وش رأيكم في طيران العربية

شركات الطيران كثيرة جداً وكل منها تعمل علي تقديم الخدمات والمميزات المتنوعة من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء في كل الأوقات ومن بين تلك الشركات هي طيران العربية والتي تُعد أنها من أشهر الشركات التي تتمتع بالنمط الاقتصادي ولذلك هي مناسبة من أجل الكثير من الأفراد ونجد أن البعض يبحثون عن إجابة لسؤال وش رأيكم في طيران العربية ؟ وسنتحدث عن الأمر بشكل تفصيلي بالإضافة إلي البعض من المعلومات الأخرى والمتنوعة التي يُمكنك الاستفادة منه.

وش رأيكم في طيران العربية:

تُعتبر أن شركة طيران العربية واحدة من بين العديد من الشركات علي الساحة التي تعمل علي القيام بالعديد من الرحلات المختلفة إلي كافة الأماكن وهي من الشركات الإماراتية التي تتمتع بميزة الطيران الاقتصادي وقد بدأت في العمل منذ العام 2003 ميلادياً في المنطقة العربية وبالأخص في نطاق الشرق الأوسط.

بدأت الشركة الرحلات الخاصة بها من خلال مطار الشارقة وبعدها بدأت في الانطلاق من مطار رأس الخيمة الدولي وبعدها توسعت من أجل أن تنتقل إلي العديد من الأماكن في العالم وتأسيس العديد من خطوط الطيران التابعة له في العديد من الأماكن حول العالم.

وتستخدم الشركة نوع A320 من الطائرات وهي إيرباص ذات الدرجة الاقتصادية بالكامل ويُعتبر أنه النوع الوحيد لدي الشركة وتحط بطائراتها في أربعة مطارات رئيسية لها وهم مطار الشارقة الدولي ومطار برج العرب في مصر ومطار الملكة علياء الدولي في الأردن ومطار محمد الخامس الدولي في المغرب.

تلك الشركة متميزة بشكل كبير واستطاعت الحصول علي المرتبة الثانية علي مستوي العالم في مجال تغطية رسوم الخدمات بالإضافة إلي أنها تتمتع بالجودة المناسبة في تقديم الخدمات والعمل علي الانتهاء من كافة الإجراءات المختلفة بشكل سريع وسهل وتقديم العديد من خدمات الخصم والتخفيضات علي مدار أيام السنة.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل اول محاولة طيران ناجحة للاخوان رايت

هناك تجربة من أحد الأشخاص الذي يقول أنه ينصح بالسفر من خلال خطوط العربية للطيران لأنها كانت تجربة مميزة وذات تكلفة رخيصة عن غيرها لأن الشركة تعمل علي التقليل من التكاليف المخصصة من عدد المكاتب والموظفين وهذا الأمر ينعكس علي أجور الرحلات بشكل تلقائي ومن السهل أن يتم الحجز من خلال الانترنت من خلال موقع الشركة ويُمكنكم أيضاً القيام بالدفع واستلام.

مميزات طيران العربية:

هناك البعض من المميزات الرائعة التي من الممكن أن تجدها في شركة طيران العربية والتي تجعلها أفضل من البعض من الشركات الأخرى والتي تتمثل في:

  1. يُعتبر أنه اقتصادي جداً وتكلفته منخفضة عن غيرها من الشركات.
  2. هناك البعض من التسهيلات المختلفة لإجراءات الحجز والخدمات التي تحصل عليها.
  3. وجود منظومة متكاملة من الخدمات الإلكترونية المختلفة والتي تتمثل في وجود موقع العربية للطيران الالكتروني ومركز اتصال.

ماذا تقدم شركة طيران العربية لركابها؟

تعمل الشركة علي تقديم البعض من الخدمات المناسبة من أجل الركاب في كافة الرحلات التي تقوم بها وذلك من خلال توفير البعض من الأشياء التي يحتاجون إليها والتي تتمثل في:

  1. هناك البعض من الأطعمة والمشروبات المتنوعة.
  2. وجود البعض من المجلات المختلفة يُمكنك القراءة فيها.
  3. كما أنه يتوفر المقاعد المريحة.
  4. وجود أشكال من الوسائل الترفيهية مثل برامج التلفاز والأفلام والمسلسلات الكوميدية.
  5. من السهل أن يتم الانتهاء من إجراءات السفر من خلال الإنترنت.
  6. تقديم كافة أشكال الرعاية والمتابعة للأطفال الذين يُسافرون وحدهم.
  7. كما أنه يتم تقديم المساعدات من أجل كبار السن.
  8. هناك درجتين يُمكنك الاختيار فيما بينهم وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال من خلال شركة طيران العربية الأردن.

خدمات طيران العربية:

من الممكن أن تقوم بالحجز من خلال الموقع الإلكتروني التابع للشركة وغيرها من الخدمات الأخرى والتي تُساعد علي التسهيل من كافة الإجراءات للرحلات والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يُمكنك التعديل في الحجز من خلال الاستعانة بخدمة استعلام عن حجز برقم التذكرة العربية للطيران بكل سهولة وذلك في خلال مدة من الوقت لا تقل عن 24 ساعة.
  2. كما أنه يُمكن أن يتم تعديل تاريخ السفر من خلال الاعتماد علي الموقع الإلكتروني.
  3. هناك أيضاً الخدمة المخصصة من أجل إضافة مقعد علي الطائرة من خلال الموقع الإلكتروني.
  4. إمكانية التعديل لمكان المقعد علي الطائرة علي حسب الرغبة والتأكيد من الحجز في مكان جديد.
  5. يوجد أيضاً خدمة تتبع الرحلة والتي تتم من خلال أن يتم التسجيل في الموقع بخدمة تتبع الرحلة وهي واحدة من الخصائص التي يتم تقديمها من خلال مطار الشارقة وبعد الانتهاء من تسجيل البيانات يحصل المستلم علي رسالة نصية على الهاتف الجوال من خلال البريد الإلكتروني.
  6. هناك أيضاً إمكانية أن يتم تتبع الطائرة وأن يتم تتبع مني يُمكن أن تنزل ومتي يُمكن أن تهبط في المطار.

هل يوجد وجبات على طيران العربية؟

نعم يوجد العديد من الوجبات الرائعة والشهية جداً يتم تقديمها علي الطائرة ويتم تأمينها من خلال البعض من المطابخ العالمية ويتم الأمر من خلال سكاي كافيه وهو المسؤول عن تزويد كافة خدمات التغذية المختلفة علي الطائرة ويتم توفير تشكيلة كبيرة من العديد من الأطعمة الشهية علي الطائرة.

مضيفات طيران العربية:

هناك العديد من الفتيات اللاتي يرغبن في الحصول علي وظيفة من أجل العمل كمضيفة للطيران ولكن من المهم أن يتوفر البعض من الشروط المختلفة ومن المهم أن يتم الالتزام بها والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يجب أن تكون المتقدمة حاملة للجنسية المصرية وأن تكون من سكان القاهرة.
  2. ومستوي التعليم يكون الحد الأدني له هو الحصول علي الثانوية العامة.
  3. كما أنه يجب أن يكون عمر المتقدمة بين 21 عام و28 عام.
  4. مستوي اللغة الإنجليزية يكون في أعلي درجة من الطلاقة من حيث التحدث والكتابة.
  5. من يمتلك الطلاقة في البعض من اللغات الأخرى مثل الفرنسية والإيطالية والألمانية يكون لديه الأولوية.
  6. هناك البعض من المعايير المحددة والتي يجب أن يتم الالتزام بها والتي تتمثل في:
    1. يجب أن يكون طول الشباب الذكور علي الأقل حوالي 168 سم ويتناسب الوزن مع الطول والعمر.
    2. ويجب علي الفتيات أن يصل طولهن إلي 160 سم علي الأقل ويتناسب الوزن مع الطول والعمر.
  7. من المهم أن تكون قادرة علي السباحة دون الاعتماد علي استخدام أى من أدوات الإنقاذ.
  8. لا يكون هناك أى علامات أو وشم علي الجلد والتي من شأنها أن تكون مرئية عند ارتداء زي طاقم الطائرة.
  9. إمتلاك كافة المتطلبات الجسدية والصحية من أجل أن تكون مناسبة لتلبية المتطلبات التنظيمية.
  10. من الأفضل أن يكون لديها البعض من الخبرات في التعامل مع الآخرين في خدمة العملاء والضيافة.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالنا وش رأيكم في طيران العربية ؟ سوف نتعرف علي إجابة السؤال المناسبة والاطلاع علي البعض من المعلومات المتنوعة التي قد يستفيد منها من خلال التعرف علي المميزات والخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها وهل يتم تقديم وجبات علي الطائرة وفي حالة أن لديك تجربة سابقة يُمكنك إطلاعنا عليها من خلال التعليقات.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل كم ساعة طيران من دبي الى سيول

أضف تعليق