تجربتي مع كرسي الرومانسية

قد يشعر البعض من الأزواج من الملل والروتين من العلاقة الحميمة مع مرور الوقت ولذلك يحتاجون إلى التغيير وإدخال البعض من الأمور الجديدة والتى تؤدى إلى التحسين من الأمر بعض الشئ وهناك يُفكر البعض فى الحصول على كرسى الأوضاع والذى يعد أنه من أفضل الأختراعات التى ظهرت فى خلال الفترة الماضية والتى تُساعد على كسر الملل والتحسين من العلاقة الجنسية جيداً وهو أيضاً له جوانب إيجابية أخرى تحصل عليها من خلال أستخدامه بشكل مناسب واليوم سوف نتعرف على تجربتي مع كرسي الرومانسية وذلك من خلال التعرف على الأوضاع التى من الممكن القيام بها والفوائد المختلفة التى قد تنتج عنها والسعر المناسب من أجل الشراء.

تجربتي مع كرسي الرومانسية:

  • تعد أن كرسى الرومانسية أو كرسى الأوضاع ويُطلق عليه أيضاً كرسى السعادة الزوجية هو عبارة عن كرسى مصمم بطريقة مناسبة وذلك من أجل ممارسة العديد من الأوضاع المختلفة للعلاقة الحميمة وذلك من أجل الأستمتاع الجنسى بالشكل المناسب.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل تجربتي مع زوجتي

كيفية استخدام شازلونج الرومانسية؟

  • يمكنك أستخدام كرسى الأوضاع فى العديد من الأشكال المختلفة والتى تجعلك تشعر بالراحة والأسترخاء جيداً والتى تُساعدك على التحسين من الأداء الجنسى وهناك العديد من الأوضاع المهمة والتى سوف نتحدث عنها اليوم والتى تشتمل على:
  1. من أفضل الأوضاع التى من الممكن أن يتم ممارستها بالكرسى هو وضع الفارسة والذى تكون فيه الزوجة فى الأعلى وهى التى تتحكم فى الإيلاج وقد تتحرك إلى أعلى وأسفل أو إلى الأمام والخلف ويمكن القيام بالأمرين معاً والذى يُساعد على منح الزوج والزوجة الشعور الرائعة بالمتعة الجنسية والمُساعدة فى الولوج إلى أقصى نقطة ممكنة فى الجسم والإرتفاع من مستوى المداعبة جيداً لأماكن الإثارة فى الجسم وهو من الأمور التى تؤدى إلى التسهيل من الوصول إلى هزة الجماع بشكل رائع.
  2. كما أنه يوجد وضع الكرة والذى يعتمد فيه أن تستلقى الزوجة على الكرسى وأن ترفع الساقين بشكل مطوى على البطن وحتى تصل إلى الكتف ويقف الزوج فى المقابل مع الميل فى تجاه المهبل ويبدأ فى الإيلاج للعضو كأنه جالس على مؤخرة الزوجة وهو من الأوضاع المميزة والتى تجعل الزوج يتمكن من الوصول إلى نقطة الجى سبوت والتى تعمل على التحسين من مستوى الوصول إلى هزة الجماع بأفضل شكل ممكن.
  3. هناك البعض من يلجأ إلى أستخدام وضع الثعبان وهو من الأوضاع المتميزة والتى يجلس فيها الزوج على الكرسى وتجلس الزوجة على رجلية وتلف الرجل حول الخصر وهذه الوضعية تُساعد على أن يصل الزوجين إلى مرحلة الأشباع الجنسى وذلك نتيجة الوصول إلى نقطة الذروة.
  4. يوجد أيضاً وضع المقاتل والذى يعد أنه من الأوضاع الرائعة والتى تجعل الزوج يتحكم فى العلاقة بشكل كبير حيث أن الزوجة تنام على ظهرها على الكرسى وترفع الساق إلى اعلى ويدخل الزوح من فوقها ويقوم بالإمساك بالرجلين والتحريك للأمام وللخلف كما يرغب ويؤدى القيام بهذا الأمر إلى التغيير من وضع العضو الذكرى فى الداخل والتى تزيد من مستوى الإثارة للزوجين وأيضاً يُساعد الزوج على مداعبة كافة مناطق الإثارة لدى الزوجة مثل الثديين.
  5. قد يلجأ البعض من الأزواج إلى ممارسة وضع الدوجي وهو من أفضل الأوضاع الجنسية والتى تُساعد على الإيلاج بالشكل المناسب والقدرة على الوصول إلى أقصى نقطة للمداعبة جيداً ويتم التنفيذ من خلال أن الزوجة تجلس على ركبتيها ويكون الوجه مُقابل لظهر الكرسى والزوج من الخلف والإدخال فى فتحة المهبل ويُساعد على إثارة المرأة جيداً وقد يقوم الزوج بتغيير الوضعية واقفاً أو جالساً.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل 

فوائد كرسي الرومانسية:

  • يعد أنه قطعة رومانسية قد تفتقدها البعض من البيوت وذلك بسبب مميزاتها الكبيرة والتى تعود على العلاقة الجنسية بين الزوجين والأن سوف نتعرف على الفوائد المختلفة والتى قد تنتج عنها وذلك من خلال النقاط التالية والتى تتمثل فى:
  1. حيث أنه يعمل على إضافة المزيد من المتعة والإثارة إلى العلاقة الحميمة بينهما.
  2. إقامة العديد من الأوضاع الحميمية المختلفة والشعور بالراحة عند ممارسة أى من الأوضاع وذلك بسبب التصميم المميز والذى يسمح للجسم بالراحة بالشكل المناسب.
  3. كما أنه من الممكن للزوج الوصول إلى نقطة الإثارة والتى يُطلق عليها الجى سبوت من أى من الأوضاع بكل سهولة.
  4. قد يُعانى البعض من الأزواج من يكون لهم وزن زائد من الصعوبة فى ممارسة البعض من الأوضاع ويعد أن هذا الكرسى حل مناسب للأمر.
  5. هو أيضاً مناسب للأشخاص الذين يعانون من الألام التى تظهر فى الظهر والرقبة والفقرات وذلك بسبب منح العمود الفقرى الراحة المناسبة فى أثناء  ممارسة العلاقة الحميمة.
  6. هناك البعض من الأوضاع التى تكون غير مريحة لأحد الزوجين وهو يعمل على التقليل من الألام التى قد تنتج عنها.
  7. يصل الزوج فى الأوضاع المختلفة للكرسى إلى أقصى نقطة من أجل الإيلاج وهو الأمر الذى يؤدى إلى التسهيل من وصول الحيوانات المنوية بشكل أسرع وهو ما يُساعد على الحمل سريعاً.

سعر كرسي الرومانسية:

  • يعد أنه من الكراسى والتى بدأت تنتشر فى العديد من المتاجر المختلفة من أجل بيعها وذلك بسبب زيادة الطلب عليها فى الفترة الأخيرة وقد يصل سعره إلى 1600 جنيه مصرى وقد يقل أو يزيد على أساس المكان الذى ترغب فى الشراء منه.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل تجربتي مع زيادة الرغبة

أضف تعليق