تمب عريس من جهة امنية

تمب عريس من جهة امنية ؛ و يعد هذا الفيلم واحد من الأفلام الكوميدية و الذى يحتوى على الكثير من الأفيهات و التمبات المختلفة و المواقف الكوميدية التى لا تتكرر و التى تحمل مدى الحب بين الأب و الأبنة و أستطاع هذا الفيلم النجاح و الحصول على الكثير من الأيردات فى الشهور الأولى من عرضه و مازال حتى الأن يتم عرضه على القنوات و هذا يدل على مدى نجاحه و قوته.

تمب عريس من جهة امنية :

  • حيث أنه يعد واحد من الأفلام الكوميدية و التى تشتهر به السينما المصرية و يوجد فيه عادل أمام و هو أحد الممثلين المتميزين و معه مجموعة من الشباب مثل شريف منير و حلا شيحا و كانت أول مرة لها تقف أمام الزعيم عادل أمام.
  • و قد تم أنتاج الفيلم فى العام 2004 و كان سيتم أذاعة الفيلم بأسم مواطن أمن دولة و لكنه تم تغييره الى أسمه الحالى.
  • و الفيلم من تأليف يوسف معاطى و أخراج من على أدريس و كانت المرة الثانية له مع الزعيم بعد فيلم التجربة الدنماركية.
  • تم تصوير عدد من المشاهد الخارجية فى جزر المالديف و كانت تلك المرة الثانية لتصوير أحد الأفلام هناك.
  • و تدور قصة الفيلم حول أحد رجال الأعمال البارزين و هو خطاب النجارى و يقوم بالدور عادل أمام فى السياحة و الذى يمتلك بازار كبير و معروف يأتى اليه السياح من أماكن عديدة و هو يمتلك الكثير من العلاقات النسائية مع الأجانب الذين يأتون للبازار.
  • كان لخطاب النجارى أبنة واحدة حبيبة و تقوم بالدور حلا شيحة و قد توفت أمها منذ الصغر و هو يحبها جدا و لا يود من أى شخص أن يقترب منها و لا يستطيع الأبتعاد عنها أو تركها تتزوج.
  • و يقوم بالتشاجر مع أى شاب يحاول النظر اليها فى الشارع أو يحاول أن يعاكسها ثم يتقدم لها شاب من أجل الزواج و هو ظابط و يدعى طارق عبد الجليل و هو كان يحاول الأقتراب منه عندما قرر أخراجه من أحدى القضايا بكل سهولة و كانت أم الظابط تدعى أنشراح و تقوم بالدور لبلبة.
  • و هى كانت تحبه ومعجبة به و توافق عليه الا أنه لا يتصور أنها تبتعد عنه فيحاول أفشال الزواج أكثر من مرة فيطلب منه مهر كبير جدا فيجد عنده الكثير من الأموال و يقوم بالكثير من المنازعات معهم من أجل أيقاف الفرح و يقوم بأرسال تهديدات الى الفندق الذى سيقام فيه الفرح من أن مجموعة من الأرهابيين سيضربون الفرح فتعمل الشرطة على التأمين الجيد للفرح.
  • ثم يسافرا معا الى المالديف من أجل قضاء شهر العسل و يجدا والدهها هناك ينتظرهما و يكون بجانبها دائما و لا يبتعد عنها و يتصل طارق بانشراح و تأتى الى المالديف و تتشاجر مع خطاب و يتركا العريسين معا.
  • بعدها يقوم الأب بتوصية نقل الزوج الى أسيوط و خاصة بعدما عرف أن أبنته حامل فتختار حبيبة الجلوس مع الأب أولا ثم بعدها تتركه و تذهب الى الزوج و تلد و ينتهى بالفيلم عندما يرى حفيدته و يتزوج من أنشراح.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت القرموطي

تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية تمب عريس من جهة امنية

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فيلم حريم كريم hd

أضف تعليق