زوجي يحب أن أفعل به

زوجي يحب أن أفعل به، حيث تبحث العديد من النساء بهذا الشكل رغبة بمعرفة المزيد من المعلومات عن تجارب الغير في هذا الأمر حتى تستطيع إسعاد زوجها بالشكل المناسب وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الشهر المقال.

زوجي يحب أن أفعل به

تسعى دائما على العديد من النساء حتى تساعد زوجها ليكون في أفضل حال من خلال العلاقة الحميمية لأنها الأكثر تأثيرا عليهم لأنها بالطبع عندما تكون ناجحة فيها المودة والحب المناسب سيكون لذلك تأثير إيجابي على الحياة بأكملها.

وبالتالي سوف نذكر لك خلال الأسطر القادمة مجموعة من الأشياء التي نقلتها للسيدات والتي يحب أرجوك أن يراها ويفعلها مع زوجته، وبالتالي يمكنك فعلها للاستفادة منها.

المبادرة أولا:
في أوقات كثيرة عندما يكون الزوج هو فقط الذي يبدأ بالمبادرة ويقول إنه يريد العلاقة قد يشعر بالملل ويشعر أنه هو فقط من يريد ذلك، وبالتالي قد يكون هذا له تأثير سلبي عليه، وإن الحل الأفضل في هذا الوقت هو أن تحاولي المبادرة أكثر من مرة وأنت تتغزلين به، وتحاولي المداعبة.

الملابس المثيرة:
واحدة من الأشياء التي لها تأثير كبير جدا، وفقا لما أكدت عليه العديد من السيدات، حيث أن الأغلب تؤكد أن الزوج يبدأ بالمبادرة ويفعل أشياء غريبة عندما ترتدي زوجته الملابس المثيرة التي يحبها.

تعبيرات العين:
تعد العين والتواصل البصري بشكل عام من الأشياء التي يجب أن تتعلمينها لما لها من تأثير كبير جدا على حياتك الزوجية، وبالتالي حاولي دائما أن تتعلم كيفية التواصل البصري بالشكل المثير والمناسب.

حركات الجسم:
هذه الجزئية أكدت عليها العديد من السيدات حيث أن حركات الجسم المختلفة والتي تأكد أنك تشعرين بالإثارة خلال العلاقة تجعل الزوج أكثر سعادة بذلك، وبالتالي يمكنك أن تحاولي القيام بتلك الحركات.

العناق:
دائما لا ينصح أن تكون العلاقة فيما بينكم عبارة عن إيلاج فقط فيجب دائما تبدأ العلاقة بالقبلات الحميمية وأيضا في العناق والتواصل الجسدي المتواصل بشكل مستمر.

لمس القضيب:
من الخطوات المميزة جدا التي لو كنت تقومين بها بالشكل المناسب سيكون لها تأثير قوي، وبالتالي حاولي تعلم مهارات اللمس بالشكل المناسب حتى يكون سعيدا معك.

وفي الحقيقة، لا يزال هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن أن تقوم بها، حيث أن ذلك يختلف من امرأة إلى أخرى ومن رجل إلى آخر، ولكن حاولنا أن نذكر الأمور التي تشاركت فيها العديد من السيدات لتحقيق الفائدة.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة:  

زوجي يحب أن يراني مع غيره

تعد هذه الحالة من الحالات الغريبة جدا التي تنشرها وبعضها السيدات، فهناك واحدة من التجارب تحكي فيها السيدة وتقول أن زوجها يخونها منذ فترة، ويكون مستمتع عندما تتحدث عن ذلك أو القيام به.

وهناك تجربة أخرى منتشرة أكثر بكثير، حيث تقول سيدة أنها متزوجة منذ حوالي 20 سنة تقريبا، وأن زوجها يطلب منها العديد من التخيلات الجنسية الغريبة مع شخص غيره.

كما تكمل صاحبة التجربة وتقول أنها كانت ترفض بشدة في البداية وليست مقتنعة مع ذلك ولكن مع كثرة الإلحاح قررت أن تتخيل ذلك حتى تكسر الروتين ووافقت.

على الجانب الآخر تقول صاحبة التجربة أن ذلك الأمر عندما استمر لمدة طويلة بدأت تلاحظ إن زوجها يرغب بذلك أن يكون على أرض الواقع، وهذا ما سبب لها تعب نفسي كثير جدا.

حتى إنه في إحدى المرات كان يطلب منها أمور غريبة مثل إحضار رجل أخر يقوم بعمل مساج لها، كما يقول أيضا أنها يجب أن ترتدي ملابس مثيرة عندما يأتي ذلك الرجل.

وفي الحقيقة إن صاحبة هذه التجربة الغريبة أكملت وكانت تحكي العديد من الأشياء الغير منطقية التي تحصل ولكن أغلب الردود كانت بالاعتراض تماما ولا يجب موافقة الزوجة على ذلك أبدا مهما حصل.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يدخل أدوات فيني

في العديد من المرات تحكي بعض السيدات عن أمر زوجي يحب أن أفعل به، وتكمن وتقول أنه يحضر بعض الأدوات ويقوم بإدخالها في زوجته بهدف الاستمتاع.

ولكن في الحقيقة، فإن ذلك قد يكون خطيرا في بعض الأوقات لأن تلك الأدوات يمكن أن تكون غير نظيفة وغير معقمة، وإذا ما قد يؤدي إلى الإصابة بعدوى بكتيرية أو أي مشاكل إضافية لا قدر الله.

على الجانب الآخر إنه أمر الأحكام الشرعية التي تناقش هذا الأمر والتي تخص هل هو حرام أم حلال لا تزال قليلا ولكن الأغلب أنه محرم لأن العلاقة بين الرجل وبين المرأة مودة ورحمة وليست بهذا الشكل.

وبالتالي، في كل الحالات، يمكنك أن تقولي له أنك لا تفضلين ذلك بشكل مباشر حتى يتوقف عنه، أو إذا كنت تستمتعين هذا الأمر يعود لكي بالنهاية.

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام القرنفل لعلاج سرعة القذف

زوجي يحب أن يكون كلبي

تعد هذه الحالة من الحالات الغريبة جدا التي يمكن أن يكون للزوج تصرفات غير منطقية تلاحظها النساء فهناك بعض النساء التي تقول أن زوجها يتعامل معها بشكل غريب ويقوم بتقبيل قدميها ويقول لها يا مولاتي.

وعلى الرغم من أن ذلك قد يكون بدافع الحب، ولكن في كل العائلات إن الرجل العاقل الذي يحب زوجته فإنه في النهاية لن يتذلل بأشكال غير منطقية بدون أسباب.

لذلك، وفي كل الحالات، إن ما يجب القيام به في مثل هذه الأوقات هو أن تحاولي أن تخبريه بأن التصرفات التي يقوم بها ليست تصرفات مناسبة وعليه أن يغيرها لأنها تقلل من رجولته مثلا.

اقرأ أيضًا: كيف اخلي حق زوجي يقوم

زوجي يحب اللي ورا

هناك العديد من السيدات التي تعاني من هذه المشكلة حيث أن بعضهم يرغب بممارسة الجنس الخلفي وبعض النساء الأخريات لا تفكر ذلك أبدا حتى أنها لا تستطيع رفض ذلك بالطريقة المناسبة.

ولكن تذكري دائما أنه يجب عليكي الرفض بالطبع، لأن الجنس الخلفي له العديد من الآثار الجانبية على الصحة ويؤدي إلى العديد من المشاكل سواء بالنسبة للرجل على المرأة وفي كل الحالات لا ننسى أنه محرم تماما.

وبالتالي إذا كنتي ترفضين ذلك، فيمكنك إخباره بشكل مباشر أو يمكنك أن تحاولي إطلاعه على الدراسات العلمية وبعض المقالات التي تتحدث عن حرمانية هذا الأمر وعن آثارها الجانبية الغير جيدة.

وتذكري دائما إنه يجب عليكي الرفض حيث أن الجنس الخلفي في أغلب الأوقات يرفع احتمالية الإصابة بالإيدز، كما يؤدي إلى بعض المشاكل الصحية الأخرى والإصابة بالأمراض منقولة جنسيا مثل الزهري أو الهربس البسيط أو داء السيلان وارتفاع خطر الإصابة بالأمراض المعدية وأمراض كثيرة أخرى.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

زوجي يطلب مني إحضار صديقتي

في بعض التجارب الغريبة التي نشرتها السيدات حيث تكون سيدا أن زوجها يطلب منها إحضار صديقتها إلى المنزل، ولكن بالطبع إن ما يجب القيام به في مثل هذه الأوقات هو أخذ الموقف المناسب ورفض هذا الأمر تماما وعدم إعطاء الرجل أي فرصة حتى لا يتمادى بالأخص في هذا الأمر.

ولو كان الأمر زائد عن الحد وكان يصر على ذلك، ويتكلم بجدية كاملة، فيمكن محاولة طلب المساعدة من أي شخص آخر من العائلة، على سبيل المثال حتى لا تكبير المشكلة لا قدر الله.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل الذي تعرف فيه بالتفصيل على واحدة من الأشياء التي تبحث العديد من السيدات عنها وهي زوجي يحب أن أفعل به، كما تناولنا أيضا المزيد من المعلومات التي تخص بها المشكلة وبالتوفيق.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق