التي حصل عليها بنسبة خمسة نجوم، والاتساع في المقاعد والنظافة والتسجيل والوصول، ولكن قال بأن خدمة العملاء تنقصها نجمة واحدة وأما الترفيه على الطائرة فهو كان قليل جدا.

ممتاز:
تجربة إضافية تم الحديث عنها، والتي جاءت التفاصيل الخاصة بها على أن هذه الشركة تعتبر من شركات الطيران المميزة، بالإضافة أيضا إلى أن هذه الشركة جيدة وصادقة ولا تتأخر على المواعيد إطلاقا، كما أن القيمة التي تقدمها تعتبر جيدة وفق المميزات ووفق المال الذي تدفعه.

مضيفة طيران وقحة:
يحكي أحد الأشخاص ويقول أنه عندما دخل إلى الطائرة وجد بأن المضيف تجعله يجلس بجوار سيدة أخرى إن أمكن، ومن ثم قالت بأن الطائرة ممتلئة إلى النهاية، وقال بعد ذلك “وسألت إذا كانت الطائرة ممتلئة عن آخرها لكنا نظرت لي بصمت وكأنها لم تسمع حتى أنني شككت بأنها لا تجيد اللغة الإنجليزية أو أنها لم تسمع جيدا بسبب صوت هدير المحرك، فكررت كلامي فقاطتني بأنها سمعت ما قلته ولكن علينا الانتظار إلى ما بعد اكتمال ركوب الركاب، فقلت لها عذرا حسبتك لم تسمعي بسبب صوت المحرك وسألت هل العدد مكتمل لكنها لم ترد وكأنها لم تسمع، علما بأنني وجدت لاحقا أن الصف الذي جلست فيه والذي أمامه كان فيهما سبعة مقاعد شاغرة، وعادة يكون رد المضيفات على هذا السؤال بحسب خبرتي مع عشرات الرحلات انه لا مشكلة لأنه توجد مقاعد كثيرة شاغرة أو أن الطائرة ممتلئة لهذا لا نستطيع أن نعد بشيء لكن سنحاول ما بوسعنا، لم اقابل ابدا مضيفة طيران بهذه الوقاحة”

طيران ليس بالمستوى المطلوب:
يحكي أحد الأشخاص ويقول بأنها من الشركات الجيدة، ولكن الطيران لم يكن من المستوى المطلوب، وقال أيضا بأن هناك شيء ممتاز وهو التعامل مع المسافرين، وقال في العموم بأن هو في ما عدا ذلك لا يزال هناك بعض الخدمات التي تحتاج إلى التطوير.

وبناء على متوسط الآراء الكثيرة الموجودة على الإنترنت فقط، أشار العديد من الأشخاص إلى أن الرحلة تعتبر جيدة مع شركة الطيران هذه، مع وجود بعض التنازلات وبعض العيوب التي كان عليهم الحديث عنها.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: وش رايكم في طيران ناس

مميزات فلاي دبي

إذا كنا سوف نتحدث عن المميزات الكثيرة التي تقدمها هذه الشركة، فهي تعتبر كمية كبيرة من المميزات، ولكن يمكن الحديث عنها و تلخيصها فيما يلي وفق المعلومات التي طرحتها الشركة بشكل رسمي.

الإنطلاقة:
على الموقع الرسمي الخاص بها، تحكي الشركة وتقول أنها منذ بدايتها في عام 2009، وهي تعمل على تقديم كل الخدمات المطلوبة، وتعمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة لأكبر عدد من المسافرين، حتى يتمكنوا من السفر لكل أنحاء العالم بأعلى جودة ممكنة.

كما قالت الشركة أيضا بأنها تعمل على الحصول على ثقة العملاء حتى تكون هي الوجهة الأساسية لكل الافراد ال التي تريد أن سفر إلى أي مكان.

عائلتنا:
تحدثت شركة فلاي دبي عن فريق العمل الخاص بها، وقالت بأن فريق العمل يعمل على تقديم كل الخدمات بما يناسب العملاء، وكما قالت أيضا بأن كوادر العمل يتم تقديم دورات كثيرة وتقديم كم كبير من ال الدورات التدريبية والدروس المختلفة حتى يقومون بتقديم المطلوب منهم بأفضل شكل.

كما قالت الشركة بأن عائلة الموظفين الخاصين بها وصلوا إلى أكثر من 5100 موظف في حوالي 138 حول العالم، وهو إن قسام عالمي لأنها شركة عالمية تعمل على تقديم كل الكفاءات من أي دولة.

أسعارنا:
من ثم أكملت الشركة بالحديث عن الأسعار وعن المميزات المختلفة التي تقدمها، وعن الباقات التي تناسب احتياجات العملاء.

خدماتنا:
تكمل الشركة وتقول على الموقع الإلكتروني الخاص بها، بأنهم يعملون على تقديم الراحة للعملاء طوال مدة الرحلة، ويعملون على تقديم التهوية ونظام المساعدة لتقديم آثار السفر وتقليلها، بالإضافة إلى برامج مختلفة للتسلية أثناء السفر.

درجة الأعمال في فلاي دبي:
تقدم الشركة نفسها وتفتخر بهذه الدرجة، وتقول بأنها درجة مميزة جدا، وقالت أيضا بأنها توفر كل معايير الخصوصية ومعايير الاسترخاء المطلقة، بالإضافة أيضا إلى كمية كبيرة من الخدمات سريعة الإنجاز وغيرها من الإجراءات المختلفة التي تقدمها الشركة بأعلى جودة الممكن.

الجيل الجديد من الطائرات:
تقول الشركة بأنها تعمل على تقديم أفضل الطائرات حول العالم التي توفر الأمان، والتي توفر التجربة الاستثنائية والتصميم الراقي، بالإضافة إلى المقاعد المريحة والمساند والامتيازات الأخرى المختلفة.

الدرجة السياحية في فلاي دبي:
قالت الشركة كذلك بأن درجة السياحة تمكنك من الحصول على رحلة معقولة بأسعار ممتازة، بالإضافة أيضا إلى خيارات الطعام على الطائرة وغيرها من الأنظمة المرنة التي تمكنك من الاختيار بين ما تريد.

وجهاتنا:
أكملت الشركة بعد ذلك الحديث بشكل كبير عن الوجهات المختلفة التي تقدمها، حيث قالت أنها تقدم لأكثر من 120 وجهة في 52 دولة حول العالم.

فلاي دبي للشحن:
كما قالت الشركة كذلك بأنها تعمل على تقديم خدمات إضافية وتعمل على تقديم خدمة الشحن الممتازة، بالإضافة أيضا إلى خدمات أخرى مختلفة يتم تقديمها بأفضل جودة ممكنة.

وبعيدا عن كل ذلك، فقد تم الإشارة إلى بعض الخدمات الأخرى، ومن بينها خدمة الواي فاي فوق السحاب، بالإضافة إلى أن الطائرات تعتبر مريحة، والمواعيد تعتبر مظبوطة، بالإضافة أيضا إلى تشغيل الوسائط الاجتماعية وغيرها من الخدمات الأخرى.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: وش رايكم في طيران بيجاسوس

عيوب فلاي دبي

وش رايكم في طيران فلاي دبي هي الجملة التي كانت عنوان الحديث في هذا المقال، وإذا كنت تبحث عن الآراء، فمن الضروري أيضا أن تتعرف على بعض العيوب وعلى المعلومات التي نشرت على الإنترنت، وفق ما يخص هذه العيوب، ولكن تذكر دائما بأنها تظل في النهاية معلومات، وفق ما قال الأشخاص الآخرين، ولا تعكس بالضرورة التجربة النهائية لكل الناس.

  • يقول بعض الأشخاص بأن لديهم مشكلة، وهو أن الأسعار منخفضة، ولكن في نفس الوقت لا يقدمون وجبات خلال الطائرة.
  • تحدث بعض الأشخاص وقالوا أنهم يواجهون بعض المشاكل في حجز رحلة الطيران وتحديد المواعيد.
  • تم الإشارة إلى أن مجرد الحصول على كوب من الماء يمكن أن يكلفك مبلغا من المال، وقالوا بأن هذا عيب سيئ.
  • الوجبات التي يتم تقديمها على الطائرة، إن كانت موجودة، يقول البعض بأنها تعتبر وجبات خفيفة وليست سندوتشات تعطي الشبع.
  • وبعيدا عن كل المعلومات السابقة، فقد تم الإشارة في بعض المصادر، هو سبب أحد الطيارين الذين كانوا يعملون في الشركة، حيث قال بأن هذه الشركة يقول بأنها أجبرته على العمل حتى الرمق الأخير، رغم تقديمه لكم كبير من الشكاوى المختلفة.
  • بالإضافة أيضا إلى أن ذلك الطيار تابع قائلا بأن الإدارة العليا للشركة كانت تعمل على هذه المشكلة، ولكنها لم تقم بفعل أي شيء حتى تقوم بحل القضايا والمشاكل التي يعاني منها الطيارين.

وعلاوة على ذلك، فتم الإشارة، في بعض المصادر الأخرى، وتم الحديث على أن هذا قد يكون مشكلة، ولكن تذكر بأن هذه المعلومات كانت مقدمة في سنة 2016 و ليس هناك تفاصيل كافية فيما بعد ذلك.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: وش رأيكم في طيران العربية

وجبات فلاي دبي

بسبب الشكاوى المختلفة التي تحدث عنها العملاء بالنسبة إلى الطيران في الشركة، وبالنسبة إلى المشاكل التي يعانون منها، فقد عملت الشركة على تقديم بعض الوجبات حتى تقدم لهم اختيارات وفق ما كان الناس يحتاجون

درجة الأعمال:
تتكلم هذه الشركة وتقول بأن الرحلة على متن درجة الأعمال تعطيك مشروب مناسب، بالإضافة إلى مجموعة مختلفة من الوجبات، وبالإضافة أيضا إلى أنك تحصل على مجموعة من المأكولات المستوحاة من الوجهة التي تريد السفر إليها، بالإضافة للوجبات أخرى مختلفة.

الدرجة السياحية:
تحدثت الشركة وقالت بالنسبة إلى الدرجة السياحية، فيمكنك الحصول على الوجبات الجيدة والأسعار المرنة، بالإضافة أيضا إلى كم من الوجبات المسبقة والوجبات والخيارات النباتية وغيرها.

بالإضافة أيضا إلى أن الشركة على الموقع الرسمي الخاص بهم قاموا بالحديث على الكثير من الامتيازات المختلفة التي يقدمونها في الوجبات، بالإضافة إلى الكثير من الأسعار الجيدة بالطبع.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: جزر المالديف كم ساعة طيران

الممنوعات على طيران فلاي دبي

وش رايكم في طيران فلاي دبي؟ إذا كنت تسأل السؤال السابق، رغبة في الذهاب في رحلة ما على متن هذه الطائرة، فيجب عليك العلم بأن هناك بعض الأمور الممنوعة التي لا يجب القيام بها.

حيث تعمل الشركة على الحفاظ على حياة العملاء، وعلى أن تكون الرحلة تمر بسلام، وبالتالي يجب عليك عدم إحضار المواد الخطرة التي يمكن أن تضر الآخرين، وبطاريات الليثيوم، بالإضافة أيضا إلى المواد الغير القانونية و الحيوانات و ألواح التزلج الكهربائية.

وهناك كذلك بعض المواد الحادة التي لا يجب اصطحابها، مثل السكاكين، وشفرات الحلاقة، والإبر، والمضارب الرياضية، بالإضافة إلى المواد الهشة القابلة للتلف، والمواد الثمينة مثل الأموال والمجوهرات وأجهزة الحاسوب الأخرى التي تحتوي على بيانات شخصية.

بالإضافة أيضا إلى بعض الأمور الأخرى التي أكدت عليها الشركة، ولكن ذلك لا يعني بالضرورة بأنك سوف تحرم من كل هذه الأشياء، إذ أنه يمكنك الحصول بالفعل على إذن لاصطحابها طالما كانت تتوافر مع المعايير المطلوبة بعد حصولك على إذن وقت الرحلة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: كم ساعة طيران من دبي الى سيول

أسئلة أخرى عن وش رايكم في طيران فلاي دبي

بعد الانتهاء من الحديث عن كل المعلومات التي تخص هذه الشركة والتي تخص رحلات الطيران، فسوف نكمل بعض المعلومات الأخرى التي تخص الشركة في العموم.

هل طيران فلاي دبي جيد؟
وفقا على كمية كبيرة من الآراء المختلفة على الإنترنت في قالب أن الشركة تعتبر جيدة، على الرغم من وجود بعض العيوب.

هل يوجد تلفزيون في طيران فلاي دبي؟
ليس هناك معلومات كافية عن وجود التليفزيون على متن طائرات هذه الشركة، ولكن وفق المعلومات المتاحة، فيمكنك حمل شاشات التليفزيون كأمتعة على متن الرحلة، كما قالت الشركة في موقعها الرسمي.

كم شنطة مسموح في فلاي دبي؟
قالت الشركة كذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بهم بأنه يمكنك حمل سلاسة، حقائق فقط بشكل أقصى، وشرط أن لا يتجاوز ذلك 32 كيلو جرام.

ما نوع طائرات فلاي دبي؟
بوينغ 800-737 هي الطائرات الجديدة التي أضافتها الشركة إلى الأسطول الخاص بها، والتي تعمل على تقديم الراحة للعملاء.

هل فلاي دبي طيران اقتصادي؟
قالت الشركة على الموقع الإلكتروني الخاص بها بالإضافة أيضا إلى أن الشركة تروج لنفسها على أنها من الشركات التي تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة وفق المعلومات المتاحة في الموسوعة العربية ويكيبيديا.

وفي ختام مقال وش رايكم في طيران فلاي دبي؟ نكون وصلنا معكم إلى ختام، ونكون علمنا كمية كبيرة من المعلومات والتفاصيل المختلفة التي تخص هذه الشركة المميزة بالتفصيل.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: كم ساعة طيران من الرياض الى براغ

أضف تعليق