زوجي يحك منطقتي عالم حواء

زوجي يحك منطقتي عالم حواء، حيث ترغب العديد من السيدات بمعرفة أهم التجارب التي مرت بها غيرها من السيدات للحصول على الاستفادة من هذا الأمر وما يجب القيام به، وهذا ما سوف نتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال.

زوجي يحك منطقتي عالم حواء

يعد منتدى عالم حواء من أشهر المنتديات النسائية في الوطن العربي حيث أن أغلب الموجودين فيه من المزاد ودائما ما يتحدثون عن التجارب الخاصة بهم لتحقيق الاستفادة للغير والاستفادة للجميع بكل الحالات.

حيث أن تجربة الأشهر التي تتحدث عن هذا الأمر فهناك سيدة تحكي وتقول أن زوجها يحب ورا ووصفت وقالت “تعبت يحب يحك ورا يجلس ساعه ونص يجاهد وانا شاده خايفه يدخل اش الحل انتم رجالكم كذا ولا بس انا”

وأما الردود التي تحدثت عن هذا الأمر كان الكثيرة جدا، فهناك واحدة من التجارب تقول سيدة أن زوجها يقوم بذلك الأمر أيضا ولكنها تمنع من الإدخال وتقول أن المداعبات لا قلق منها.

ولكن على الجانب الآخر، هناك تجربة لسيدة أخرى تقول أن أي امرأة يحدث معها ذلك يجب أن ترفضه تماما لأن ذلك محرم فيه العديد من الأمراض، وهنا تقصد العلاقة من فتحة الشرج.

كما تكمل أيضا صاحبة هذه التجربة وتقول أن هذا مع الوقت يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل الأخرى وعلى الأغلب قد ينتهي هذا بالوقوع في الحرام على الرغم من أن الهدف الأساسي كان فقط بعض اللمسات البسيطة.

أيضا تحكي واحدة من النساء التي تقول أن الزوج لما حاول أن يفعل نفس الشيء كان التصرف الخاص بها من التصرفات العكسية بشكل كبير، حيث أنها صرخت بصوت عالي وزعلت منه حتى أنه توقف عن فعل هذا بمرور الوقت.

وأما التجربة التي سوف نقصها الآن فالسيدة التي علقت كان الرد الخاص بها عنيف مقارنة ببعض الردود الأخرى من السدات، حيث أنها قالت أن الزوج الذي يفعل ذلك من ورا على الأغلب في التفكير لأن هذا غير جائز.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة:  

زوجي يحب الفرنسي عالم حواء

يعد العود الفرنساوي من جسم الإنسان وبالتحديد الفتيات من المصطلحات المعروفة جدا بسبب أن الفتيات في فرنسا دائما لأن مظهر نحيف مقارنة ببعض الدول الأخرى.

حيث تناقلت العديد من السيدات هذا الأمر بشكل مختلف تماما عن أن الرجل الذي يحب الوضع الفرنسي والذي يحب العود الفرنسي من السيدات وجه الخصوص.

وأن ما لو كنت تقصدين بالبحث هذه تعنين العود الفرنسي من حيث الجسم فيمكنك محاولات خسارة بعض الوزن من خلال اتباع الوصفات أو محاولة اتباع نظام غذائي مناسب لك.

ولكن إذا كنت تقصدين بهذا الأمر هي الأوضاع أثناء الجماع فيجب العلم أن ما تفكر به إن فيه على الأغلب سوف يكون الهواء الذي يخرج وهذا ما يسبب الإحراج، لعدد كبير جدا من النساء.

ولكن لا داعي للقلق لأن ذلك من الأشياء الطبيعية، فهناك أكثر من تجربة تؤكد ذلك، والعديد من السيدات تنصح بتقليل هذا الوضع أو التعامل معه بشكل طبيعي لأن الهواء فيه متوقع.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يخليني انزل كثير عالم حواء

في الحقيقة، إن العديد من النساء يمكن أن تشعر بأن هذا الأمر يسبب الإحراج أو أنه مشكلة، ولكن يجب العلم أن ذلك طبيعي جدا حيث إن المرأة من العادي أن تقذف أكثر من مرة مقارنة بالرجل.

