زوجتي ماتطلع صوت

زوجتي ماتطلع صوت وغيرها من الأسئلة المختلفة التي تتعلق بالأصوات خلال العلاقة الحميمية، تعتبر من الأمور التي تثير بعض التساؤلات في بال الازواج وسوف نناقشها بشيء من التفصيل في هذا المقال.

زوجتي ماتطلع صوت

هناك أنواع كثيرة للأصوات التي تصدر في العلاقة الحميمية، منها بعض الأصوات التي تكون بسبب حدوث الإيلاج ومنها بعض الأصوات الأخرى التي قد تصدر من الفم على سبيل المتعة كما يتشارك بعض الأزواج فيما حصل معهم.

ونرى هذا السؤال تم تداوله بواسطة بعض الأشخاص حتى أن الأمر وصل بهم إلى جعلهم يتساءلون الأطباء عن حقيقة هذه الأصوات وعن ظهورها، وكانت الإجابة الطبية مختلفة تماماً، وهو أن هذه الأصوات ليست دليلا على المتعة وليس شرطا أن تحصل من الأصل.

حيث جاء في ذلك السؤال أن صاحب القصة يقول إنه متزوج منذ ثلاثة أشهر، ولا يلاحظ ان زوجته تصدر أي أصوات من الأساس على الرغم من أنه يحاول الاستمرار في العلاقة كثيرا، إلا أنه لا يلاحظ أي شيء وبالتالي يشعر بالاستغراب.

وقال له الدكتور أن هذه الأصوات ليس شرطا في العلاقة بل ان بعض النساء يمكن إن يستعملون الأصوات على سبيل الاستمتاع أو على سبيل التجربة مثلا أو لأي سبب آخر.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يثار من صوتي

بالنسبة الى النساء الذين لاحظوا هذا الموقف أو الذين لا يصدرون الأصوات اثناء العلاقة الحميمية أو بشكل عام، ويرغبون معرفة حقيقة اثارة الزوج من سماع الأصوات، فإنها شيء تقليدي تماما وطبيعي ومن الوارد أن يشعر الرجال بالإثارة من صوت زوجته.

وعلى الجانب الآخر لا يمكن الجزم بشكل عام، بل يفضل أن تتحدثي مع زوجك بطريقة مباشرة حتى تعلمي الحقيقة ومن ثم تختارين ما يجب أن تفعلي حتى تجعله سعيدا بذلك.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

صوت ألم المرأة

يعتقد بعض الرجال أن هذه الأصوات التي تصدر خلال العملاق الحميمية تعتبر من الأصوات التي تخرج من المرأة بطريقة لا ارادية وانها من الأدلة على الاستمتاع وغيرها من الافكار المختلفة التي يمكن أن يخطر على بال الرجل.

بينما الحقيقة عكس ذلك تماما، حيث أشارت إحدى الدراسات البريطانية والتي أثبتت أن 85% من النساء تقريبا يصدرون هذه الاصوات بطريقة متعمدة، لانهم يعلمون أن الرجل يحب سماعها وبالتالي سوف يشعر بالإثارة أكثر.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: زوجي يحك منطقتي عالم حواء

أسباب إصدار المرأة أصوات أثناء العلاقة

عندما نحاول الحديث عن الأسباب التي تجعل المرأة تصدر الأصوات خلال العلاقة الحميمية، فيمكن القول إنه من خلال الدراسة السابقة أن النسبة الأكبر يتعمدون إصدار هذه الأصوات ولكن ليس هذا السبب لكل النساء بالطبع.

فهناك المزيد من الحالات الأخرى التي يمكن أن تصدر فيها النساء الأصوات التي تكون مثلا على سبيل المتعة أو بطريقة لا إرادية أو يمكن أن تصدر المرأة للأصوات لأنها تتالم فعليا وليس شرطا أنها تشعر بالاستمتاع.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: زوجي يحب أن يراني مع غيره

صوتي عالي وقت العلاقة

أشارت بعض النساء وبعض الرجال أيضا، أنهم يلاحظون الكثير من الأصوات المختلفة التي تخرج وقت العلاقة الحميميه وهذا يشمل الأصوات التي تحدث عند الإيلاج وليس الأصوات التي تخرج من الفم.

وعندما تم توجيه السؤال إلى أحد الأطباء، فكانت الإجابة الطبية ان هذه الاصوات شيء طبيعي تماما ولا يستدعي القلق، لأنه يحصل بسبب الانزلاق وبسبب الهواء الموجود الذي يخرج أكثر من مرة.

كما أشار الطبيب أيضا ان هناك بعض الأوضاع الجنسيه التي تكون مختلفه قليلا في احتمالية إصدار الأصوات مقارنة ببعض الأوضاع الأخرى، وبالتالي فإن مشكلة الأصوات لا تعتبر مشكلة في الحقيقة.

اقرأ أيضًا: ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها

صوتي عالي وقت العلاقة عالم حواء

يعتبر منتدى عالم حواء واحد من المنتديات النسائية المشهورة جدا التي تحكي فيه السيدات تجاربهم المختلفة مع أنواع معينة من الأشياء التي تحدث في الحياة، بما يخص أيضا المشاكل التي تحصل في العلاقة الحميمية ومشكلة الأصوات التي نقصدها في هذا المقال.

وكانت المشكلة نشرت بواسطة سيدة تبلغ ستة اشهر متزوجة وقالت إنها تلاحظ الكثير من الأصوات المختلفة التي تحصل من المنطقة وقالت أيضا “اثناء ال…. كانت المنطقه عندي تصدر صوت غريب مثل صوت ال… مدري وش اكتب لكم
كأنك قاعده تطلعين هواء بس من قدام والصوت واضح
حتى بعد نهاية العمليه قعد يطلع مني الصوت ولا اقدر اتحكم فيه بنات وش السبب وكيف اتجنب هالموقف لانه بصراحه مررررررررررره محرج وصار يضايقن”

وكانت الاجابة بواسطه النساء الاخريات الذين تعرضوا لنفس الموقف، أو الذين يمتلكون الخبرة، أن هذه الأصوات تعتبر من الأشياء الطبيعية تماما ولا تستدعي القلق ويمكن تجربة أوضاع أخرى لعل الأصوات تتوقف.

وقالت أحد النساء “يمكن يطلع بوضعيات معينة.. انا كم مرة حسيت بصوت يطلع وتحركت حتى احس زوجي وده يسطرني يقول وش فيها لاطلع صوت بس انا انزعج اخاف اني فيني مشكلة واتحرك حركة بسيطة بس اغير ويختفي الصوت عشان ارتاح بس نفسيا جربي بوضعيات ثانية..”

وفي رأي آخر قالت امرأة “حبيبتي اللي فيك هوا ( هوا بارحامك) لازم تدفين زين وقت الدورة تاكلين و تشربين شي دافي و ابتعدي عن الاشياء الباردة والمشروبات الغازات وتبخري وقت الدورة بالكبو وفيه نظام فيافي اتبعيه وقت الدورة سوي له بحث في قوقل”

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: 

اهل زوجي يسمعون اصواتنا

نشرت هذه المشكلة بأكثر من صيغة بواسطة أكثر من امرأة تعرضوا لهذا الموقف، منها تجربة التي قالت فيها احد النساء ان زوجها يجبرها على إصدار هذه الأصوات وقالت “انا ببيت اهل زوجي وغرفتي بممر الكل يمر فيه وغرف احمواي جنبي وزوجي اثناء الممارسه يجبرني اطلع اهات وانا اخاف يسمعني احد واحيانا تطلع من غير شعور وبسرعه اكتمها من الخوف شالحل الله يرضى عليكن”

حيث تحدثت النساء الأخريات، وقالوا ان مثل هذه الأصوات يمكن للمرأة أن تحاول كتمها، ويمكن أن تتكلم مع زوجها بطريقة مباشرة وأن تخبره ان هناك احتمالية أن يسمع الآخرون هذه الأصوات ويسبب هذا لهم الكثير من الإحراج وان هذا الأمر لا يجوز.

بينما قالت امرأة أخرى “حببتي حااولي ان تسوووين الاصوووات بهددددددددووووء يعني موب لااازم صوووت عالي والشيء الثاااني ان ممكن تمااارسووون في وقت يكون فيه نيااام للاطمئنان اكثر”

وعلى الجانب الآخر، قالت امرأة أخرى هناك حل أفضل وهو تشغيل التلفاز بصوت مرتفع حتى يغطي على صوتكم أو يمكن تشغيل الموسيقى أو جعل هناك أي أصوات أخرى في الخلفية تغطي على أصواتكم، وبالتالي تاخذون راحتكم.

اقرأ أيضًا: كلام عيب بس لازم كل زوجين يقولوه

زوجي يكتم أنفاسي

لا يزال هناك المزيد من الحالات التي تشبه مشكلة زوجتي ماتطلع صوت، مثل مشكلة ان تلاحظ المرأة أن شريكها يتعامل معها بطريقة ليست جيدة، مثل ان يكتم انفاسها او يضربها او يعاملها بشكل غير جيد، وهذا نراه تكرر في أكثر من قصة حكتها أكثر من امرأة.

وعندما تعبت السيدة من هذه المشكلة، وقررت الحديث مع أحد الأطباء، فكانت إجابة الدكتور أن هذا الرجل بنسبة كبيرة يعاني من الصنف السادية او الشخصيه الساديه وهي تعتبر من الاضطرابات التي تعتبر نفسية والتي تتطلب العلاج عندما يكون مبالغ فيها.

وما يجعل الرجل يفعل هذه الأشياء، هو أنه يستمتع بتعذيب الآخرين أو يستمتع بأن يكتم نفس زوجته ويفعل ما يفعل معها، وهذا يجعله أكثر متعة وأكثر نشوة، وبالتالي يصنفه الأطباء باعتباره من الإضطرابات النفسية.

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال الذين ناقشنا فيه واحدة من المشاكل المنتشرة على نطاق واسع، و تعرفنا أيضا على تفاصيل أخرى في غاية الاهمية تخص مشكلة زوجتي ماتطلع صوت.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق