زوجي يقول الحسي

زوجي يقول الحسي، حيث تبحث العديد من النساء بنفس هذا الشكل ترغب بمعرفة ما يجب القيام به في مثل هذه الحالات إذا كانت ترفض ذلك أو تشعر بالقرف وسوف نتعرف في هذا القرآن على أما المعلومات التي تخص ذلك.

زوجي يقول الحسي

يمكن القول أن مصطلح الحسي يمكن تعريفه بأنه الجنس الفموي، وذلك يعني مداعبة العضو الجنسي الطرف الآخر من خلال الفم أو بطريقة معروفة عليها خلال العلاقة.

حيث تختلف الثقافات فيما يخص هذه الجزئية فهناك بعض الثقافات بالأخص في الثقافات الأجنبية أن ذلك يعد من الأمور المحببة والمشهورة جدا ولكن في ثقافتنا العربية فإن ذلك متخلف تماما.

وعلى الجانب الآخر، إن أغلب الرجال يمكن أن يحاولون التقليد بالنسبة للأجانب في أغلب الأمور، وبالتالي قد يكون ذلك في ذلك بسبب كثرة مشاهدة الأفلام الإباحية أو بسبب المعلومات المرسخة في ذهنه والبيئة التي تربى فيها.

ولكن يجب أن تعلمي أن العلاقة أو الزواج بشكل عام بين الرجل وما بين المرأة عبارة عن تفاهم وحب فيما بينهم، وبالتالي فإن العلاقة عندما تنجح سيكون ذلك بالتفاهم وليس بالتعامل بالعنوة.

ويجب عليك إذا كنت تفضلين الجنس الفموي وأن تقومين بذلك فيمكن أن تقومي ولا تتحدثي في العمر لأنك تحبين ذلك، بل يمكنك أيضا مشاركته والقيام بذلك حتى بدون أن يطلب.

علي الجانب الآخر إذا كنت ترفضين ولكن تشعرين بالإحراج أو لا ترغبين بقوله لذلك فيجب أن تشرحي له بالتفصيل رغباتك وأنك لا تفضلين ذلك في العلاقة بشكل مباشر، حتى يفهم لأنك إذا كنت توافقين فهو على الأغلب سوف يقوم بذلك ظنا منك أنك تحبين ذلك.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

زوجي يحب الجنس الفموي

في مثل هذه الأوقات عندما يحصل بينك وبين شريكك بعض الاختلافات عندما يكون هو يريد الجنس الفموي بينما أنت ترفضين تماما، فهنا يمكنك الاعتماد على التفاهم ما بينكم حتى تصلون إلى الحل الذي يرضي الطرفين.

حيث يجب عليك في البداية أن تشرحي له بالتفصيل الاشياء التي تفضلينها والأشياء التي لا تفضلين، حتى يعلم ما تشعرين به وبالتالي يسهل عليكم التفاهم، لأنك اذا لم ترفضي أو لم توضحي الرفض أو الاستياء فسوف يظن أنك تفضلين هذا.

باختصار شديد يمكن القول أن حل هذه المشكلة يعتمد على التفاهم ويعتمد على أن تكوني صريحة فيما تشرحين، كما يمكنك أيضا محاولة إحضار بعض المقالات وبعض المعلومات الطبية التي تشير الى مقدار الضرر المتوقع بسبب استعمال هذه السلوكيات مثل الجنس الفموي.

اقرأ ايضا : زوجي يخلص لي بيده

تجربتي مع الجنس الفموي

في ما يخص التجارب المختلفة التي نشرت في نفس هذا النطاق فيجب العلم أنها كثيرة جدا ولكن التجارب من الطبيعي أن تختلف من حالة إلى اخرى ومن الوارد أن تكون مختلفة تماما من حيث الرأي النهائي.

في احد المواقع الطبية نشرت التجربة بواسطة سيده تقول أنها تفضل ممارسة الجنس الفموي ولكنها بعد ممارستها دائما تلاحظ ظهور الكثير من البقع وبعض العلامات الغريبة مثل القشور، حيث كانت الإجابة الطبية أن مثل هذه الممارسات في أوقات كثيرة تعتبر أسهل لنقل البكتيريا والعدوى والمشاكل الجنسيه المختلفة اذا كانت الأعضاء ليست نظيفة بالشكل الكافي.

بينما في تجربة أخرى نشرت في احد المنتديات تحكي سيدة وتقول “عشان اكون صريحه انا تقبلت الفكره لما جربت متعتها اذا انا استمتعت بالشكل هذا ليش احرمه و ليش اقرف منه ؟؟؟ مو زوجي مو حبيبي علي فكره لو تسآلون رجالكم: ايش تفضلون اقصص لك اوراق حمر علي شكل بوسات و احطها في الحجره ((( كأننا في عمل مدرسي ))) ولا اترس لك الغرفه شموع ((( حركات رومانسيين قبل خمصطعش الف سنه ))) ولا اتسوين له الجنس الفموي و انت حابه الحركه و مستمتعه فيها و تبينين له انك مستمتعه فيها ليش تحرمون نفسكم منه ؟ و تحرمون رجالكم منه ؟ و للي ما جربوه شعور لا يوصف و ما فيه قرف”

في كل الحالات نسبة كبيرة من التجارب المتاحة على الإنترنت والتي كان ملخصها أن النسبة الأكبر من الأشخاص لا يفضلون مثل هذه الممارسات بسبب الشعور بالقرف والاشمئزاز منها، بينما الفئة الأقل يفضلونها.

تعرف على المزيد من هنا : زوجي يرفع رجولي

زوجتي ترفض الجنس الفموي

بالنسبة للرجال الذين يجدون أن الزوجة ترفض مثل هذه التصرفات، فيجب أن يفهم أيضا بأن هذه الأشياء لا تأتي بشكل العنيف ولا يجب إجبار الزوجة على ذلك لأن البعض قد يكون لهم أسباب شخصية أخرى تمنعها من هذه الممارسات وبالأخص أن الأغلب قد يشمئزون منها.

في كل الحالات يمكن العثور على حل وسط يرضى الطرفين من خلال التفاهم فيما بينكم، ولكن الأفضل هو تجاهل مثل هذه التصرفات بسبب الجدل الكبير في حركتها وبسبب الاحتمالية الكبيرة في انتقال الأمراض لكلاكما.

مشاكل الجنس الفموي

على الرغم من أن الجنس الفموي المتعارف عليه جدا، ولكن في بعض الأوقات يمكن أن يؤدي ذلك لبعض المشاكل الصحية ومنها التالي.

  • حدوث بعض المشاكل الصحية أو ألم في فم الزوجة إذا كان حجمها القضيب أكبر.
  • الشعور بالقرف من العلاقة، وهذا ما قد يجعل المرأة تنفر من الزوج إذا كان يكمل ذلك لمدة طويلة جدا.
  • بعض النساء المهتمة بالنظافة والتي تشعر بالقرف من أغلب الأمور يمكن أن لا ترتاح لذلك.
  • في بعض الأوقات يمكن أن يصيب الجنس الفموي بمرض السيلان أو مرض الكلاميدا وغيرها من الأمراض أو عنوان على العدوى المنقولة الجنسية.
  • في بعض الأوقات يمكن أن يؤدي ذلك إلى نقل فيروس الورم الحليمي البشري، والذي قد يؤدي إلى سرطان الحلق بمرور الوقت.

وفي الحقيقة، إن نسبة الإصابة بالأمور التي سبق ذكرها تختلف من أزواج إلى آخرين، ولا يمكن القول بنسبة 100% أن نسبة الإصابة ثابتة أو عامة في كل الحالات.

اقرأ أيضًا: زوجي اذا نزل يصرخ

زوجي يحك منطقتي عالم حواء

نشرت العديد من النساء مثل تلك المشاكل في منتدى عالم حواء، حيث كانت الآراء مختلفة قليلا ما بين الموافق وما بين المعارض بدرجات مختلفة حسب ما يحدث.

حيث إنه وفي حالات كثيرة يمكن أن يكون ذلك طريقة للزوج للمتعة في أغلب اليوم، ولكن إذا كان من الأعضاء التناسلية فذلك لا يشكل أي قلق إلا لو كان من الخلف أو فتحة الشرج.

وبسبب ذلك تحكي سيدة من التجربة الخاصة بها وتقول “انا زوجي كذا ويحاول معي لكن وضحت له انه مايعجبني وطالما بس مداعبات ما اعتقد فيها شي”

وفي تجربة أخرى تحكي سيدة وتقول يجب رفض ذلك تماما ولا يجب أن تعطيه أي وجه إلى ذلك حتى لا يقع الذنب والمرض والندم، لأن الاستمرار يمكن أن يجعل هناك إيلاج.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

زوجي يدخل أدوات فيني

عند الحديث عن هذه المشكلة الحساسة، وعلى الرغم من أنها قد تكون غريبة قليلا بالنسبة للبعض ولكنها منتشرة بشكل كبير، فهناك أكثر من تجربة نشاطاتها سيدات بشكل مجهول عنها.

حيث أن هناك تجربة مشهورة جدا وتقول السيدة أنها متكبرة ومتزوجة منذ حوالي 25 سنة تقريبا وحياتها سعيدة ومستقرة وكل شيء كان لا يستدعي أي قلق.

وفي نفس الوقت تحكي وتقول أنها موجودة في أوروبا وكان هناك العديد من الإغراءات ولكنهم يحاولون دائما تجاهل كل ذلك والإلتزام قدر الإمكان.

على الجانب الآخر هناك بعض أنواع السيدات التي تفضل استعمال الأدوات الجنسية بجانب العلاقة كسبيل من التغيير مثلا أو جعل العلاقة مسلية أكثر ومختلفة قليلا عن المعتاد.

في مثل هذه الأوقات، إن ذلك يعتمد على ميولك الشخصية، فإذا كنت ترغبين بذلك وليس يسببلك أي مشاكل فيمكنك الموافقة بشكل طبيعي ولا داعي للقلق، ولكن يجب دائما التأكد أن الأدوات المستعملة نظيفة تماما تجنبا لأي عدوى أو بكتيريا.

لكن في نفس الوقت، إذا كنت لا تحبين استعمال مثل هذه الأدوات وترغبين بمعرفة الطريقة المناسبة للرفض ففي الحقيقة لا يوجد طريقة مناسبة إلا طريقة واحدة وهي الرفض تماما وأن تصارحيه الشريك بأنك لا تفضلين ذلك أبدا.

اقرأ أيضًا: زوجي يحك منطقتي عالم حواء

اجلس على حق زوجي

بعد التعرف على زوجي يقول الحسي و تعرفنا على الجوانب الكاملة لهذه المشكلة سوف نتعرف على واحدة من أشهر الوضعيات وهي الجلوس على القضيب.

ولكن العديد من النساء تبحث عن هذه الوضعية ظنا منها أنها خطرة مثلا، أو أنها غير مناسبة، ولكن على العكس تماما، إنها من الوضعيات المناسبة جدا ولكن ذلك يعتمد على حجم القضيب.

لذلك فإن الحل الأفضل في مثل هذه الأوقات هو محاولة الجلوس، ولكن عند الارتياح في ذلك، وإذا كان هناك ألم في يمكن تغيير هذه الوضعية هو عدم تجربتها وإخبار الزوج إنك لست مرتاحة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

زوجي يقول حقك ضيق

في واحدة من التجارب التي نشرتها إحدى السيدات تقول أنها متزوجة منذ خمس سنوات ولديها طفلة، ولكنها مع مرور الوقت لاحظ أن زوجها يتحدث معها في أمر ويكررها كثيرا ويقول لها أن المهبل ضيق.

ولكن في الحقيقة إن ردود النساء على مثل هذه الأمور كانت مختلفة، ولكن الأغلب يؤكدن أن ذلك من الأمور الطبيعية ولا داعي للقلق من الأساس لأن المهبل من الطبيعي أن يتوسع مع مرور الوقت.

على الجانب الآخر، إذا كنت توافقين الزوج في ذلك وتشعرين بذلك فيمكن استعمال الموسعات التي تباع في الصيدليات أو استعمال بعض الأدوية المخصصة لهذه المشكلة.

زوجي يستعمل الخيار

تحدثت على العديد من السيدات على مثل هذه الأمور الغريبة حيث تقول إحدى السيدات أنها تهيأ للجماع من خلال استعمال الخيار أو أي أدوات لإدخالها في المهبل، وهي لا تفضل ذلك.

لكن عند النظر إلى الجانب الديني في هذا الأمر، فإن استعمال الأدوات الجنسية في بعض الأوقات فيها معارضة من حيث الموافقة على ذلك ومن حيث والرفض، ويمكنك البحث ومعرفة المناسب لك من خلال التجربة.

ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها

هناك العديد من النساء يمكن أن تكون تشعر بالقلق أو تشعر بالتوتر وتكون خجولة المقارنة من غيرها من النساء، وبالتالي فهي لا تستطيع القيام ببعض الأمور التي يطلبها الزوج.

ولكن من المهم دائما العلم أنك إذا كنت تقومين بالأمور التي يطلبها الزوج على استحياء فقط، يظن أنك تحبين ذلك، ولكن كل ما يحدث مجرد استحياء منك لا أكثر ومن ثم سوف يطلب مرات ومرات.

وبالتالي فيجب عليك التحدث معه بشكل مباشر وإخباره أنك لا تفضلين القيام بمثل هذه الأمور أو يمكن محاولة القيام بها بشكل تدريجي إذا كان الشيء لا يستدعي أي قلق وكنت تشعرين بالخجل لا أكثر.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل الذي تعرفنا فيه على المشكلة التي تناقلتها العديد من السيدات وهي مشكلة زوجي يقول الحسي، كما تناولنا وأيضا عدة أوجه لنفس المشكلة بأشكال مختلفة، وتذكر دائما أن العلاقة بين الشريكين تقوم بالمحبة والمودة، وبالتالي يجب إخبار الطرف الآخر إذا كان هناك رفض.

بعد الانتهاء من قرأة مقال زوجي يقول الحسي قد تكون مهتم بقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق