ليش الكويتيات يحبون من ورا

على مدار القرون الماضية ظهرت العديد من الممارسات الشاذة فى العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة التى كانت مثار الجدل بين العلماء من أجل إيضاح الأمر للناس لكن من أكثر الأمور التى تم تداولها هى الجنس الخلفى الذى يعد أنه من الأمور التى تم تحريمها فى الدين الإسلامى لأنه ضار جداً بالصحة وقد يُؤدى إلى التسبب فى الأمراض والمشاكل المختلفة ولكن على الرغم من ذلك نجد الكثير يرغبون فى الأمر من باب التجربة والأستمتاع وهناك تساؤل يدور عن ليش الكويتيات يحبون من ورا؟ وهل هذا الأمر صحيح؟ لذلك دعونا نتعرف على الإجابات المناسبة فى المقالة.

ليش الكويتيات يحبون من ورا:

المقصود هنا من ورا هو الجنس الشرجى الذى يعد أنه من الممارسات الجنسية التى يتم القيام بها من قبل البعض من الأشخاص كسبيل أخر من المتعة أو من أجل العديد من الأشياء الأخرى مثل عدم الحمل والتغيير الروتينى فى العلاقة والتجديد فيها وتجربة أشياء أخرى ولكن هل بالفعل ينتشر فى الكويت كثيراً؟ هذا الفعل الشائن يتواجد فى الكثير من الأماكن لا يرتبط بدولة معينة لكنه تصرف شخصى للبعض من الأشخاص ويجب الإبتعاد عنه بشكل نهائى لأنه من الأمور المحرمة فى الدين الإسلامى وغيره من الأديان وأيضاً لأضراره المتعددة التى تنتج عنه لكلا الطرفين.

ما هو الجنس الخلفى؟

حيث أن الجنس الشرجى أو الخلفى هو أحد أشكال ممارسة الجنس التى يتم فيها إدخال القضيب أو أحدى الألعاب الجنسية فى فتحة الشرج وهو من الممارسات الجنسية الخطيرة التى تؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل والأمراض للطرفين لأن فتحة الشرج غير مؤهلة لهذا الأمر على عكس فتحة المهبل التى تعد أنها الأنسب للأستمتاع كثيراً.

يعد أن فتحة الشرج غير مؤهلة للجنس لأنها فتحة عضلية تتمدد مع نزول البراز وتعود مرة أخرى إلى وضعها ولا يوجد فيها الترطيب المناسب عند الإيلاج وأيضاً هى ينتشر فيها البكتيريا والملوثات المختلفة لذلك يجب الحذر من مثل تلك الأمور.

يمكنك أيضاً قراءة البعض من المواضيع الأخرى من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل 

ما هى أضرار الجنس الشرجي؟

يعد أن للجماع الشرجى العديد من الأضرار المختلفة التى قد تنتج عنه للشخص الذى يُمارسه وخاصة أنه له المخاطر الصحية الكبيرة والزيادة من فرصة التعرض إلى العديد من الأضرار الصحية والنفسية وغيرهم ومن أبرز تلك الأضرار:

  1. هناك فرصة كبيرة للتعرض للعديد من الأمراض الجنسية المختلفة التى لها الكثير من المضاعفات على الجسم ويزيد الفرصة عن الجنس المهبلى المعتاد والطبيعى.
  2. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب ف المعاناة من الإلتهابات والتقرحات لدى المرأة بسبب ضيق فتحة الشرج عند الإيلاج الأمر الذى قد يصل إلى حد النزيف لدى البعض من الأشخاص والإلتهابات الداخلية أو الخارجية في فتحة الشرج والمستقيم.
  3. قد يتعرض البعض من الأشخاص إلى المشاكل الهضمية المختلفة التى تتمثل فى إنتقال العدوى البكتيرية والطفيلية وإنتقال الفيروسات والتعرض للإلتهابات فى الكبد بين الزوجين وقد يؤدى إلى المعاناة من سلس البراز.
  4. فرصة التعرض للإلتهابات فى المسالك البولية لدى الرجال والنساء من الأضرار الشائعة التى تنتج عن الأمر التى تنتقل إلى الرجل بسبب الإدخال المباشر فى فتحة الشرج وتنتقل إلى المرأة من خلال الممارسة المهبلية مع الرجل.
  5. كما أن للأمر العديد من الأضرار النفسية الذى يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاعر السلبية بينهما وقد يكون هناك شعور بالذنب من خلال كليهما أو أحدهما فقط خاصة لدى الزوجة فى حالة أنها لم تكن موافقة بشكل كامل.
  6. يؤدى الأمر إلى التسبب فى التعرض للألام الشديدة لدى الزوجة خاصة أن الفتحة غير مؤهلة للأمر وتحتاج إلى القوة من أجل الإيلاج من الرجل لذلك يكون الضرر على الزوجة كبير جداً.

هل الجنس الشرجي آمن؟

بالطبع لا أنه يعتبر من أخطر أنواع الممارسات الجنسية التى قد تحدث التى ينتج عنها العديد من الأمراض والمشاكل المختلفة ويعد أن أحتمالية التعرض لمرض فيروس نقص المناعة البشري المسبب لمرض الايدز في الجنس الشرجي تصل إلى 10 أضعاف التعرض له جراء ممارسة الجنس المهبلى وأيضاً يؤدى إلى الزيادة من فرصة التعرض لمرض الزهري وهناك أيضاً البعض من الأمراض الجنسية الشائعة التى من الممكن ان يتعرض الشخص لها مثل السيلان والثآليل الجنسية والسرطانات المصاحبة لها والهربس وغيرها.

يمكنك أيضاً قراءة البعض من المواضيع الأخرى من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل 

أضف تعليق