زوجي يسدحني على بطني

مشكلة زوجي يسدحني على بطني من المشاكل التي تختلف فيها بعض النساء، من حيث الرغبة في هذا الوضع والبعض الآخر يرفض، وإليك التفاصيل وأهم المعلومات الأخرى التي يجب التعرف عليها في هذا الوضع.

زوجي يسدحني على بطني

يوجد الكثير من الأوضاع الجنسية المختلفة التي يمكن أن يعتمد عليها المتزوجين ومنها بعض الأوضاع التي يمكن أن تكون غير مناسبة للمرأة من حيث رغبتها الشخصية ومن حيث إنها لا تشعر بالارتياح في ذلك الوضع.

ويجب العلم أولا بأن وضع النوم من البطن يعتبر من الأوضاع التي تفضلها بعض السيدات ولكن بالنسبة للحوامل فيجب أن ترفض تماما، لان هذا الوضع وبالأخص عندما يتقدم الحمل يمكن أن يضر الجنين بسبب الضغط على منطقة البطن.

كما يجب التأكد من أن تكون العلاقه الحميمية بالشكل المناسب كلما تقدمت اشهر الحمل من حيث أن المرأة تكون حساسة أكثر من حيث الأحمال الإضافية التي تكون عليها سواء كانت نائمة على بطنها أو ظهرها.

وعلى الجانب الآخر بالنسبة للمرأة التي يريد زوجها وضع النوم على البطن ولكن تكون العلاقة الحميمية من الشرج، فهذا الفعل يجب التوقف عنها طبعا ولا يجب السماع للزوج في هذا الوضع بسبب الضرر الكبير المتوقع لكلاهما.

ومن المهم أيضا الأخذ في الاعتبار أن الآثار الجانبية المتوقعة كثيرة وذلك يشمل بعض المشاكل التي قد تعاني منها المرأة وتستمر معها طويلا مثل الإصابة بالشرخ الشرجي أو الاصابه مشكله سلس البراز او غيرها من المشاكل الاخرى التي قد تجعلها تعاني كثيرا حتى تعالج و حتى تتعافى من ذلك.

الأسباب لهذا مختلفة، لكن أهمها أن هذه المنطقة ليست مخصصة للعلاقة الحميمية لأنها غير قابلة للتمدد بالشكل الكافي مثل المهبل، والاسباب الاخرى عامة تمنع العلاقة من المكان وبالأخص أن هذا محرم تماما ولا يجب التفكير فيه.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: حق زوجي يعورني

كيف ترفضين السدح على بطنك؟

بعض النساء لا يستطيعون الرفض لسوء الحظ، مما يجعلهم يقعون في المحرمات من حيث من العلاقة يمكن أن تبدأ أولا من خلال الجماع ناحية الدبر ولكن الإيلاج يكون في الفرج بينما في نفس الوقت يمكن أن يفكر الرجل في الإيلاج في الدبر.

ويجب على الزوجة أن ترفض هذا تماما ويجب عليها عدم الاطاعة، ولكن على الرغم من أنه يحق لها الرفض والابتعاد في مثل هذه المواقف، لكن الحل الافضل قد يكون التفاهم لأن ذلك الزوج يمكن أن يكون غير مدرك للضرر المتوقع.

وحتى تتجنبين المشاكل المتوقعة يجب عليك أولا أن ترفضي وأن توضحي الى الشريك المعلومات الطبية الكافية، وهي متوفرة طبعا على الانترنت عن الأضرار الطبية المختلفة عندما يكون هناك جماع من منطقه الدبر، ومن ثم يمكنك البحث عن الفتوى المنتشرة عن الحرمانية الشديدة لهذا الفعل.

عليك أيضا أن لا تيأسي من المحاولة وحتى ولو كان زوجك يبدو بمظهر المتعصب او الغضبان، فلا يجب أن تطيعي في مثل هذا الفعل ولكن إن اضطررت وإن استمر الجدال بينكما كثيرا، سيتم رفع هذا الأمر إلى المحكمة او إلى الاشخاص الأكبر سنا حتى يتصرفوا من خلال جعله ويتوقف عن ذلك من خلال المحكمة أو من خلال الطلاق.

وعامة تذكري أن زوجي يسدحني على بطني هي ليس مشكلة بالأخص طالما أن الاعقة تحصل في المكان المخصص، وأما لو كانت النية مخلفة فيجب التصرف لعدم الوقوع في المحرمات أو حصول أي مشكلة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: زوجي يجامعني يوميا هل هذا طبيعي عالم حواء

أضف تعليق