تجربتي مع المزلق

يعتبر المزلق الجنسي من المنتجات المفيدة بشكل كبير للزوجين وخاصه في بداية الزواج حيث يواجهون صعوبة وألام صعبه في بداية الامر بسبب عدم الاعتياد علي الأمر وضيق المهبل عند المرأة .

ينصح الأطباء دائما المتزوجون الجدد باستخدام المزلق الذي يساعد علي تسهيل العلاقة الحميمة في بداية الزواج حيث يكون الأمر في بداية الزواج مؤلم للغاية كما يؤدي الي التسبب في تدمير بطانه الرحم وقد ينتج الجسم كميات قليله من الافرازات الهرمونية بسبب التوتر او بسبب الخوف أيضا .

لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تجربتي مع المزلق الذي ساعد في تسهيل هذه المهمة في بداية الزواج ولا يسبب أي الم . لذلك يجب عليكم متابعه المقال للنهاية للتعرف علي فوائده وانواعه المختلفة والمتنوعة وتجربتي مع المزلق .

تجربتي مع المزلق

يعتبر المزلق من افضل لمنتجات التي تساعد الزوجين في وصول النشوة الجنسية لكنه لم يتوقف عند ذلك بل يساعد علي حمايه بطانه الرحم من التدمير وحمايه محيط المكان أيضا .

يساعد المزلق في بعض الحالات أيضا علي حمايه المنطقة من الإصابة بالالتهابات والقرح الممكن حدوثها لذلك نعرض اليكم من خلال هذه المقالة تجربه بعض الأشخاص مع المزلق وكيفيه الاستفادة منه بشكل كبير .

  • يقول احد الأشخاص حديثي الزواج تحت عنوان تجربتي مع المزلق ان امر العلاقة الحميمة كان في البداية صعب جدا علي الزوجة فكانت كل مره يتم فيها المحاولة ترفض بشده بسبب الألم الذي تتسبب به العلاقة الحميمة لها وهذا بسبب التوتر والخوف مما يمتع الجسم بإفراز السائل الذي يساعد في تسهيل عمليه الإيلاج .
  • لكن تحدثت مع الطبيب ونصحني بأستخدام المزلق الذي يساعد علي تسهيل هذا الامر للغايه بدون اي ألم بل يساعد علي حمايه جسم المرأه وحمايه منطقه المهبل من الخارج وحمايه بطانه الرحم من الداخل لذلك قمنا بأستخدام المزلق المناسب للحاله الخاصه بنا .
  • لكن الطبيب نصحني بعدم استخدام المزلقات لفترات طويله حيث يعمل علي منع إتمام عمليه الحمل ويقضي علي الحيوانات المنوية قبل وصولها للبويضة لكنه من الأمور الازمه في بداية الزواج .
  • حيث يساعد الزوجين في الوصول للنشوة الجنسية بشكل ممتاز ويساعدهم في الحصول علي المتعة الكاملة من العلاقة الجنسية ويرجع ذلك لملمسه اللزج الذي يساعد في سهوله ادخال العضو الي المهبل بشكل سريع وغير مؤلم .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من التجارب الشخصية في مختلف المجالات عن طريق زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات اقرأ أيضا :

ما هو المزلق الجنسي

هو مجموعه من المواد اللزجة التي تنقسم الي نوعين طبيعي ومصنع وهي مواد تستخدم لغرض تسهيل وخفيف الاحتكاك الناتج من عمليه ايلاج العضو في المهبل في بعض الحالات المختلفة مثل ضخامة العضو مقارنه بحجم المهبل او جفاف المهبل بسبب حدوث الحمل او او عند استخدام الواقي الذكري والسن .

حيث تساعد المزلقات علي توفير بيئة مناسبة تشبه الإفرازات الناتجة من المهبل اثناء العلاقة الحميمية والتي تساهم في تسهيل عمليه الايلاج بشكل بسيط وغير مؤلم .

ما هو المزلق الجنسي 

 الحالات التي يمكنها استخدام المزلق

يمكن للجميع استخدام المزلقات الجنسية والاستفادة منها بشكل كبير حيث تساعد علي تسهيل عمل العلاقة الجنسية بدون الشعور بأي ألم او وغز او حكه مما يؤدي الي الانزعاج اثناء العلاقة وعدم الوصول الي المتعة او النشوة حيث تعتبر هذه المزلقات مفيدة للغاية في بعض الحالات المختلفة مثل :

  1. عدم الحصول علي القدر الكافي من المياه يوميا مما يؤدي الي حدوث جفاف في الجسم وبالتالي في منطقه المهبل .
  2. عند تناول بعض الادويه مثل مضادات الهيستامين او مضادات الاكتئاب التي تؤثر علي الرغبه الجنسيه .
  3. في حاله الخضوع الي العلاج الكميائي .
  4. عند استخدام موانه الحمل الهرمونيه .
  5. في حاله وجود اضطرابات في المناعه الذاتيه مثل متلازمه شوجرون .
  6. عندما تكون المرأه من محبي تدخين السجائر .
  7. في مرحله سن اليأس او ماقبل انقطاع الدوره .
  8. في فترات الرضاعه الطبيعيه .
  9. بشكل عام تم انتاج هذه المزلقات الجنسية لتعزيز الوظيفة الجنسية والأثارة في حال كنت ترغب في تجربه شيء جديد يمكنكم استخدام المزلقات لتجديد الحياه الجنسية مع الشريك للوصول الي مرحله مميزه من المتعة الجنسية .

أقرأ أيضا تجربتي مع تمارين الجلك 

ما هي فوائد المزلق

من اهم فوائد المزلق انه من المنتجات الرخيصة التي يمكنكم استخدامها بشكل بسيط كما يمكنكم تحضيرها في المنزل أيضا ومن افضل فوائده الاتي :

  • يساعد علي ترطيب المهبل الجاف .
  • يحمي المزلق منطقه المهبل من الاثار الناتجه عن احتكاك القضيب بالمهبل مثل الالتهاب او التقرح او اسمرار المنطقه .
  • يعمل علي منع حدوث الالم بسبب ضيق المهبل وضخامه الفضيب .
  • يساعد لزوجه المهبل بسبب المزلق علي مساعد القضيب علي الانتصاب بشكل كامل .
  • يعمل علي حل مشكله الجفاف التي تحدث في المهبل نتيجه التغيرات الهرمونيه التي يتسبب بها الحمل والرضاعه .
  • يساعد الزوجين في الشعور بالنشوه الجنسيه بشكل ممتع دون الاحساس بمنغصات الالم .

ما هي فوائد المزلق 

أفضل أنواع المزلقات

بعدها مناقشة المعلومات الكثيرة السابقة عن أنواع المزلقات وعن فوائدها المختلفة وحكى بعض الأشخاص تجاربهم مع الزلق تحت عنوان تجربتي مع المزلق فسوف نتحدث معكم الآن عن مجموعة من العلامات التجارية المشهورة التي تقدم أنواع مزلقات مفيدة جدا وذات مفعول قوي.

  • مزلق ديوركس بلاي تينجل:

تعتبر العلامات التجارية ديوركس واحدة من علامات التجارية الغنية عن التعريف بسبب الشهرة العالمية التي تمتلكها وتقوم بتصنيع مختلف المنتجات الجنسيه المميزة بما في ذلك هذا المزلق الذي يتميز بالرائحة المنعشة والمذاق الممتاز.

  • مزلق استروجليد:

من المزلقات النسائيه التي لا تمتلك اللون والرائحة وهو في الأساس عبارة عن جل قوامه سائل وخفيف قليلا يتشابه مع إفرازات المهبل الطبيعية مما يقلل من المشاكل المختلفة مثل الألم، ولكن من المهم تجنب استعماله مع الواقي الذكري.

  • مزلق ساسمار:

بالنسبة إلى هذا المزلق فهو من المزلقات الحميمية التي تمتلك قوائم مائي قليلا يساعد على زيادة المتعة في العلاقة الحميمة كما يساعد على التخلص من مشكلة الجفاف المهبلي التي تعاني منها العديد من السيدات.

  • مزلق سيمبليكس:

أكثر ما يميز هذا النوع انه لا يسبب اي آثار جانبية او حساسية مع الاستخدام كما أنه يمكن استعماله مع الواقي الذكري ولكن يجب التأكد من استعمال نوع واقي جيد حتى لا يحصل انزلاق لاقي نفسه.

  • مزلق إيزيبنت:

من أفضل الأنواع بسبب انه يعمل على الانزلاق بسهولة كما يقلل من الآلام المتوقعة ولا يترك طبقة دهنية او زيتية على الجلد ويمكن ازالته بسهوله بعد الانتهاء من العلاقة.

  • مزلق أكوا جلايد:

يعتمد هذا النوع من المزلقات على الماء في التكوين الأساسي ويساعده على الامتصاص بسهولة كما أنه يدوم لفترة طويلة

  • مزلق جوي دروبس:

من الاختيارات المميزة جدا التي قد تكون مناسبة أكثر لأولئك السيدات الذين قد يحصل لهم تهيج في الجلد كما له العديد من النكهات المختلفة التي قامت الشركة بطرحها في السوق.

الجدير بالذكر أن السوق لا يزال يحتوي على كم كبير من أنواع المزلقات المختلفة ولكن دائما ما يفضل اختيار الأنواع الأصلية من الشركات العالمية حتى لو كانت مرتفعة في الساعة فإنها سوف تكون بجودة جيدة.

اقرا المزيد من هنا ايضا : افضل طريقة لتكبير رأس الذكر

كريم مزلق النهدي

صيدليات النهدي تعتبر واحدة من سلاسل الصيدليات المميزة جدا التي تحتوي على كم كبير من أنواع المنتجات الطبية المختلفة المضمونة والاصليه ومنها المزلقات أو المزلقات بالواقي مثل الاختيارات التالية.

  • ديوركس ديوركس عازل طبي رقيق بمزيد من المزلق 6 قطع …
    اروزا اروزا جل للنساء 10 اكياس …
  • كونيكت كونكت عازل طبي مزلق ممتاز 12 قطعة …
  • ديوركس ديوركس عازل طبي رقيق بمزيد من المزلق 6 قطع …
  • اروزا اروزا جل للنساء 10 اكياس …
  • كونيكت كونكت عازل طبي مزلق ممتاز 12 قطعة …

الجدير بالذكر أن الصيدليات فيها المزيد من الانواع الأخرى المختلفة كما يجب العلم أيضا بأن الاسعار من الوارد أن تختلف من حين إلى آخر ومن علامة تجارية إلى اخرى وعلى حسب أيضا الكمية وبعض العوامل.

هل المزلق ضروري؟

عندما نحاول الإجابة على هذا السؤال فسوف نجد أنه يعتمد على بعض العوامل من حيث أن المهبل في الأساس يقوم بإفراز بعض المواد التي تشبه عمل المزلق حتى تساعد على الترطيب وتسهل العلاقة.

لكن في بعض الأوقات اذا كانت المرأة تشعر بالتوتر أو إذا كانت تشعر بالإحراج أو إذا كانت تعاني من أي مشكلة ما تقلل من الافرازات في المهبل، فهذا قد يسبب الألم الشديد وبالتالي يكون هناك حاجة لاستعمال المزلق.

لذلك فان الإجابة وباختصار شديد أن أنواع المزلق المختلفة سوف تكون مفيدة ويفضل استعمالها إذا كان هناك مشكلة في العلاقة أو آلام، ولكن في نفس الوقت يجب التأكد من أن الإكثار منها يمكن أن يسبب بعض المشاكل الصحية المختلفة مثل الحساسية أو بالإصابة بعدوى الخميرة أو أي مشاكل أخرى.

اقرا ايضا : وصفة افريقية لتكبير الذكر

دواعى استعمال كريم eaz x

بالنسبة إلى هذا النوع من الكريم فهو من الكريمات التي تعمل عمل المزلقات مثل الأنواع الكثيرة التي سبق ذكرها في المقال من حيث أنه يقلل من مشكلة جفاف المهبل مما يسهل الإعاقة على الشريكين.

ولكن بالنسبة الى هذا الكريم أو غيره من أنواع المزلقات المختلفة التي سبق ذكرها في المقال أو بشكل عام، هي في النهاية تساعد على حل المشكلة في وقتها فقط وليس التخلص من أصل المشكلة وهو جفاف المهبل.

هل جل eaz x يمنع الحمل؟

في حقيقة الأمر ليس هناك أي دراسات علمية أو معلومات طبية عن هذا النوع من المزلق أو عن المزلقات بشكل عام أنها تؤثر على الحيوانات المنوية، ولكن دائما ما يفضل الأطباء أن يكون هناك اختيار نوع جيد من المزلق لا يؤثر على الحيوانات المنوية.

حيث يقال في بعض الحالات المعينة أن بعض أنواع المزلقات يمكن أن تقلل من فرصة حدوث الحمل، ولكن في النهاية هي لا تمنعها تماما بل تؤثر عليها فقط وهي تظل إمكانية حدوث الحمل واردة بالطبع.

والسبب المتوقع الذي يجعل المزلقات تؤثر على امكانية حدوث الحمل هو أن بعض الأنواع منها تحتوي على بعض المكونات أو بعض المواد الكيميائية التي يمكن أن تقلل من حركه الحيوانات المنوية، وفي بعض الحالات تقتلها.

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية المقال وعرضنا اليكم العديد من المعلومات المتنوعة عن تجربتي مع المزلق .

يمكنكم متابعه المزيد من المقالات المختلفة عن طريق زياره اقسام موقعنا الرائعة كما يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهة مثل

أضف تعليق