زوجي يشرب ريقي

زوجي يشرب ريقي أمر تهتم به بعض النساء في معرفة حقيقة هذا الفعل وما الأضرار وغيرها من التفاصيل بشكل عام، وهذا ما نتعرف عليه فعلا في المقال.

زوجي يشرب ريقي

من طبيعي أن يحصل بين شريكين العديد من التصرفات، ولكن في بعض الحالات يمكن أن تقلق المرأة من أشياء معينه تحصل وبين زوجها بما في ذلك بلع الريق وقت التقبيل أو في العموم مع تعمد هذا.

ويمكن القول أن مثل هذه الافعال لا تعتبر مضرة فعليا، لأن طالما أن الرجل أو المرأة لا يعانون من أي أمراض فهذا الأمر لا يستدعي أي قلق من الأساس.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

هل يوجد ضرر من بلع ريق الزوجة؟

عندما نحاول الإجابة على هذا السؤال فسوف نجد أن الإجابة باختصار شديد هي لا مع وجود بعض التحفظات وبعض النقاط الرئيسية التي تؤخذ بالاعتبار، وهو ان اللعاب في حالات معينة يمكن أن ينقل بعض الأمراض والحساسية البكتيريا وغيرها.

ومن أمثلة بعض الأمراض التي تنتقل عن طريق اللعاب والتي تعتبر معدية مثل الفيروس المضخم للخلايا مثل الأمراض المعدية مثل تقرحات الفم أو قروح البرد او قوم متلازمة اليد والقدم أو مثلا فيروس إبشتاين بار.

لكن الحالات السابقة هي الحالات التي تحصل إذا كان هناك خطر أو كان هناك إصابة عند المرأة وعند الرجل، وحدث بينهم تبادل في اللعاب، بينما في العموم طالما أن الزوجين سليمين فلا داعي للقلق.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: زوجي يسوي لي علامات

هل يجوز للزوج بلع ريق زوجته؟

يعتبر السؤال السابق من الأسئلة التي قد يقلق البعض من معرفتها من حيث الحرمانية وما رأي العلماء في الشريعة وما حقيقة ذلك، بينما جاء في نفس السؤال على موقع إسلام ويب لما تم سؤاله.

وكانت الإجابة أن هذا الأمر طالما يحصل بين الزوج والزوجة برضا الطرفين وأنهما يريدان فعل هذا فلا حرج عليهما وهذا لا يعتبر من المحرمات.

فوائد بلع ريق الزوجة؟

يمكن اختصار الإجابة على هذا السؤال بلا، لأن هذا من الأشياء التي قد تقوي من العلاقة بين الشريكين إذا كانوا يفعلون هذا برضا بينهم ويمكن أن يكون مناسبا من حيث الإثارة في حالة معينة.

لكن عند الحديث عن الفوائد الطبية على الجسم فهذا ليس له أي فوائد وليس هناك أي دراسات علمية عنه في الأساس كما أنه ليس فيه اي أضرار الا إذا كان هناك مرض معدي يعاني منها أحد الشريكين.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: زوجي يحك منطقتي عالم حواء

طعم ريق الزوجة؟

جاءت العديد من الإجابات على هذا السؤال الذي قيل فيها أن هذا الطعم عبارة عن شيء عادي جدا لأن اللعاب في الأساس ليس له طعم لأنه يشبه الماء تقريبا، وها من الناحية الفعلية.

وأما من حيث الرأي الآخر فيما يخص الحب، فهنا يقول البعض أن من الأشياء الجيدة والتي تكون مثيرة ويشبهها البعض بالعسل على سبيل المتعة مثلا، وكلها تشبيها طبعا.

أحب ريق زوجي

بعض النساء يمكن أن تكون واقعة في حب بريق او لعاب زوجها عند تقبيله أو عند ابتلاع اللعاب بشكل عام، وهذا يعتبر شيء تقليدي ولا يستدعي أي خطورة أو قلق بل هو من الأشياء المحببة بين الشريكين طالما تحصل برضاهم.

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال الذي فيه تعرفنا على مشكلة زوجي يشرب ريقي والتي اكتشفنا في النهاية أنها لا تعتبر مشكلة وهي من الأشياء العادية والمحببة بل يفضل القيام بها لتقوية العلاقة بين الشريكين.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها

أضف تعليق