وش رايكم في طيران الخليج

لو ترغب التعرف على وش رايكم في طيران الخليج؟ من أجل اختيار الرحلة المناسبة، فسوف تتعرف معنا في المقال على الكثير من التفاصيل حيث سوف تتمكن من اختيار الرحلة المناسبة بناء على أفضل المعايير العالمية.

وش رايكم في طيران الخليج

عندما تريد اختيار رحلات الطيران إلى منطقة فمن المهم أن تقوم باختيار رحلة الطيران المناسبة، وبالتالي يجب عليك أن تقوم بالمقارنة، وهذا بالفعل ما نتحدث عنه في المقال من حيث معرفة الآراء عن شركة طيران الخليج الشهيرة بالسعودية.

ويبحث الكثير من الأشخاص على الإنترنت عن هذه الشركة قبل حجز لأي رحلة طيران، رغبة في التأكد ورغبة أن تكون الأمور على ما يرام، وهذا بالفعل ما نتعرف عليه معكم فيما يلي.

وقال أحدهم “طيران الخليج يا اخت ام سارة ممتاز ويعد من ضمن افضل خطوط طيران بالشرق الأوسط افضل من الخطوط السورية وطيران الشرق الأوسط اللبناني وارخص سعر احجزوا وسافروا وما عليكم خلاف والله انا جربته عدة مرات برحلات قصيره ورحلات طويلة وكانوا في القمة وممتازين جداً”

وقال غيره “اما طيران الخليج فاهذا تخصصي والي جابلي الشيب بدريفهو طيران اشبة بباصات النقل الجماعي والتي يكدس فيها الناس فوق بعضهم وخذ من المطبات لين تقول بس والله العظيم… مرة كنت رايح من البحرين الى دبي ونزلت فينا الطيارة 100 قدم فجاة !!!!وحسيت اني ما راح أعيش …..هذا غير رحلات تايلنداو الفلبين الي اشبة بأفلام الرعب …ولكن ما باليد حيلة انا دايم اروح عليها لا انها قريبة مني ودايركت …انا ما ابغي اخوفك ولكن يبغالها تجميدة قلب ….”

وفي رأي آخر “طيران الخليج كانت سابقاً من أسوأ شركات الطيران لكن بعد تغيير الإدارة وتحديث الأسطول وتطوير الأنظمة تغيرت بشكل كبير وصارت منافس قوي للشركات الخليجية الأخرى مثل الإماراتية والسعودية والقطرية”

كما لم تنتهي بعض الآراء هنا، فقد استعمل إشارة بواسطة بعض الأشخاص الآخرين الذين قالوا بأن العمل على اختيار شركة الطيران مثل الخليج، يعتبر اختيار ممتاز، يسألنها تقدم لك مميزات كثيرة.

وفي الرأي الأخير “احجز طيران الخليج .. فهي الأفضل بالخدمة والتوقيت التركية مثل ما قالك مشرفنا تعامل سيئ وانا ركبتها اضف الى ذلك الإقلاع في وقت مبكر لا يراعي الشيك ان للفنادق هناك”

ولكن على الجانب الآخر، وعلى الرغم من المميزات الكثيرة، فقد قال بعض الأشخاص بأن هذه الشركة، وبالتحديد عندما نتحدث عن درجة رجال الأعمال، تعتبر ممتازة، ومن ثم أكمل قائلا “طيران الخليج درجه رجال الاعمال حقتهم بال A330 اذكرها جيده جدا الى ممتازة لكن ما ادري عن باقي الطيارات والخدمة عليها غالبا حلوه اما التركية ما جربتها لكن اللي هناك أراء متضاربة حولها بعض المسافرين يقولون ممتازة والبعض يذمها.”

وبعيدا عن كل الآراء السابقة، فمن المهم العلم بأن الرأي يمكن أن تختلف بين شخص وآخر، وفقا للتجربة شخصية، وإن شركة طيران إذا كانت سيئة عند شخص ما، ذلك لا يعني أنها سيئة عند الجميع، وأن هناك عوامل أخرى تحدد هذا الأمر.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: وش رايكم في طيران ناس

هل طيران الخليج مريح؟

بناء على المعلومات الكثيرة الموجودة على الإنترنت، فقد تم الإشارة إلى أن هذه الشركة تعتبر من الشركات التي تقدم الرحلات المريحة والرحلات المميزة للعملاء الذين يريدون الراحة والرفاهية، بالأخص تلك الدرجات العالية مثل درجة رجال الأعمال.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك طائرات مختلفة، ومن بينها طائرات تسعى إلى جلوس أشخاص أعلى، وطائرات التسع إلى أشخاص أقل، وهناك عوامل أخرى تحدد هذا الأمر والآراء في النهاية تختلف.

