وش رايكم في الدكتورة فاطمة الشهري

في الآونة الأخيرة قد قابلنا كثيرا هذا السؤال وهو وش رايكم في الدكتورة فاطمة الشهري ؟ حيث يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في التعرف علي اراء غيرهم من الأشخاص الذين قد قاموا بأي من التجارب التجميلية مع هذه الدكتورة بوجه عام .

الدكتورة فاطمة الشهري هي طبيبة سعودية متخصصة في كل من الجراحة الجلدية او التجميلية بالإضافة إلى عملها في التجميل الغير جراحي أيضا وسوف نقدم لكم اعزائي الكرام من خلال موضوع مقالنا اليوم إجابة سؤال وش رايكم في الدكتورة فاطمة الشهري ؟ بالإضافة الي التعرف علي اهم المعلومات التي تخص هذه الدكتورة.

وش رايكم في الدكتورة فاطمة الشهري ؟

عندما قومنا بطرح سؤال وش رايكم في الدكتورة فاطمة الشهري ؟ في جروب علي احد مواقع التواصل الاجتماعي قد وجدنا انه يوجد هناك العديد من التجارب الناجحة مع الدكتورة فاطمة من قبل العديد من الأشخاص فقد نالت هذه الدكتورة الكثير من النجاحات والشهر الكبيرة في هذا المجال بوجه عام وهو الأمر الذى جعلها من الرواد في المجال التجميلي بالسعودية.

وبالنسبة الي شهادتها :

  • استطاعت الدكتورة فاطمة الشهري الحصول على شهادة البكالوريوس في الطب و الجراحة وأيضا استطاعت الحصول على البورد السعودي كما أنها قد قامت بالحصول على الزمالة من كلية الطب من جامعة الملك سعود في تخصص الجراحات التجميلية و صقل القوام.

اما بالنسبة الي خبرتها :

  • فأنها بعد أن تمكنت من التخرج من كلية الطب قامت باستكمال دراستها في مجال الجراحة التجميلية والعلاج بالليزر وحينئذ فقد استطاعت هذه الدكتورة أن تحصل على تدريب خاص في مستشفى روتشلد هوبيتال الفرنسي والتي تتخصص بوجه عام في مجال شفط الدهون وكان يشرف على هذا التدريب العالم الأمريكي جيفري كلاين والذى يعد واحد من أشهر الأطباء في هذا المجال كما انه هو الذى قام باختراع محلول التخدير الموضعي في عمليات الشفط الحديثة.
  • كما أنها استطاعت أيضا الحصول على تدريب على يد أحد أشهر الأطباء في العالم في مجال شفط الدهون والجراحات التجميلية وهو الطبيب الأمريكي البروفيسور لورانس مارشال فيلد بالإضافة الي انها قد قامت أيضا بحضور العديد من المؤتمرات المحلية والعالمية الطبية والمجتمعية أيضا بغرض المساعدة في المجتمع والتحسين منه وقد تم تكريمها في اليوم العالمي للمرأة في العام 2015 كواحدة من المواطنات السعوديات الناجحات.
  • إضافة الي ذلك فأنها قد قامت بالعمل في عيادات ديرما أيضا وهي العيادات التي تتواجد في الرياض ولكنها الأن استشارية متخصصة في الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية والترميمية في عيادات تجديد الصحة والجمال اتش بي أر والتي تتواجد في الرياض وهى مجموعة العيادات التي قد تم تأسيسها في عام 2010 والتي تهتم بفكرة الدمج بين كل من العلاج الداخلي والخارجي ولا تقتصر على النشاط التجميلي فقط كما انه يعمل معها في العيادة مجموعة كبيرة من أشهر الأطباء في مجال الجراحة الجلدية والتجميلية في السعودية.
  • وقد قامت في الظهور في العديد من اللقاءات التلفزيونية المختلفة في العديد من القنوات وتحدثت فيها عن أحدث التقنيات المستخدمة في عالم التجميل والنتائج التي تظهر من خلال تأثير الصحة العامة على البشرة وقامت أيضا بنشر العديد من المقالات المختلفة في هذا الأمر من خلال العديد من المواقع الإلكترونية.

من خلال قسم ايه رأيكم في تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : وش رايكم في مستشفى الملك سلمان

عيادات اتش بي آر :

بعد ان تعرفنا علي إجابة سؤال وش رايكم في الدكتورة فاطمة الشهري ؟ وفي اطار الحديث عن هذه الدكتورة ومجالات عملها فسوف نتعرف من خلال هذا المقال أيضا علي عيادات اتش بي ار واهم تخصصاتها وسوف نبدأ من خلال هذه الفقرة بعرض نبذة مختصرة عن هذه العيادات وهي تتمثل من خلال ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

بوجه عام فأن هذه العيادات هي واحدة من بين المراكز الكبيرة المتخصصة في مجال الطب التجميلي وقد تم تأسيس هذا المركز في عام 2010 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية .

تعمل عيادات اتش بي آر بوجه عام على تقديم الكثير من الخدمات التجميلية والصحية في العديد من التخصصات الجراحية والغير جراحية وفق كل من المعايير والقوانين الصحية المعمول بها حيث انها تعتمد على أحدث التقنيات والتكنولوجيا في مجال الطب التجميلي وأفضل المتخصصين والأطباء والاستشاريين في هذا النوع من الخدمات .

كما تحرص عيادات اتش بي آر أيضا على أن يتم تدريب الطاقم العامل بمرافق العيادة بشكل مستمر لمواكبة التطور السريع الذي يعرفه هذا القطاع وضمان حصول العملاء على أعلى درجات الراحة والأمان أثناء قيامهم بأي من الإجراءات التجميلية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجارب تجميل الأنف بالخيوط

أهم تخصصات الموجودة فى عيادات اتش بي آر :

توجد في عيادات اتش بي آر مجموعة من التخصصات التي يضم كل واحد منها عدة خدمات تجميلية جراحية وغير جراحية وسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة اعزائي الكرام علي ابرز هذه التخصصات وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • تخصص صقل القوام : يتم اللجوء  الي هذا التخصص من اجل ان يتم التخلص من أي منحنيات او ترهلات بالجلد في الجسم نتجت عن أي من العوامل وراثية أو التغيرات الهرمونية اليت قد أثرت سلبا على مظهر الجسم وجعلته غير متناسق.
  • قسم البشرة والشعر : يضم ذلك القسم مجموعة من العلاجات الخاصة بالبشرة التي من شأنها ان تساهم في التخلص من كل من التجاعيد وحبوب البشرة وآثار الندوب والتصبغات وغيرها من مشكلات البشرة الأخرى وذلك وفقا ايل الطرق الحديثة إلى جانب علاج مشاكل الشعر من قبيل كل من التساقط وزيادة الكثافة وحتى التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه بالليزر أو الطرق الأخرى.
  •  الليزر : يحتوي هذا القسم على عدد من الأجهزة المتطورة التي سوف تضمن لكل امرأة حق الحصول على بشرة ناعمة وصحية تعكس صحتها فبوجه عام فأن العيادة تلتزم بالأمان التام والفعالية في استعمال الليزر بشكل أمن من اجل ان يتم منح العملاء النتائج المرضية التي يرغبون فيها.
  • وقسم الحقن التجميلي : وهو القسم الذي يخدم الكثير من الناس الراغبين في العلاج عن طريق الحقن لشد البشرة أو لملء أي فراغات أو لزيادة صحة وشباب الجلد ففي هذا القسم تحديدا من الممكن ان يتم اللجوء الي العديد من المواد الآمنة للبشرة على شكل فيلر أو بوتوكس أو بلازما.
  • وتخصص التجميل الجراحي : فنظرا الي انه يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون الإجراءات الجراحية لما لها من فعالية كبيرة ونتائج طويلة الأمد فتكرس هذه العيادات مجموعة كبيرة من أفضل الأطباء والمتخصصين في ذلك المجال للقيام بذلك وفق شروط السلامة المعمول بها لضمان الراحة للمستفيدين مثل عمليات شفط الدهون المتراكمة في منطقة البطن والعديد من الأماكن الأخرى في الجسم.
  • الحمية الغذائية : وفي هذا القسم يقوم مجموعة من المتخصصين بتشخيص الحالة الخاصة بالفرد بشكل دقيق من خلال القيام بمجموعة من التحاليل والفحوصات وبعد ذلك يتم تحليل المعطيات بشكل دقيق جدا من اجل التعرف على السلوكيات الغذائية والرياضية من أجل وضع خطة عمل تناسب كل شخص علي حدا وتساعده في نهاية المطاف على الوصول لشكل الجسم الذي يحلم به.
  •  زراعة الشعر : حيث يحرص هذا القسم علي توفير أحدث التقنيات التي تعمل في هذا المجال بشكل ناجح جدا والتي تضمن للفرد الحصول على أفضل النتائج وفقا الي الأساليب الحديثة التي تجعله من اكبر المراكز على مستوى العالم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع زراعة الشعر في السعودية

تعرف علي أبرز خدمات عيادات اتش بي آر :

سوف نقدم لكم اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة ابرز خدمات هذه العيادات وهي التي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • عمليات شفط وتكسير الدهون وعلاج مشكلة السيلوليت بالإضافة الي صقل القوام ونحت الجسم بأحدث الأجهزة المتطورة.
  • عملية التقشير الكامل للجسم واستعادة نضارة البشرة وعمليات الحقن دون إبر بالإضافة الي إمكانية التخلص من خشونة الكوع والركبة وتقشير البشرة عن طريق حبيبات الكريستال.
  • علاج تساقط الشعر ومشاكل فروة الرأس وشد الجلد عبر تقنيات الليزر بالإضافة الي التخلص من كل من الوشوم او  النمش والكلف  عبر الليزر.
  • حقن الخلايا الجذعية والحقن التجميلي للأنف بالإضافة الي حقن الفيتامينات والفيلر والبوتكس واستعمال الليزر لتفتيح ونضارة البشرة.
  • شد مختلف ترهلات الجسم وعمليات التخلص من الدهون الجراحية بالإضافة الي عمليات تجميل البطن أيضا.
  • إجراءات شد وتكبير وتصغير الصدر وعملية شد كل من الوجه والرقبة بالإضافة الي تجميل الأنف والجفون.
  • علاج مشكلة النحافة وعلاج تجاعيد الجلد بالإضافة الي زراعة الشعر والمساهمة في إنقاص الوزن.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

مين جربت مركز العناية بالشعر والبشرة بالرياض

تجربتي مع زراعة الشعر في جده

نكتفي بهذا القدر من المعلومات اليوم اعزائي الكرام ونكون قد وصلنا معكم من هنا الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان وش رايكم في الدكتورة فاطمة الشهري ؟ علي أمل ان نكون قد قدمنا لكم اعزائي كافة ما ترغبون في التعرف او الحصول عليه من معلومات هامة وذلك من خلال التعرف علي إجابة سؤال وش رايكم في الدكتورة فاطمة الشهري ؟ والتعرف علي نبذة مختصرة عن عيادات اتش بي آر بالإضافة الي التعرف علي كل من خدمات وتخصصات عيادات اتش بي ار أيضا وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الأخرى فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق