طريقة استخدام المزلق من الخلف

طريقة استخدام المزلق من الخلف من الأشياء التي يبحث عنها الكثيرون، حيث أن أهمية استعمال المزلقات تعد كبيرة ومن الأشياء التي لا يجب تجاهلها أبدا وإليك التفاصيل.

طريقة استخدام المزلق من الخلف

في الحقيقة، يجب العلم جيدا أن استعمال المزلقات من الأشياء المهمة في العلاقة الحميمية لما لها من فوائد حيث أنها تقلل الاحتكاك وتقلل الألم الشديد الذي يمكن أن يشعر به الشريكين.

ولكن عند الحديث عن الجماع من الخلف فإنه محرم تماما، ويعد من المحرمات ومحرم تحريم غليظ في الدين الإسلامي، وإن من يفعل ذلك يرتكب ذنب عظيما حتى ولو كانت زوجته حلاله.

كما أن الزوجة لا يجب عليها أن تطيع الزوج في هذا الشيء، ولا يجب أن تجعله يوافق على ذلك أبدا، وحتى لو أراد ذلك بشدة فيجب أن تمنعه ولا نقاش في ذلك.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة:  

معلومات مهمة عن المزلقات

تعد المزلقات الجنسية من المواد المعروفة جدا والتي تستعمل على العضو الذكري وعلى المهبل بهدف تسهيل العلاقة الحميمية وتجنب المشاكل مثل الألم والاحتكاك وغيرها من المشاكل الأخرى.

ويتم استخدامها بشكل سهل تماما من خلال وضع القليل من تلك المادة اللزجة على العضو الذكري وعلى المهبل في منطقة الاحتكاك حتى لا يكون هناك أي مشاكل، ومن المهم تجنب وضع كميات كبيرة من المادة حتى لا يحدث حساسية أو تهيج للجلد.

وبعد الانتهاء من العلاقة يتم إزالة المزلق من المنطقة وغسل الأعضاء بشكل جيد للتخلص من باقي الآثار الموجودة وشطف المنطقة بالماء الدافئ حتى تقل آثار المزلق لتجنب حدوث أي مشاكل.

ويجب العلم أن المزلقات لها العديد من الأنواع وأهمها الأنواع التالية.

المزلقات الزيدية:
تتميز هي الأنواع أنها تحتوي على بعض المواد الزيتية التي تعطي انزلاق سريعا جدا ولكن من عيوبها أنه يصعب التخلص منه بسبب المواد الزيتية كما يفضل استخدام مع الواقي الذكري ويمكن استعماله بشكل آمن تماما لأنه لا يسبب أي مشاكل.

مزلقات السيليكون:
أما هي الأنواع فإنها ليست سائلة وتصنع من خلال بعض المواد السليكونية ويتم استعمال القليل منها على المنطقة عند بدء الجماع وتتميز أنها زلقة جدا وتبقى على الجلد لفترة طويلة.

المزلقات المائية:
تعد من الأنواع المشهورة جدا والتي يسهل غسلها وتتميز أنها تجف بسرعة كما تعمل على ترطيب البشرة الحساسة وتناسب كلا الجنسين ولا تسبب أي حساسية أو مشاكل. ويمكن استعمالها أكثر من مرة لتجنب الجفاف في فترة الجماع.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

كريم كي واي للخلفي

أنواع المزلقات الموجودة في السوق كثيرة جدا ولكن بالنسبة إلى هذا الكريم فهو من الأنواع المشهورة التي تأتي في عبوة بحجم 82 جرام بسعر يصل إلى 170 جنيه تقريبا ومن الوارد أن يتغير السعر من حين الى آخر.

في كل الحالات أن استعمال أي أنواع مزلقات خلفية يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل الصحية ويجب عليكم عدم استعمال أي مزلقات للخلف أو حتى التفكير في الجنس الخلفي بسبب اضراره.

مخدر موضعي للدبر

بالنسبة إلى بعض أنواع المخدر التي تستعمل لتقليل الألم في منطقة الدبر بسبب الإصابة ببعض المشاكل الصحية فهناك الكثير في هذه الأنواع منها كريم يحمل اسم الزيلوكايين.

حيث أن الغرض الأساسي من هذا الكريم ليس الجنس الشرجي بالطبع، لأنه في الأساس يعمل كمخدر من موضعي يعمل على فقدان الشعور المؤقت في المنطقة وفي الأغشية المخاطية ولا يجب استعماله في الشرج لأنه قد يسبب مشاكل كثيرة ويمكن أن يكون الألم شديد بسبب مشكلة ما، والمخدر يقلل الألم وبالتالي تزداد المشكلة والتي تصل إلى الشرخ الشرجي في بعض الحالات.

