زقيت على زوجي

زقيت على زوجي من المشاكل المحرجة التي تتعرض لها بعض النساء، مما قد يسبب لها مشاكل أو سوء تفاهم، وإليك تفاصيل مهمة تخص هذه المشكلة وما تفعل لو تعرضت لهذا الموقف.

زقيت على زوجي

يعتبر هذا الموقف من المواقف الغريبة نسبيا وقليلة الحدوث، حيث تشكو بعض النساء من هذه المشكلة التي يحصل فيها خروج لبعض البراز أثناء ممارسه العلاقة الحميمية دون أن تكون المرأة قادره على التحكم في ذلك.

كما أشارت بعض السيدات الأخريات أن هذا الموقف يمكن أن يحصل معهم بنسبة أكبر كلما تمكن ممارسة العلاقة الحميمية وبالتحديد من الدبر مما يجعلهم يستغربون من السبب.

فيما يخص الاجابات الطبية على هذه الحالة فيقول الأطباء أن ذلك يحصل عندما يكون هناك كم كبير من البراز الذي لم يتم إخراجه، أو عندما يكون هناك مشكلة في توسع فتحه الشرج بسبب كثرة الممارسة فيها أو بسبب أي مشكلة أخرى مثل حدوث ارتخاء في العضلات في المنطقة.

ويمكن تعريف أيضا هذه الحالة بأنها تسمى سلس البراز والتي تعني أن الشخص لا يكون قادر على التحكم في البراز أو الغازات مما يسبب له الاحراج، لأن هذه السوائل أو الأصوات يمكن أن تخرج في أي وقت بسبب التوسع.

في ما يخص الحلول التي يجب القيام بها فهي كثيرة ولكنها ليس لها فعالية طالما يتم الممارسة من الدبر، ويجب العلم أيضا أن هذه الأفعال تعتبر شاذة ولها الكثير من الأضرار يمكن أن تؤدي لمشاكل تستمر لفترة طويلة.

ولحل المشكلة يجب الالتزام بالنصائح التالية.

  • من المهم الحرص على ممارسة التمارين الرياضية التي تركز على المنطقة السفلية من الجسم وبالتحديد تمارين كيجل وغيرها من التمارين الأخرى، ولكن تمارين كيجل قد تكون كافية لإحداث التأثير المناسب بعد بضعة أشهر من الممارسة.
  • ينصح بالتخلص من البراز أول بأول.
  • يجب عدم ممارسة العلاقة من هذه المنطقة أبدا.

أن الحلول السابق ذكرها سوف تكون فعالة بعد بضعة أشهر وعلى حسب مقدار الضرر الموجود، لكن في بعض الحالات الأخرى اذا كانت المشكلة خطيرة أو استمرت طويلا، يمكن استشارة الطبيب اللجوء إلى الطرق الطبية الأخرى مثل ترميم قاع الحوض أو تقنية التقنية العضلات أو زراعة عضلات صناعية أو تحفيز العصب العجزي وغيرها من التقنيات الأخرى التي يختارها الطبيب حسب الحالة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يحب اللي ورا

في أوقات كثيرة يمكن أن تقع بعض النساء في هذه المشكلة حتى أن بعضهم يقولون أن الزوج من كثرة الممارسة من هذه المنطقة يؤدي إلى حدوث الاتساع الذي يؤدي الى مشكلة ارتخاء فتحة الشرج التي سبق الحديث عنها خلال ما سبق.

ومنها إحدى التجارب التي نشرت بواسطة سيدة تقول ان زوجها يحب الممارسات من فتحة الشرج، حتى انه اعتاد على ذلك من كثرة مشاهدة الافلام الاباحيه، وبعد أن علمت بذلك لاحظت أنه يطلب منها هذا على الرغم من رفضها المتواصل.

وقالت أيضا انها بعد ان سمعت لكلام زوجها وسمح له بذلك ومع مرور الوقت تسبب هذا إلي اتساع فتحة الشرج بشكل غير طبيعي واصبحت لا تستطيع التحكم في البراز أبدا.

وعندما طلبت السيدة النصائح من الأشخاص الآخرين الذين وقعوا في نفس هذا الموقف، فكان جميعهم يقولون أن ذلك من الأشياء التي لا يجوز أبدا، لأن الأضرار من مثل هذه الممارسات تعتبر خطيرة حتى أن المرأة التي تشعر بالاجبار على ذلك يمكنها أن تطلب الطلاق إذا وصل بها الأمر لذلك.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

زوجي يدخل أدوات فيني

في بعض الأوقات يمكن أن يطلب الرجل بعض الاشياء الغريبة بسبب الممارسات الشاذة أو بسبب الرغبة في التجربة أو بسبب حتى مشاهدة الأفلام الإباحية، التي تحصل فيها الكثير من الأشياء التي قد يشعر الرجل بالفضول لتجربتها بما في ذلك استعمال الأدوات الجنسية.

ويوجد العديد من السيدات الذين يعانون من نفس المشكلة بأكثر من صيغة مختلفة، وفي الحقيقة أن استعمال مثل هذه الأدوات يعتبر من الأشياء المحرمة ويجب الرفض تماما لأن الأضرار المختلفة كثيرة وبالأخص انتقال الجراثيم أو حدوث التهاب أو تهيج في المنطقة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

كيف انظف نفسي من البراز؟

عند حصول مشكلة زقيت على زوجي، والعمل بالنصائح لعلاج المشكلة فهناك أكثر من ملحوظة يجب ان تؤخذ بالاعتبار حيث كثرة العلاج تختلف عن إصابة إلى الأخرى وفي المتوسط سوف يحتاج بضعة أشهر حتى تظهر النتيجة المرغوبة.

حيث يجب التأكد من أن يتم شرب كمية كافية من الماء لأن ذلك يمنع تحجر البراز، وبالتالي يسهل من نزول البراز أول بأول كما يجب الحفاظ على نظام غذائي يحتوي على الألياف ويجب الحرص أيضا على تجنب المشروبات الكحولية تجنب قلة الحركة، لأنها تؤدي إلى تحجر البراز في القولون.

كما يجب الذهاب إلى الحمام كلما كان هناك رغبة بالبراز، لأن مشكلة سلس البراز بنسبة كبيرة ستؤدي إلى خروج البراز حتى ولو تم منع ذلك سوف تخرج بعضها بسبب ارتخاء العضلات، وبمرور الوقت سوف تكون النتيجة أفضل مع ممارسة تمارين كيجل.

وفي نهاية هذا المقال عن زقيت على زوجي، فإن مشكلة سلس البراز إذا استمرت طويلا وكانت تسبب الاحراج أو خروج البراز في أي وقت فيفضل استشارة الطبيب لأن المشكلة في بعض الحالات تتطلب تدخل طبي إذا كان الارتخاء في العضلات شديد.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق