أفضل شواطئ أبوظبي

مع ارتفاع درجات الحرارة وانتشار أجواء الصيف المبهجة، أصبحت شواطئ أبوظبي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة. تعد أبوظبي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة بسبب وفرة الأنشطة سواء الخاصة بالحياة البحرية والبرية أو الاستجمام في أرقى الفنادق والمطاعم وكذلك زيارة أفضل المنتزهات الترفيهية والتعليمية المناسبة للعائلات والأصدقاء.

تتميز شواطئ أبوظبي، خاصة شواطئ جزيرة السعديات، بمياهها الصافية ورمالها البيضاء الناعمة وخدماتها الراقية من أنشطة ترفيهية وجلسات المساج ومجموعة استثنائية من المطاعم والكافيهات التي تلبي جميع احتياجاتك أثناء إجازتك. تمتلك جزيرة السعديات العديد من الفنادق ذات الخمس نجوم التي تطل على البحر مباشرة فلن تضطر إلى الذهاب إلى أي مكان آخر.

في هذه المقالة، نقدم لك 4 من أفضل شواطئ أبوظبي:

نادي شاطئ السعديات 

يمتد نادي شاطئ السعديات على طول الخليج العربي  ويتمتع الشاطئ بالرمال الجذابة والأعشاب الخضراء التي تضفي لمسة جمالية على المنظر العام، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الفاخرة، مع وجود الكثير من الكراسي والمظلات للاستلقاء والتشمس، وكذلك مناطق تغيير الملابس مُعتنى بها جيدًا  وحارس إنقاذ في الخدمة حتى غروب الشمس ومقهى قريب  يقدم المشروبات المثلجة والوجبات الشهية. 

في العطلات الأسبوعية،  يقوم نادي شاطئ السعديات باستضافة الحفلات الشاطئية التي لا تُنسى، ويضم بعض المرافق من الدرجة الأولى بما في ذلك صالة رياضية وساونا وغرفة بخار وجاكوزي ومسبح. في زيارتك القادمة، احرص على البقاء للاستمتاع بإطلالات غروب الشمس على أفق وسط مدينة أبوظبي من بعيد.

نادي شاطئ السعديات للجولف

يقع نادي شاطئ السعديات للجولف في جزيرة السعديات، وهو وجهة مذهلة لعشاق رياضة الجولف. من خلال الدورات التدريبية المصممة بعناية والمطاعم وغيرها، يوفر لك الوجهة مزيجًا فريدًا من المرح والتعلم والطعام – كل ذلك في مكان واحد.

 يُعد نادي شاطئ السعديات للجولف وجهة صديقة للبيئة وتحيط به مياه البحر الزرقاء الهادئة والمساحات الخضراء التي يمكنك مشاهدة الغزلان تتجول بها، مما يجعلها وجهة مميزة لمحبي الهدوء. يحتوي النادي المواجه للشاطئ على ملعب جولف تم تصميمه  ببراعة من قبل لاعب الجولف المحترف غاري بلاير وكذلك يوجد أكاديمية على أحدث طراز لتعليم أساسيات الجولف من قبل محترفين ومطعم لتناول وجبة بعد مباراة الجولف.

شاطئ كاي

يقع شاطئ كاي أيضًا على جزيرة السعديات، بالقرب من نادي جولف شاطئ السعديات وبارك حياة أبوظبي. يفتح الشاطئ يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى غروب الشمس.

 لا توجد حجوزات ويتم الدخول على أساس من يأتي أولاً. يحتوي الشاطئ على كراسي استلقاء للتشمس وغرف لتغيير الملابس ودش للاستحمام، بالإضافة إلى مشروبات تُقدم إلى كرسي التشمس الخاص بك. يمكنك أيضًا الحصول على وجبات سريعة من شاحنات الطعام التي تقدم كل شيء من الإفطار إلى سندويشات التاكو والبرغر والسندويشات الخفيفة.

شاطئ ياس 

من بين جميع النوادي الشاطئية في أبوظبي، يعتبر شاطئ ياس أفضل الشواطئ في أبوظبي والشرق الأوسط. يقع الشاطئ على الامتداد الجنوبي من الشاطئ الغربي لجزيرة ياس، ويوفر مشهدًا شاطئيًا حيويًا يمكنه تلبية احتياجات العائلات والأصدقاء بشكل ممتاز أيضًا.

إذا كنت تبحث عن مرافق وفيرة، فأنت في المكان الصحيح. بالإضافة إلى الشاطئ المليء بكراسي التشمس والكابينات المحاطة بستائر زاهية، ستجد حوض سباحة ومنطقة مسبح منفصلة للصغار، ومقاهي وأكشاك للطعام وتناول الوجبات الخفيفة والغداء وأماكن لاستئجار قوارب الكاياك والجيت سكي.

في النهاية، سواء كنت تبحث عن أماكن ترفيهية مثل الشواطئ والمنتزهات أو حتى أماكن ثقافية مثل المتاحف والمكاتب في أبوظبي، ستجد كل ماتبحث عنه في مكان واحد. فقط حدد احتياجاتك وستكون مدينة أبوظبي هي وجهتك الأمثل لتلبية كل ما تري

تعرف على المزيد من المقالات من هنا ايضا :

أضف تعليق