تجربتي مع بخاخ تأخير القذف

حيث أن هناك العديد من الأشخاص من يعانون من المشاكل الجنسية المختلفة والتى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة ويعد أن مشكلة القذف المبكر هى واحدة من أشهر المشاكل التى يعانى منها العديد من الرجال فى كل مكان والتى من الممكن أن تحدث بسبب الشعور بالضغوط النفسية والقلق والتوتر والعديد من الأمور الأخرى مثل التقدم فى السن ويبحث البعض من الرجال عن العلاج المناسب والفعال والذى يعمل على أعطاء التأثير الأسرع والمناسب ويعد أن البخاخات هى واحدة من الحلول والتى تم تقديمها وتعد أنها رائعة بشكل كبير وذلك بسبب أنها تحتوى على المواد الفعالة والتى لها تأثير قوى على القضيب ويتسائل البعض من الرجال عن تجربتي مع بخاخ تأخير القذف ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة والتى من الممكن أن يتم الأستفادة منه وأستخدامها.

تجربتي مع بخاخ تأخير القذف :

  • حيث أن سرعة القذف هى واحدة من المشاكل الجنسية والتى يعانى منها العديد من الرجال والتى يتم القذف المبكر عن الوضع الطبيعى فى أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وهو يكون له العديد من الأسباب المختلفة.
  • ويعد أن بخاخ تأخير القذف هو عبارة عن أحد العلاجات التى تم تقديمها من أجل التخلص من تلك المشكلة والتى تحتوى على العديد من المكونات المفيدة والمختلفة والتى تعمل على التأثير فى القضيب والتأخير فى الوقت لأطول فترة ممكنة مما يؤدى إلى الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تجربتى : تجربتي مع حبوب سرعة القذف

أفضل بخاخ تأخير القذف في الصيدليات

أفضل بخاخ تأخير القذف في الصيدليات :

  • حيث أن هناك العديد من المنتجات المختلفة والتى من الممكن أن يتم أستخدامها والأستفادة منها بالشكل المناسب وذلك من خلال أستخدامها وهى تحتوى على المكونات المفيدة والتى تتمثل فى :

بخاخ دوز 14000 الألماني :

  • حيث أنه من المنتجات القوية التى من الممكن أن يتم أستخدامها والتى تحتوى على العديد من المواد الفعالة والتى تتمثل فى الليدوكائين والذى يعد أنه مخدر موضعى يعمل على زيادة مدة الأيلاج من دقيقة إلى 11 دقيقة وبالتالى زيادة مدة الجماع إلى الضعف تقريباً ويحتوى على فيتامين هـ والذى يعد أنه من مضادات الأكسدة القوية والتى تعمل على التعزيز من الأكسجين والحماية الدقيقة للقضيب من السموم.
  • من الممكن الحصول عليه من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية والتى تعمل على بيع العلاجات المختلفة وذلك بسعر يصل إلى حوالى 320 جنيه مصرى.
  • من الممكن الحصول عليه من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية والتى تعمل على بيع العلاجات المختلفة وذلك بسعر يصل إلى حوالى 76.5 ريال سعودى.
  • يتم أستخدامه من خلال رش 2 إلى 3 بخة منه على القضيب والتدليك جيداً من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق والأنتظار مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى ربع ساعة وبعد الانتهاء يتم غسل القضيب جيداً.

بخاخ تأخير القذف آيرون مان :

  • حيث أنه من الأنواع التى تتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية والمختلفة والتى تعمل على التقوية من الأنتصاب والتحسين من القذف المبكر وذلك بسبب أنه يحتوى على الجنسنج وهو يعمل على أعطاء أداء أفضل وجماع طويل والتعزيز للنشاط للعلاقة الحمبمة.
  • من الممكن الحصول عليه من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية والتى تعمل على بيع العلاجات المختلفة وذلك بسعر يصل إلى حوالى 600 جنيه مصرى.
  • من الممكن الحصول عليه من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية والتى تعمل على بيع العلاجات المختلفة وذلك بسعر يصل إلى حوالى 144 ريال سعودى.
  • يتم أستخدامه من خلال رش 2 إلى 3 بخة منه على القضيب والتدليك جيداً من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق والأنتظار مدة من الوقت من أجل أن يمتصه القضيب بشكل كامل وتصبح جاهز.

أكانزا سبراي لتأخير القذف :

  • حيث أنه من أفضل الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها والتى تعد أنها تحتوى على المواد الطبيعية والتى تتمثل فى الألوفيرا وفيتامين سي وهـ وزيت شجرة الشاي ومستخلص التوت البري وإلأرجينين والتى تعد أنها من المواد الأمنة والتى لها تأثير كبير والعمل على التأخير من القذف المبكر والتحسين من الرغبة الجنسية والتعزيز من الأداء الجنسى دون التقليل من الأحساس بالعلاقة الحميمة.
  • من الممكن الحصول عليه من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية والتى تعمل على بيع العلاجات المختلفة وذلك بسعر يصل إلى حوالى 55 جنيه مصرى.
  • من الممكن الحصول عليه من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية والتى تعمل على بيع العلاجات المختلفة وذلك بسعر يصل إلى حوالى 14 ريال سعودى.
  • يتم أستخدامه من خلال رش 2 إلى 3 بخة منه على القضيب والتدليك جيداً من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق والأنتظار مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى ربع ساعة وبعد الانتهاء يتم غسل القضيب جيداً.

نصائح لتأخير القذف :

  • هناك العديد من النصائح المختلفة والتى من الممكن أن تعمل على أتباعها من أجل التقليل من مشكلة سرعة القذف التى قد يعانى منها العديد من الأشخاص ومن الممكن أن تعمل على تنفيذها فى أثناء العلاقة الحميمة والتى تتمثل فى :
  1. حيث أنه من الممكن أن تعمل على الأستمناع قبل العلاقة الحميمة بمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى ساعة.
  2. كما أنه من الممكن أن تبتعد فى التفكير فى الأمور المثيرة فى العلاقة.
  3. ومن الممكن أن تحصل على البعض من الفواصل فى الأيلاج وأستخدام تقنية الضغط والتوقف.
  4. كما أنه من الممكن أن تعمل على الأطالة من فترة المداعبة لوقت أطول والتركيز على البظر جيداً وذلك من أجل ان تتمكنا معاً من الوصول إلى النشوة.
  5. يجب تحديد النقطة التى تقوم بأيقاف القذف عندها وبعدها تجنب التحفيز قليلاً أو أخذ نفس عميق قبلها.
  6. البحث عن أفضل وضعية جنسية لك والتى تؤمن للقضيب التحفيز القليل وفى الغالب فأنه يكون الجميع الجانبى والذى يكون فيه كلا الزوجين على الجانب ويكون الزوج خلف الزوجة.
  7. من الممكن أستخدام الواقى الذكرى وهو يعمل على التقليل من التحفيز للقضيب.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب علاج سرعة القذف

أضف تعليق