زوجي يبيني اركبه

زوجي يبيني اركبه أو طلبات الزوج الغريبة عامة تعتبر من المواقف التي يمكن أن تتعرض لها بعض النساء ولا تعلم ما تفعل، وإليك أهم الحلول وتفصيلا أخرى في غاية الاهمية عن النصائح التي نشرت عن هذا الأمر أيضا التجارب المختلفة عن نفس الموضوع للاستفادة منها.

زوجي يبيني اركبه

في أوقات كثيرة يمكن أن تتعرض النساء المتزوجات لبعض المواقف الغريبة وبعض الطلبات من شريكها، مما يجعلها تستغرب عن هذه الطلبات وتقوم بمشاركتها مع باقي السيدات لمعرفة ما يجب أن تفعل في مثل هذه المواقف.

ومنها هذا الموقف الغريب الذي نتحدث عنه في هذا المقال الذي جاء بواسطة سيدة تعاني من المشكلة بالإضافة إلى بعض السيدات الأخلاقيات الذين يعانون من مشكلات قريبة منها من حيث المضمون ومن حيث مشكلة قلة التفاهم بينها بين الزوج.

حيث شرحت السيدة هذه المشكلة وقالت بأن زوجها يطلب منها أن تنام عليه حتى الصباح، وشرحت المشكلة وقالت “إذا الزوج طلب من زوجته أن تنام الزوجة فوق زوجها وعضوه بداخلها حتى الاستيقاظ من النوم فهل هذا الشي يشكل اضرار للزوجة او يشكل التهابات او اي مشاكل اخرى؟هذا طلب زوجي مني الفترة الاخيرة بحيث يكون مستلقي على ظهره وانا فوقه برضو ماراح ارتاح في النوم بهذه الطريقه لاني متعوده انام على شي سطحي مو جسم انسان اخر ياليت تفيدوني..”

وكانت الردود الكثيرة مختلفة جدا حيث قالوا بأن ذلك من الأشياء الجيدة وهذا سوف يقوي العلاقة في ما بينكم وفي كل الحالات من المتوقع أن العضو بعد الوصول إلى مرحلة القذف سوف يعود للوضع الطبيعي مما يجعله يسترخي بالتالي يخرج لوحده.

بينما على الجانب الآخر نصح بعض الأشخاص في هذه التجربة لأن الرجل يمكن أن يقوم بهذا الطلب لأنه يشعر بالفضول عن التجربة و بنسبة كبيرة كلاكما لن يشعر بالارتياح وسوف تعود إلى طريقة النوم العادية.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

طرق سهلة للتفاهم مع زوجك

بعيدا عن المشكلة السابقة وبعيدا عن التجارب والحلول المختلفة التي نشرت بواسطة السيدات، سوف نكمل الآن بعرض مجموعة من الخطوات والنصائح المفيدة التي يمكنك تجربتها والتي سوف تقوي من التفاهم في ما بينكم في كل أمور الحياة.

  • الاستماع:

من النصائح الضرورية جدا والتي يجب أخذها في الاعتبار، من حيث انكم من الطبيعي أنكم سوف تستطيعون من التفاهم عندما يكون هناك استماع وهناك فرصة للكلام بين كل طرف والطرف الآخر يسمع.

وبالتالي عندما تلاحظين بأن شريكك يطلب منك بعض الأشياء التي تلاحظين أنها غريبة جدا، يمكنك بكل بساطة محاولات الاستماع إلى النهاية وتبادل أطراف الحديث عن الأسباب التي تجعله يطلب ذلك شيء وحتى يتفاهم كلاكما في هذا الأم.ر

  • احترام مشاعر بعض:

على الرجل وعلى المرأة أن يفهمها بان الطرف الاخر له طريقة تفكير مختلفة، وبالتالي ذلك يكون إلى أسباب كثيرة جدا وفي حقيقة الأمر الرجل والمرأة جنسين مختلفين في طريقة التفكير وفي كل شيء تقريبا على الرغم من أنهم في النهاية بشر.

وبالتالي سوف نلاحظ طريقة تفكير المرأة يمكن أن تكون عاطفية أكثر من الرجل والرجل مختلف قليلا في بعض الأشياء، وفي كل الحالات يجب الاحترام لمشاعر الطرف الآخر وتبادل أطراف الحديث لأن الأشياء التي تلاحظين أنها غريبة يمكن أن يراها زوجك تقليدية والعكس صحيح.

  • المرونة في العلاقة:

على الرغم من أنك الالتزام بهذه العادة يمكن أن يكون سهلا للوهلة الأولى، ولكن في كل الحالات مع التكرار ومع العشرة الطويله قد تكون المدونة أصعب قليلا ولكن يجب أن تكون موجودة في العلاقة من الشريكين.

من حيث أن الشريكين يجب عليهم أن يتقبلوا الآراء المختلفة بينهم وبين بعضهم وأن يحاولوا الوصول إلى الحلول التي ترضي الطرفين بدون أن يتم التسبب بأي أضرار أو مشاكل إلى الطرف الآخر.

  • تقبّليه كما هو:

فشل العلاقات الزوجية يمكن أن يحصل بسبب أن المرأة تحاول البحث عن المثاليه وتحاول أن يكون شريكها بصورة المثالية بدون اي اخطاء، وهذا سوف يؤدي إلى مشاكل لا تعد ولا تحصى بل يجب على الرجل أن يتقبل المرأة كما هي وعلى المرأة عند تقبل زوجها كما هو. وأما لو كانت مشكلة ما بينكم يصعب تقبلها فيمكن محاولة الحديث مع الطرف الآخر والتفاهم للوصول الى حل يرضي الطرفين.

  • اسأليه عما تريدين معرفته ولا تعتمد الافتراض:

ذكرنا خلال السطور السابقة أن الرجل والمرأة بينهما بعض الاختلافات في طريقة التفكير و بعض الاختلافات الأخرى، وبالتالي لا تحاولي الافتراض عن الأسباب التي تدفع به يطلب منك أشياء معينة بل يمكنك أن تطلبي منم الإجابة بالطريقة المباشرة لتعلمي ما يقصد.

  • اختاري الوقت المناسب لعرض آرائك:

لو تسألين زوجي يبيني اركبه، وتلاحظين أي طلبات غريبة من شريكك ولا تعلمين ما يجب أن تفعلي، يمكنك الرفض أو طرح وجهة نظرك في أوقات الأخرى من حيث يفضل اختيار الأوقات المناسبة وليس أوقات التوتر في العمل أو المشاكل الخارجية حتى يكون هناك فرصة للتفاهم بينكم.

وفي نهاية هذا المقال المفصل عن المشكلة زوجي يبيني اركبه، فقد تعرفنا بالتفصيل على بعض المشاكل والحصول المختلفة التي يمكن استعمالها لحل هذه المشكلة، وعامة هي ليست مشكلة ولا تتطلب القلق من الأساس.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق