هل الممارسة من الخلف مرة واحدة لها أضرار

الجنس الشرجى من الأمور المثيرة والتى تعد أنها منذ قديم الزمان وهى فعلة شنعاء لا يرغب فيها دين أو فطرة إنسانية سليمة ولكن نجد الكثير من الأشخاص من يمارسونها بدلاً من الجنس المهبلى والذى يعد أنه الطبيعى أو الأفضل وذلك للعديد من الأسباب المختلفة ويتسائل البعض من الأشخاص عن هل الممارسة من الخلف مرة واحدة لها أضرار وهذا الأمر من الأشخاص الذين يريدون تجربة الأمر والتعرف على شعوره وسوف نقوم بشرح الأمر بشكل كامل وتفصيلى من خلال المقالة.

هل الممارسة من الخلف مرة واحدة لها أضرار:

  • يعد أن الجماع الخلفى هو أحد النشاطات الجنسية والتى يقوم بها البعض من الأشخاص وذلك من خلال إيلاج القضيب فى فتحة الشرج بشكل كامل والتى يجب البعض فيها الشعور بالمتعة الشديدة.
  • تعد أن فتحة الدبر يوجد بها البعض من النهايات العصبية والتى تعد أنها حساسة جداً وعلى الرغم من أن البعض من الأشخاص يجدون المتعة فيها إلا أن لها العديد من الأضرار المختلفة والسلبيات.
  • تقوم فتحة الدبر بالتمدد والعودة مرة أخرى إلى طبيعتها وذلك عند خروج البراز منها وهو الأمر الذى قد يترك البعض من البكتيريا فيها والتى قد تؤدى إلى التسبب فى الأضرار الشديدة فى حالة الإيلاج فيها.
  • ويمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة والتى تبحث عنها فى مختلف المواضيع وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم أسئلة وأستشارات.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل 

تأثير الجماع الخلفى مرة واحدة:

  • هناك رغبة لدى البعض من الأشخاص من أجل تجربة الجنس الشرجى وفى أغلب الأحوال أن المرة الواحدة لا تؤدى إلى التسبب فى أضرار شنيعة ولكنها قد تؤدى إلى التسبب فى الشعور بالألام الشديدة وذلك بسبب أن فتحة الشرج أضيق من فتحة المهبل ولا تكون قادرة على القيام بنفس الدور وهو الإفرازات التى تعمل على الترطيب للمنطقة من أجل الإيلاج ولذلك يحتاج البعض إلى أستخدام البعض من المواد والتى تعمل على التسهيل من الأمر قليلاً.
  • وفى حالة القيام بالأمر بالعنف الشديد والذى قد يؤدى إلى التهتك فى منطقة الشرج والتسبب فى مشاكل كثيرة وقد يؤدى لدى البعض من الحالات إلى حدوث النزيف.

أضرار الجنس الخلفي الشرجي

أضرار الجنس الخلفي الشرجي:

  • يعد أن الجنس الشرجى هو أحد أشكال الجنس المحرمة فى الدين الإسلامى بشكل نهائى وهو من الأمور التى تعد أنها من مسببات الطلاق والموجبات لتحريم المرأة على زوجها وذلك بسبب العديد من الأضرار التى قد تنتج عنه والتى تتمثل فى:
  1. التسبب فى حدوث التمزقات والألام الشديدة عند إدخال القضيب وذلك بسبب أن الفتحة تتسع بصعوبة شديدة وحتى لو أستخدمت أشياء من أجل التسهيل.
  2. قد يتعرض البعض من الحالات إلى مشكلة التبرز اللإرادى والتى ينتج عنها خروج البراز من فتحة الشرج وذلك بسبب إتساع الفتحة عن الوضع الطبيعى لها ولا تعود إلى الإنقباض مرة أخرى وهذا الأمر ينتج عن الممارسات الكثيرة.
  3. من الممكن أن يؤدى القذف فى الداخل إلى التسبب فى سرطان الشرج نتيجة أحتباسه وعدم قدرة المستقيم على طرده.
  4. حدوث التمزقات فى الأوعية الدموية فى منطقة الشرج بسبب القذف فيها.
  5. التعرض للبعض من الأمراض الجنسية المختلفة والتى يؤدى إليها الجنس الخلفى والتى منها التهابات الشرج والمستقيم والإيدز والتهاب الكبد الفيروسي.
  6. ظهور البعض من المشاكل الخطيرة وذلك بسبب البكتيريا التى تتواجد فى تلك المنطقة للرجل وللمرأة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل 

حكم إتيان المرأة في الدبر:

  • يتسائل العديد من الأشخاص عن الحكم فى حالة إتيان الرجل المرأة من دبرها سواء كانت فى حالة الحائض أو كانت طاهرة وبإجماع من أهل العلماء أنه من الأمور المحرمة ومن الممكن أن يتم الأستدلال من أيات القرأن الكريم على الأمر من خلال الأية القادمة ” نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ” والتى يظهر فيها أن موضع الزرع هو الفرج وليس الدبر وأيضاً قد قال الرسول عليه الصلاة والسلام: (إنَّ اللَّهَ لا يَستَحيي منَ الحقِّ، لا تأتوا النِّساءَ في أَدبارِهِنَّ) وبناء على ماسبق لا يجوز للمرأة أن تقوم بإطاعة زوجها فلا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق.
  • وتتجلى الحكمة التشريعية من تحريم الإتيان فى الدبر أنه موضع للنجاسة بينما النجاسة فى الفرج عارضة وهو أمر مخالف للفطرة البشرية ولا يتم إعطاء المرأة حقوقها من الإتيان فى الفرج وأيضاً إلى ثبوت الأضرار التى قد تنتج عنه من أجل المرأة والرجل معاً ولذلك لا يجب القيام بمثل تلك الأمور أبداً والتى تعد أنها منافية لكافة الأمور.

تجربتي مع الخلفي:

  • تقول واحدة من السيدات عن تجربتها والتى وصفتها بأنها كانت تحمل الألام الشديدة وأنها لم تقم بالأمر مرة أخرى وأنها خاضت الأمر على الرغم من معرفة أنها محرمة فى الشرع ولكنها كانت محاولة منها من أجل إرضاء الرغبات الجنسية لزوجها وهو الأمر الذى لم تحصل منه على المتعة الجنسية التى كانت تتوقعها وكانت تجربة شديدة الأذى وذلك بسبب أنها تترك البعض من الأثار النفسية السيئة ولذلك لا يجب عليك إجراء هذا الأمر وحتى لو تم معارضة رغبة الزوج.
  • وهناك أيضاً سيدة أخرى والتى قالت أنها سمعت كثيراً عن الجنس الشرجى ولذلك قررت أن تقوم بتجربة الأمر مع الزوج بشكل عملى وذلك من أجل التغيير الروتينى للعلاقة الحميمة وقد أتفقت مع زوجها على الأمر ولكنها قالت أن تجربتها كانت سيئة جداً وذلك لأنها لم تكن كما توقعتها بل إنها كانت تجربة مؤلمة وسيئة بالنسبة لي ولذلك لم تقم بالأمر مرة أخرى وأن الجنس المهبلى أفضل بكثير.

أضرار الجماعة من الدبر للزوجة الحامل:

  • بعد أن أنتهينا من مناقشة هل الممارسة من الخلف مرة واحدة لها أضرار سوف نتعرف الأن على فى أثناء فترة الحمل وخاصة فى الفترة الأولى والتى تتمثل فى الأشهر الثلاثة الأولى والتى يُوصى الطبيب بعدم ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة من أجل ضمان ثبات الجنين ولذلك يلجأ البعض من الأزواج إلى الإتفاق على الأستمتاع الجنسى من خلال فتحة الشرج ولكن الأمر لا يؤدى إلى المتعة ويؤدى إلى التسبب فى العديد من المخاطر المختلفة والتى منها أحتمالية التعرض للعدوى البكتيرية بشكل كبير وهو الأمر الذى قد يؤدى إلى أحتمالية الزيادة من فرصة الإجهاض والزيادة من فرصة التعرض للإلتهابات فى المسالك البولية والتى لها مضاعفات أخرى مثل الإجهاض أو النقص فى وزن الرضيع.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل شعور المرأة بعد الفتح

أضف تعليق