وبالتالي لا داعي للقلق، ولكن إذا كان هناك أي مشكلة، فيمكن مشاركة الشريك في هذا الأمر وإخباره هل هذا الأمر يسبب لك مشاكل أم لا لأن ذلك لا يحتاج إلى تجارب لأنه يختلف من امرأة إلى الأخرى.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

الصوت وقت العلاقة عالم حواء

بعد المعرفة المزيد من المعلومات عن مشكلة زوجي يحك منطقتي عالم حواء، لا يزال هناك مشكلة وهي التي تعد من أشهر المشاكل مقارنة بباقي المشكلات الأخرى التي ذكرناها لكم في هذا المقال.

حيث تحكي واحدة من النساء وتقول أنها تحتاج إلى نصيحة لأنها تصاب بالكثير من الإحراج عندما يحصل معها نفس هذا الموقف لأنها متزوجة منذ حوالي ستة أشهر فقط.

وتكمل السيدة صاحبة التجربة وتقول أن المنطقة لديها تخرج الكثير من الأصوات وأصوات محرجة بشكل كبير وكأنها تخرج الهواء، وهذا ما يسبب لها مشاكل.

حتى أن هذه الأصوات في بعض الأوقات تكون عالية ولا تستطيع التحكم فيها أبدا لأنها عندما تبدأ سوف تستمر حتى تنتهي بمفردها ولا تستطيع فعل أي شيء.

وأما ردود السيدات الأخريات التي كانت على هذا الأمر من خلال التجارب الخاصة بهم فتقول واحدة من النساء ذلك يمكن أن يحصل بسبب وضعيات معينة حتى أن ذلك حصل معها.

ولكن هناك تجربة أخرى تتحدث عن هذا الأمر ولكن بشكل عكسي تماما حيث أن السيدة تقول أن ذلك من خلال تجربتها اكتشفت في النهاية أنه هواء بالرحم.

وأما في الردوج الأخرى الذي كان يناقش هذا الأمر بشكل كامل، فتقول سيدة أنها تلك المرأة لو كانت تعاني من مشكلة هواء الرحم فيمكنك محاولة التدفئة قليلا وقت الدورة وأن تشربين الأشياء الدافئة والابتعاد عن أي شيء بارد قدر الإمكان.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

زوجي قطع شفتي

لسوء الحظ، هناك العديد من الرجال يمكن أن يكون يتصفون بالعنف بشكل كبير جدا في الوقت العلاقة حتى إن بعض النساء يمكن أن تتأذى جسديا وبشكل كبير جدا.

ولكن في مثل هذه الأوقات إن التجاهل وإن تحاولي التصرف بشهامة على أساس إنه لن يحس فإن ذلك سوف يكون له تأثير عكسي كبير عليك وسوف يجعله يستمر في ذلك لأنه على الأغلب لم يشعر بالألم الذي تشعرين به إلا إذا أخبرتيه بذلك.

في كل الحالات، يجب إخباره بهذا الأمر وأن تحاولين بإطلاعه على الأشياء التي تحبينها أو الأشياء التي تفضلينها في وقت العلاقة بينكم لأنها تقوم بالتشارك بالمتعة من الطرفين.

اقرأ أيضًا: خلطة توريد الشفايف بالكركديه

زوجي يضمني وينام عالم حواء

بالنسبة للنساء الذين يبحثون عن هذه المواقف التي تحصل مع المتزوجات، فإنها من المواقف الطبيعية والتي لا تستدعي أي شيء من حيث أن بعض السيدات يعتقدن بأن الرجل يحب النوم لوحده والبعض الآخر ينتظرون بعض الكلام ما قبل النوم.

لكن في بعض الحالات يمكن أن يكون الرجل يشعر ببعض التعب بسبب العمل أو بسبب أي مشكلة ما او حتى سهره كثيرا، وبالتالي يريد النوم مباشره، وعموما يمكن أن تسأليه مباشرة لو تشعرين بالقلق من شيء ما.

زوجي هلكني عالم حواء

يوجد العديد من السيدات الذين يشعرون بهذه المشكلة، حيث تقول سيدة انها متزوجة في عامها الثاني وتعاني منها مشكلة كثرة العلاقة الحميمة وأن زوجها لا يتركها لدرجة أنها تعبت من هذا الأمر.

وقالت أيضا “انا هذي السنه الثانية من تزوجت بس عكسك زوجي هلكني تخيلي علاقتنا الزوجيه باليوم نوصل 3 مرات عادي والله تعبت اتوقع اني ما حملت من كثرة الجماع غير ان شعري من كثرة التسبح صار خفيف ويطلبني احيانا باوقات ما لها داعي تصوري امس يوم العيد متحممه ومضبطه شعري ابروح اعايد امي ويجي ابو الشباب ويحوس الدنيا وارجع اتحمم مره ثانيه وانا اصيح مقهوره منه هذي ثالث مره اتروش بيوم العيد تعبت منه اقول انا في ايام التبويض خلينا نتكتفي بمره في اليوم عشان كمية السائل تكون زينه لكن لا حياة لمن تنادي مع العلم انه عنده ضعف في حركة الحيوانات المنويه وتشوهات كثير”

وفي الحقيقة أن الحلول المختلفة التي يمكن أن تقوم بها المرأة في مثل هذه الأوقات هو أن تتحدث مع شريكها بطريقه مباشرة وأن توضح له مشاعرها وأن تقول له بأن ما تفعله لا يجوز ويجب عليك التوقف عن ذلك ويجب عليك أن تشعر بي، كما قالت بعض السيدات أن اختيار الوقت المناسب لشرح ما تشعرين به يمكن أن يسبب الموافقة أيضا، ولكن التفاهم هو أساس حل المشكلة.

تعرف على المزيد الان : زوجي لا يجامعني إلا مرة في الشهر

زوجي يخلص قبلي عالم حواء

بالنسبة للمشكلة فهي أخرى يمكن أن تواجهها بعض السيدات مع زوجها الذي يقذف بسرعة او يصل إلى الرعشة الجنسيه قبلها مما يعني أنه سوف ينتهي قبلها بالتالي هي لا تزال تريد المزيد.

نشرت هذه المشكلة في احد المنتديات بواسطة سيده تعاني من مشكلة وتقول أنها منذ شهر ونصف طالعة من النفاس وهي متزوجه بشأن عام تقريبا، وتقول أن زوجها كان فيه الاعتدال الجنسي تقريبا.

وبعد فترة لاحظت أن زوجها لم يعد يجامعها بالشكل الكافي حتى أنه في بعض الأوقات ينتهي في أقل من عشرة دقائق وقالت أيضا ” حابة انوه لامر ؛ ان زوجي يبدا ويخلص في 10 د او اقل لا مداعبات ولا مقدمات اهم شي (يقضي وطره) ويقوم وكعروس صعب كنت اطلب منه يطيل العلاقة او يبدا بمداعبات مطوله نسبيا كمان نقطة ؛ زوجي سريع القذف -اعتذر- بس مضطرة اتجرا لاني مخنووووقة كانت حياتي الجنسية معاه بس تفريغ لغريزته في دقائق معدودة ويقوم”

في كل الحالات أكملت السيدة الحديث عن المشاكل المختلفة التي حصلت بينها وبين شريكها ونصحتها جميع السيدات بأن التفاهم الكلام بطريقة مباشرة هي أفضل الحلول التي يمكن استعمالها بدلا من أن تكتم في ذاتها كل ذلك.

بينما قالت بعض السيدات الأخريات إذا كنت تشعرين بالاحراج فيمكنك أن تتحدثي معه بطريقة غير مباشرة مثل أن تكتبي له رسالة على الواتساب وتكتبي له أي شيء مثلا بدون الكلام المباشر.

وفي كل الحالات إذا كان يخلص قبلك دائما استمرت المشكلة لفترة طويلة جدا فهناك نسبة كبيرة أن ذلك الرجل يعاني من مشكلة صحية ما وبالتالي فإن الحديث معه بشكل مباشر أفضل ويمكن اصطحابه إلى الطبيب لو امكن.

اجلس على حق زوجي

تعد هذه الوضعية واحدة من أشهر الوضعيات والتي تفضلها على العديد من النساء ولكن على الجانب الآخر هناك البعض الذين لا يفضلونها أبدا بالأخص لو كان حجم القضيب كبير.

وفي مثل هذه الأوقات، فإن أغلب النصائح التي تحدثت عنها السيدات هو محاولة مشاركة الزوج بهذا الأمر وإخباره أنك لا تفضلين مثل هذه الوضعيات.

وفي ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على مشكلة زوجي يحك منطقتي عالم حواء. وتناولنا أيضا المعلومات الكاملة التي تخص هذا الأمر والعديد من الأمور الأخرى المتعلقة به، نرجو أن يكون المقال قد غطى المعلومات التي تريدينها.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق