تمب فيلم اكس لارج

تمب فيلم اكس لارج ؛ أستطاع فيلم أكس لارج أن يحوز أعجاب الجميع و ذلك لأنه يعد أحد الأفلام القوية فى السينما المصرية و هو يقدم فكرة جديدة و مختلفة أبرزها النقاد و ذلك أيضا أنه يحتوى على الكثير من الأفيهات فأستطاع أحمد حلمى أن يتقن شخصية الصديق السمين و المضحك و التى تنتشر بين المصريين و يحبوها و لكنه يواجه مشاكل فى خسارة الوزن و لا يريد أن يخسره فهو صار يحب الأكل جدا.

تمب فيلم اكس لارج :

  • حيث أن فيلم إكس لارج هو أحد الأفلام التى أستطاعت النجاح فى السينما المصرية و هو يجمع بين الشخصية الأجتماعية و الكوميدية و يقوم بالتمثيل فيه مجموعة متميزة منهم أحمد حلمى و دنيا سمير غانم و أبراهيم نصر و ياسمين رئيس و أيمى سمير غانم و محمد شاهين و لؤى عمران.
  • و هذا الفيلم من تأليف أحد أهم المؤلفين و هو أيمن بهجت قمر و من أخراج المبدع شريف عرفة و يدور الفيلم فى العديد من المواقف الكوميدية من الحياة.
  • نجح هذا الفيلم فى الحصول على الشكر من الجمهور و النقاد جميعا حيث أنه فكرة جديدة على السينما المصرية و تحكى فيها قصة بعض الشباب فى المجتمع.
  • و هو يحكى عن مأساة شاب يعانى من السمنة المفرطة و التى تتسبب له فى العديد من المشاكل و هو  رسام كاريكاتير ناجح يعبر عن مشاكله و حياته بالرسم .
  • و هو لا يستطيع خسارة الوزن و تقابله مشاكل فى التقرب من الفتاة التى أحبها حيث أنها جميلة و تمتلك جسم جميل و لا يمكن أن تقبل به على هذه الحال.
  • هذا الشاب يدعى مجدى و يقوم بالدور أحمد حلمى هو يعانى من السمنة و على الرغم من أن له أصدقاء و خاصة البنات و هم يحبون التحدث اليه فى مشاكلهم و كل أمور الحياة كثيرا مثل مشاكل مى و التى تريد الأرتباط من على الأنترنت و مشكلة ريهام التى تلعب الكاراتيه و يريد زوجها أن تكون جميلة و لطيفة و لذلك يخونها مع الفتيات الأخريات.
  • و لكنه يشعر بالوحدة كثيرا و لكنه ينجح من خلال الأنترنت أن يجد أحدى الفتيات التى كانت معه فى المدرسة و لكنها رحلت مع أهلها الى دبى و كان يحبها و تدعى دينا و تقوم بالدور دنيا سمير غانم و يتصادف أنها قادمة الى مصر من أجل القيام بأستكمال رسالة الماجستير و هى سوف تكون عند خالتها و هى تود أن تقابله.
  • يذهب الى المطار من أجل أن يقابلها و لكنه يجد فتاة فى منتهى الجمال و تجده و لكنه يخبرها أنه عادل أحد أقارب مجدى و يخبرها أن مجدى سافر فجأة من أجل العمل و يوصلها الى منزلها و يحاول التقرب منها بأن يكون بجوارها دائما فى كل المواقف و الأمور فى حياتها.
  • و يشتكى الى خاله عزمى الذى يعانى من نفس المشكلة و يقوم بالدور أبراهيم نصر و الذى ينصحه بخسارة الوزن و هو في شبابه و لا يكون مثل خاله الذى يعانى الكثير من الأمراض و يموت جراء أزمة قلبية كما أن أصدقائه ينصحون أن يخسر وزنه من أجل أن يحوز أعجاب دينا و لكنه لا يوافق فهو أصبح يجد متعته فى الأكل.
  • يتقدم مجدى من أجل خطبة دينا و لكنها لا توافق بالطبع حيث أنه بدين جدا و من الممكن أن يتعرض للكثير من المشاكل الصحية فيذهب الى أحد الأصدقاء القدامى من أيام الدراسة و الذى يقوم بحبسه فى أحدى الغرف و يمنع عنه الأكل و يعطيه زيتونة فقط و يبدأ فى التركيز على الرسم و ينسى الأكل مع مرور الوقت و يبدأ فى خسارة الكثير من الوزن حتى يصل الى حجم طبيعى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فيلم ظرف طارق hd

تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج تمب فيلم اكس لارج

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الحرب العالمية الثالثة تمبلت

أضف تعليق