تمبلت فيلم ظرف طارق hd

تمبلت فيلم ظرف طارق hd ؛ و هو يعد واحد من الأفلام المهمة فى السينما المصرية و الذى يوجد فيه العديد من المواقف و التى من الممكن الحصول منها على التمبات و الأفيهات التى يمكن أستخدامها مع المواقف اليومية المختلفة.

تمبلت فيلم ظرف طارق hd :

  • حيث ان أحد الأفلام السينمائية و التى تم أنتاجه فى العام 2006 و قد أستطاع الحصول على العديد من الجوائز المختلفة و قد أشترك فى التمثيل عدد كبير من الممثلين و هم أحمد حلمى و نور و مجدى كامل و خالد الصاوى و ميس حمدان مع البعض من الشخصيات الأخرى و التى قامت بالأدوار الثانوية.
  • و تدور قصة الفيلم حول أحد الشباب الذى يعمل فى شركة الأتصال و يدعى طارق و يقوم بالدور أحمد حلمى و كان هذا الشاب فاشل لا يقوم بأنجاز الأعمال المطلوبة منه و الموظفين الأخرين يقومون بأنجاز المهام و الوظائف.
  • ثم يلجأ اليه فادى و يقوم بالدور خالد الصاوى من أجل العثور على أحدى الفتيات و التى أدعى أنها نصابة و أعطاه الأسم و المعلومات من أجل أن يبحث له عنها فى الشبكة و يبدأ فى البحث عن الأسم و ينجح فى العثور على الفتاة و هى سارة محمد المهدى و تقوم بالدور نور و لكنه يعجب بها و يبدأ فى مراقبتها.
  • ثم يجدها فى أحدى المرات فى المرسم و تشرب الألوان بدل المياه و يغمى عليها و يدخل و يأخذها من أجل أيصالها الى المستشفى من أجل العلاج و هى تراه و تعتقد أنها تحلم به.
  • و يبدأ طارق فى التنكر فى أحدى الشخصيات الأخرى و يسمى عمر و كان طالب فى المدرسة مع سارة منذ الصغر فى المدرسة و لكنه سافر الى أمريكا و عاد مؤخرا و يبدأ فى التقرب من سارة من خلال البعض من المواقف الكوميدية مع معتز و الذى يقوم بالدور مجدى كامل و الذى يحاول جعله التقرب منها.
  • ثم يبدأ فى مماطلة فادى انه لم يعثر عليها بعد و بعدها يعترف له فادى أنه يحبها و هنا لا يخبر طارق فادى أبدا عن أنه عثر عليها.
  • و يعلم فادى أنه عثر على الفتاة و لم يخبره فيبحث عنه من أجل أن يقتله فى المكتب و لكنه يستطيع الهروب منه ثم يذهب الى الشركة من أجل البحث عنه فتقوم نجوى الموظفة مع طارق فى الشركة فى تعطيله و لكن أحد الموظفين يتقابل مع فادى و يخبره أن طارق أسرع فى الذهاب عندما رءاه.
  • يعثر فادى على الفتاة عند أحد أقرب أصدقاءه و لا تكون هى نفس الفتاة و يذهب الى سارة و يخبرها أنه ليس عمر و هو يدعى طارق و هى بشخصيتها كانت تكره الكذب جدا و تبتعد عنه و يتم فصله من الشركة بعدما علم المدير أنه كان يتجسس على العملاء.
  • يذهب الى سارة فى المنزل من أجل مقابلتها و لكنها كانت فى خطوبتها و يسقط هو من أعلى و كان يريد الدخول من البلكونة و تتركها من أجل الذهاب اليه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الحرب العالمية الثالثة تمبلت

تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd تمبلت فيلم ظرف طارق hd

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فيلم حريم كريم hd

أضف تعليق