هل يعود الدبر كما كان

هناك العديد من الأسئلة المختلفة والتى يبحث الكثير من الأشخاص عن إجاباتها ولذلك قام موقع نقرأ بتقديم خدمة مناسبة من أجل التمكن من الإجابة عن تلك الأسئلة ويوجد العديد من الأسئلة والتى تعد أنها مخصصة من أجل العملية الجنسية ومنها الأمور التى تحدث بسبب الجنس الشرجى وتبحث البعض من السيدات عن هل يعود الدبر كما كان؟ وهو أحد أشهر الأسئلة والتى سوف نتحدث عن كيفية حلها بشكل تفصيلى من خلال المقالة والتعرف على البعض من الأمور الأخرى التى تتعلق به.

هل يعود الدبر كما كان:

  • يعد أن الدبر أى المؤخرة هى عبارة عن عضلة والتى من الممكن أن يتم شدها مثل أى عضلة أخرى وأيضاً جعلها أكثر فى المرونة والتى تجعل لها أكبر نطاق فى الحركة وبعدها تعود إلى الوضع الطبيعى فى الإغلاق مرة أخرى.
  • حيث أن الجنس الشرجى هو عبارة عن الإيلاج للقضيب فى دبر المرأة بدلاً من المهبل المخصص للجماع والذى يؤدى إلى الشعور بالبعض من الألام المختلفة وذلك بسبب أن الدبر أضيق من فتحة المهبل حتى عندما يتمدد وهو لا يقوم بإنتاج الإفرازات مثل المهبل والتى تساعد على الترطيب وأيضاً عضلات الشرج قوية وذلك بسبب أنها تعمل على منع خروج البراز أو الغازات.
  • يلجأ البعض من الأشخاص إلى هذا الأمر من أجل العديد من الأمور والتى تتمثل فى الزيادة بالأستمتاع الجنسى وذلك بسبب وجود البعض من الأجزاء الحساسة فى تلك المنطقة أو عدم الرغبة فى حدوث الحمل أو من أجل ممارسة الجماع لدى الفتيات العذراوات.
  • قد يؤدى الأستمرار فى ممارسة الأمر إلى الإدمان والرغبة فيه فى كل مرة بدلاً من العلاقة الطبيعية ولذلك يجب الحذر منه جداً والإبتعاد عن مثل تلك الأفكار التى ينبذها الدين الإسلامى.
  • ويمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة والتى تبحث عنها فى مختلف المواضيع وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى أسئله واستشارات .

كيف تعود فتحة الدبر إلى وضعها الطبيعى؟

  • هناك العديد من الأشخاص من يرغبون فى ممارسة الجنس الشرجى مع الزوجة والذى يعد أنه من المحرمات فى الدين الإسلامى وأيضاً يؤدى إلى العديد من المشاكل الطبية المختلفة على المدى القصير أو الطويل والذى يعد أن أشهرها هو عدم القدرة على السيطرة على البراز والغازات المختلفة أو قد يحصل النزيف لدى البعض من الحالات.
  • ولكن من الممكن أن تعود فتحة الدبر إلى وضعها الطبيعى مرة أخرى وذلك فى حالة عدم حدوث التمزق بعد مرور مدة من الوقت والتى تصل إلى بضعة أشهر فى البعض من الحالات وذلك على حسب عدد المرات التى تم القيام بالأمر فيها.
  • هناك واحدة من الطرق والتى من الممكن ان يتم الإعتماد عليها من أجل التصغير من الفتحة بعض الشئ والتى تعتمد على إحضار الشبة ووضعها فى إناء مع الماء وتجلس المرأة فيها مدة من الوقت والتى تصل إلى ثلث ساعة ويتم إجراء الأمر العديد من المرات وذلك حتى تنكمش وتعود إلى الوضع الطبيعى ولكن فى حالة الإيلاج منها مرة أخرى تنفتح.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل زوجي يحب اللي ورا

أضرار الجنس الشرجى:

  • هناك العديد من الأضرار المختلفة والتى من الممكن أن تحدث بسبب ممارسة الجنس الشرجى والتى تظهر على حسب عدد المرات التى قد تم ممارسة الأمر فيه والتى تتمثل فى :
  1. يؤدى إلى التسبب فى إلحاق الضرر بفتحة الشرج وذلك بسبب أنها تتكون من العضلات والتى تعمل على إخراج الفضلات منها وليس من أجل الإيلاج.
  2. وجود البعض من التمزقات فى فتحة الشرج وذلك بسبب عدم وجود المرطبات المختلفة وأن بطانة المستقيم تكون أكثر رقة من بطانة المهبل ويؤدى الإحتكاك فى داخلها إلى هذا الأمر.
  3. قد يتعرض الشخص إلى العدوى وذلك بسبب أن بيئة الشرج مصابة بالجراثيم المختلفة ولذلك قد تؤدى إلى البعض من المشاكل للمرأة فى حالة حدوث جروح أو الدخول إلى القضيب لدى الرجل.
  4. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى التهيجات للبواسير.
  5. من الممكن أن يحدث تطور للتمزقات التى تحدث فى البعض من الحالات إلى الشق الشرجى أو الناسور الشرجى.
  6. التعرض للإصابة بالبعض من الأمراض المنقولة جنسياً والسرطان فى البعض من الحالات.
  7. أحتمالية أن تتعرض المرأة إلى مشكلة سلس البراز والتى تؤدى إلى التهتك للعضلات حول فتحة الشرج.

علاج توسع المؤخرة:

  • من أجل علاج مشكلة التوسع التى تحدث فى المؤخرة نتيجة الإيلاج فيها العديد من المرات وفى حالة أن التمزق خفيف لم ينتج عنه أى أضرار أو مضاعفات مختلفة يمكن للعضلة أن تعود إلى طبيعتها ولكن سوف تحتاج إلى مدة من الوقت والتى تتراوح بين 6 أسابيع إلى بعض من الأشهر وهناك البعض من الطرق التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التحسين من الأمر والتى تتمثل فى:
  1. يمكنك ممارسة البعض من التمارين المختلفة والتى تعمل على المساعدة فى التقوية من عضلات الحوض والتى منها تمارين كيجل.
  2. الحرص على المشى لمدة طويلة من الوقت بشكل يومى من أجل أستعادة الحركة والتقوية من العضلات.
  3. تناول الكثير من السوائل المختلفة وخاصة الماء والتى تعمل على التقليل من حدوث الإمساك ومنع الألام عند التبرز.
  4. كما أن الألياف مهمة بشكل كبير من أجل التسهيل عند التبرز ولذلك يجب الحرص على تناول الخضروات.
  5. فى حالة المعاناة من الإمساك يمكنك تناول البعض من الملينات المختلفة.
  6. الإبتعاد بشكل نهائى فى الحال عن ممارسة الجنس الشرجى أو إدخال أى أدوات فى المؤخرة.
  7. علاج البواسير فى حالة كنتى تعانين منها.

هل الإيلاج في الدبر يسبب البواسير؟

  • بعد أن ناقشنا هل يعود الدبر كما كان سوف نقوم الأن بالتحدث عن البعض من الأمور الأخرى وهناك العديد من المشاكل الصحية المختلفة والتى تعود على المرأة من خلال ممارسة الجنس الشرجى العديد من المرات والتى من المحتمل بشكل كبير أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث البواسير ولذلك الحرص على الإبتعاد عن هذا الأمر والأستمتاع بالجنس الذى سمح الله سبحانه وتعالى لنا به فقط والإبتعاد عن الأمور المحرمة.

هل الممارسة من الخلف مرة واحدة لها أضرار؟

  • تتسائل واحدة من السيدات عن الممارسة الخلفية لمرة واحدة هل تؤدى إلى التسبب فى الأضرار؟ فى العادة أنها لا تسبب أى أضرار ولكنها قد تؤدى إلى التسبب فى الألام عند الإيلاج والنزيف فى البعض من الحالات عند الإدخال بقوة وذلك بسبب أن الفتحة ضيقة ولا تسع القضيب وقد تؤدى إلى التسبب فى حدوث التمزق فى العضلات فى الشرج ولذلك يجب التوقف عن الأمر وفى حالة أنك لم تقومى بالأمر بجب إبعاد الفكرة نهائياً وإثناء الزوج عن الأمر والتحدث معه وذلك حتى لا تتعرضى للمشاكل وخاصة أنه من الأمور التى يحرمها الدين.

زوجي سبب لي شرخ:

  • ممارسة الجنس الشرجى لها العديد من الأضرار على المرأة والتى منها إحداث شرخ والذى قد يتم علاجه من خلال البعض من الأدوية والمراهم الطبية وفى البعض من الحالات قد يحتاج الأمر إلى إجراء عملية جراحية من أجل التخلص منه ولذلك يجب الحذر من الأمر وأنه قد يؤدى إلى مضاعفات أكثر.

فوائد الفازلين للدبر:

  • يعد أن الفازلين هو أحد المواد المهمة والرائعة والتى لها العديد من الأستخدامات المختلفة وهو يعتبر أنه مرهم زيتى يتم أستخدامه من أجل الترطيب للبشرة الجافة ولكن هناك البعض من الأشخاص من يستخدمونه من أجل التسهيل من الجماع الخلفى وذلك من أجل الأستفادة من مكوناته التى تعمل على الترطيب جيداً ولكن يجب الإبتعاد عن مثل تلك الأمور بشكل نهائى.

فوائد المزلق للدبر:

  • بعد أن ناقشنا هل يعود الدبر كما كان سوف نقوم الأن بالتحدث عن البعض من الأمور الأخرى ويلجأ العديد من الأشخاص إلى أستخدام أحد أنواع المزلقات من أجل الأستمتاع بالجنس الشرجى والذى يتم من خلال إدخال القضيب فى فتحة الدبر ولكن الأمر صعب بعض الشئ وذلك بسبب ضيق الفتحة وتحتاج إلى البعض من الأمور من أجل التسهيل وهذا هو الحل الأول أمام من يريد الأمر ويستفيدوا منه من خلال:
  1. العمل على إحداث الإرتخاء فى عضلات منطقة الشرج وهو الأمر الذى يؤدى إلى التخفيف من الألام.
  2. والحصول على الراحة للزوجة والأسترخاء من أنها لن تشعر بشئ صعب.

قد ناقشنا من خلال المقالة هل يعود الدبر كما كان ولكن يجب علينا ان نتعلم أن الجنس الشرجى من الأمور التى حرمها الله سبحانه وتعالى ولكنه أجاز لنا البعض من الأمور الأخرى والتى تعد أنها حلال ولذلك يجب أن نستمتع بها ونبتعد عن الأمور المحرمة بشكل نهائى وخاصة أنها قد تؤدى إلى البعض من الأضرار الطبية.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل علامات الفتح من الخلف

أضف تعليق