تمب فيلم زكي شان

تمب فيلم زكي شان ؛ دائما ما يقوم أحمد حلمى بتقديم شخصيات و أدور متعددة و أستطاع فى هذا الفيلم أن يقدم أحدى شخصيات الشباب العاطل و لكن بطريقة فيها حس فكاهى مختلف من خلال تصرفاته مع والده و الكثير من المواقف بينهما و يتمتع الفيلم بالحس الكوميدى العالى و لذلك مازال يذكره الناس أنه واحد من الأفلام القوية على رغم مرور الكثير على فترة عرضه.

تمب فيلم زكي شان :

  • حيث انه من الأفلام الكوميدية و التى شارك فيها مجموعة من الممثلين المتميزين مثل حسن حسنى و أحمد حلمى و ياسمين عبدالعزيز و حسن كامى و منى هلا.
  • و تم عرض هذا الفيلم فى عام 2005 و أستطاع أن ينال أعجاب الكثير من المشاهدين و ذلك بسبب المواقف الكوميدية فيه بين الأشخاص و قد كتب هذا الفيلم المؤلف محمد فضل و تم أخراجه على يد وائل أحسان و تم تصويره فى أماكن مختلفة فى القاهرة و الغردقة.
  • يحكى هذا الفيلم عن قصة أحد الشباب التافه الذى يواجه مشاكل فى العمل حيث أنه يتم طرده أكثر من مرة و ذلك بسبب أفتعاله للمشاكل مع الزبائن و صاحب المكان و يدور الفيلم على العديد من المواقف الكوميدية فى أثناء أعماله و مع الأشخاص.
  • و يدور الفيلم عن الشاب زكى و الذى يقوم بالدور أحمد حلمى و هو يعمل فى أحد الكافيهات و لكنه يتم طرده من العمل و يذهب معه أبوه سالم و يقوم بالدور حسن حسنى الى مدير الكافيه من أجل أعادته الى العمل و يتفق مع نادر مدير المكان و يقوم بالدور يوسف داوود أن يعود الى العمل و يتم فصله مرة أخرى بعد أن قام بمعاكسة زوجة المدير و كان يتم ضربه يوميا و سرقة ملابسه من أحد قطاع الطرق.
  • كان أبوه يعمل عند أحد رجال الأعمال و يجع خيرت و يقوم بالدور حسن كامى و لديه فتاة و ولد و كانت الفتاة شيرين و تقوم بالدور ياسمين عبد العزير و هى شخصية مدللة و غنية و تريد أن تفعل ما يحلو لها.
  • و يعجبها أحد الشباب و يتقدم لها و يتم رفضها من قبل الأهل وهو حازم و يقوم بالدور أمير كرارة و يريد الأب أن يقوم بتعيين حارس شخصى للأبنة و يخبر سالم أن يحضر له بعض الأشخاص و سمع ذكى أبوه يتحدث مع أخيه الأكبر عن أنه يريد مجموعة من الحراس.
  • يذهب ذكى الى التقدم للعمل مع عدد كبير من الأشخاص و يفتعل المشاكل بينهم و يضربوا بعضهم و يشاهده و هو يضرب أخر واحد فيهم و يتم أختياره من أجل أن يكون المرافق الشخصى لها و لا يقوم بأخباره أن سالم هو والده.
  • تحاول شيرين أن تتهرب منه كثيرا من أجل أن تتقابل مع حبيبها و تضييق الخناق عليها كثير فى العديد من المواقف الكوميدية و كان سالم يحاول أفساد الأمر على أبنه لأنه يعلم أنه مستهتر و لن يستطيع القيام بعمله جيدا.
  • ثم يسافروا الى شرم الشيخ فى رحلة و يقابلهم حازم هناك و يخبرهم أنه عائد الى القاهرة و لكن ذكى يكتشف أنه مازال موجودا و معه أحدى الفتيات فيخبر شيرين و لا تصدقه و تحدث مشكلة بينهما و يقرر ترك العمل هناك.
  • لكن تأتى منها مكالمة أستغاثة فذهب و وجد حازم يحاول التعدى عليها و نجح فى التخلص منه و ضربه ة تذهب اليه لكى تصالحه و تطلب منه العودة للعمل.
  • أستطاع زكى من خلال الفيلم أن يقوم بتغيير شخصية الطفل عمر و الذى كان منعزلا الى أجتماعيا و أصبح صديق حميم له.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتتمبلت فيلم حريم كريم hd

تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان تمب فيلم زكي شان

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت القرموطي

أضف تعليق