وعلى الرغم من وجود آراء جيدة مثل ما سبق أن تحدثنا معكم، فقد أشار الكثير من الأشخاص الآخرين إلى أن هناك المزيد من الأغراض الأخرى السيئة عن أنها من شركات الطيران الغير مريحة إطلاقا، وفق ما قالوا.

كيف خدمة طيران الخليج؟

وفق العديد من المعلومات المتاحة في قالب أن الخدمة التي تقدمها طيران الخليج تعتبر خدمة ممتازة من حيث المميزات المختلفة التي يقدمونها، ومن حيث الامتيازات الكثيرة الأخرى.

كما أن الشركة تعمل على التعديل وتعمل على التطوير من نفسها حتى تقوم بتلبية احتياجات العملاء المختلفة لمختلف الرحلات التي تنتجها لمختلف الأماكن.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: وش رأيكم في طيران العربية

متى سقطت طائرة طيران الخليج؟

أشارت بعض المصادر على الإنترنت بأن هذه الرحلة وقعت في سنة 2000 وبالتحديد من تاريخ 23 أغسطس حيث كانت الطائرة من طراز اية 320 والتي أقلعت من مطار القاهرة الدولي في الساعة 19 ونصف تقريبا على متنها كان 143 شخص، وعلى الرغم من أن الرحلة كانت طبيعية، إلا أنها سقطت.

وتم الإشارة إلى أن هذه الرحلة كانت طبيعية تماما، حتى أن دخلت إلى المجال الجوي في دولة البحرين، وعندما محاولة الهبوط على ذلك المدرج سقطت في المياه للخليج العربي، ومات كل ما فيها.

كم شنطه مسموح في طيران الخليج؟

اختيار شركة طيران الخليج، فيجب أن تكون على علم بأن الوزن الصافي المسموح به هو 9 كيلو جرام لكل قطعة من الأمتعة، ما عدا بعض الأمور الأخرى التي يجب الاهتمام بها وفق المقاسات المتبعة.

كما تم الإشارة أيضا إلى أن التذكرة تسمح بقطعة واحدة، فإن الوزن الإجمالي يجب أن لا يتجاوز 32 كيلو جرام، وفق الاتفاق الذي حصل عند قطع التذكرة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: وش رايكم في طيران بيجاسوس

كيفية اختيار شركة الطيران؟

لو تسأل عن وش رايكم في طيران الخليج؟ فإنك بالفعل تشهر من الحيرة الشديدة بالكثير من الاختلافات في عقلك، عن ما هي الشركة الأفضل، وما هي العوامل التي تمكنني من اختيار الشركة الأفضل.

وفي حقيقة الأمر إن هناك بعض النصائح التي نتناولها فيما يلي حتى تتمكن من اختيار الشركة المناسبة.

  • النصيحة الأولى التي يجب التركيز عليها، وهو تجنب تلك الآراء التي تنشر على الإنترنت، إذ أن رأي الآخرين، على الرغم من أنهم مفيد ولكنه يختلف من حالة لأخرى، وعلى حسب التحيز الشخصي، وبالتالي اعرف الرأي الآخر، ولكن لا تأخذ به.
  • بعد ذلك تأتي الخطوة التالية، وهي المقارنة ما بين شركات الطيران التي تريد، والنظر إلى تاريخ هذه الشركة، وأي حوادث سابقة مرت بها، وأي مقارنات أخرى، وعن الامتيازات التي تقدمها، وعن الوزن المسموح بالرحلة، بالإضافة أيضا إلى المبلغ الذي تدفعه.
  • ومن ثم تأتي للخطوة التي تليها حتى تقوم باختيار الشركة بناء على النظر إلى تاريخها، وبناء على المقارنة ما بين أهل الرحلة مباشرة، أم أن هناك تأخير من أجل الهبوط لمكان آخر.
  • عليك النظر كذلك إلى حالة الطائرات التي تقدمها هذه الشركة من الطرق التي تأخذها، إذ أن هناك شكوى منتشرة، وهي أن بعض الأشخاص قد يأخذون رحلة تحتوي على مقاعد ضيقة، مما يجعلهم يعانون طوال الرحلة.
  • لا تنسى كذلك التأكد من أن تقوم بحجز رحلتك قبل الموعد بفترة حتى تتأكد منهم تحصل على التذكرة بسعر مناسب، إذ أن التأخر في الحجز يكلفك أموالا إضافية بسبب تلك الأمور التي تؤدي إلى ارتفاع التكلفة حسب الطلب، وحسب الضغط على شركة الطيران.

وفي نهاية مقال وش رايكم في طيران الخليج؟ هناك أمور لا يجب أن ننساها أبدا، وهي أنك يجب أن تتأكد من اختيارك حتى تبحث جيدا، وحتى لا تندم على ذلك القرار، وبالتالي لا تستعجلوا بالمقارنة على مهلك باختيار الشركة المناسبة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: كم ساعة طيران من الرياض الى براغ

أضف تعليق