زوجي يقول الحسي

زوجي يقول الحسي، حيث تبحث العديد من النساء بنفس هذا الشكل ترغب بمعرفة ما يجب القيام به في مثل هذه الحالات إذا كانت ترفض ذلك أو تشعر بالقرف وسوف نتعرف في هذا القرآن على أما المعلومات التي تخص ذلك.

زوجي يقول الحسي

يمكن القول أن مصطلح الحسي يمكن تعريفه بأنه الجنس الفموي، وذلك يعني مداعبة العضو الجنسي الطرف الآخر من خلال الفم أو بطريقة معروفة عليها خلال العلاقة.

حيث تختلف الثقافات فيما يخص هذه الجزئية فهناك بعض الثقافات بالأخص في الثقافات الأجنبية أن ذلك يعد من الأمور المحببة والمشهورة جدا ولكن في ثقافتنا العربية فإن ذلك متخلف تماما.

وعلى الجانب الآخر، إن أغلب الرجال يمكن أن يحاولون التقليد بالنسبة للأجانب في أغلب الأمور، وبالتالي قد يكون ذلك في ذلك بسبب كثرة مشاهدة الأفلام الإباحية أو بسبب المعلومات المرسخة في ذهنه والبيئة التي تربى فيها.

ولكن يجب أن تعلمي أن العلاقة أو الزواج بشكل عام بين الرجل وما بين المرأة عبارة عن تفاهم وحب فيما بينهم، وبالتالي فإن العلاقة عندما تنجح سيكون ذلك بالتفاهم وليس بالتعامل بالعنوة.

ويجب عليك إذا كنت تفضلين الجنس الفموي وأن تقومين بذلك فيمكن أن تقومي ولا تتحدثي في العمر لأنك تحبين ذلك، بل يمكنك أيضا مشاركته والقيام بذلك حتى بدون أن يطلب.

علي الجانب الآخر إذا كنت ترفضين ولكن تشعرين بالإحراج أو لا ترغبين بقوله لذلك فيجب أن تشرحي له بالتفصيل رغباتك وأنك لا تفضلين ذلك في العلاقة بشكل مباشر، حتى يفهم لأنك إذا كنت توافقين فهو على الأغلب سوف يقوم بذلك ظنا منك أنك تحبين ذلك.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

مشاكل الجنس الفموي

على الرغم من أن الجنس الفموي المتعارف عليه جدا، ولكن في بعض الأوقات يمكن أن يؤدي ذلك لبعض المشاكل الصحية ومنها التالي.

  • حدوث بعض المشاكل الصحية أو ألم في فم الزوجة إذا كان حجمها القضيب أكبر.
  • الشعور بالقرف من العلاقة، وهذا ما قد يجعل المرأة تنفر من الزوج إذا كان يكمل ذلك لمدة طويلة جدا.
  • بعض النساء المهتمة بالنظافة والتي تشعر بالقرف من أغلب الأمور يمكن أن لا ترتاح لذلك.
  • في بعض الأوقات يمكن أن يصيب الجنس الفموي بمرض السيلان أو مرض الكلاميدا وغيرها من الأمراض أو عنوان على العدوى المنقولة الجنسية.
  • في بعض الأوقات يمكن أن يؤدي ذلك إلى نقل فيروس الورم الحليمي البشري، والذي قد يؤدي إلى سرطان الحلق بمرور الوقت.

وفي الحقيقة، إن نسبة الإصابة بالأمور التي سبق ذكرها تختلف من أزواج إلى آخرين، ولا يمكن القول بنسبة 100% أن نسبة الإصابة ثابتة أو عامة في كل الحالات.

اقرأ أيضًا: زوجي اذا نزل يصرخ

زوجي يحك منطقتي عالم حواء

نشرت العديد من النساء مثل تلك المشاكل في منتدى عالم حواء، حيث كانت الآراء مختلفة قليلا ما بين الموافق وما بين المعارض بدرجات مختلفة حسب ما يحدث.

حيث إنه وفي حالات كثيرة يمكن أن يكون ذلك طريقة للزوج للمتعة في أغلب اليوم، ولكن إذا كان من الأعضاء التناسلية فذلك لا يشكل أي قلق إلا لو كان من الخلف أو فتحة الشرج.

وبسبب ذلك تحكي سيدة من التجربة الخاصة بها وتقول “انا زوجي كذا ويحاول معي لكن وضحت له انه مايعجبني وطالما بس مداعبات ما اعتقد فيها شي”

وفي تجربة أخرى تحكي سيدة وتقول يجب رفض ذلك تماما ولا يجب أن تعطيه أي وجه إلى ذلك حتى لا يقع الذنب والمرض والندم، لأن الاستمرار يمكن أن يجعل هناك إيلاج.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

زوجي يدخل أدوات فيني

عند الحديث عن هذه المشكلة الحساسة، وعلى الرغم من أنها قد تكون غريبة قليلا بالنسبة للبعض ولكنها منتشرة بشكل كبير، فهناك أكثر من تجربة نشاطاتها سيدات بشكل مجهول عنها.

حيث أن هناك تجربة مشهورة جدا وتقول السيدة أنها متكبرة ومتزوجة منذ حوالي 25 سنة تقريبا وحياتها سعيدة ومستقرة وكل شيء كان لا يستدعي أي قلق.

وفي نفس الوقت تحكي وتقول أنها موجودة في أوروبا وكان هناك العديد من الإغراءات ولكنهم يحاولون دائما تجاهل كل ذلك والإلتزام قدر الإمكان.

على الجانب الآخر هناك بعض أنواع السيدات التي تفضل استعمال الأدوات الجنسية بجانب العلاقة كسبيل من التغيير مثلا أو جعل العلاقة مسلية أكثر ومختلفة قليلا عن المعتاد.

في مثل هذه الأوقات، إن ذلك يعتمد على ميولك الشخصية، فإذا كنت ترغبين بذلك وليس يسببلك أي مشاكل فيمكنك الموافقة بشكل طبيعي ولا داعي للقلق، ولكن يجب دائما التأكد أن الأدوات المستعملة نظيفة تماما تجنبا لأي عدوى أو بكتيريا.

لكن في نفس الوقت، إذا كنت لا تحبين استعمال مثل هذه الأدوات وترغبين بمعرفة الطريقة المناسبة للرفض ففي الحقيقة لا يوجد طريقة مناسبة إلا طريقة واحدة وهي الرفض تماما وأن تصارحيه الشريك بأنك لا تفضلين ذلك أبدا.

اقرأ أيضًا: زوجي يحك منطقتي عالم حواء

اجلس على حق زوجي

بعد التعرف على زوجي يقول الحسي و تعرفنا على الجوانب الكاملة لهذه المشكلة سوف نتعرف على واحدة من أشهر الوضعيات وهي الجلوس على القضيب.

ولكن العديد من النساء تبحث عن هذه الوضعية ظنا منها أنها خطرة مثلا، أو أنها غير مناسبة، ولكن على العكس تماما، إنها من الوضعيات المناسبة جدا ولكن ذلك يعتمد على حجم القضيب.

لذلك فإن الحل الأفضل في مثل هذه الأوقات هو محاولة الجلوس، ولكن عند الارتياح في ذلك، وإذا كان هناك ألم في يمكن تغيير هذه الوضعية هو عدم تجربتها وإخبار الزوج إنك لست مرتاحة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

زوجي يقول حقك ضيق

في واحدة من التجارب التي نشرتها إحدى السيدات تقول أنها متزوجة منذ خمس سنوات ولديها طفلة، ولكنها مع مرور الوقت لاحظ أن زوجها يتحدث معها في أمر ويكررها كثيرا ويقول لها أن المهبل ضيق.

ولكن في الحقيقة إن ردود النساء على مثل هذه الأمور كانت مختلفة، ولكن الأغلب يؤكدن أن ذلك من الأمور الطبيعية ولا داعي للقلق من الأساس لأن المهبل من الطبيعي أن يتوسع مع مرور الوقت.

على الجانب الآخر، إذا كنت توافقين الزوج في ذلك وتشعرين بذلك فيمكن استعمال الموسعات التي تباع في الصيدليات أو استعمال بعض الأدوية المخصصة لهذه المشكلة.

زوجي يستعمل الخيار

تحدثت على العديد من السيدات على مثل هذه الأمور الغريبة حيث تقول إحدى السيدات أنها تهيأ للجماع من خلال استعمال الخيار أو أي أدوات لإدخالها في المهبل، وهي لا تفضل ذلك.

لكن عند النظر إلى الجانب الديني في هذا الأمر، فإن استعمال الأدوات الجنسية في بعض الأوقات فيها معارضة من حيث الموافقة على ذلك ومن حيث والرفض، ويمكنك البحث ومعرفة المناسب لك من خلال التجربة.

ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها

هناك العديد من النساء يمكن أن تكون تشعر بالقلق أو تشعر بالتوتر وتكون خجولة المقارنة من غيرها من النساء، وبالتالي فهي لا تستطيع القيام ببعض الأمور التي يطلبها الزوج.

ولكن من المهم دائما العلم أنك إذا كنت تقومين بالأمور التي يطلبها الزوج على استحياء فقط، يظن أنك تحبين ذلك، ولكن كل ما يحدث مجرد استحياء منك لا أكثر ومن ثم سوف يطلب مرات ومرات.

وبالتالي فيجب عليك التحدث معه بشكل مباشر وإخباره أنك لا تفضلين القيام بمثل هذه الأمور أو يمكن محاولة القيام بها بشكل تدريجي إذا كان الشيء لا يستدعي أي قلق وكنت تشعرين بالخجل لا أكثر.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل الذي تعرفنا فيه على المشكلة التي تناقلتها العديد من السيدات وهي مشكلة زوجي يقول الحسي، كما تناولنا وأيضا عدة أوجه لنفس المشكلة بأشكال مختلفة، وتذكر دائما أن العلاقة بين الشريكين تقوم بالمحبة والمودة، وبالتالي يجب إخبار الطرف الآخر إذا كان هناك رفض.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق