الحرب العالمية الثالثة تمبلت

الحرب العالمية الثالثة تمبلت ؛ و تعد السينما المصرية من أقوى السينمات حيث أنها تحتوى على العديد من الأفلام المختلفة و تحتوى على العديد من النجوم المختلفين و القادرون على القيام بالعديد من الأدوار المختلفة و يعد هذا الفيلم من الأفلام القوية و التى تم عرضها فى العشرة سنوات الأخيرة حيث أنه حصل على العديد من النجاحات و المشاهدات المختلفة من الجمهور.

الحرب العالمية الثالثة تمبلت :

  • حيث أن فيلم الحرب العالمية الثالثة هو أحد الأفلام الكوميدية و الذى تعد قصته مأخوذة عن أحد الأفلام الأجنبية المعروفة Night At The Museum.
  • و تدور أحداث الفيلم عن شاب يدخل الى متحف الشمع يدعى خميس كاكا من أجل البحث عن كرته التى ضاعت هناك أثناء لعب الكرة و ذهب باحثا عنها و دخل الى المتحف و وجد العديد من التماثيل للعديد من الشخصيات المختلفة و هم من أشهر الشخصيات أمثال عرابى و الست أم كلثوم و أبطال حرب أكتوبر و غيرهم من الشخصيات.
  • و بدأت الأحداث عندما أتجه الى التصوير مع جميع الشخصيات و عند الساعة الخامسة وجد أن التماثيل تتحرك و بدأت تلاحقه و كان قائد المتحف هو تمثال توت عنخ أمون و هو و الذى يحكم عليه بالأعدام و يتم وضعه فى السجن فيقابل علاء الدين و الذى يعقد معه صفقة و يخرجه من السجن مقابل أن خميس يخرجه من البلاد و يجعله يسافر الى أمريكا.
  • كانت تلك التماثيل تستيقظ منذ زمن و ذلك بعد أن تمت قراءة تعويذة عليهم من قبل هويدا و ذلك من برديات تتواجد فى كتاب مع الملك و تبحث هويدا عن هذا الكتاب مرة أخرى من أجل أن تساعد على أستيقاظ جميع تماثيل الشر أبولهب و ريا و سكينة و غيرهم من الأشرار على مر الزمان بقيادة هتلر  من أجل أحتلال العالم و السيطرة عليه و القيام بالحرب العالمية الثالثة من أجل أكمال ما لم يستطيعوا فعله فى أزمانهم.
  • بعدها تحول الأمر الى حرب بين طرفين و هما تماثيل المتحف و معهم خميس كاكا و التماثيل الأشرار و معهم هويدا بعد أن أستطاعت أن تستحوذ على الكتاب.
  • و لكن فى النهاية ينتصر فريق الخير و ذلك بعدما أحرق توت البرديات و توقفت التماثيل عن التحرك.
  • شارك ف هذا الفيلم العديد من النجوم مثل أحمد فهمى و شيكو و هشام ماجد و شيكو و بيومى فؤاد و محمد ثروت و علاء مرسى و غيرهم من الشخصيات الأخرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ريفيو عن ديب فريزر كريازى

الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت الحرب العالمية الثالثة تمبلت

و يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اسماء القروبات في الواتس

أضف تعليق