زوجي يحب اللي ورا

زوجي يحب اللي ورا، حيث تبحث على عديد من النساء عن تجارب الغير في هذا الأمر للاستفادة منها ومعرفة كيفية التصرف مع الرجل الذي يفضل مثل هذه الأشياء، وفي هذا المقال سوف تجدين ضالتك.

زوجي يحب اللي ورا

على الرغم من أنها قد تكون من المشاكل المحرجة بالنسبة للبعض، ولكن على العكس تماما، إنه المشكلة بشكل كبير جدا تحتاج إلى المناقشة وتحتاج إلى التفكير فيها أكثر من مرة لنتمكن من معرفة الحل المناسب لها.

وقبل أن ندخل في التفاصيل وما يجب القيام به، سوف نتعرف على واحدة من التجارب المشهورة جدا في هذا الأمر والتي جعلت الكل يبحث عن عنوان هذا المقال من الأساس.

حيث تقول واحدة من النساء إنها متزوجة منذ حوالي خمسة أشهر وهي عمرها 24 سنة وتعمل و ليست تعاني من أي مشاكل أو أي شيء إلا مشكلة لاحظتها مع الزوج وأنه يمارس الجماع من الخلف.

حتى أن صاحبة التجربة تصف المعاناة الخاصة بها وتقول أنها حاولت أن تمنع أكثر من مرة وكانت كل المحاولات تأتي بالفشل حتى أنه يجبرها على ذلك.

كما تكمل أيضا هذه الفتاة تقول أنه يجبرها على المطاوعة، على الرغم من أنها أكدت أن ذلك من المحرمات من حيث الدين، كما أن هو مضر من حيث الصحة وله آثار جانبية كثيرة أكد عليها الأطباء.

تضيف أيضا صاحبة التجربة وتقول أنها لاحظت شيئا إضافيا وهو أنه على الأغلب يعاني منها الشذوذ لأنه وعندما تحاول منعه يقوم بضربها وبالتالي هي لا تحاول وتستلسم.

تكمل صاحبة التجربة وتصف حالتها النفسية وتقول أنها تعيش في حالة نفسية سيئة جدا منذ الزواج وبالتحديد منذ خمسة أشهر وعلى الرغم من أن هذه المشكلات تسبب لها ضغط نفسي شديد إلا أنه زوج محترم ويعاملها بلطف وأهله محترمين كثيرا.

وأما رد الدكتور على هذه الحالة الصعبة قال في البداية أن المعاملات اللطيفة الجيدة ليست إلا تمثيل حيث أن ذلك الرجل على الأغلب يعلم أنه ليس جيدا وأنه غير طبيعي وبالتالي هو يحاول أن يعوضك أيتها الفتاة المسكينة حتى لا تتحدثين عن هذا الأمر.

أكمل الدكتور أيضا ويقول أن هذا من الأمور المحرمة من ناحية الدين، كما أنه منبوذ اجتماعيا وعند الحديث عن الصحة نجد أنه قد يؤثر على الصحة بشكل كبير ويأتي بأمراض أخرى بالإضافة إلى أنه مضر من الناحية النفسية.

يقول الطبيب أن الحل الأفضل في مثل هذه الحالة هو التكلم مع الشريك في هذا الأمر وإخباره بالمعلومات الأساسية التي تخص هذا الشيء وأنه مضر من حيث الصحة ومن حيث الدين محرم وغيرها من الأمور حتى يكون على إطلاع عليها لأنه قد يكون جاهلا بهذا الأمر.

من المهم أيضا أن يكون النصح بدون مشاكل أو بدون فضائح ومن خلال محاولة التكلم أكثر من مرة لعل يكون هناك نتيجة ولكن إذا استمر ذلك لمدة طويلة فيفضل طلبها الطلاق بهدوء بدون فضائح.

يقول الطبيب أيضا أن هذا الوضع لو استمر لمدة طويلة سوف يكون مدمرا من الناحية الجسدية ومن الناحية النفسية، وبالتالي يفضل طلب الطلاق أو رفع قضية في مثل هذه الأمور لأنها غير جائزة المرة.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة:  

سبب حب الزوج للدبر

بعدها أن تناولنا التجربة التي سبقت، فيجب العلم أنه لا يزال هناك العديد من التجارب التي تناقش نفس الأمر مهما اختلفت الصياغة ولكن يظل نفس الأمر هو نفسه.

لكن إن الأسباب التي تخص هذا الجزئية أو التي تجعل الرجل يفضل هذا في المرأة قد يكون لأسباب كثيرة جدا أهمها الأفلام الإباحية التي روجت لهذا الأمر بشكل كبير جدا.

على الجانب الآخر يوجد بعض الأسباب الأخرى التي قد تدفع الرجال لذلك، وهو بمجرد التجربة أو الشعور بالفضول الشديد بالتجربة و ما هو الشعور الذي سوف يحدث عند القذف في الدبر.

هناك بعض الأسباب الأخرى التي تجعل البعض يفضلون ذلك حيث أن البعض قد يفضلون الجماع من الدبر لتقليل احتمالية حصول الحمل قدر الإمكان,

وفي الحقيقة، إن ذلك من الأمور المحرمة كما علمنا ولا يجب التفكير فيها من الأساس، بالإضافة أيضا إلى أن بعض الأطباء يمكن أن يقولون أن ذلك أمرا قد يكون يعاني من مشاكل نفسية، لذلك يمكنك محاولة التحدث معه بشكل منطقي والتوقف عن ذلك.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام المزلق من الخلف

لماذا يجب أن ترفضي الزوج اللي يحب ورا؟

بعد التعرف بالتفصيل على الجوانب الأساسية للمشكلة زوجي يحب اللي ورا، سوف نناقش الآن المزيد من المعلومات التي سوف تجعلكم تفكرون مرة أخرى فيما يخص الدبر والجماع منه.

في البداية يجب العلم أن ذلك يعد من كبائر الذنوب، حيث قال الرسول صلى الله عليه وسلم (ملعونٌ مَنْ أَتَى امرأةً في دُبُرِها) كما قال الرسول أيضا صلى الله عليه وسلم في رواية أخرى (مَن أتى حائضًا أو إمرأة في دُبرِها، أو كاهنًا: فقد كفرَ بما أنزلَ علىّ محمَّدٍ)

كما أن الله سبحانه وتعالى أباح العلاقة بين الرجل وزوجته (نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ۖ وَقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُم مُّلَاقُوهُ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ)

لكن على الجانب الآخر، إذا حصل ذلك ولكن يعني غير قصد على سبيل المثال، فإن ذلك قد لا يكون محرما لأنه غير مقصود وإن حالات ذلك قليلة جدا.

وبعد أن تناولنا المعلومات الكاملة التي تخص هذه المشكلة من حيث الدين، سوف نناقش الآن المزيد من المعلومات التي تخصها من حيث الأداء الجسدي والنفسي.

  • الإصابة ببعض الأمراض المنقولة جنسيا ذلك يشمل الكثير ومنها الكلاميديا. السيلان. الهربس التناسلي. التهاب الكبد الوبائي B و C. الثآليل التناسلية. الزُهري (السفلس). مرض نقص المناعة المُكتسبة الإيدز (HIV).
  • تزداد احتمالية حدوث ثقب في القولون أو المستقيم.
  • الثآليل التناسلية.
  • الإصابة بالبواسير وتفاقم حالتها.
  • حدوث نزيف.
  • تزداد احتمالية الإصابة ببعض الأمراض مثل الالتهابات المهبلية والتهابات المسالك.
  • الشرخ.
  • ارتخاء عضلات الظهر وحدوث توسع، وهذا ما يصعب التحكم في البراز عند المرأة.

وفي الحقيقة، عند نسبة التعرض للآثار الجانبية السابق تختلف زوجين إلى آخرين، ولا ننسى أن الرجل هو الآخر معرض للإصابة ببعض الأمراض ولكن في النهاية إن الأذى النفسي يكون كبيرا أيضا لا يقل أهمية أو حجما عن أذية الجسم.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

زوجي سبب لي شرخ

يمكن اعتبار هذه المشكلة من المشاكل المرتبطة بشكل كبير جدا في مشكلة زوجي يحب اللي ورا، حيث تحدثنا خلال الأعراض الكلية والأضرار التي سبق ذكرها في هذا المقال عن احتمالية حدوث الشرخ.

وإن ذلك له العديد من الأعراض منها الإمساك ومنها حدوث ألم أثناء التغوط وأيضا وجود دم وأيضا وجود الدم على الورق في المرحلة وأيضا وجود شرخ واضح والحكة والانزعاج والرائحة الكريهة.

وعلى الرغم من وجود العديد من الأدوية هو بعض المراهم وأيضا بعض العلاجات التقليدية التي يفضلها البعض المقارنة باستشارة الطبيب لأن ذلك قد يكون محرجا، لكن على العكس تماما يجب دائما استشارة الطبيب في هذا العمر بالتحديد تجنبا لأن تتفاقم الأعراض.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

زوجي يدخل أدوات فيني

في الحقيقة إن هذه المشكلة من المشاكل المنتشرة أيضا مشاكل كبير جدا حيث أن كثرة مشاهدة الفيديوهات والصور التي تعرض هذه الأدوات جعلتها راسخة في عقول الكثيرين.

على الجانب الآخر نجد أن الأقاويل فيما يخص استعمال مثل هذه الأدوات تختلف منهم من يقول أنها جيدة وأنها لا داعي للقلق منها من حيث الضرر الجسدي، وهناك أيضا أقاويل أنها ليست ضارة من حيث الدين.

الجدير بالذكر أن هو على حسب إحدى الردود على موقع إسلام ويب للفتوات فقد قال الخبير أن الله تعالى قال “وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ*إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ*فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ [المؤمنون:7].

وبالتالي فإن المؤمنين هم الذين يحفظون فروجهم وهم الذين يستعملون جسمهم فيما حلله الله فقط ولأزواجهم. وبالتالي فإن استعمال تلك الألعاب ليس جيدا في كل الأوقات كما أنه محرم والله أعلم.

وبالتالي، إذا كان يرفض الشريك العلاقة بدون هذه الألعاب فيمكنك محاولة شرح أضرارها النفسية وأضرارها من حيث الدين ومحاولة التشاور فيما بينكم. حتى تتمكنوا من الوصول إلى الحل المناسب الذي يرضي الطرفين.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يقول الحسي

من المشاكل المتعلقة بمشكلة زوجي يحب اللي ورا هي مشكلة الجنس الفموي، حيث إنه وفي أوقات كثيرة جدا، يمكن أن تحصل بعض المشاكل بين الشركاء من حيث الموافقة أو الرفض على هذا النوع من الممارسة.

ولكن في أغلب الأوقات، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون مضرا، لكن على الجانب الآخر في أوقات معينة قد يكون له بعض الآثار الجانبية التي تنتهي بشكل سلبي تماما بالتالي لا يفضل القيام به.

الجدير بالذكر أنك لو كنت ترفضين ذلك ولا تستطيعين القيام بمثل هذه الأشياء فإن الحل الأفضل الذي ننصحك به هو أن تتحدثي مع الشريك بشكل مباشر حتى يتفهم أنك لا تريدين ذلك.

وإلى هنا نكون انتهينا من التعرف على المعلومات الكاملة التي تخص المشكلة المنتشرة بين النساء وهي زوجي يحب اللي ورا، حيث تعرفنا بالتفصيل على الجوانب الكلية لها وبعض المشاكل الأخرى المتعلقة بها.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق