تجربتي مع نكهات الجسم

تعتبر العلاقة الزوجية من أهم الأمور التي تجعل الحياة العاطفية لكل من الزوجة والزوج أكثر استقرارا وتقربهما من بعضهما البعض لذلك من الضروري ان تقوم المرأه بتجربة كل ما يجعل هذه العلاقة محببه ومنعشه ومن ابرز الأشياء التي تجذب الراجل للمرأة هي رائحتها لذلك يجب ان تحرص المرأة علي جعل رائحتها دائما جذابه ومنعشه وذلك ما دفعني الي ان اعرض لكم من خلال ذلك المقال تجربتي مع نكهات الجسم.

وهذه النكهات عباره عن مجموعه من المركبات الكيميائية وظيفها الرئيسية هي جعل رائحه الزوجة جذابه للغاية وفي الغالب تكون هذه المواد الكيميائية صالحه للأكل وتجعل بشره الزوجة ذات مذاق جيد بالنسبة للزوج او علي الأقل تعمل علي التحسين من رائحه جلد المرأة ويتم استعمالها في العادة من اجل ايقاظ الزوج وزياده شغفه لإقامه العلاقة الزوجية الحميمة.

تتواجد هذه النكهات في صوره سائله يتم رشها على الجسم وتتنوع أنواعها واشكالها ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي ابرز المعلومات التي تتعلق بذلك الموضوع من خلال عرض تجربتي مع نكهات الجسم والتعرف علي ابرز أنواعها.

تجربتي مع نكهات الجسم :

من خلال هذه الفقرة سوف اعرض لكم تجربتي مع نكهات الجسم وتتلخص تجربتي في انني في بادئ الامر لم اكن اعلم ما هي هذه النكهات فذات مره كنت في متجر تجميل اشتري بعض من أدوات المكياج وسمعت امرأه تطلب من البائعة ان تجلب لها هذه النكهات فسألت البائعة عنها وعلمت انها واحده من الوسائل التي تقوم العديد من النساء باستعمالها من اجل ان تعطي للمرأة جو مختلف في العلاقة الزوجية الحميمة بينها وبين زوجها.

كما انني قد علمت ان هناك أنواع متعددة من هذه النكهات فمنها ما هو قابل للأكل والذي يتم وضعه علي كامل جسم المرأة وهناك أنواع اخري مخصصه للاماكن الحساسة بالإضافة الي انها متوفرة بالعديد من النكهات المختلفة من اجل ان تختار المرأة ما يناسبها ويميل اليه زوجها وبالفعل قومت بشرائها واستعمالها ومع اهتمامي ببعض من التفاصيل الأخرى في علاقتي مع زوجي تحسن الامر بيني وبين زوجي كثيرا وزاد بيننا كل من الحب والألفة.

فتجربتي مع نكهات الجسم كانت من أروع الأشياء التي مررت بها علي الاطلاق فالفضل في تحسين علاقتي مع زوجي يرجع اليها بالإضافة الي ان الحياه دائما تكون في حاجه الي بعض من التجديد والسعي من اجل ان يتم إرضاء شريك حياتك وقد تختلف وتعدد الطرق وذلك بالطبع يرجع الي تفكير كلا الزوجين وثقافتهم وميولهم ولكنني بوجه عام انصح جميع النساء بتجربة هذه النكهات فهي تعطي جو مريح وممتع في العلاقة الزوجية.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتي مع كرسي الرومانسية

طريقة استخدام نكهات الجسم :

بعد ان عرضت لكم تجربتي مع نكهات الجسم فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي طريقه استعمالها وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • في بادئ الامر يجب علي المرأة ان تقوم باختيار النكهة الذي يفضلها زوجها وتقوم باستعمالها من خلال قيامها بالاستحمام مع الحرص علي الاستحمام بالماء الدافئ من اجل ان يساعد في تفتيح المسام.
  • بعد ذلك يتم تجفيف الجسم جيدا بعد الاستحمام ثم يتم وضع مرطبات الجسم بعد ذلك مباشره ويفضل وضع هذه النكهة علي الجلد قبل القيام بالعلاقة بمده قصيره جدا.
  • في حاله إذا كانت رائحة الجسم على شكل كريم فيفضل ان يتم تدليك الجلد به جيدا من اجل التأكد من امتصاص الجلد له.

 ما هي ابرز أنواع نكهات الجسم ؟

من خلال تجربتي مع هذه النكهات فقد قومت بتجربة العديد من منتجات منها مما أعطاني ذلك اطلاع أكبر في مميزات كل منتج علي حدي بالإضافة الي ان التنوع قد ساعدني كثيرا على معرفة ما هو النوع المحبب إلي ولزوجي ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرز أنواع هذه النكهة وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • نكهات باث اند بودي :

يوجد بها العديد من النكهات المختلفة التي تخص المتزوجات وهي تتنوع في شكلها حيث يوجد منها الرش مثل المعطر للجسم او البادي لوشن بالإضافة الي الشاور جل لمن لا يحبن أن يبقى أثر النكهات عليهن اضافه الي ذلك فأن أسعارها في متناول اليد تناسب الفئات المتوسطة.

  • نكهات بودي شوب :

تنوعت هذه الشركة في النكهات فيوجد منها العديد من الروائح المختلفة فبالنسبه لي فأننني كنت أفضل من عندهم beetar bade ووجدت أن لها إقبال واسع من قبل المتزوجات .

المنتجات الخاصة بهم تضيف المزيد من الجاذبية بالنساء وتساعد على الإغراء واكثر ما تتميز به هذه الشركة انها يوجد لديها نكهات الشوكولاتة والفراولة وتوفر بأحجام متعددة من اجل ان تناسب الجميع.

  • عسل الجسم من نعومي :

قد لاحظت ان ذلك المنتج من ابرز المنتجات التي يتم ترشيحها من العديد بواسطة العديد من النساء لعمل تجديد في العلاقة الحميمة والرغبة في كسر الملل ويتم استعمالها في الغالب في جلسات المساج .

من اهم مميزاتها أنها تناسب أنواع البشرة المختلفة فنسبة التحسس منها قليلة وذلك نتيجة الي انها مكونة من مكونات طبيعية تتمثل في كل من التوت والعسل الطبيعي بالإضافة الي عشبة الجنسنج أيضا كما ان رائحتها مميزة جيدا وذلك بالفعل ما قد لاحظته عند الاستخدام.

  • زبدة الجسم للمتزوجات :

من خلال تجربتي مع نكهات الجسم فقد قومت بتجربة زبدة الجسم وهي أيضًا يوجد بها نكهات مثل الفراولة واكثر ما سرني في استعمالها انها تساهم في الترطيب العميق بشكل كبير بالإضافة الي قدرتها في إعطاء مظهر جيد ورائحة نفاذة كما انها توجد في أماكن مختلفة وبأسعار متفاوتة تناسب الجميع.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتي مع عطر الفرمونات

نصائح تساعد في تجديد الحياة الزوجية وكسر الملل وروتين الزواج مع نكهات الجسم :

يوجد هناك بعض من الطرق التي من شأنها ان تساعد كلا الزوجين في تجديد الحياه الزوجية وتساهم بشكل فعال في ازاله الملل او البلادة وسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز هذه الطرق وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • ضرورة الحرص علي خلق جو رومانسي من خلال اشعال بعض من الشموع او احضار بعض من البالونات في المنزل كنوع من أنواع الاحتفال والبهجة.
  • لابد من ان يقوم كلا الزوجان بنشاط يحبهما معا من وقت الي اخر بالإضافة الي استعمال العاب المطابقة أيضا من وقت الي اخر.
  • يجب ان يحرص كلا الزوجين علي التحدث عن العلاقة الزوجية الحميمة مع ضرورة شرح كل منها ما يفضله فيها فإن ذلك سوف يساعد كثيرا من حماس كلا الزوجين ويجعل كل منها اكثر دراية بالأخر واكثر قدره علي اسعاده.
  • يفضل ان يواجه كلا الزوجان بعض من المواقف الجديدة في علاقتهما الزوجية من وقت لآخر.

كيفيه صنع نكهات الجسم في المنزل ؟

اولا كريم الفانيليا : تعتبر الفانيليا بوجه عام من اكثر الأشياء التي كانت تعجب زوجي كثيرا فهي كانت تعطي للعلاقه جو هادئ وتجذب زوجي كثيرا وكنت اقوم بصناعه ذلك الكريم حينما لا استطيع ان اشتري نكهات الجسم من الخارج وسوف نتعرف علي طريقه صناعه هذه الكريم وهي كما يوضح لنا في التالي :

المكونات :
اثنين ملعقه من الحليب البودره بالاضافه الي ملعقة من السكر الأبيض وكوب من الماء.
معلقه من النشا وملعقه اخري صغيره من الفانيليا بالإضافة الي ماء الورد.

طريقة تحضير الكريم :

  • من اجل ان تحصلي على نتيجة جيدة قومي باتباع الخطوات التي سوف أقوم بذكرها جيدا فأولا قومي بوضع السكر علي الماء وقلبيهما مع بعضهما البعض جيدا حتي تتأكدي من ذبان السكر جيدا ثم قومي برفع هذا الخليط علي نار متوسطة في اناء مناسب.
  • انتظري حتى يصل هذه الخليط الي مرحلة الغليان وفي كوب خارجي قومي بتذويب النشا بالقليل من ماء الورد ثم ضيفيهم على المزيج الذي يوجد على النار.
  • بعد ان يتم تقليبهم جيدًا قومي بوضع الفانيليا ثم استمري بالتقليب من اجل ان تحصلي على قوام متجانس خالي من أي تكتل او حبوب وبعد أن يبرد ذلك الخليط قومي بوضعه في علبة زجاجية واحفظيه بالثلاجة.

 ثانيا كريم الفراولة : يتميز ذلك الكريم بأنه ذو رائحة نفاذة تدوم لوقت كبير على الجسم وقد استمررت في استخدامه لفترة كبيرة.

المكونات :

  • فنجان من الماء بالإضافة الي ملعقة صغيرة من النشا.
  • ملعقة كبيرة من السكر الأبيض بالإضافة الي اثنان ملعقة صغيره من نكهة الفراولة.

طريقة عمل الكريم :

  • قومي بوضع السكر على الماء واضفي اليه نكهة الفراولة وقومي بتقليب كلا المكونين مع بعضمها البعض حتى الذوبان وفي إناء ضعي المزيج واتركيه حتى يغلي.
  • بعد ذلك قومي باضافه النشا الي الليط ثم حركي المزيج بشكل مستمر دون توقف من اجل ان لا يفسد بالتكتل.
  • عندما يتم ملاحظه ان الخليط في حالة تجانس قومي برفعه من الحرارة ثم اتركي الخليط من اجل ان يبرد ثم ضعيه في إناء زجاجي محكم الغلق.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : كيف اخلي العطر يفوح مني

تابع طرق صناعه النكهات منزليا  :

ثالثا كريم التوت : في حاله إذا كنتي من محبات رائحة التوت او كان زوجك محب له فهذا الاختيار المناسب لكي جدا.

المكونات :

  • كوب من الماء بالاضافه الي مقدار ملعقة نشا واثنين ملعقه من نكهة التوت.
  • ملعقة صغيره من السكر الأبيض بالاضافه الي اثنان ملعقه من الحليب البودرة.

طريقة تحضير الكريم 

  • قومي بإذابة النكهة مع السكر في كوب من الماء ثم قومي بوضع المزيج على النار واتركيه حتى يغلي.
  • بعد ذلك قومي باضافه النشا الي الخليط  مع ضروره الاستمر في التقليب من اجل ان يتجانس الخليط ولا يتكتل ثم ارفعيه من على النار واتركيه ليبرد واحفظيه في إناء زجاجي محكم الغلق وضعيه في الثلاجة.

رابعا كريم الشوكولاتة : يعتبر ذلك الكريمات من ابرز الكريمات المُحببة للكثير من النساء وكذلك لأزواجهن ايضا ومن خلال هذه الفقره سوف نتعرف علي اسهل طريقه يمكنك من خلالها تحضيره بشكل سريع وسهل من المنزل وهي كما يوضح لنا في التالي :

المكونات :

  • ملعقة كبيرة من الحليب البودرة بالاضافه الي ملعقة كبيرة اخري من السكر الأبيض.
  • وكذل ملعقة من مسحوق النشا بالاضافه الي اخري من مسحوق الكاكاو.
  • نص لوح من أي نوع شكولاتة بالاضافه الي كوب من الماء.

طريقة تحضير الكريم :

  • قومي بوضع كل من مسحوق الكاكاو والحليب على كوب من الماء وقومي بتقليبهم جيدًا حتى تتأكدي انه تم اذابه كافه المكونات مع بعضها البعض ثم في إناء على النار قومي بإذابة الشوكولاتة على البخار الساخن.
  • بعد ذلك قومي بوضع خليط الماء على النار وضيفي له الشكولاتة ثم انتظري حتى يغلوا قليلًا.
    ثم قومي بإضافة كمية النشا واستمري بالتقليب من اجل ان لا يتكتل الخليط معك وعند رؤيتك للخليط وهو متجانس يمكنك أن ترفعيه من الحرارة ثم اتركيه ليبرد و احفظيه في الثلاجة بإناء زجاجي محكم الغلق.
  • يجب ان تعلمي عزيزتي المرأه ان تجربة الأشياء المختلفة في العلاقة الزوجية من الأمور المفيدة على المدى البعيد في تعزيز التقارب بينهم والرغبة في إيجاد المزيد من الطرق يجعل الشريك يشعر أنه في دائرة الاهتمام وفي الواقع إن النكهات بمختلف انواعها سواء تم تحضيرها في المنزل او تم شرائها من الخارج تعتبر من أكثر الأمور التي تساهم في زياده العلاقه الزوجيه الحميمية بين الزوج والزوجه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

كيفية استخدام الزيوت العطرية للجسم

اعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك

ومن هنا نكون قد وصلنا معك عزيزي القارئ الي ختام موضوع مقالنا اليوم الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع نكهات الجسم علي امل ان نكون قد قدمنا لك كافه المعلومات التي ترغب في الحصول عليها من خلال عرض تجربتي مع نكهات الجسم والتعرف علي كل من طريقة استخدام نكهات الجسم وما هي ابرز انواع نكهات الجسم ؟ بالاضافه الي التعرف علي اهم النصائح التي تساعد في تجديد الحياة الزوجية وكسر الملل وروتين الزواج مع نكهات الجسم.

كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي كيفيه صنع نكهات الجسم في المنزل ؟ وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد و دمتم سالمين ان شاء الله.

أضف تعليق