اقرأ ايضا :كيفية استخدام الحرمل للجنس

أفضل مزلق مخدر

في الحقيقة إن أغلب أنواع المزلقات الموجودة في السوق تعمل على وظيفة المزلق فقط وليس المخدر ولكن إذا كان هناك رغبة في مخدر أيضا فإن مرهم زيلوكايين ٢% يعتبر من أشهر الكريمات الموضعية التي يفضل استعمالها لو كان هاك ألم، ولكن هذا لا يعني استعمالها لتقليل الألم بسبب الجنس، لأن مشاكل الجماع من الدبر خطير.

فوائد المزلق للدبر

في حقيقة الأمر أن الفوائد التي نحصل عليها من استعمال المزلق تشمل المنطقة التي يعمل فيها وبالتحديد منطقة المهبل حيث يقلل من الآلام المختلفة ويقلل من المشاكل التي قد تعاني منها المرأة بسبب مشكلة جفاف المهبل.

وأما عند الحديث عن الدبر في هذه المنطقة ليست مخصصة للجماع وليست قابلة للتمدد مثل المهبل وهذا ما قد يؤدي إلى الالتهابات أو توسع العضلة الشرجية أو البواسير أو غيرها من المشاكل الصحية الخطيرة جدا.

بخاخ مخدر موضعي للدبر

بالنسبة الى البخاخات المخدرة فهي كثيرة جدا ولكن استعماله يجب ان يكون باستشاره طبيه فقط لانها قد تكون خطيرة ويمكن أن تسبب بعض المشاكل الصحية.

ومن الأنواع مثل مخدر وباركو كايين أو بخاخ مخدر موضعي فاركوكايين أو مخدر زايلوكايين أو جاستوبنز بخاخ مخدر موضعي أو ليدوكايين مخدر موضعي، والجدير ذكره أن أغلب الأنواع التي سبق صدورها تستعمل بنسبة كبيرة في إزالة الشعر لانها تقلل الألم، ولكن في جزئية استعمالها للجماع في الدبر قد تسبب مشاكل خطيرة ويجب عليك عدم استعمالها الا باستشارة طبية.

تعرف على المزيد من المقالات من هنا ايضا : تجربتي مع اللبان الجنسي

أفضل كريم للخلفي

ليس هناك اي كريمات معينه يفضل استعمالها من حيث إن أغلب أنواع المزلقات يمكن أن تفي بالغرض، ولكن في النهاية الآثار الجانبية سوف تظل موجودة سواء تم استعمال مزلق أو لم يتم استعمال كريمات أو أي شيء، لأن الدبر عير مخصص للجماع من الأساس.

أضرار الجنس الشرجي

تناولنا خلال الأسطر السابقة وأنه من المهم تجنب استعمال أي مزلق وتجنب أن تكون العلاقة من الشرج ذلك لأسباب خطيرة جدا منها التالي.

الإصابة بالإيدز:
يوجد العديد من المعلومات والعديد من الدراسات التي تؤكد أن مخاطر الجنس الشرجي خطيرة جدا. تزيد احتمالية الإصابة ببعض الأمراض المنقولة جنسيا أهمها فيروس نقص المناعة كما أن المرض ينتقل بسهولة بهذا الشكل.

الإصابة بالأمراض:
ترتفع احتمالية الإصابة بعدد كبير من الأمراض المنقولة جنسيا أهمها مرض الزهري ومرض الكلاميدا ومرض السيلان ومرض الهربس البسيط وغيرها الكثير.

الأمراض المعدية:
يوجد العديد من الأمراض المعدية الأخرى المتوقع أن يكون لها إصابة مثل مرض التهاب الكبد الوبائي ب ومرض التهاب الكبد الوبائي ج والعدوى بالطفيليات والعدوى بالبكتيريا.

الشرخ الشرجي:
تزداد احتمالية الإصابة بالعديد من الأمراض أهمها خطر الإصابة بالتمزق أو النزيف في المنطقة بالإضافة لبعض المشاكل مثل الشرخ الشرجي أو البواسير أو سلس البراز وغيرها من المشاكل الأخرى.

وفي كل الحالات، إن الدين الإسلامي لا يأمر بشيء ويحرم إلا لو كان فيه ضرر على الإنسان، وكان فيه مشاكل، وبالتالي نجد أن الجنس الشرجي محرم تماما وله أضرار في كل الحالات فيجب تجنبه للحرمانيه والأضرار.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز عن طريقة استخدام المزلق من الخلف والذي تناولنا فيه المعلومات الكاملة التي تخص المزلقات وكيفية الاستعمال وإن الجنس من الشرج ليس محببا أبدا.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق