اعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك

من الممكن ان تتعرف المرأه علي شخصيه زوجها من خلال طريقه تقبيله لها بكل سلاسه حيث ان القبلات بين الزوجين تعتبر من ابسط الاشياء التي يمكن من خلالها ان يتم التعبير عن الحب واذا كنتي مهتمه بذلك فقومي بمتابعه فقرات هذا المقال و اعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك

اعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك :

قبلات متدرجه :

يجب ان تعلمي عزيزتئ المرأه اولا ان الرجل الذي يجعل قبلاته فى بادء الامر خفيفه وبعد ذلك تصبح عنيفه للغايه علي الارجح تكون شخصيته كما يوضح لنا عل النحو التالي  :

  • لا يقومون باظهار عواطفهم امام اى شخص ببساطه.
  • غير قادرين علي السيطره على تقلباتهم المزاجيه.
  • لا يمكن لاحد ان يستطيع ان يصل الي نقاط ضعفهم من اجل ان يستخدمها ضدهم بأى شكل من الاشكال.
  • من الممكن ان يقوموا بعمل الاشياء التى توضح جوانبهم الذاتيه من اجل اثباتها على الوسط المحيط بهم.

وسوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي بعض من طرق القبلات المختلفه التي من خلالها نصل الي شخصيه الزوج وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه ايضا :

 مغمض العين :

الرجل الذى يقوم بغلق عينيه تلقائيا اثناء تقبيل زوجته تكون شخصيته كما يوضح لنا على النحو التالى :

  • اكثر ما يميز شخصيته انه رومانسى للغايه حيث انه يستسلم لعواطفه ومشاعره بشكل سريع للغايه.
  • يتميز بالطيبه المفرطه بالاضافه الي انه يمتاز بكتابه الشعر الرومانسى بجداره.

مغلق الفم :

في الغالب فإن الرجل الذي يقوم بتقبيل زوجته بهذه الطريقه دون ان يعطيها شعور انه يشعر بالسعاده فإن شخصيته تتصف بما يوضح لنا في النقاط التاليه وهي كالاتي :

  • حب النفس الشديد حيث انه يفضل نفسه عن اى شخص اخر حتى لو كان ذلك الشخص زوجته.
  • لا يستوعب المنى الحقيقى للحب بل يرى الحب انه وسيله من اجل الوصول الى الشهوة الجنسيه فقط.

 مفتح العينين :

ان الشخص الذى يعتمد على فتح عينيه عند تقبيل زوجته عاده ما تتصف شخصيته بالاتى :

  • شخص محب للواقع بشده ولا يحب ان يرى الخيال.
  • قد يشوب مشاعره فى بعض اوقات الشك.
  • يجعل عقله هو المتحكم فى كل شئ وهذا ما يعني انه من الصعب ان يتم التحكم به بحجه العواطف.

اصحاب القبله الشفاطه :

اذا كان الشخص من اصحاب القبله الشفاطه التى قد تجعل الزوجه تشعر ببعض الالم فأن عاده شخصيته تكون على النحو التالى :

  • فى الواقع تكون شخصيته ضعيفه للغايه ولكن مع ذلك يحاول هذا الرجل ان يظهر انه المتحكم والمسيطر وصاحب الرأى الاول والاخير ايضا.
  • يلوم هذا الرجل زوجته دائما بالاضافه الى انه يجعلها تشعر انها السبب فى كل المشاكل التى تقع بينهما.

 القبله الفرنسيه :

في الغالب فإن الاشخاص اصحاب القبله الفرنسيه يحركون اللسان بالفم اكثر وهؤلاء الاشخاص يتصفون بما يلى :

  • يعشقون عواطفهم ومشاعرهم الذاتيه.
  • يفضلون كسر الروتين بشكل مستمر حتى لا يشعرون بالملل.

واخيرا القبله البصمه :

اذا كان الشخص من اصحاب القبله البصمه فأنه يقوم بتقبيل زوجته بعنف الى ان تحمر شفتيها بالاضافه الى انه يقوم بعضها فى بعض الاوقات وتكون صفات شخصيه هذا الشخص ما يلى :

  • يعشقون بصدق صافى.
  • يحبون الاختلاف والتنوع فى كل شئ.
  • الحصول على رضاهم ليس صعب.
  • يتصفون بالطيبه المفرطه للغايه ولكن من الممكن ان تظهر عليهم العصبيه فى بعض الاحيان.

من خلال قسم منوعات تعرفي علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : خطيبي يلصق فيني

معلومات هامه لابد من ان تعرفيها عندما تقومي بتقبيل زوجك :

اسأليه عما يحبه :  

يختلف كل شخص عن الاخر فكل شخص مختلف عن الاخر وما يحبه شخص ما من الممكن ان يكرهه الشخص الاخر والعكس صحيح لذلك لا يوجد حرج على الاطلاق من سؤاله ما الذى تحبه ؟ وما الذى يعجبك ؟ هل يجب ان اجرب ذلك ؟ وهكذا ولا تنس ايضا ان تقومى بأخباره بما تحبينه وما لا تحبيه.

وعلي الرغم من ذلك فأن عنصر التلقائيه يكون ضروري ايضا لذا يجب عليك تجربه الاشياء اولا ومعرفه كيف يستجيب لها وهذا لان بعض الاشخاص من الرجال لا يعرفون ما يحلو لهم بالاضافه الى ذلك انه قد ينتهى بهم الامر الى الاعجاب بشئ لم بجربوه من قبل.

 لا بأس من القليل من العض : 

لا داعي الي وجود اي قلق بذلك الشأن ذلك فنحن هنا لا نريد منك ان تسببى له اى ضرر او اي من الجروح ايضا ويمكنك سؤاله ايضا عما اذا كان يحب ذلك ام لا واذا رحب بالامر ابدأى معه ولكن مع ضروره توخى الحذر والحرص على ان تكونى لطيفه معه ببطء وبضع ثوانى مع شد شفته السفليه بلطف وبأقل ضغط يمكن ان تصبح هذه الطريقه مفاجأه ساره بالنسبه له وتشعل الاجواء بينكم.

استخدمي يديك : 

يحب البعض من الرجال وجود يد تلتف خلف رقبتهم لذلك يجب عليكى ان تتذكرى استخدام يديك واتركيها تتجول بحريه بالاضافه الى تمرير اصابعك من خلال شعره وعلى ظهره وهكذا.

التضليل والمطاردة : 

يجب عليكى ان تقومى بعمل القليل من المزاح والمرح للحصول على المزيد من الاثارة فعندما يميل لتقبيلك قومى بالابتعاد عنه دون السماح له بتقبيلك وهو سيواصل المحاوله والمطارده حتى يتمكن من تقبيلك.

ولكن من الضروري ان تنتبهي عند الابتعاد عنه حيث ان عليك أن تبتسمي وأن تكوني لطيفة حتى يفهم أنك ترغبين في أن يطاردك ليحصل على ما يريد وليس لأنك لا ترغبيه به بالفعل.

تقبيل اللسان :

يبدأ الكثير من الاشخاص في البدء في عمل حركات باللسان ولكن بشكل بطئ بعض الشئ مع تخفيف اللسان وذلك من خلال عمل بعض من الحركات البسيطه هنا وهناك حيث يفضل العديد من الرجال أن تبدأ المرأه أولا التقبيل بشفتيها وبعد ذلك يبدأ الرجل في ان يشارك باللسان في هذه الرحله فمثلا يمكنك تحركيه في حركات دائريه بأي منطقه ثم العوده لاستخدام الشفاه من جديد.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : زوجي يحرجني بلمساته

كيف يمكن ان تقومي بتقبيل زوجك ؟

اجعليه يرغب في تقبيلك :

وذلك من الممكن ان يتم من خلال ان تقومي بالخروج معه سويا ثم قوموا بتبادل المدعابات من اجل ان يتم تقريب الروابط بينكما تمهيدا لذلك اللحظه لن ترغبين فى تقبيل صديقك لو لم تعرفيه بشكل جيد بادليه اطراف الحديث بالاضافه الى قضاء الوقت الرومانسى برفقته كثنائى فقط فذلك الاوقات توفر العديد والكثير من الفرص المتاحه للتقبيل.

وايضا لابد من ان تتأكدى من كونك فى حاله من الراحه لكونكما سويا بعيدا عن اى شخص اخر فذلك الخطوه هامه للعلاقه بأكملها وليس لتبادل القبلات معا فقط.

استخدمي لغه جسدك من اجل ان تكشفي له رغبتك في التقبيل :

  • كونى على مقربه منه خاصه عندما يقوم بالتحدث معكى حتى تتركين له الرساله الصحيحه.
  • مداعبه شعرك وخلع سترتك بالاضافه الى النظر فى عينيه كل هذه الحركات تخبره باستعدادك.
  • تجنبى النظر الى الاسفل حتى لا تظهرين بمظهر غير المتاحه.
  • تجنبى عقد الرجلين والذراعين.

اكسري حاجز اللمس : 

من السهل ان تستطيعى تقبيل احدهم عندما تكونين قد كسرتى حاجز ملامسته فقومى بمداعبه شعره وامسكي يده ولامسى وجنتيه فى اشاره للتعبير عن استعدادك بالاضافه الى ان تقومى بلامسه كتفه بكتفك ايضا عند مشاهده التلفاز او الافلام سويا.

اعتني بمظهرك :

فلابد من ان تقومب بقضاء وقت اطول في الاعتناء بمظهرك من اكل ان تتأكدين من رغبته واستعداده مع ضروره استعمال كميه كبيره من العطور حيث ان الروائح العطره من اكثر المؤثرات الحساسه التي تؤثر في اللا وعي ولكن تأكدي من عدم المبالغه في استعمالها بالاضافه الي الاعتناء بشفتيك من خلال استعمال مرب شفاه جيد من اجل التأكد من جمال مظرها.

اذهبا الي مكان هادئ وخصوصي :

في حاله اذا كانت هذه قبلتكما الأولى فقوموا بالخروج من اجل ستنشاق الهواء النقي أو اجلسا سويًا على الكنبه مع ضروره الحرص علي البعد عن توتر الأماكن العامه واستمتعا بوجودكما سويا وسوف تأتي اللحظه في وقتها.

قولي شيئا يوضح اهتمامك :

وذلك من خلال ان تقولي له جمله قصيره وبسيطه جدا وليكن مثلا إنك تبدو وسيما فليس بالضروه أن تتفوهين بكلام شعري طالما كانت جملتك لطيفه ومخلصه جمل أخرى مثل لقد استمتعت بقضاء الوقت معك أو هل تمانع إذا اقتربت منك ؟ وفي حاله إذا لم تستطيعي التفكير في جمله مناسبه أو لو لم تكن لديك الجرأه الكافيه يمكنك أن تسأليه مباشرة عن رغبته في التقبيل حيث انه يوجد هناك بعض الشباب الذي يحب المواجهة بشكل مباشر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

ماذا يحب الرجل في وجه المرأة

هل يحب الرجل كرش المرأة

ومن هنا نكون قد وصلنا الي ختام موضوع مقالنا اليوم بعد ان نكون قد ناقشنا عدد من النقاط الهامه التي تبحث عنها العديد من النساء من خلال التعرف علي بعض من النقاط التي تتدور حول موضوعنا الذي كان بعنوان اعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك منها التعرف علي كل من اجابه سؤال كيف يمكن ان تقومي بتقبيل زوجك ؟ او بعض من المعلومات الهامه التي لابد من ان تعرفيها عندما تقومي بتقبيل زوجك وفي حاله اذا كنتي ترغبين عزيزتي المرأه في التعرف علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما عليكي هو ان تقومي بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر.

أضف تعليق