سعر حقن البلازما للعضو الذكري

سعر حقن البلازما للعضو الذكري من الأمور التي يبحث عنها بعض الرجال الذين يعانون من مشاكل تأخر الإنتصاب أو المشاكل في الجنس بشكل عام، وفي هذا المقال نتعرف على سعرها وعلى الكثير من المعلومات التي تخصها بشيء من التفصيل.

سعر حقن البلازما للعضو الذكري

تقنية البلازما أو حقن البلازما من الحلول الحديثة والمستعملة بشكل كبير جدا فيمكن استعمال هذه الحقن على الوجه أو على الشعر أو على الكثير من مناطق الجسم الأخرى حتى تعمل على تجديد الكولاجين وتحفيز الأوعية الدموية لتعود لحالتها الطبيعية وبالتالي فتكون الأنسجة أقوى وأفضل.

ومؤخرا بات يتم استعمالها أيضا على العضو، فهي تستعمل حتى تساعد على تجديد الأوعية الدموية وتحفيزها وتحفيز خلايا الكولاجين أيضا حتى تتجدد الأنسجة في هذه المنطقة وبالتالي فإن ذلك يعيد القضيب إلى الحالات الطبيعية للانتصاب مرة أخرى.

ولكن لسوء الحظ، لا يمكن الإلتزام بسعر معين بالنسبة لهذه الحقن، فهناك الكثير من الأطباء والاستشاريين الذين يقومون بها، كما أن هناك عدد مختلف أيضا من المراكز الطبية والمستشفيات، وبالتالي فإن التكلفة تختلف من مكان إلى آخر وأيضا على حسب حالة المريض.

والجدير بالذكر أنه في بعض الحالات يمكن أن يتطلب الأمر أكثر من جلسة حتى تبدأ النتيجة المناسبة بالظهور، ولذلك يمكن القول أنها مقاربة لسعر حقن الفيلر أي أنها ستكون بما يقارب 300 جنيه مصري تقريبا وصولا إلى 700 جنيه مصري تقريب ويمكن أن يقل السعر أو يزيد على حسب عوامل أخرى، كما قلنا لكم.

وللمزيد من المقالات المشابهة التي يتم فيها التحدث على الأسعار وعن المراجعات الكاملة لكل شيء يتم ذكر سعره، نرشح لكم زيارة قسم كم سعر، وأيضا نرشح المقال التالي:

ما هي حقن البلازما للضعف الجنسي؟

تعد مشكلة الضعف من المشاكل المنتشرة والتي تسبب الكثير من المشاكل للحياة الزوجية بالنسبة للرجل، وبالتالي فبات تظهر الكثير من المراهم والعمليات والتقنيات التي تحل هذه المشكلة. ومن التقنيات الحديثة التي انتشرت مؤخرا هي استعمال حقن البلازما.

وعلى الرغم من أن هذه البلازما من الأساس كان لها عدد أكثر من الاستعمالات، ولكن باتت الآن تدخل لحل مشاكل الضعف الجنسي فيتم استعمالها على الرجال الذين يعانون من المشاكل، وبالتحديد مشكلة ضعف الانتصاب أو عدم القدرة عليه من الأساس. ويتم أخذ عينة من البلازما من دم المريض نفسه وحقنها في المنطقة.

وبعد مرور بضعة أيام أو بضعة أسابيع تبدأ النتيجة بالظهور حيث تعمل البلازما التي تم حقنها على تحفيز الأوعية الدموية وتجديدها مرة أخرى. كما يتم تحفيز الخلايا والكولاجين في نفس المنطقة وبالتالي فإن الأنسجة تعود لحالتها الطبيعية مما يعيد الانتصاب مرة أخرى.

ويعد الأسلوب من الأساليب المتبعة والتي لا تسبب الألم ولا تتطلب الكثير من الجهد من الطبيب أو من المريض نفسه لأنها إجراء سريع جدا لا يستغرق وقتا طويلا، كما أن الألم الذي يتم الشعور به يكون في لحظة الحقن فقط وبعد ذلك يزول مما لا يترك أي آثار أبدا.

وبشكل عام، يمكن القول أن الطريقة التي تتم من خلال ما يلي.

  1. في البداية على المريض أن يذهب إلى الطبيب المناسب حتى يقوم ببعض الفحوصات الأولية ليتأكد من حالة المريض الصحية وغيرها من التفاصيل الأخرى.
  2. وبعد ذلك يذهب المريض إلى الطبيب ويقوم بأخذ عينة من الدم ويستعمل عليها جهاز الطرد المركزي حتى يحصل على البلازما.
  3. يدخل المريض إلى الغرفة ويستلقي على ظهره.
  4. يقوم المريض حقن مخدر موضعي في المنطقة.
  5. وبعد ذلك يقوم بإحضار البلازما وحقنها في الأماكن المناسبة على طول القضيب كله.

والإجراء الذي تم ذكره لا يستغرق أكثر من 30 دقيقة تقريبا، وفي الحقيقة أيضا إن المدة الأطول تضيع في وقت استخراج البلازما من الدم وأما وقت الحقن نفسه فإنه لا يستغرق أكثر من 5 دقائق فلا يجب القلق من هذا الأمر لأنه يقلق الكثيرين ويخافون ولا داعي من ذلك.

ما هي حقن البلازما للضعف الجنسي؟

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

نصائح لمشكلة الانتصاب

بعد التعرف على سعر حقن البلازما للعضو الذكري، وبعد أن تعرفنا على الطريقة التي تتم بها هذه الإجراءات السريعة، ننتقل الآن للشيء الأهم ونتحدث معكم عن أهم النصائح العلمية الطبيعية التي تحل هذه المشكلة بشكل ملحوظ.

النوم الجيد:
يلاحظ العديد من الرجال أن الإنتصاب يحدث في الليل أكثر من مرة، فما السبب؟ إن ذلك بالتأكيد لا يحصل بشكل عشوائي أو بالصدفة فقط، وذلك لأن الانتصاب الليل مهم جدا فهو يعمل على إعادة التغذية والأوكسجين لصحة الخلايا في هذه المنطقة.

وبالتالي، فإن الرجال الذين لا ينامون للوقت الكافي سيواجهون بعض المشاكل لوصول الدم المؤكسج لهذه المنطقة وستواجه الخلايا أيضا بعض المشاكل وبالتالي فإن النوم لوقت مناسب من الأمور الأساسية على صحة القضيب وعلى صحة الجسم بشكل عام.

ممارسة التمارين الرياضية:
مهما تحدثنا عن فائدة تمارين الرياضية فلن نكفيها حقها فإنها تفيد الجسم بأكمله سواء للرجال أو للنساء وليست منطقة واحدة فقط، لذلك لأن الجسم كل ما حصل على التمارين الكافية والتي تناسبه فإنه يكون أقوى بكثير ويزيد عمره.

ولكن فيما يخص التأثير على الإنتصاب، فمن المهم العلم أن ممارسة التمارين تساعد على تقوية الدورة الدموية في الجسم وتكون أكبر، وبالتالي فإن الجسم بأكمله يكون أقوى مما يتحسن تدفق الدم إلى القضيب ويكون مسالك تأثير جيد على الإنتصاب.

تجنب التدخين:
التحذيرات الكثيرة التي تكون على عبوات السجائر ليست من فراغ، فالتدخين مضر جدا بجسم الإنسان من كل النواحي، وأما الضرر الذي يحدث على الانتصاب فإنه قوي ووخيم جدا فالمواد الكيميائية التي توجد في السجائر تسد الأوعية الدموية بمرور الوقت كما أنها تؤثر على تدفق الدم للجسم مما يتأثر القضيب.

القهوة:
نسمع دائما عن القهوة مضرة، وفي الحقيقة إن الأمر على العكس تماما لأن استهلاك الكميات المعقولة والمناسبة يوميا من القهوة يكون له الكثير من الفوائد على الانتصاب وعلى الجسم بشكل عام فيجب شرب القهوة ولكن بشكل معقول، لأن الإكثار منها يأتي بقدر كبير من الضرر.

نمط الحياة الجيد:
الأشخاص الذين يحافظون على نمط الحياة الجيدة الذي يحتوي على الأطعمة الصحية وعلى الحالة النفسية الجيدة يكونون أقل عرضة للإصابة بالأمراض بشكل عام والأمراض الجنسية بشكل خاص، وبالتالي فإن نمط الحياة المناسب أمر مهم.

معرفة السبب:
لو استمرت هذه المشكلة لفترة طويلة، فمن الحلول الجيدة التي يمكن القيام بها هي استشارة الطبيب ليقوم بتحديد السبب الذي يؤدي للمشكلة، وبالتالي محاولة علاج هذا السبب بدون التصرف بشكل عشوائي والبحث عن حلول أخرى.

الوزن الجيد:
الإصابة بالسمنة تأتي بكم كبير من الأضرار على الجسم ومع ضعف الانتصاب، ولكن هذا لا يشمل السمنة فقط، فإن النحافة المفرطة تأتي بنفس الطريقة الكبير، وبالتالي فإن المحافظة على الوزن الجيد الصحي المناسب للطول يقلل من حصول مشاكل الإنتصاب.

وعلى الرغم من أن هناك الكثير من النصائح الأخرى التي يمكن القيام بها، ولكن حاولنا أن نستخلص لكم النصائح الأعلى تأثيرا والأسهل في القيام، ولكن هذا لا يعني أن الاعتماد عليها بشكل كلي سوف يأتي بنتيجة، فإن الأمر يختلف من شخص إلى آخر على حسب حالته ومقدار المشكلة التي يعاني منها.

نصائح لمشكلة الانتصاب

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

سؤال وجواب عن حقن البلازما للعضو الذكري

تعرفنا على سعر حقن البلازما للعضو الذكري وعلمنا أن الأسعار تتفاوت بشكل كبير وتختلف من مكان إلى آخر على حسب عوامل كثيرة جدا، وبالتالي فإن التنبؤ بها أمر صعب ولكن خلال الأسطر القادمة نتحدث معكم عن مجموعة من الأسئلة التي يفكر فيها الأشخاص ونجيبكم عليها لنتمكن من تغطية كل الأسئلة التي تخطر على بالك بشكل مناسب.

سعر حقن البي شوت في مصر:
إن عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن هذا الأمر لأول مرة لا يعلمون هذه المعلومة، ولكن من المهم العلم أن البي شوت هي الإسم الآخر الذي يخص حقن البلازما للعضو الذكري وهي نفس الشيء مع اختلاف المسمى فقط.

الحقن الموضعي للانتصاب:
هذه الكلمة تشمل حقن البلازما على العضو وتشمل كل طرق الحقن بالمواد المختلفة حتى الفلر على سبيل المثال فهي تشمل كل الحقن التي يتم استعمالها في هذه المنطقة بشكل عام وهي تختلف من نوع إلى آخر و تختلف أسبابها وفوائدها وأضرارها على حسب النوع.

سعر حقن الفيلر للعضو الذكري:
يمكن استعمال الفيلر بنفس الطريقة التي بها نستعمل البلازما أو غيرها من حقن الانتصاب بشكل عام، والفلر من الطرق المعروفة التي تستعمل على مجال واسع جدا وليس على القضيب فقط ولكن بشكل عام فهي تختلف في سعرها مثل بلازما تماما ويمكن أن تبدأ من حوالي 500 جنيه وتصل إلى 7000 جنيه في بعض الحالات، والأمر يختلف على حسب العوامل التي ذكرناها لكم والتي تخص البلازما هي الأخرى.

سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في المغرب:
تختلف سعر لجلسات من دولة إلى أخرى ومن نوع إلى آخر وعلى حسب عوامل كثيرة وشهرة الطبيب والحالة وعدد الجلسات وغيرها الكثير. ولكن يمكن القول أن الجلسات تكون في حوالي 2500 درهم مغربي للإبرة واحدة فقط ويمكن أن يقل السعر أو يزيد.

بهذا ينتهي مقال اليوم عن سعر حقن البلازما للعضو الذكري، و تعرفنا من خلال موقعنا على كل ما يخص حقن البلازما على العضو وعلمنا أن الأسعار غير ثابتة وتختلف من مكان إلى آخر، كما تحدثنا أيضا عن كل النصائح التي تساعدك للانتصاب بشكل أفضل.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق